بلجيكا CV دليل الكتابة

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، العمل في بلجيكا يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح بلجيكا غطاء إلكتروني والكتابة بلجيكا CV والترجمة. سوف تواجه القضايا التي ربما لم يكن حتى عبور عقلك عندما كنت قررت أن تذهب ل وظائف في بلجيكا.

لا نقلل من تأثير كبير يمكن أن يكون على نتيجة المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

A CV يشبه إلى استئنف حيث أنه يوفر المزيد من التفاصيل حول واحد المهنية المؤهلات والخبرة والتعليم. ومع ذلك، فإن مصطلح "السيرة الذاتية"غالبا ما تسمى السيرة الذاتية، وعادة ما يحمل معنى مختلفا اعتمادا على ما إذا كان أحد توزيع السيرة الذاتية داخل الولايات المتحدة أو كندا أو دوليا (الخارجية للولايات المتحدة أو كندا) أو تسعى للحصول على أعضاء هيئة التدريس والأكاديمية والبحثية، موقف السريري أو العلمي.

يمكنك تشغيل استئناف الحالي في السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي مشابهة لاستئناف لأنه يحدد المؤهلات المهنية الخاصة بك والتاريخ، ولكنه يفعل ذلك مع مزيد من التفاصيل عن طريق إضافة إلى السيرة الذاتية وصفا تفصيليا من الخبرات التعليمية و / أو المهنية الخاصة بك والمعلومات الشخصية التي قد تشمل جنسيته وتاريخ الولادة، الحالة الاجتماعية، الخ

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

يجب أن يكون لديك بلجيكا CV في واحدة من عدة لغات: الهولندية (الفلمنكية) والفرنسية والألمانية أو الإنجليزية، وهذا يتوقف على الشركة وموقعها. بشكل عام، يجب أن تكون لغة CV والغطاء إلكتروني نفس اللغة من وظيفة. إذا كنت التقدم بطلب للحصول على وظيفة في بروكسل، استخدام اللغة الإنجليزية أو الفرنسية إذا لم تكن متأكدا من لغة لاستخدامها.

Typewrite بك بلجيكا CV على صفحات 2 القصوى وفي عكس الترتيب الزمني - ذكر الأنشطة الأحدث أولا.

ينبغي أن يكون الهدف الخاص بك بلجيكا CV لإقناع صاحب العمل أن أدعوكم ل مقابلة عمل. وبالتالي، سيرتك الذاتية هي أداة التسويق، والتي ينبغي أن تكون مخصصة للسوق التي كنت تنوي استخدامها.

بلجيكا CV غير واقعية جدا ودقيقة والمهنية. بادئ ذي بدء من التفاصيل الشخصية الخاصة بك، بما في ذلك المعلومات رقم الهاتف الخاص بك مع رمز الاتصال الدولي والبريد الإلكتروني الاتصال. تشمل عمرك، الحالة الاجتماعية، المهنة من شريك حياتك وأسماء وأعمار أطفالك (إذا اقتضى الأمر) والمواطنة.

غالبا السير الذاتية يتم الاحتفاظ في الملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار، مع رمز الاتصال الدولي والبريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

ثم يأتي بك التعليم، بما في ذلك المدارس الثانوية. تحتاج فقط أن تعطى النتائج التعليمية إذا كان هناك إشارة مباشرة إلى العمل. المدارس القائمة مع المواقع والتواريخ حضر، تأكيدات الدراسة والدرجات. يذكر القدرات اللغوية الخاصة بك. فهي تعتبر ذات أهمية كبيرة ويجب أن يتم سرد في سيرتك الذاتية مع الإشارة إلى أن مستوياته المحكية، المكتوبة والقراءة. يشمل دورات إضافية، والتدريب الداخلي ومهارات خاصة مثل برامج الكمبيوتر التي كنت بارعا.

ثم، تحت مسؤوليات قائمة "خبرة العمل" كان لديك في كل وظيفة مع بداية ومواعيد مغادرة، واسم ومكان وتركيز كل شركة. تتضمن تفاصيل مختصرة لما تنطوي على فرص العمل والعنوان الخاص بك.

جعل سيرتك الذاتية أكثر فعالية؛ أمثلة التي تناسب هذا المنصب، لتوضيح إنجازاتك. تعتبر الأنشطة اللامنهجية من أهمية كبيرة في بلجيكا حتى، قائمة مهاراتك وجميع التلمذة المهنية ، وعمل العطلات ووظائف الطلاب التي قمت بها. أذكر ، حيثما أمكن ، عدد الموظفين الذين كنت مسؤولاً عنهم.

استعمل قوة الكلمات والأفعال عمل لوصف إنجازاتك، مثل أسهم، نظمت وتوضيحه والمدربين وإدارتها وتطويرها ومنسقة الخ نقطة رصاصة هذه في بداية الجملة لأقصى قدر من التأثير.

إذا كنت ذكرا، تشير إلى ما إذا كنت قد فعلت أي الخدمة العسكرية. إذا كنت قادما من بلد هذا لا وجود له، أذكر هذه الحقيقة.

ومن الممارسات الشائعة لإرسال اثنين المراجع، بما في ذلك الاسم والوظيفة والعنوان ورقم الهاتف. إبلاغ هؤلاء الناس في وقت مبكر، ليتم التحقق من المراجع عادة.

النظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية واستبعاد كل ما من شأنه إعطاء أرباب العمل المحتملين فرصة للتمييز ضدك.

بعض أرباب العمل البلجيكية أن يطلبوا الصورة الخاصة بك. لا ترسل الشهادات ونسخ من الشهادات، إلا عندما سئل خصيصا ل.

وهو أكثر شيوعا في بلجيكا التقدم بطلب للحصول على وظيفة من خلال شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن السيرة الذاتية الإلكترونية لا تبدو نفس السيرة الذاتية القياسية.

وغالبا ما يتم مسحها ضوئيا السير الذاتية من قبل أرباب العمل، لذلك جعل سيرتك الذاتية ممكن الإطلاع عليه عن طريق تجنب لخطوط سبيل المثال أو الخطوط مائل الخ

التدقيق الإملائي والنحوي الخاص بلجيكا CV. استخدام السحر والمدقق النحوي في معالج النصوص و. إذا لم تكن واثقا من قدرتك على كشف النحوية، وعلامات الترقيم واللغة الإنجليزية أو غيرها من الأخطاء استخدام اللغة أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم السيرة الذاتية الخاصة بك، وإرساله إلى المهنية للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية . قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

أخرى بلجيكا CV معلومات

إذا كان لديك بلجيكا غطاء إلكتروني والسيرة الذاتية لبلجيكا جاهزة ، وزعها على أصحاب العمل المحتملين. متى لديك البحث عن وظيفة بلجيكا نجحت تطبيق ل تأشيرة بلجيكا ، تصريح عمل بلجيكا والبدء في التحضير ل بلجيكا مقابلة العمل.

تحقق النصائح مقابلة عمل ما يفعل . يترك، ومعرفة لماذا الناس لم يتم التعاقد.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك بلجيكا السيرة الذاتية!

Belgium CV Writing Guide

Working abroad sound like an adventure to many people. However, work in Belgium requires more than just the obvious Belgium cover letter and Belgium CV writing and translation. You will face issues that probably did not even cross your mind when you decided to go for Belgium jobs.

Do not underestimate the big impact they can have on the result of your adventure! For example, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

A CV is similar to a resume in that it provides more details about one’s professional qualifications, experience and education. However, the term "Curriculum Vitae" most often called CV, typically carries a different meaning depending on whether one distribute the CV within the US, Canada or internationally (external to the US or Canada) or is seeking a faculty, academic, research, clinical or scientific position.

You can turn your current resume into a CV. A CV is similar to a resume in that it outlines your professional qualifications and history, but it does so with more detail by adding to the resume the detailed descriptions of your educational and/or professional experiences and personal information that may include nationality, date of birth, marital status, etc.

art tip Belgium CVIn recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or XING social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence. You should eliminate any photos that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CVs should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Your Belgium CV must be in one of several languages: Dutch (Flemish), French, German or English, depending on the company and its location. In general, the language of the CV and cover letter should be the same as the language of the job posting. If you are applying for a job in Brussels, use English or French if you are not sure which language to use.

Typewrite your Belgium CV on maximum 2 pages and in reverse chronological order - mentioning the most recent activities first.

The aim of your Belgium CV should be to persuade the employer to invite you for a job interview. Therefore, your CV is a marketing tool, which should be customized to the market in which you intend to use it.

The Belgium CV is very factual, accurate and professional. Begin with your personal details, contact information including your telephone number with international access code and e-mail. Include your age, marital status, profession of your partner and the names and ages of your children (if appropriate) and citizenship.

Often CVs are kept on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number, with the international access code and e-mail are most important.

Next comes your education, including high school. Educational results need only be given if there is a direct reference to the job. List schools with locations, dates attended, study emphases and degrees. Mention your linguistic abilities. They are considered of great importance and should be listed on your CV with reference to the spoken, written and reading levels. Include additional courses, internships and special skills such as computer programs in which you are proficient.

Then, under ‘Work Experience’ list responsibilities you had in each job with starting and leaving dates, the name, location and focus of each company. Include concise details of what the job entailed and your title.

Make your CV more effective; provide examples that fit the job, to illustrate your achievements. Extracurricular activities are considered of great importance in Belgium so, list all your apprenticeships, holiday work and student jobs you did. Where possible, mention the number of employees for which you were responsible.

Use power words and action verbs to describe your achievements, such as contributed, organized, demonstrated, trained, managed, developed, coordinated etc. Bullet point these at the start of a sentence for maximum impact.

art_attention Belgium CVIf you are male, indicate whether or not you have done any military service. If you come from a country where this does not exist, mention this fact.

It is common practice to send two references, including name, function, address and telephone number. Inform these people in advance, because references are usually verified.

Carefully consider what to leave out of your CV and exclude anything that might give prospective employers a chance to discriminate against you.

Some Belgian employers may request your photograph. Do not send testimonials and copies of diplomas, except when specifically asked for.

It is more common in Belgium to apply for a job through the Internet. However, you should be aware that an electronic CV does not look the same as a standard CV.

CVs are often scanned by employers, so make your CV scannable by avoiding for example lines or italic fonts etc.

Check the spelling and grammar of your Belgium CV. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and English or other language usage errors or if you need help in organizing your CV, send it to a professional for assistance.

art_remember Belgium CVRemember that your Belgium CV must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

We recommend that you send your CV together with a cover letter. If you have a difficulty with your cover letter writing use:

Other Belgium CV Info

If your Belgium cover letter and Belgium CV are ready, distribute them through the job search services to your prospective employers. When your Belgium job search have been successful apply for the Belgium visa & Belgium work permit, and start preparing for the Belgium job interview.

Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Belgium CV!


Copyright © 2016 All Rights Reserved.