البرازيل البحث عن وظيفة

مع البحث عن الوظائف في البرازيل ، إذا كنت تريد أن يؤخذ طلب الوظيفة الخاص بك على محمل الجد ، فعليك التفكير في جميع الاختلافات الوطنية. يتطلب البحث عن عمل في البرازيل أكثر من مجرد ما هو واضح البرازيل السيرة الذاتية الكتابة والترجمة - أنها تتطلب إعدادا دقيقا.

ستواجه لكم مع المشاكل التي في جميع الاحتمالات حتى لم عبور عقلك عندما كنت قررت أن تبدأ وظائف البرازيلية. لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير في البحث عن وظيفة البرازيل يمكن أن يكون على نتيجة المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة غير مألوفة والممارسات، والغريب إجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات اختيار وظيفة غريبة وثقافة إدارة غريبة.

معظم الزيارات ل البرازيل خالية من المشاكل ولكن يجب أن تكون على دراية بمخاطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، أجرت السلطات البرازيلية عددا من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس على مستوى عال من الوعي الأمني ​​ومراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. سوف تجري اتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين تزيد بشكل كبير من الراحة وسلامتك
.

تعد البرازيل واحدة من أسرع الاقتصادات نموًا في العالم ، ومع ذلك فإن معدل البطالة مرتفع (خاصة بالنسبة للأعمار من 15 إلى 24 عامًا: ذكور: 13.9٪ ، إناث: 23.1٪) ، ولا يُسمح قانونًا للزوار الذين يدخلون البلاد كسائحين بالدخول وظائف. العمل بدون تأشيرة مناسبة غير قانوني. إذا تم القبض عليك ، فقد تتعرض للسجن و / أو الغرامة و / أو الترحيل. قد يتم منعك أيضًا من العودة إلى البرازيل.

ومعظم المغتربين الأجانب العاملين في البرازيل تعمل في مجالات مثل الهندسة أو في قطاع التكنولوجيا العالية. شركات النفط والغاز وشركات التوظيف الكبرى بشكل خاص. وهناك طريقة شائعة لإيجاد وظائف البرازيل هي من خلال التوصيات من الأصدقاء والأقارب والزملاء وشركاء العمل وصناعة الاتصالات.

نظرًا لأنه من الصعب للغاية على الرعايا الأجانب العثور على وظيفة في البرازيل ، فإن أحد الاحتمالات القليلة هو قبول النقل هناك من قبل شركة أجنبية. لذلك ، احصل على معلومات حول وجهات النظر الوظيفية في الشركات التي لها فروع في البرازيل أو الشركات متعددة الجنسيات والمنظمات الدولية والصحف والمجلات والإنترنت ومدارس اللغات والعمل التطوعي قبل مغادرة وطنك.

هناك قيود أخرى على الباحثين عن عمل من الأجانب وهي أن الحكومة البرازيلية تسعى إلى حماية قوتها العاملة المحلية من المنافسة الأجنبية. ومن ثم ، يتعين على الأجنبي الراغب في العمل في البرازيل إثبات أن مهاراته فريدة وأن العامل المحلي لا يمكنه ملء الوظيفة الشاغرة. ستقوم وزارة العمل بعد ذلك بتحليل مزايا مقدم الطلب بعناية فائقة قبل قبول الطلب.

جميع الشركات في البرازيل يجب أن تتبع "مبدأ التناسب". وهذا يعني أن 2 / 3 جميع العاملين يجب أن تكون على الأقل البرازيليين ولديهم للحصول على ما لا يقل عن 2 / 3 من كل الرواتب المدفوعة. هذا أيضا يحد من آفاق العمل بالنسبة للأجانب. هناك استثناءات لهذه القاعدة إلا في القطاع الزراعي.

ك تأشيرة عمل من الصعب جدًا الحصول عليها ويتم إصدارها فقط في حالات معينة (انظر قسم التأشيرات) ، يجب عليك التقدم للحصول عليها قبل السفر إلى البرازيل. ومع ذلك ، من أجل القيام بذلك ، سوف تحتاج إلى وظيفة مرتبة مسبقًا. ستحتاج أيضًا إلى صاحب العمل لبدء عملية التقديم للحصول على تصريح العمل الخاص بك.

اللغة الرسمية الوحيدة في البرازيل هي البرتغالية. أحد الشروط الأساسية للعثور على عمل في البرازيل هو معرفة اللغة البرتغالية. ومع ذلك ، فهي تختلف قليلاً عن البرتغالية المنطوقة في البرتغال. لذلك ، إذا كنت تنوي القدوم إلى البرازيل والمكوث لفترة أطول ، فيجب عليك الانتباه لتعلم اللغة البرتغالية "الصحيحة" مسبقًا.

ندرك أهمية المهارات اللغوية. يعتقد الكثير من الناس أن دراسة لغة أجنبية في المدرسة أو الكلية يعني أنك قادر على التحدث بهذه اللغة - لكن لا تخطئ. الاضطرار إلى إقناع رئيسك في العمل أو اجتياز مقابلة بلغة ليست لغتك الأم قد تكون أكثر صعوبة مما قد تتوقع.

عليك أن تقبل أن عدم معرفة اللغة البرتغالية سيضعك في وضع غير مؤات من الباحثين عن العمل المحليين. تعتبر المعرفة الأساسية باللغة البرتغالية ضرورية للتعامل مع الحياة المكتبية اليومية والحياة خارج العمل.

الإنترنت هو الآن أفضل مكان للوصول إلى معلومات التوظيف. مواقع وخدمات الإنترنت وظيفة وظيفة في إعلانات الوظائف من أصحاب العمل والتوظيف. معظم المواقع هي حرة وتسمح الباحثين عن عمل لنشر سيرهم الذاتية، ومعايير البحث عن وظيفة المدخلات ومسح قاعدة بيانات الموقع لفرص العمل.

في البحث عن وظيفة فعال في البرازيل ، يجب أن تكمل البحث عن الوظائف عبر الإنترنت بطرق أكثر تقليدية لأن وظائف البرازيل يتم الإعلان عنها بطرق مختلفة ولا يتم الإعلان عن بعض الوظائف بأشكال تقليدية على الإطلاق. لا يتم الإعلان عن أكثر من نصف الوظائف في البرازيل على الإطلاق ويتم شغلها من خلال الإحالات أو التواصل عبر الشبكات. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وهو جانب مهم جدًا في عملية البحث عن وظيفة.

مع البرازيل البحث عن وظيفة، في كثير من الأحيان، فإنه ليس ما تعرفه ولكن الذين تعرفهم

ومع ذلك ، فمن الحكمة استخدام أكبر عدد ممكن من مصادر الوظائف المختلفة للعثور على وظائف شاغرة. يتضمن ذلك المواقع الإلكترونية الوطنية والإقليمية والمحلية والحكومية والكليات والجامعات والشركات. توفر غرف التجارة والسفارات في بلدك عروض عمل أو قائمة بالشركات الدولية الموجودة في البرازيل.

واحدة من أنجح الطرق للعثور على عمل في البرازيل من خلال بك -recommendations شبكة شخصية من الأصدقاء والأقارب والزملاء. هذا النوع من توصية الشخصية من الصعب عموما للوافدين الوصول إليها، ولكنها يمكن أن تحصل من حوله من خلال الانضمام إلى واحدة من العديد من المجموعات المرتبطة بها عند وصولهم إلى البلاد.

يمكنك أيضًا البحث في مواقع الويب الخاصة بالشركات الكبرى متعددة الجنسيات أو الوكالات الحكومية الدولية في البرازيل إذا كانت لديك المؤهلات الصحيحة.

وظائف أجرا هي في القطاع العام ولكن قد يتم تطبيق حاملي جوازات السفر البرازيلي الوحيد لهذه.

عندما كنت في البرازيل، والطريقة الأكثر فعالية من العثور على وظيفة هو السير في ونسأل. ومع ذلك، فإن معظم أرباب العمل الأرجنتينية، الذين يخضعون لغرامات باهظة إذا كانت استئجار بطريقة غير مشروعة، لا تقدم على وظيفة من أجنبي لا يملك صالحة تصريح عمل البرازيل.

عند البحث عن وظيفة توخى الحذر من الاحتيال. يستفيد العديد من الوكالات ووكالات التوظيف من مشكلة العمل للأجانب ويقدمون عروض عمل مغرية للغاية ، والتي يتبين في النهاية أنها خاطئة. لا تدفع المال مقابل أي خدمات ، فهذه دائمًا علامة مؤكدة على الاحتيال!

وظائف مؤقتة "على أسود" سوف يتأهل أبدا لك للحصول على تصريح عمل. وعلاوة على ذلك، يمكن هذه العمالة غير الرسمية في كثير من الأحيان يؤدي إلى ظروف عمل استغلالية. إذا كنت اشتعلت، قد تكون عرضة للسجن و / أو يتضرر مع غرامات كبيرة أو حتى منع من البلاد.

قم بتشغيل البحث عن الوظائف في البرازيل باستخدام أقوى محرك بحث عن الوظائف على الإنترنت!

Empregos بور Careerjet

لإجراء بحث عن وظيفة في البرازيل ، ما عليك سوى كتابة الكلمات الرئيسية في ملف س كيو / ما مربع يصف هذا النوع من الوظيفة التي تريدها، ودخول المدينة، مقاطعة أو الرمز البريدي في المرصد / حيث مربع. ثم انقر على Procurar / البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

Careerjet تدير البحث عن وظيفة البرازيل على كل من لوحات كبيرة في الوظائف، مواقع الصحف، المواقع المتخصصة صناعة ومواقع العمل للشركات. وتشمل هذه:

monster.br، catho.com.br، careerbuilder.com، learn4good.com، jobcentral.com، greatnannies.com، philips.nl، worleyparsons.com، alexionpharm.com، cisco.com، metodistavilamaria.org.br، nurse- recruiter.com، manager.com.br، acciontrabajo.com، ceviu.com.br، infojobs.com.br، empregos.com.br، curriculum.com.br، fcbrh.com.br، grupofoco.com.br، michaelpage.com.br، projetoqualificar.com.br، jobs2web.com، sybate.com، agilent.com، oilandgasjobsearch.com، rigzone.com، rpc.com.br، theladders.com، resumepromo.com ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، يمكنك استخدام قوة أخرى محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

يمكنك تشغيل بحث عن وظيفة في البرازيل في الوقت الحالي ، ولكن عندما تجد بعضًا ، يجب أن تقدم طلبًا فوريًا على سيرتك الذاتية ورسالة التغطية.

تذكر بأن ما تتمتعون به البرازيل السيرة الذاتية يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات.

نوصي بإرسال سيرتك الذاتية مع خطاب تغطية.

غيرها من البرازيل البحث عن وظيفة معلومات

نأمل أن يكون بحثك عن وظيفة في البرازيل ناجحًا وأن يكون لديك ملف تأشيرة البرازيل مع تصريح عمل البرازيل جدا. لذلك، إذا كان لديك البرازيل غطاء إلكتروني و البرازيل السيرة الذاتية هم على استعداد، يجوز لك نشر لهم لأصحاب العمل في المستقبل والبدء في التحضير ل البرازيل مقابلة العمل.

لا ننسى أن نلقي نظرة على البرازيل اللباس لأن طريقة لباسك من أهم سمات التوظيف.

تحقق النصائح مقابلة عمل دوس و يترك، ومعرفة لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك البحث عن وظيفة البرازيل!

Brazil Job Search

With Brazil job search, if you want your job application to be taken seriously you have to consider all national differences. The Brazil job search require more than just the obvious Brazil CV writing and translation - they require careful preparation.

You will be confronted with problems that in all probability did not even cross your mind when you decided to start Brazilian jobs. Do not take too lightly the influence the Brazil job search can have on the result of your adventure! For example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

art_warning Brazil Job SearchMost visits to Brazil are trouble-free but you should be aware of the global risk of indiscriminate international terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners.

Brazil is one of the fastest growing economies in the world, however has high unemployment (particularly for ages 15-24: male: 13.9%, female: 23.1%), and visitors who enter the country as tourists are not legally allowed to take jobs. Working without an appropriate visa is illegal. If caught, you may be subject to imprisonment, a fine and/or deportation. You may also be barred from re-entry to Brazil.

Most of the foreign expatriates working in Brazil are working in areas such as engineering or the high-tech sector. Oil and gas companies are particularly big recruiters. A common way to find Brazil jobs is through recommendations of friends, relatives, colleagues, professional associates and industry contacts.

As it is extremely difficult for foreign nationals to find a job in Brazil, one of the few possibilities is to accept transfer there by a foreign company. Therefore, get information on job perspectives in companies with branches in Brazil or multinational corporations, international organizations, newspapers & magazines, the Internet, language schools and for voluntary work well before leaving your home country.

A further limitation for foreign job seekers is that the Brazilian government seeks to protect its local labor force from foreign competition. Hence, a foreigner wishing to work in Brazil has to demonstrate that his skills are unique and that a native worker cannot fill the vacancy. The Ministry of Labor will then analyze the applicant’s advantages very carefully before accepting the application.

All companies in Brazil have to follow “the principle of proportionality”. This means that at least 2/3 of all employees must be Brazilians and they have to gain at least 2/3 of all paid salaries. This further limits the job perspectives for foreigners. Exceptions to this rule are only made in the agricultural sector.

As a work visa is very hard to obtain, and is only issued in certain cases (see visa section), you should apply for it before leaving for Brazil. Yet in order to do that, you will need a pre-arranged job. You will also need your employer to start the application process for your work permit.

The only official language in Brazil is Portuguese. One of the very basic conditions to find a job in Brazil is knowledge of the Portuguese language. However, it differs slightly from Portuguese spoken in Portugal. Therefore, if you intend coming to Brazil and staying for a longer period, you should pay attention to learning the “right” Portuguese beforehand.

Realize the importance of language skills. Many people believe that having studied the foreign language at school or college means you are able to speak that language – but do not be mistaken. Having to convince your boss or pass an interview in language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

You need to accept that not knowing of Portuquese will put you at real disadvantage from the local job seekers. The basic knowledge of Portuguese is considered necessary to cope with daily office life and life outside work.

The Internet is now the best place to access employment information. Internet job sites and services post job announcements from employers and recruiters. Most websites are free and allow job seekers to post their CVs, input job search criteria and scan the site's database for job openings.

In effective Brazil job search, you should complement online job search by methods that are more traditional because Brazil jobs are advertised in different ways and some jobs are not advertised in traditional forms at all. More than half of all Brazil jobs are not advertised at all and are filled through referrals or networking. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the job search process.

art_tip Brazil Job SearchWith Brazil job search, quite often, it is not what you know but whom you know

However, it is vise to use as many different job sources as possible to find open positions. This includes national, regional, local, government, college, university and company websites. Your home country's chambers of commerce and embassies also provide job offers or a list of international companies based in Brazil.

One of the most successful ways to find work in Brazil is through your personal network -recommendations of friends, relatives and colleagues. This type of interpersonal recommendation is generally difficult for expatriates to access, but they can get around it by joining one of many networking groups upon their arrival in the country.

You could also search the websites of large multinational corporations or inter-governmental agencies in Brazil, if you have the correct qualifications.

The best-paid jobs are in the public sector but only Brazilian passport holders may apply for these.

When you are in Brazil, the most effective method of finding a job is to walk in and ask. However, most Argentine employers, who are subject to heavy fines if they hire illegally, will not offer a job to a foreigner who does not possess a valid Brazil work permit.

When looking for a job be cautious of frauds. Many agencies and recruiters take advantage of the problematic job situation for foreigners and provide very tempting job offers, which eventually turn out to be false. Do not pay money for any services, as this is always a sure sign of fraud!

Temporary jobs “on black” will never qualify you for a work permit. Furthermore, such unofficial employment can quite often lead to exploitative working conditions. If you are caught, you may be subject to imprisonment and/or be hit with hefty fines or even banned from the country.

Run Brazil job search using the most powerful job search engine on the Internet!

Empregos por Careerjet

To run Brazil job search, simply type keywords into the o que/what box describing the kind of job you want, and enter a city, a province or postal code in the onde/where box. Then click the Procurar/Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet runs a Brazil job search on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:

monster.br, catho.com.br, careerbuilder.com, learn4good.com, jobcentral.com, greatnannies.com, philips.nl, worleyparsons.com, alexionpharm.com, cisco.com, metodistavilamaria.org.br, nurse-recruiter.com, manager.com.br, acciontrabajo.com, ceviu.com.br, infojobs.com.br,empregos.com.br, curriculum.com.br, fcbrh.com.br, grupofoco.com.br, michaelpage.com.br, projetoqualificar.com.br, jobs2web.com, sybate.com, agilent.com, oilandgasjobsearch.com, rigzone.com, rpc.com.br, theladders.com, resumepromo.com and hundreds more.


art_remember Brazil Job SearchYou may go for a Brazil job search right now, but when you find jobs you must apply instantly with your current CVs and cover letters.

art_tip Brazil Job Search

If you have a problem with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

art_tip Brazil Job SearchWrite a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for interview. If your cover letter writing is poor, use:

Other Brazil Job Search Info

We hope that your Brazil job search has been successful and you have the Brazil visa with Brazil work permit. So, if your Brazil cover letter and Brazil CV are ready, you may distribute them to your future employers and start preparing for the Brazil job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Brazil job search!

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.