البرازيل دليل كتابة السيرة الذاتية

العمل في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في البرازيل يحتاج إلى أكثر من مجرد ما هو واضح البرازيل غطاء إلكتروني والبرازيل كتابة السيرة الذاتية والترجمة - أنه يتطلب إعداد منهجية. سوف تواجه القضايا التي يكاد يكون من المؤكد حتى لم ذهنك عندما تصبح مهتمة في البحث عن وظيفة البرازيل.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير يمكن أن يكون لها البرازيل السيرة الذاتية على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

A CV يشبه إلى استئنف حيث أنه يوفر المزيد من التفاصيل حول واحد المهنية المؤهلات والخبرة والتعليم. ومع ذلك، فإن مصطلح "السيرة الذاتية"غالبا ما تسمى السيرة الذاتية، وعادة ما يحمل معنى مختلفا اعتمادا على ما إذا كان أحد توزيع السيرة الذاتية داخل الولايات المتحدة أو كندا أو دوليا (الخارجية للولايات المتحدة أو كندا) أو تسعى للحصول على أعضاء هيئة التدريس والأكاديمية والبحثية، موقف السريري أو العلمي.

يمكنك تشغيل استئناف الحالي في السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي مشابهة لاستئناف لأنه يحدد المؤهلات المهنية الخاصة بك والتاريخ، ولكنه يفعل ذلك مع مزيد من التفاصيل عن طريق إضافة إلى السيرة الذاتية وصفا تفصيليا من الخبرات التعليمية و / أو المهنية الخاصة بك والمعلومات الشخصية التي قد تشمل جنسيته وتاريخ الولادة، الحالة الاجتماعية، الخ

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى LinkedIn or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

يجب أن يكون الهدف من سيرتك الذاتية في البرازيل هو إقناع صاحب العمل بدعوتك للحصول على مقابلة عمل. لذلك، لديك السيرة الذاتية هي أداة التسويق، والتي ينبغي أن تقوم بتخصيص إلى السوق الذي كنت تنوي استخدامها. كتابة مقدمة يحتوي على العديد قوة الكلمات والأفعال عمل. الماسحات الضوئية التي يتم برمجتها لتحديد كلمات معينة إشعار هذه الكلمات المفتاحية.

اللغة الرسمية الوحيدة في البرازيل هي اللغة البرتغالية. ومع ذلك، فإنه يختلف قليلا من اللغة البرتغالية التي قيلت في البرتغال. لذلك، إذا كنت تنوي المجيء إلى البرازيل والكتابة الصحيحة البرازيل السيرة الذاتية، يجب أن تدفع الانتباه إلى استخدام "الصحيحة" البرتغالية.

عند التقدم للحصول على وظيفة في البرازيل استخدام اللغة البرتغالية أو غيرها (الإنجليزية والفرنسية والأسبانية والألمانية واليابانية وغيرها) اعتمادا على الشركة والطلاقة الخاص بك، إذا كنت تبحث عن وظيفة في الشركات متعددة الجنسيات والمنظمات الدولية والصحف والمجلات، الإنترنت، مدارس اللغات وللعمل التطوعي. أن تكون على الجانب الآمن، والكتابة على حد سواء بلغة أجنبية والنسخة البرتغالية.

أنت بحاجة إلى قبول أن عدم معرفة البرتغالية سوف يضع لك في العيب الحقيقي من الباحثين عن العمل المحلية. وتعتبر المعرفة الأساسية للالبرتغالية اللازمة لمواجهة أعباء الحياة اليومية مكتب والحياة خارج العمل.

تعد نفسك - قبل كتابة البحوث CV الخاص بك الشركة التي تريد العمل ل. وهذه المعلومات تساعدك على التكيف مع سيرتك الذاتية أكثر فعالية للكل وظيفة واستخدام الأمثلة التي توضح بشكل صحيح إنجازاتك محددة.

يجب أن يتضمن طلب الوظيفة في البرازيل تغطي الرسائل (صفحة واحدة مطبوعة في شكل A4) والسيرة الذاتية.

والبرازيل السيرة الذاتية طبعت الكمبيوتر أو يطبع، وعادة في عكس الترتيب الزمني - بدأت مع هذه المهمة الأخيرة، على واحدة إلى أقصى ثلاث صفحات شكل A4. في الوضع عندما يكون العمل غير متصل مباشرة مع دراستك، ولكن أكثر مع الخبرة في العمل الخاص بك، فإنك قد إرسال بريد السيرة الذاتية الوظيفية - المعلومات منظم لكل بند. شرح أي ثغرات في عملك.

جعل حياتك البرازيل السيرة الذاتية أكثر فعالية والتأكيد على ما لديك لتقدمه لصاحب العمل. استعمال قوة الكلمات و كلمات فاعلة لوصف إنجازاتك، مثل أسهم، نظم، والمدربين، إدارتها وتطويرها ومنسقة، وما إلى ذلك تقديم أمثلة التي تناسب هذا المنصب، لتوضيح إنجازاتك. التركيز على المهارات والمؤهلات المطلوبة لهذا المنصب. النقطة هذه في بداية الجملة لأقصى قدر من التأثير.

إيلاء الاهتمام لعرض واضح وهيكل البرازيل السيرة الذاتية عن طريق رصاصة لافتا كل قسم على حدة أي:

  • تفاصيل شخصية (personales معلومات المؤسسة جهة) - تشمل الاسم الاول واسم العائلة ومكان وتاريخ الميلاد، الحالة الاجتماعية وبيانات الاتصال
  • التعليم (FORMACION أكاديميكا) - أكملت الدراسات القائمة فضلا عن متى وأين وحضر فيها. تشمل درجات الامتحان، مواعيد الحضور، والتركيز الدراسة والشهادات والدرجات العلمية. أيضا، نذكر من الجوائز والأوسمة، فضلا عن المؤهلات التعليمية، والتدريب الداخلي وعضوية المنظمات المهنية.
  • الأنشطة اللامنهجية (OTROS títulos ذ seminarios) - سرد كافة التدريب المهني التي تلقيتها، بما في ذلك التدريب المتقدم وتعزيز المهارات من الندوات لدورات كاملة والتجارية أو الترفيهية دورات عمله بدوام جزئي أو بدوام كامل. في كل قسم فرعي متميز - تاريخ ومكان إدراجها.
  • خبرة مهنية (EXPERIENCIA المهنة) - إدراج اسم الشركة، ومدة العمل والمواقف والمهام والمسؤوليات التي يؤدونها.
  • اللغات (اللغات) - تعلن لغتك الأصلية ووصف مستوى الطلاقة لغات أخرى مع الإشارة إلى أن مستوياته تحدثا وكتابة (بطلاقة، وحسن، والأساسية).
  • مهارات الكمبيوتر (تكنولوجيا المعلومات) - تشير إلى البرامج، لغات الكمبيوتر أو البرامج التي معتادا.
  • متفرقات (OTROS معلومات المؤسسة جهة دي ينتيريس) - تشمل برامج التبادل والعمل التطوعي ومزيد من المعلومات تتعلق بموقف مثل توافر، ورخصة القيادة، والخدمة العسكرية، وغيرها، وغيرها من المعلومات التي لم تشمل حتى الان.

ومن الشائع جدا في البرازيل للمهنيين لإعداد اثنين من السير الذاتية:

  • السيرة الذاتية من صفحة واحدة إعطاء لمحة موجزة عن تفاصيل الشخصية، والخلفية التعليمية والخبرة المهنية؛ و
  • وأطول، السيرة الذاتية أكثر شمولا، 02:58 صفحات في الطول، مع الوصف أكثر تحديدا من المواقع التي كانت تحتلها، والمسؤوليات المعنية، النتائج التي تحققت والتفاصيل الأخرى ذات الصلة.

سيحتاج غالبية الباحثين عن عمل فقط إلى إرسال السيرة الذاتية الأقصر. ومع ذلك ، فإننا نوصي بشدة بإرسال كل من إصدار اللغة البرتغالية واللغة الأجنبية.

تقديم السيرة الذاتية أطول فقط عند الطلب. هذا هو مؤشر قوي على أن صاحب العمل هو مهتمة لكم. إذا كانت الخلفية المهنية طويلة، وتقديم تفاصيل فقط للوظائف الأكثر حداثة والأكبر سنا تلخيص. إذا كنت قد عملت لقائمة طويلة من الشركات، أذكر فقط الوظائف الخمس الأخيرة.

وأخيرا، والنظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية واستبعاد كل ما من شأنه إعطاء أرباب العمل المحتملين فرصة للتمييز ضدك.

أبدا إرفاق أي وثائق رسمية مثل الدرجات والدبلومات أو الشهادات إلى التطبيق الخاص بك. فمن الأفضل لتجنب ربط ما يشير إلى السيرة الذاتية الخاصة بك إلا إذا كنت قد طلبت تزويدها. عادة ما يطلب أرباب العمل للحصول على مراجع عندما كانوا فعلا في حاجة إليها. هذا هو مؤشر قوي على أن صاحب العمل هو مهتمة لكم.

من الشائع في البرازيل أن يقبل أصحاب العمل تطبيقات البريد الإلكتروني أو الفاكس. في هذه الحالة ، قم بإرفاق سيرتك الذاتية بخطابك. ومع ذلك ، يجب أن تكون على علم بأن السيرة الذاتية الإلكترونية لا تبدو نفس واحدة مطبوعة. أرباب العمل في كثير من الأحيان مسح السير الذاتية. حتى جعل لكم السيرة الذاتية ممكن الإطلاع عليه عن طريق تجنب لخطوط سبيل المثال أو الخطوط مائل الخ

عملية التوظيف تميل إلى أن تكون طويلة نوعا ما، حتى تحقق كم من الوقت سيستغرق للحصول على رد.
معظم أرباب العمل يتوقع أن يتلقى CV الخاص بك جنبا إلى جنب مع رسالة تغطية.

التدقيق الإملائي والنحوي سيرتك الذاتية البرازيل. استخدم مدقق التهجئة وقواعد اللغة الخاص بالمعالج. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على الكشف عن الأخطاء النحوية أو علامات الترقيم البرتغالية أو أخطاء استخدام اللغة الأخرى أو إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تنظيم سيرتك الذاتية ، فأرسلها إلى محترف للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

غيرها من البرازيل معلومات السيرة الذاتية

إذا كان لديك البرازيل غطاء إلكتروني والسيرة الذاتية للبرازيل جاهزة ، وتوزيعها على أصحاب العمل المحتملين. متى لديك البحث عن وظيفة البرازيل نجحت تطبيق ل تأشيرة البرازيل ، تصريح عمل البرازيل والبدء في التحضير ل البرازيل مقابلة العمل.

تحقق النصائح مقابلة عمل ما يفعل و يترك، ومعرفة لماذا الناس لم يتم التعاقد.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي معلومات, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك البرازيل السيرة الذاتية.

Brazil CV Writing Guide

Work in abroad sounds like an adventure to many people. However, job in Brazil needs more than just the obvious Brazil cover letter and Brazil CV writing and translation – it requires methodical preparation. You will face issues that almost certainly did not even cross your mind when you become interested in Brazil job search.

Do not take too lightly the influence a Brazil CV can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

A CV is similar to a resume in that it provides more details about one’s professional qualifications, experience and education. However, the term "Curriculum Vitae" most often called CV, typically carries a different meaning depending on whether one distribute the CV within the US, Canada or internationally (external to the US or Canada) or is seeking a faculty, academic, research, clinical or scientific position.

You can turn your current resume into a CV. A CV is similar to a resume in that it outlines your professional qualifications and history, but it does so with more detail by adding to the resume the detailed descriptions of your educational and/or professional experiences and personal information that may include nationality, date of birth, marital status, etc.

art tip Brazil CVIn recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or XING social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence. You should eliminate any photos that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CVs should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

The aim of your Brazil CV should be to persuade the employer to invite you for a job interview. Therefore, your CV is a marketing tool, which you should customize to the market in which you intend to use it. Write an introduction that contains many power keywords and action verbs. Scanners that are programmed to select specific words notice these keywords.

The only official language in Brazil is Portuguese. However, it differs slightly from Portuguese spoken in Portugal. Therefore, if you intend coming to Brazil and writing correct Brazil CV, you should pay attention to use the “right” Portuguese.

When applying for a position in Brazil use Portuguese or other language (English, French, Spanish, German, Japanese etc.) depending on the company and your fluency, if you are seeking a job in the multinationals, international organizations, newspapers & magazines, the Internet, language schools and for voluntary work. To be on the safe side, write both foreign language and a Portuguese version.

You need to accept that not knowing the Portuguese will put you at real disadvantage from the local job seekers. The basic knowledge of the Portuguese is considered necessary to cope with daily office life and life outside work.

Prepare yourself - before writing your CV research the company you want to work for. Such information will help you to adapt your CV more effectively to each specific job and use of examples properly illustrating your achievements.

A job application in Brazil should include a cover letter (one page typed in A4 format) and a CV.

A Brazil CV is computer printed or typewritten, usually in reverse chronological order - beginning with the most recent job, on one to maximum three of A4 format pages. In situation when the job is not directly connected with your studies, but more with your work experience, you may write a functional resume - information structured per item. Explain any gaps in your employment.

Make your Brazil CV more effective and emphasize what you have to offer to the employer. Use power words and action verbs to describe your achievements, such as contributed, organized, trained, managed, developed, coordinated, etc. Provide examples that fit the job, to illustrate your achievements. Focus on the skills and qualifications that are required for the position. Bullet point these at the start of a sentence for maximum impact.

Pay attention to the clear presentation and structure of the Brazil CV by bullet pointing each section separately i.e.:

  • Personal details (Datos personales) - include forename and surname, place and date of birth, marital status and contact data
  • Education (Formación académica) - list studies completed as well as when and where they were attended. Include examination grades, dates of attendance, study emphases, diplomas and degrees. Also, mention awards and honors, as well as educational qualifications, internships and membership of professional organizations.
  • Extracurricular Activities (Otros títulos y seminarios) - list all the professional training you have received, including advanced training and skill enhancement from seminars to full courses and trade or recreational courses done part time or full time. Include date and place - each in a distinct subsection.
  • Professional experience (Experiencia Profesional) - include the name of the company, period of employment, positions, tasks and responsibilities performed.
  • Languages (Idiomas) - state your native tongue and describe level of fluency for the other languages with reference to the spoken and written levels (fluent, good, and basic).
  • Computer Skills (Informática) - indicate the software, computer languages or programs you are familiar with.
  • Miscellaneous (Otros datos de interés) - include exchange programs, volunteer work, further information related to the position such as availability, driving license, military service, etc. and the other information you did not include yet.

It is quite common in Brazil for professionals to prepare two CVs:

  • A one-page CV giving a brief overview of personal details, educational background and professional experience; and
  • A longer, more comprehensive CV, two to three pages in length, with more specific descriptions of positions held, responsibilities involved, results achieved and other relevant details.

The majority of jobseekers will only need to send the shorter CV. However, we strongly recommend sending both a Portuguese and a foreign language version.

Present the longer CV only upon request. This is strong indication that an employer is interested in you. If the professional background is long, provide details only for the most recent jobs and the older ones summarize. If you worked for a long list of companies, mention only the five most recent jobs.

Finally, carefully consider what to leave out of your CV and exclude anything that might give prospective employers a chance to discriminate against you.

Never attach any official documents such as grades, diplomas or testimonials to your application. It is best to avoid attaching references to your CV unless you have been asked to provide them. Employers usually ask for references when they actually need them. This is strong indication that an employer is interested in you.

It is more common in Brazil for employers to accept e-mail or fax applications. In this case, attach your resume to your letter. However, you should be aware that an electronic CV does not look the same as a printed one. Employers often scanning CVs. So make your CV scannable by avoiding for example lines or italic fonts etc.

art_warning Brazil CVThe recruitment process tends to be rather long, so check how long it will take to get a response.
Most employers expecting to receive your CV together with a cover letter.


Check the spelling and grammar of your Brazil CV. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation of Portuquese or other language usage errors or if you need help in organizing your CV, send it to a professional for assistance.

art_remember Brazil CVRemember that your Brazil CV must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

art_tip Brazil CV

We recommend that you send your CV together with a cover letter. If you have a difficulty with your cover letter writing use:

Other Brazil CV Info

If your Brazil cover letter and Brazil CV are ready, distribute them through the job search services to your prospective employers. When your Brazil job search have been successful apply for the Brazil visa with Brazil work permit and start preparing for the Brazil job interview.

Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Brazil CV.

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.