الأرجنتين كتابة السيرة الذاتية الدليل

العمل في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، عمل في الأرجنتين يحتاج إلى أكثر من مجرد ما هو واضح الأرجنتين غطاء إلكتروني والأرجنتين كتابة السيرة الذاتية والترجمة - يتطلب إعداد منهجي. سوف تواجه مشاكل يكاد يكون من المؤكد حتى لا تعبر عقلك عندما تصبح مهتمة التوظيف في الأرجنتين.

لا تأخذ على محمل الجد التأثير الذي يمكن أن يكون للسيرة الذاتية للأرجنتين على مغامرتك! على سبيل المثال ، سوف تواجه القواعد والممارسات المختلفة للهجرة ، وإجراءات تقديم طلبات التوظيف ، واتجاهات الاختيار ، والثقافة الإدارية.

A CV يشبه إلى استئنف حيث أنه يوفر المزيد من التفاصيل حول واحد المهنية المؤهلات والخبرة والتعليم. ومع ذلك، فإن مصطلح "السيرة الذاتية"غالبا ما تسمى السيرة الذاتية، وعادة ما يحمل معنى مختلفا اعتمادا على ما إذا كان أحد توزيع السيرة الذاتية داخل الولايات المتحدة أو كندا أو دوليا (الخارجية للولايات المتحدة أو كندا) أو تسعى للحصول على أعضاء هيئة التدريس والأكاديمية والبحثية، موقف السريري أو العلمي.

يمكنك تشغيل استئناف الحالي في السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي مشابهة لاستئناف لأنه يحدد المؤهلات المهنية الخاصة بك والتاريخ، ولكنه يفعل ذلك مع مزيد من التفاصيل عن طريق إضافة إلى السيرة الذاتية وصفا تفصيليا من الخبرات التعليمية و / أو المهنية الخاصة بك والمعلومات الشخصية التي قد تشمل جنسيته وتاريخ الولادة، الحالة الاجتماعية، الخ

لا توجد قواعد صارمة للسير الذاتية في الأرجنتين. يجب أن يكون الهدف من سيرتك الذاتية في الأرجنتين هو إقناع صاحب العمل بدعوتك للحصول على وظيفة مقابلة. لذلك، لديك السيرة الذاتية هي أداة التسويق، والتي ينبغي أن تقوم بتخصيص إلى السوق الذي كنت تنوي استخدامها. كتابة مقدمة يحتوي على العديد كلمات السلطة والأفعال عمل. الماسحات الضوئية التي يتم برمجتها لتحديد كلمات معينة إشعار هذه الكلمات المفتاحية.

عند التقدم بطلب للحصول على منصب في الأرجنتين ، يمكنك استخدام اللغة الإسبانية أو الإنجليزية ، اعتمادًا على الشركة وطلاقتك. التزم بلغة واحدة بمجرد اختيارها. ومع ذلك ، تحتاج إلى قبول أن عدم معرفة اللغة الإسبانية سوف يضعك في وضع غير مواتٍ حقيقي من الباحثين عن العمل المحليين.

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

يجب أن يكون الهدف من سيرتك الذاتية هو إقناع صاحب العمل بدعوتك لمقابلة عمل. ولهذا السبب ، فإن سيرتك الذاتية هي أداة تسويقية ، والتي يجب عليك تخصيصها للسوق الذي تنوي استخدامه فيه. اكتب سيرتك الذاتية بطريقة تحتوي على الكثير قوة الكلمات والأفعال عمل. الماسحات الضوئية التي يتم برمجتها لتحديد كلمات معينة إشعار هذه الكلمات الرئيسية.

تعد نفسك - قبل كتابة البحوث CV الخاص بك الشركة التي تريد العمل ل. وهذه المعلومات تساعدك على التكيف مع سيرتك الذاتية أكثر فعالية للكل وظيفة واستخدام الأمثلة التي توضح بشكل صحيح إنجازاتك محددة.

السيرة الذاتية للأرجنتين هي مطبوعة بالحاسوب أو مطبعية ، عادة في عكس الترتيب الزمني - بدءا من وظيفة الأخيرة، على اثنين إلى أقصى أربع صفحات شكل A4. في الحالة عندما لا يكون متصلا وظيفة مباشرة في دراستك، ولكن أكثر مع الخبرة في العمل الخاص بك، يمكنك إرسال بريد السيرة الذاتية الوظيفية - المعلومات منظم لكل بند.

اجعل سيرتك الذاتية في الأرجنتين أكثر فعالية من خلال تقديم أمثلة لتوضيح إنجازاتك والتأكيد على ما تقدمه لصاحب العمل. استعمال قوة الكلمات والأفعال عمل مثل أسهم، نظمت وتوضيحه والمدربين وإدارتها وتطويرها، الخ نقطة رصاصة تنسيق هذه في بداية الجملة لأقصى قدر من التأثير.

انتبه إلى العرض الواضح والهيكلية للسيرة الذاتية للأرجنتين برمز يشير إلى كل قسم على حدة أي:

  • ابدأ سيرتك الذاتية في الأرجنتين مع "التفاصيل الشخصية" (Datos personales): اسم الولاية واسم العائلة ؛ مكان وتاريخ الولادة؛ الحالة الزوجية؛ عنوان؛ رقم هاتف؛ البريد الإلكتروني؛ في كثير من الأحيان يتم الاحتفاظ بسيرة ذاتية في ملف لفترات طويلة ، لذلك يجب أن تبقى أي تفاصيل اتصال تعطيها دقيقة على المدى الطويل. رقم الهاتف خلال النهار ، مع رمز الوصول الدولي والبريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.
  • "التعليم" (Formación académica): استكمال قائمة الدراسات وكذلك وقت ومكان الحضور. تشمل درجات الامتحان وتواريخ الحضور والتركيز على الدراسة والدبلومات والدرجات العلمية. أذكر أيضا الجوائز والأوسمة ، فضلا عن المؤهلات العلمية ، والتدريب الداخلي والعضوية في المنظمات المهنية.
  • "الأنشطة اللامنهجية" (Otros títulos y seminarios): التأكيد على جميع "التدريب المهني" الذي تلقيته ، من الحلقات الدراسية إلى الدورات الدراسية الكاملة والدورات التجارية أو الترفيهية التي تُجرى بدوام جزئي أو كامل. تضمين التاريخ والمكان - كل منهما في قسم فرعي مميز. هذا يدل على أن صاحب العمل السابق الخاص بك يعتقد أنك جيد بما يكفي لتلقي مثل هذا التدريب الإضافي.
  • "الخبرة المهنية" (Experiencia Profesional): حدد جميع أصحاب العمل السابقين. قم بتضمين اسم الشركة والوظائف والمهام والمسؤوليات المنجزة والتواريخ. اجعل سيرتك الذاتية أكثر فعالية من خلال تقديم أمثلة لتوضيح إنجازاتك. استخدم كلمات القوة وأفعال الفعل مثل المساهمة أو التنظيم أو الإثبات أو التدريب أو الإدارة أو التطوير أو التنسيق أو ما إلى ذلك. قم بتحديد نقطة البداية في بداية الجملة للحصول على أقصى تأثير.
  • "اللغات" (Idiomas): حدد لغتك الأصلية واذكر مستوى الطلاقة للغات الأخرى مع الإشارة إلى المستويات المنطوقة والمكتوبة.
  • "مهارات الكمبيوتر" (Informática): للإشارة إلى البرامج أو لغات الكمبيوتر أو البرامج التي تعرفها.
  • أغلق سيرتك الذاتية بالأرجنتين مع "Miscellaneous" (Otros datos de interés): اعط هنا المعلومات التي لم تدرجها بعد مثل التوافر ، رخصة القيادة ، الخدمة العسكرية ، إلخ.

من الأفضل تجنب وضع مراجع على سيرتك الذاتية ما لم يطلب منك تقديمها على وجه التحديد. أرباب العمل عادة ما يطلبون المراجع عندما يحتاجون إليها بالفعل. هذا دليل قوي على أن صاحب العمل مهتم بك.

من الشائع أكثر التقدم بطلب للحصول على وظيفة في الأرجنتين من خلال الإنترنت. ومع ذلك ، يجب أن تكون على علم بأن السيرة الذاتية الإلكترونية لا تبدو بنفس السيرة الذاتية المطبوعة. غالبا ما يتم مسح السير الذاتية من قبل أصحاب العمل. وبالتالي جعل سيرتك الذاتية ممكن الإطلاع عليه عن طريق تجنب لخطوط سبيل المثال أو الخطوط مائل الخ

قم دائمًا بتضمين صورتك بحجم جواز السفر مع سيرتك الذاتية (بدلاً من ذلك يمكنك مسح صورتك ولصقها في سيرتك الذاتية) ورسالة توضيحية ، ولكن لا تقم أبداً بإرفاق أية مستندات رسمية ، مثل الشهادات أو الشهادات المقدمة لطلبك.

وأخيرا، والنظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية واستبعاد كل ما من شأنه إعطاء أرباب العمل المحتملين فرصة للتمييز ضدك.

في الأرجنتين ، تزداد أهمية الإنترنت كوسيلة للبحث عن وظيفة. ومع ذلك ، يجب أن تكون على علم بأن السيرة الذاتية الإلكترونية لا تبدو نفس واحدة مطبوعة.

عملية التوظيف تميل إلى أن تكون طويلة نوعا ما، حتى تحقق كم من الوقت سيستغرق للحصول على رد.
يتوقع معظم أصحاب العمل استلام سيرتك الذاتية مع خطاب تغطية.

تحقق من التدقيق الإملائي والنحوي للسيرة الذاتية للأرجنتين. استخدام الإملائي والنحوي المدقق معالج النصوص و. إذا لم تكن واثقا من قدرتك على كشف النحوية، وعلامات الترقيم وأخطاء استخدام اللغة الاسبانية أو غيرها أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم CV الخاص بك، وإرساله إلى المهنية للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية . قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

غيرها من الأرجنتين معلومات السيرة الذاتية

إذا كان لديك الأرجنتين غطاء إلكتروني والسيرة الذاتية للأرجنتين على استعداد ، وتوزيعها من خلال خدمات البحث عن وظيفة مثل البلد البحث عن وظيفة or البحث عن وظيفة في البلد لأرباب العمل المحتملين الخاص بك. عندما الخاص بك البحث عن وظيفة الأرجنتين نجحت تطبيق ل الأرجنتين تأشيرة مع تصريح العمل الأرجنتين والبدء في التحضير ل الأرجنتين مقابلة العمل.

تحقق النصائح مقابلة عمل ما يفعل . يترك، ومعرفة لماذا الناس لم يتم التعاقد.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك الأرجنتين السيرة الذاتية.

Argentina CV Writing Guide

Work in abroad sounds like an adventure to many people. However, work in Argentina needs more than just the obvious Argentina cover letter and Argentina CV writing and translation – it requires methodical preparation. You will face issues that almost certainly did not even cross your mind when you become interested in Argentine jobs.

Do not take too lightly the influence an Argentina CV can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

A CV is similar to a resume in that it provides more details about one’s professional qualifications, experience and education. However, the term "Curriculum Vitae" most often called CV, typically carries a different meaning depending on whether one distribute the CV within the US, Canada or internationally (external to the US or Canada) or is seeking a faculty, academic, research, clinical or scientific position.

You can turn your current resume into a CV. A CV is similar to a resume in that it outlines your professional qualifications and history, but it does so with more detail by adding to the resume the detailed descriptions of your educational and/or professional experiences and personal information that may include nationality, date of birth, marital status, etc.

There are no strict rules for CVs in Argentina. The aim of your Argentina CV should be to persuade the employer to invite you for a job interview. Therefore, your CV is a marketing tool, which you should customize to the market in which you intend to use it. Write an introduction that contains many power keywords and action verbs. Scanners that are programmed to select specific words notice these keywords.

When applying for a position in Argentina, you may use either Spanish or English language, depending on the company and your fluency. Stick to one language once chosen. However, you need to accept that not knowing the Spanish will put you at real disadvantage from the local job seekers.

art tip Argentina CVIn recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or XING social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence. You should eliminate any photos that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CVs should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

The aim of your CV should be to persuade the employer to invite you for a job interview. For that reason, your CV is a marketing tool, which you must customize to the market in which you intend to use it. Write your CV in such a way that contains many power keywords and action verbs. Scanners that are programmed to select specific words notice these keywords.

Prepare yourself - before writing your CV research the company you want to work for. Such information will help you to adapt your CV more effectively to each specific job and use of examples properly illustrating your achievements.

An Argentina CV is computer printed or typewritten, usually in reverse chronological order - beginning with the most recent job, on two to maximum four of A4 format pages. In situation when the job is not directly connected with your studies, but more with your work experience, you may write a functional CV - information structured per item.

Make your Argentina CV more effective by providing examples to illustrate your achievements and emphasize what you have to offer to the employer. Use power words and action verbs such as contributed, organized, demonstrated, trained, managed, developed, coordinated etc. Bullet point these at the start of a sentence for maximum impact.

Pay attention to the clear presentation and structure of the Argentina CV by bullet pointing each section separately i.e.:

  • Start your Argentina CV with “Personal Details” (Datos personales): state name and last name; place and date of birth; marital status; address; telephone number; email; etc. Often CV are kept on file for lengthy periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number, with the international access code and e-mail are most important.
  • “Education” (Formación académica): list studies completed as well as when and where they were attended. Include examination grades, dates of attendance, study emphases, diplomas and degrees. Also mention awards and honors, as well as educational qualifications, internships and membership in professional organizations.
  • “Extracurricular Activities” (Otros títulos y seminarios): emphasize all the “Professional Training” you have received, from seminars to full courses and trade or recreational courses done part time or full time. Include date and place - each in a distinct subsection. This shows that your former employer thought you were good enough to receive such further training.
  • “Professional Experience” (Experiencia Profesional): state all your former employers. Include the company name, your functions, tasks and responsibilities performed, and dates. Make your CV more effective by providing examples to illustrate your achievements. Use power words and action verbs such as contributed, organized, demonstrated, trained, managed, developed, coordinated etc. Bullet point these at the start of a sentence for maximum impact.
  • “Languages” (Idiomas): state your native tongue and describe level of fluency for the other languages with reference to the spoken and written levels.
  • “Computer Skills” (Informática): indicate the software, computer languages or programs you are familiar with.
  • Close your Argentina CV with “Miscellaneous” ( Otros datos de interés): give here the information you did not include yet such as availability, driving license, military service, etc.

It is best to avoid putting references on your CV unless you have been specifically asked to provide them. Employers usually ask for references when they actually need them. This is strong indication that an employer is interested in you.

It is more common in Argentina to apply for job in Argentina through the Internet. However, you should be aware that an electronic CV does not look the same as a printed one. CVs are often scanned by employers. So make your CV scannable by avoiding for example lines or italic fonts etc.

Always include your passport size photograph with your CV (alternatively you may scan and paste your photo into your CV) and cover letter, but never attach any official documents, like diplomas or testimonials to your application.

Finally, carefully consider what to leave out of your CV and exclude anything that might give prospective employers a chance to discriminate against you.

In Argentina, the Internet is increasing in importance as a medium to look for a job. However, you should be aware that an electronic CV does not look the same as a printed one.

art_warning Argentina CVThe recruitment process tends to be rather long, so check how long it will take to get a response.
Most employers expecting to receive your CV together with a cover letter.


Check the spelling and grammar of your Argentina CV. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and Spanish or other language usage errors or if you need help in organizing your CV, send it to a professional for assistance.

art_remember Argentina CVRemember that your Argentina CV must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

art_tip Argentina CV

We recommend that you send your CV together with a cover letter. If you have a difficulty with your cover letter writing use:

Other Argentina CV Info

If your Argentina cover letter and Argentina CV are ready, distribute them through the job search services to your prospective employers. When your Argentina job search have been successful apply for the Argentina visa with Argentina work permit and start preparing for the Argentina job interview.

Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Argentina CV.

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.