البرازيل تغطية دليل الكتابة رسالة

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في البرازيل يحتاج البرازيل أكثر من مجرد واضح البرازيل غطاء الرسالة و البرازيل السيرة الذاتية الكتابة والترجمة - يتطلب إعدادا شاملا. سوف تواجه مشاكل ربما لم تعترضك حتى عندما قررت البحث عنها وظائف في البرازيل.

تغطية الرسالة الخاصة بك هو أول شيء سوف ترى صاحب العمل. A، المستهدفة، مكتوبة جيدا غطاء الرسالة الشخصية هي فرصتك لتضع لنفسك بعيدا، جذب اهتمام صاحب العمل، والاستفادة منها في لإلقاء نظرة فاحصة على سيرتك الذاتية.

اللغة الرسمية الوحيدة في البرازيل هي اللغة البرتغالية. ومع ذلك، فإنه يختلف قليلا من اللغة البرتغالية التي قيلت في البرتغال. لذلك، إذا كنت تنوي المجيء إلى البرازيل والكتابة الصحيحة البرازيل غطاء الرسالة، يجب أن تولي اهتماما لاستخدام "الصحيحة" البرتغالية.

عند التقدم للحصول على العمالة في البرازيل استخدام البرتغالية أو غيرها من اللغات (الإنجليزية، الألمانية، الاسبانية، الخ اليابانية) إذا كنت تبحث عن وظيفة في الشركات متعددة الجنسيات والمنظمات الدولية والصحف والمجلات والإنترنت ومدارس اللغات وللعمل التطوعي. أن تكون على الجانب الآمن، والكتابة على حد سواء بلغة أجنبية والنسخة البرتغالية.

أنت بحاجة إلى قبول أن عدم معرفة اللغة البرتغالية سوف يضع لك في العيب الحقيقي من الباحثين عن العمل المحلية. وتعتبر المعرفة الأساسية للالبرتغالية اللازمة لمواجهة أعباء الحياة اليومية مكتب والحياة خارج العمل.

تغطية الرسالة الخاصة بك هو أول شيء سوف ترى صاحب العمل. تأخذ من الوقت للبحث عن تنظيم كل صاحب عمل وتخصيص بريد إلكتروني غطاء البرازيل لتناسب الموقف. إضفاء الطابع الشخصي على كل حرف مع اسم الشخص الحقيقي. فهو يعتبر غير شخصي وغير مهم لمعالجة رسالتكم الى "سيدي العزيز / سيدتي". ومن شأن مثل هذا التخصيص زيادة الاحتفاظ من التطبيق الخاص بك.

غلاف إلكتروني البرازيل هو جزء لا يتجزأ من التطبيقات وظيفتك مما أدى إلى المقابلة الشخصية. وهذه هي الخطوة الأولى لخلق الانطباع الأولي للمرشح. كما يجب أن تصاحب مقدمة الخاص بك CVسواء بالبريد الإلكتروني، الذي نشر على موقع العمل، وترسل بالبريد أو تسلم باليد إلى صاحب العمل.

بدء الخاص بك البرازيل غطاء إلكتروني مع اسمك والجنسية والمعلومات بما في ذلك عنوان ورقم الهاتف / الفاكس وعنوان البريد الإلكتروني الاتصال. في كثير من الأحيان تغطية الرسائل ويتم الاحتفاظ السير الذاتية على ملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار مع رمز الاتصال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

وينبغي أن تكون خطابات وجيزة، وكتب في نمط قصيرة والمهنية باستخدام قوة الكلمات والأفعال العمل. ينبغي أن يكون هذا الخطاب لم أكثر من صفحة واحدة طويلة تحتوي على مدة أقصاها ثلاث فقرات ثلاثة أو أربعة خطوط لكل منهما. والغرض من ذلك هو تقديم السيرة الذاتية المرفقة من خلال التصدي مباشرة للفرد الذي سيتم التعامل مع الموقف. وتتمثل مهمتها في توجيه القارئ إلى المعلومات الواردة في سيرتك الذاتية. ومن الشائع أن البريد صفحة كتبته تغطية الرسالة A4 واحد مع الخاص بك البرازيل السيرة الذاتية.

منذ يتم إرسال معظم السير الذاتية عن طريق البريد الإلكتروني، وخلاصة الموضوع هو الأكثر أهمية. وهي النقطة الرئيسية في جذب انتباه المجند فتح البريد الإلكتروني والسيرة الذاتية المرفقة.

محاولة للاستيلاء على مصلحة صاحب العمل مع الفقرة الأولى من الرسالة. أن تكون موجزة والحصول على نقطة في أسرع وقت ممكن. في نص رسالة البريد الإلكتروني هو المكان المثالي لكتابة رسالة تغطية، والتي يجب أن تتضمن:

  1. موقف كنت التقدم بطلب للولماذا،
  2. التعليم وإجادة اللغة الأجنبية، ومجال الخبرة المهنية،
  3. السفر إلى الخارج (إن وجدت)،
  4. الأهداف المهنية في المستقبل،
  5. إذا كنت عاطلا عن العمل في الوقت الحاضر،
  6. القدرة على نقل والسفر لرجال الأعمال.

اشرح باختصار في عكس الترتيب الزمني (آخر وظيفة أولاً) ، وتاريخك الوظيفي ، والخلفية التعليمية والمهارات المحددة التي تتعلق بالموقف.

شرح في "دقيقة"، "ايجابية" وحيث "شريفة" لماذا تردون على المقعد الشاغر، ولماذا كنت تعتبر نفسك الشخص المناسب لهذا المنصب - وخاصة عندما كنت مرشحا الأجانب. تجنب المبالغة.

بالاقتباس من الأمثلة، والتأكيد على الكيفية التي يمكن أن تضيف قيمة أو المساهمة في أماكن العمل في البرازيل. استخدام الحقائق حول الشركة التي تم جمعها من خلال البحث في مصادر المعلومات العامة، أو إشارات الاتصالات من الداخل. أذكر كيف يمكنك الانتساب لرجال الأعمال وما المهارات التي سوف تجلب إلى موقف لانجاز هذه المهمة، وليس ما كنت تتوقع أن صاحب العمل للقيام به بالنسبة لك.

إغلاق الغطاء الخاص بك مع جملة أو جملتين تظهر الحماس والسعي الى الانضمام الى الشركة. في نهاية هذه الرسالة مع طلب للحصول على موعد أو مقابلة، والتوقيع عليه.

تشمل دائما السيرة الذاتية مع رسالة تغطية، ولكن أبدا إرفاق أي وثائق رسمية، مثل الدبلومات أو الشهادات إلى التطبيق الخاص بك. لا تشمل الصورة الخاصة بك.

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

التدقيق الإملائي والنحوي من الغطاء الخاص إلكتروني البرازيل. استخدم مدقق التهجئة وقواعد اللغة الخاص بالمعالج. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على اكتشاف الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم وأخطاء اللغة البرتغالية أو أية أخطاء أخرى في استخدام اللغة ، أو إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تنظيم خطاب المقدمة ، فأرسله إلى محترف للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

باقي الغلاف البرازيل معلومات رسالة

إذا كان لديك خطاب تغطية البرازيل و البرازيل السيرة الذاتية مستعدون ، وزعهم على أصحاب العمل المحتملين. متى لديك البحث عن وظيفة البرازيل نجحت تطبيق ل تأشيرة البرازيل ، تصريح عمل البرازيل والبدء في التحضير ل البرازيل مقابلة العمل.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, غطاء الرسالة, تأشيرة, تصريح العمل, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك البرازيل غطاء إلكتروني.

Brazil Cover Letter Writing Guide

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Brazil Brazil needs more than just the obvious Brazil cover letter and Brazil CV CV writing and translation - it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even cross your mind when you decided to seek for Brazil jobs.

Your cover letter is the very first thing an employer will see. A personalized, targeted, well-written cover letter is your chance to set yourself apart, attract the employer's interest, and draw them in for a closer look at your CV.

The only official language in Brazil is Portuguese. However, it differs slightly from Portuguese spoken in Portugal. Therefore, if you intend coming to Brazil and writing correct Brazil cover letter, you should pay attention to use the “right” Portuguese.

When applying for a job in Brazil use Portuguese or other language (English, German, Spanish, Japanese etc.) if you are seeking a job in the multinationals, international organizations, newspapers & magazines, the Internet, language schools and for voluntary work. To be on the safe side, write both foreign language and a Portuguese version.

You need to accept that not knowing the Portuguese language will put you at real disadvantage from the local job seekers. The basic knowledge of the Portuguese is considered necessary to cope with daily office life and life outside work.

Your cover letter is the very first thing an employer will see. Take the time to research every employer's organization and customize your Brazil cover letter to fit the position. Personalize each letter with a real person’s name. It is considered impersonal and uninteresting to address your letter to “Dear Sir/Madam”. Such personalization would increase retention of your application.

The Brazil cover letter is an integral part of your job applications resulting in a personal interview. It is the first step to create an initial impression of the candidate. As an introduction should accompany your CV, whether e-mailed, posted on a job site, mailed or hand delivered to an employer.

Begin your Brazil cover letter with your name, nationality and contact information including your address, phone/fax and e-mail address. Often cover letters and CVs are kept on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number with international access code and e-mail address are most important.

Cover letters should be brief, written in a short and professional style using power words and action verbs. Such a letter should be no more than one page long containing a maximum of three paragraphs of three or four lines each. The purpose is to introduce the attached CV by directly addressing the individual who will be handling the position. Its function is to direct the reader to the information contained in your CV. It is common to mail a one A4 page typed cover letter with your Brazil CV.

Since most CVs are sent by email, the subject line is most important. It is a key point in attracting the attention of the recruiter opening the email and the attached CV.

Try to grab the employer’s interest with the first paragraph of your letter. Be concise and get to the point as quickly as possible. The body of an email message is the perfect place to write the cover letter, which should include:

  1. Position you’re applying for and why,
  2. Education, foreign language proficiency, field of professional experience,
  3. Foreign travel (if any),
  4. Future professional goals,
  5. If you are unemployed at present,
  6. Ability to relocate and to travel for business.

Briefly explain in reverse chronological order (last job first), your career history, educational background and specific skills that relate to the position.

Explain in “precise”, “positive” and “honest” terms why you respond to the vacancy and why you consider yourself the right person for the job - particularly when you are a foreign candidate. Avoid exaggeration.

By quoting examples, emphasize how you can add value or contribute to the workplace in Brazil. Use facts about the company collected through research of public information sources, references or insider contacts. Mention how you can contribute to the business and what skills you will bring to the position to get the job done, not what you expect the employer to do for you.

Close your cover with a sentence or two showing enthusiasm and drive to join the firm. End the letter with a request for an appointment or interview, and sign it.

Always include a CV with your cover letter, but never attach any official documents, like diplomas or testimonials to your application. Do not include your photograph.

art_remember Brazil Cover LetterCheck the spelling and grammar of your Brazil cover letter. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and Portuguese or other language usage errors or if you need help in organizing your cover letter, send it to a professional for assistance.

If you have a difficulty with your Brazil cover letter writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other Brazil Cover Letter Info

We hope that your Brazil job search has been successful. So, if your Brazil cover letter and Brazil CV CV are ready, you may email them to your future employers, apply for Brazil visa visa with Brazil work permit and start preparing for a Brazil job interview.

In addition, on the international info, job search, cover letter, visa & work permit, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Brazil cover letter.


Copyright © 2016 All Rights Reserved.