البرازيل تصريح العمل

البحث عن وظيفة في البرازيل مطالبة أكثر من تصريح عمل البرازيل وفقط ما هو واضح البرازيل غطاء إلكتروني و البرازيل السيرة الذاتية الكتابة والترجمة - أنها تتطلب إعدادا وافيا. هل سيكون في مواجهة المشاكل التي في جميع الاحتمالات حتى لم ذهنك عندما تصبح مهتمة في وظائف في البرازيل.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير يمكن أن يكون على تصريح عمل البرازيل على النتيجة النهائية للمغامرة الخاص بك! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة غير مألوفة وممارسات وإجراءات غريبة وظيفة التطبيق، اتجاهات اختيار وظيفة غريبة وثقافة إدارة غريبة.

معظم الزيارات ل البرازيل هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات البرازيلية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس على مستوى عال من الوعي الأمني ​​ومراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. سوف تجري اتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين تزيد بشكل كبير من الراحة وسلامتك
.

جواز السفر والبرازيل تصريح العمل

جواز سفر

للدخول البرازيل، هناك حاجة إلى جواز سفر ساري المفعول من قبل جميع المواطنين. يجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل بعد تاريخ المغادرة من البرازيل ويجب أن يكون ما لا يقل عن صفحة واحدة مجانا للحصول على طوابع اللازمة عند الوصول والمغادرة.

البرازيل تصريح العمل / فيزا

البرازيل لديها ارتفاع معدلات البطالة والزوار الذين يدخلون البلاد كسياح لا يسمح قانونا لشغل وظائف والانخراط في الأنشطة التجارية أو الأكاديمية. تعمل من دون تأشيرة المناسبة غير قانوني. إذا اشتعلت، قد تكون عرضة للسجن، غرامة و / أو الترحيل. يمكنك أيضا أن يمنع من إعادة الدخول إلى البرازيل.

إذا كنت تنوي العمل في البرازيل، سيكون لديك لتقديم طلب للحصول على حد سواء تأشيرة البرازيل وتصريح عمل. تقديم طلبك بشكل جيد قبل أن تغادر للبرازيل إلى السفارة البرازيلية أو القنصلية في بلدك.

الذين يمكن التقدم للحصول على تأشيرة عمل مؤقتة؟

  • العمال ومقدمي الخدمات (مع أو بدون عقد عمل مع شركة برازيلية) الخارجية.
  • يجب أن الجيولوجيين والمهندسين وغيرهم من المهنيين المتخصصين تقديم الخدمات الاستشارية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الخامس مؤقتا وليس للحصول على تأشيرة العمل (انظر المساعدة التقنية أدناه)؛
  • الأساتذة والتقنيين والباحثين أو العلماء الذين يعتزمون القيام بأنشطة في التدريس والتكنولوجيا أو مؤسسة بحثية (خاصة أو عامة) درجة عالية من الكفاءة.
  • توفير الخدمات لالبرازيلية وكالة حكومية / منظمة بموجب عقد أو اتفاق دولي.
  • التدريب المهني (التدريب) بدون عقد عمل فور الانتهاء من الحصول على شهادة جامعية أو التعليم المهني؛
  • المعلم الأجانب الراغبين بالعودة الى البرازيل للتدريب في تعليم اللغة الأجنبية، شريطة أن يكون الأجر مشتق تماما من الخارج.
  • العمل بموجب عقد العمل البرازيلي للحكم.
  • يسمح موظف في شركة أجنبية في بلد كمتدرب في شركة تابعة أو فرع البرازيلي، شريطة أن الشركة الأجنبية في الخارج يدفع لهم.
  • الأجنبي الذي يأتي إلى البرازيل دون السندات العمل مع شركة وطنية لنقل التكنولوجيا و / أو تقديم المساعدة التقنية، والتي تنشأ عن عقد أو اتفاق تعاون أو ترتيب بين كيان قانوني أجنبي وكيان البرازيلي.
  • المساعدة التقنية: الاتصال بالشركة البرازيلية ونطلب منهم تقديم طلب للحصول على تصريح من وزارة العمل. بمجرد الموافقة عليها، وسوف يكون مؤهلا للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة الخامس المؤقت من خلال مكتبنا.
  • رياضي محترف، وفقا للقانون، مع عقد العمل.
  • أجنبي يعمل لحساب جماعة الاقتصادية العابرة للحدود الوطنية، التي يقع مقرها الرئيسي الشركة في البرازيل، لأداء العمل التقني التشغيلي أو الإداري دون عقد عمل.
  • أعضاء الطاقم وغيرهم من المتخصصين النفط / الغاز وتوفير الخدمات داخل المياه البرازيلية.
  • أعضاء طاقم العاملين على متن سفينة صيد مستأجرة من قبل شركة البرازيلية.
  • أعضاء الطاقم أو غيرهم من المهنيين أداء الأنشطة المدفوعة على متن السفن السياحية على طول الساحل البرازيلي أو المياه الداخلية؛
  • أفراد الطاقم للسفن الأجنبية السفر إلى البرازيل للعمل في المياه الخاضعة للولاية البرازيلية، كما هو مطلوب من قبل ميثاق أو الخدمات أو عقد المخاطر مع شركة برازيلية.
  • الإقامة الطبية.

كيفية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل مؤقتة:

الخطوة 1 - في وزارة العمل في البرازيل:

  • قبل تقديم حزمة طلبك للقنصلية العامة وشركة برازيلية دعوة أو توظيف يجب عليك طلب تصريح مباشرة في البرازيل من خلال وزارة العمل (MINISTERIO القيام Trabalho ه Emprego - MTE).
  • بمجرد الحصول على تصريح، وسوف يكون مؤهلا للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة. يرجى عدم إرسال أي وثيقة قبل الحصول على ترخيص بذلك من وزارة العمل.

2 STEP - في القنصلية العامة للبرازيل في بلدك:

مرة واحدة كنت قد حصلت على تصريح، يمكنك تقديم حزمة التطبيق الخاص بك إلى مكتبنا. يجب تقديم الوثائق التالية:

  1. تحتاج قنصلية البرازيل إلى نموذج طلب تأشيرة على شبكة الإنترنت.
  2. طباعة وكاملة والتوقيع على صفحة واحدة "شكل تأشيرة إيصال"
  3. جمع المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة الذي كنت تقوم بتطبيق،
    1. جواز السفر مع صحة المتبقية من أشهر 6 الدنيا،
    2. تأشيرة إيصال النموذج،
    3. واحدة الأخيرة 2x2 "الصورة حجم:
      • صورة للوجه الأمامي، والتي اتخذت ضد سهل من البيض أو خلفية بيضاء،
      • وتقبل الصور فقط اتخذت مهنيا. لا تقبل الصور الممسوحة ضوئيا،
      • أنها لا تحتاج إلى أن يتم التوقيع على ظهره،
      • يرجى الغراء صورة لاستمارة الطلب التي تغطي منطقة الجزاء في بين الرموز الشريطية. لا التيلة ذلك وعدم استخدام الشريط.
      • واتخذت خلال الأشهر الماضية 6 الصورة،
    4. شهادة براءة الذمة الشرطة (غير البصمات، والتحقق من الاسم فقط) من الشرطة المحلية،
    5. الرسوم المناسبة،
  4. إرسال حزمة التطبيق الخاص بك إلى السفارة البرازيلية أو القنصلية الأقرب إلى مكان سكنك (عن طريق البريد، طرف ثالث أو شخصيا).

أي شخص يريد أن يعمل في البرازيل يحتاج إلى تصريح عمل (Autorização دي دي Trabalho) ويمكن لأي شخص التقدم بطلب للحصول مثل هذه الوثيقة يجب الحصول على تأشيرة المناسبة (ويندوز فيستا). يتم إصدار تأشيرات العمل من قبل المكتب القنصلي للوطن مقدم الطلب تحت سلطة وزارة البرازيلي الشؤون الخارجية (MINISTERIO داس Relações Exteriores).

سوف رب عملك في المستقبل أن يتقدموا بطلب للحصول على تصريح العمل وتقديم سيرتك الذاتية، وشهادات، وثائق تفيد التعليم الخاص والخبرة في العمل ونسخة مصدقة عن جواز السفر الخاص بك في التنسيق العام للهجرة من وزارة العمل (Coordenação دي Imigração القيام MINISTERIO دي Trabalho).

فإن صاحب العمل المرتقب أبلغكم من الوثائق المطلوبة وفقا لنوع معين من العقد. مرة واحدة وقد أذن العقد، وسيتم إخطار السفارة ويمكن بعد ذلك إصدار التأشيرة.

سوف القنصلية البرازيلية إبلاغ الرعايا الأجانب من قبولها. فإنه يأخذ ما يقرب من شهرين لمعالجة تصريح وغير صالحة لمدة سنتين. متطلبات ولاية تصريح العمل الذي المغترب يجب أن يحصل على الأقل على جزء من الراتب في البرازيل، ويجب أن يدفع الضرائب المناسبة في البرازيل.

عادة، سوف الموظفين الأجانب الحصول على تأشيرة عمل مؤقتة، والتي سوف البداية تصدر لمدة عامين. يمكن طلب التمديد لمدة سنة أخرى في موعد لا يتجاوز 30 أيام انتهاء صلاحية التأشيرة. بعد هذه الفترة لمدة أربع سنوات، ويمكن للشركة تقديم طلب للحصول على تأشيرة عمل دائمة. لا يسمح مغترب يحمل تأشيرة مؤقتة لتغيير أرباب العمل في البرازيل دون إذن.

عادة ما تصدر تأشيرات العمل وتصاريح العمل فقط للأجانب الذين يعتبر رب عملهم في المستقبل شركة برازيلية مسجلة. ومع ذلك ، هناك استثناءات مختلفة ومربكة إلى حد كبير وعلاجات منفصلة لهذا ، على سبيل المثال للمساعدة التقنية أو الحالات المهنية. للتأكد من حصولك على التأشيرة المناسبة لحالتك الفردية ، اطلب المساعدة في سفارة أو قنصلية برازيلية أو قم بتنزيل "دليل الإجراءات" للحصول على تصاريح العمل المقدمة من وزارة البرازيلي العمل والتوظيف.

عندما كنت في البرازيل - التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل يمكن أن يكون عملية صعبة جدا ومرهقة.

ليس من السهل الحصول على تأشيرة العمل وتصريح عمل في البرازيل. هناك العديد من أنواع التأشيرات مختلفة، وأنها كلها مرتبطة بشروط معينة

إذا قررت أن تأخذ طريق وعرة والبحث عن وظيفة بعد وصوله الى البرازيل، سيكون لديك للتحضير لوظائف منخفضة الأجر.

على الرغم من أن لا يسمح لك بالعمل في البرازيل دون تأشيرة العمل المناسبة، مدارس اللغات عادة لا تسأل عن واحد. ليس من غير المألوف بالنسبة للأجانب للعثور على عمل الانجليزية التدريس في مدارس اللغات. في الواقع، بعض مدارس اللغات تفضل الأجانب ليس لديهم تأشيرة دخول، وهذا يعني أنها يمكن أن تدفع لك نقدا وتجنب الضرائب. ودفع ليست كبيرة، ولكن لا يزال بإمكانك العيش على ذلك. لهذا النوع من العمل، هو دائما من المفيد التحدث بعض البرتغالية، على الرغم من أن بعض المدارس يصرون على أن الإنجليزية فقط أن يتحدث في الصف. اللغة الخاص الدروس الخصوصية قد تدفع أكثر من ذلك بقليل، ولكن سيكون لديك لإجراء بعض الأبحاث للحصول على الطلاب. سيكون هناك العديد من فرص العمل مثل هذا متاح، ولكن كن على علم بأن العمل بدون تأشيرة عمل غير قانوني وهناك العديد من المخاطر التي تنطوي عليها.

توخي الحذر من عمليات الاحتيال. العديد من وكالات التوظيف والاستفادة من الوضع وظيفة إشكالية بالنسبة للأجانب وتقدم عروض العمل المغرية جدا، والتي تتحول في نهاية المطاف إلى أن تكون كاذبة. لا يدفعون المال لأية خدمات، وهذا هو دائما علامة أكيدة على الاحتيال!

عادة أرض طلبات عمل أجنبي في البرازيل في أسفل كومة السيرة الذاتية. ويرجع ذلك إلى القيود المفروضة على الشركات لديها لمتابعة أو حقيقة أن العمال المحليين المؤهلين جدا ويعرفون اللغة والبلد هذا.

ولكن، إذا كنت قادما إلى البرازيل للقيام ببعض الأعمال عارضة والتمتع البلد الجميل لبقية اليوم، وربما كنت تعلم أن هذا النوع من العمل ليس سهلا بالمقارنة مع أوروبا أو الولايات المتحدة. ويرجع هذا جزئيا إلى ارتفاع معدل البطالة ولكن أيضا لدفع منخفضة للغاية - في كثير من الحالات منخفض بحيث ربما لن نقبل هذا النوع من العمل.

الأسلوب الأكثر فعالية من العثور على وظيفة هو السير في ونسأل. ومع ذلك، فإن معظم أرباب العمل البرازيلية، الذين يخضعون لغرامات باهظة إذا كانت استئجار بطريقة غير مشروعة، لا تقدم على وظيفة من أجنبي لا يملك تصريح عمل البرازيل صالح.

وظائف مؤقتة مثل عمل "على أسود" سوف يتأهل أبدا لك للحصول على تصريح عمل. وعلاوة على ذلك، يمكن هذه العمالة غير الرسمية في كثير من الأحيان يؤدي إلى ظروف عمل استغلالية. إذا اشتعلت، قد تكون عرضة للسجن، غرامة و / أو الترحيل أو حتى منع من البلاد.

الاتصال بالقنصلية أو السفارة البرازيلية في بلدك للحصول على مزيد من المعلومات حول تصريح عمل البرازيل

غيرها من البرازيل العمل معلومات تصريح

عندما الخاص بك البحث عن وظيفة البرازيل نجحت تطبيق ل تأشيرة البرازيل ، تصريح عمل البرازيل والبدء في التحضير ل البرازيل مقابلة العمل.

لا ننسى أن نلقي نظرة على البرازيل اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.
تحقق النصائح مقابلة عمل ما يفعل و يترك، ومعرفة لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي معلومات, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك تصريح عمل البرازيل.

Brazil Work Permit

Job search in Brazil demand more than the Brazil work permit and just the obvious Brazil cover letter and Brazil CV writing and translation - they require thorough preparation. You will be confronted with problems that in all probability did not even cross your mind when you become interested in Brazil jobs.

Do not take too lightly the influence a Brazil work permit can have on the final result of your adventure! For example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

art_warning Brazil Work PermitMost visits to Brazil are trouble-free but you should be aware of the global risk of indiscriminate international terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners.

Passport and Brazil Work Permit

Passport

To enter Brazil, a valid passport is required by all nationals. The passport must be valid for at least six months beyond the date of departure from Brazil and must have no less than one free page for necessary stamps upon arrival and departure.

Brazil Work Permit/Visa

Brazil has high unemployment and visitors who enter the country as tourists are not legally allowed to take jobs and engage in business or academic activities. Working without an appropriate visa is illegal. If caught, you may be subject to imprisonment, a fine and/or deportation. You may also be barred from re-entry to Brazil.

If you intend to work in Brazil, you will have to apply for both a Brazil visa and a work permit. Submit your application well before you leave for Brazil to a Brazilian Embassy or Consulate in your home country.

Who can apply for a temporary work visa?

  • Foreign workers and service providers (with or without a contract of employment with a Brazilian company);
  • Geologists, engineers, and other specialized professionals providing consulting services must apply for a temporary visa V and not for a business visa (see technical assistance below);
  • Professors, technologists, highly qualified researchers or scientists intending to carry out activities in a teaching, technology or research institution (private or public);
  • Provision of services to a Brazilian government agency/organization under a contract or an international agreement;
  • Professional training (internship) without an employment contract immediately after completion of a university degree or professional schooling;
  • Foreign teacher intending to come to Brazil for training in foreign language teaching, provided that the remuneration is derived entirely from abroad;
  • Work under a Brazilian-ruled employment contract;
  • Employee of a foreign company allowed into the country as an intern at a subsidiary or Brazilian branch, provided that the foreign company abroad pays them.
  • Foreigner who comes to Brazil without employment bond with a national company to transfer technology and/or to provide technical assistance, arising from a contract, cooperation agreement or arrangement between a foreign legal entity and a Brazilian entity.
  • Technical assistance: contact the Brazilian company and ask them to apply for a permit from the Ministry of Labor; once it is approved, you will be eligible to apply for a Temporary Visa V through our office;
  • Professional athlete, as defined by law, with employment contract;
  • Foreigner working for a transnational economic group, whose company's headquarters is in Brazil, to perform technical-operational or administrative work without an employment contract;
  • Crew members and other oil/gas specialists providing services within Brazilian waters;
  • Crew members serving aboard a fishing vessel chartered by a Brazilian company;
  • Crew members or other professionals performing paid activities aboard cruise vessels along the Brazilian coast or inland waters;
  • Crew members for foreign vessels traveling to Brazil to operate in waters under Brazilian jurisdiction, as required by a charter, services or risk contract with a Brazilian company;
  • Medical residence.

How to apply for a temporary work visa:

STEP 1 - At the ministry of labor in Brazil:

  • Before you submit your application package to the Consulate General, the Brazilian company inviting or hiring you must request a permit directly in Brazil through the Ministry of Labor (Ministério do Trabalho e Emprego - MTE).
  • Once you obtain the permit, you will be eligible to apply for a visa; please do not send any document before obtaining the permit from the Ministry of Labor.

STEP 2 - At the Consulate General of Brazil in your home country:

Once you have been granted a permit, you may submit your application package to our office. You must provide the following documents:

  1. The Consulate of Brazil requires a web-based visa application form online. Fill out an online visa request form available through: https://scedv.serpro.gov.br.
  2. Print out, complete and sign the one-page "visa form delivery receipt",
  3. Gather the documents required for the visa that you are applying,
    1. Your passport with a remaining validity of minimum 6 months,
    2. Visa form delivery receipt,
    3. One recent 2x2"size photo:
      • Photo of the front face, taken against a plain off-white or white background,
      • Only professionally taken photos are accepted. Scanned pictures are not accepted,
      • It does not need to be signed on the back,
      • Please glue the photo to the application form covering the box in between bar codes. Do not staple it and do not use tape.
      • The photo taken within the past 6 months,
    4. Police clearance certificate (non-fingerprint, name check only) from local police,
    5. Appropriate fee,
  4. Submit your application package to the Brazilian Embassy or Consulate nearest to your place of residence (by mail, third party or in person).

Anybody wants to work in Brazil needs a work permit (Autorização de de Trabalho) and anyone applying for such a document must obtain the appropriate visa (Vista). Work visas are issued by the Consular office of the applicant's home country under the authority of the Brazilian Ministry of Foreign Affairs (Ministério das Relações Exteriores).

Your future employer will have to apply for the work permit and submit your CV, certificates, documents stating your education and work experience and a certified copy of your passport at the General Coordination for Immigration of the Ministry of Labor (Coordenação de Imigração do Ministério de Trabalho).

The prospective employer will inform you of the documents required according to the specific type of contract. Once the contract has been authorized, the Embassy will be notified and the visa can then be issued.

The Brazilian Consulate will notify foreign nationals of their acceptance. It takes roughly two months to process the permit and is valid for two years. Requirements for the work permit mandate that the expatriate must receive at least a portion of the salary in Brazil and must pay the appropriate taxes within Brazil.

Usually, foreign employees will obtain a temporary work visa, which will initially be issued for two years. An extension for another two years can be requested not later than 30 days before the visa's expiration. After this four-year period, the company can apply for a permanent work visa. An expatriate holding a temporary visa is not allowed to change employers in Brazil without permission.

Work visas and a work permits are usually only issued to foreigners whose future employer is a registered Brazilian company. However, there are various and quite confusing exclusions and separate treatments to this, e.g. for technical assistance or professional cases. To make sure you get the right visa for your individual situation, ask for assistance at a Brazilian Embassy or Consulate or check the Procedure guide for work permits provided by the Brazilian Ministry of Labor and Employment.

When you are in Brazil - applying for a work visa can be a very tough and exhausting process.

It is not easy to obtain a work visa and a work permit in Brazil. There are numerous different visa types and they are all linked to certain conditions

If you decide to take the bumpy road and look for a job after arriving in Brazil, you will have to prepare for low-paid jobs.

Although you are not allowed to work in Brazil without a proper work visa, language schools usually do not ask for one. It is not unusual for foreigners to find English-teaching work in language schools. In fact, some language schools prefer foreigners not to have a visa, as this means they can pay you in cash and avoid taxes. The pay is not great, but you can still live on it. For this kind of work, it is always helpful to speak some Portuguese, although some schools insist that only English be spoken in class. Private language tutoring may pay a little more, but you will have to do some legwork to get students. There will be many jobs like this available, but be aware that working without a work visa is illegal and there are many risks involved.

Be cautious of frauds. Many agencies and recruiters take advantage of the problematic job situation for foreigners and provide very tempting job offers, which eventually turn out to be false. Do not pay money for any services, as this is always a sure sign of fraud!

Foreigner’s job applications in Brazil usually land at the bottom of the CV pile. This is due to the restrictions the companies have to follow or the fact that native workers are very qualified and they know the language and the country.

If, however, you are coming to Brazil to do some casual work and enjoy the beautiful country for the rest of the day, you will probably learn that this kind of work is not as easy in comparison to Europe or the USA. This is partly due to the high unemployment rate but also to the extremely low payment – in many cases so low that you probably would not accept this kind of work.

The most effective method of finding a job is to walk in and ask. However, most Brazilian employers, who are subject to heavy fines if they hire illegally, will not offer a job to a foreigner who does not possess a valid Brazil work permit.

Temporary jobs like a work “on black” will never qualify you for a work permit. Furthermore, such unofficial employment can quite often lead to exploitative working conditions. If caught, you may be subject to imprisonment, a fine and/or deportation or even banned from the country.

art_tip Brazil Work PermitContact the Consulate or Embassy of Brazil in your home country for further information about Brazil work permit

Other Brazil Work Permit Info

If your Brazil job search and application for the Brazil visa and Brazil work permit have been successful you should start preparing for the Brazil job interview.

art_remember Brazil Work PermitDo not forget to take a look at Brazil dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.
Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Brazil work permit.

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.