كندا سير دليل الكتابة

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك ، فإنه يتطلب إعدادًا شاملاً ، بدءًا من تطبيق ناجح للوظائف. العمل في كندا يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح رسالة تغطية الكندي وكندا استئناف الكتابة والترجمة.

سوف تواجه القضايا التي ربما حتى لم ذهنك عندما تصبح مهتمة في العمل في كندا. لا نقلل من تأثير على البحث عن وظيفة في كندا يمكن أن يكون على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

يجب أن تكون سيرتك الذاتية في كندا واحدة من اللغات الرسمية: الفرنسية أو الإنجليزية، وهذا يتوقف على الشركة وموقعها. بشكل عام، يجب أن تكون لغة استئناف نفس اللغة من وظيفة.

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

في كندا، على المدى استئنف يستخدم بدلا من CV. باختصار، يمكن أن تقوم بدورها على السيرة الذاتية المحدثة إلى السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي كندا على غرار السيرة الذاتية، الذي تفاصيل العمل الأحدث أولا ويسلط الضوء على الجوانب الرئيسية لحياتك المهنية. وهو أقل تنظيما، في أسلوب السرد وأقصر من السيرة الذاتية. كما أنها أكثر شخصي. إذا كنت متقدما للوظائف الدولية، قد تحتاج إلى تقديم السيرة الذاتية (CV) بدلا من السيرة الذاتية.

الإنترنت هو المصدر الرئيسي لل وظائف في كندا. معظم أصحاب العمل كندا قبول طلبات الكمبيوتر. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن مثل هذه السيرة الذاتية الإلكترونية لا تبدو نفس طبع معيار واحد.

كندا إجراء طلب وظيفة تجاري أكثر من كونه في معظم الدول الغربية الأخرى. في النتيجة، يجب أن تحتوي كل من تغطية الرسالة والسيرة الذاتية (الكنديين استخدام السير الذاتية بدلا من السير الذاتية) قوة الكلمات والأفعال عمل أن المعرض الإنجاز والعمل.

تعد نفسك - قبل كتابة سيرتك الذاتية معرفة المعلومات عن الشركة التي تريد العمل ل. وهذه المعلومات تساعدك على التكيف مع سيرتك الذاتية أكثر فعالية للكل وظيفة محددة واستخدام الأمثلة المناسبة التي توضح إنجازاتك.

كن على علم، هناك بعض الخلافات داخل البلد نفسه. في الناطقة بالانكليزية كندا التقدم بطلب للحصول على وظيفة هو يشبه إلى حد كبير جدا في الولايات المتحدة - لديك لبيع بنشاط نفسك. ولكن في الجزء الفرنسي من البلاد، فمن أكثر رسمية وأقل قليلا المباشر.

اكتب سيرتك الذاتية في كندا على أكثر من صفحتين إلى ثلاث صفحات ، حسب طول خبرتك العملية ، بترتيب زمني معكوس - بالتفصيل عن أنشطتك الأحدث أولاً. استخدام جمل موجزة وجيزة مليئة بأفعال العمل وكلمات القوة. الماسحات الضوئية المبرمجة لاختيار كلمات محددة تلاحظ هذه الكلمات.

يجب أن يكون هدف سيرتك الذاتية في كندا هو إقناع صاحب العمل لدعوتك للحصول على مقابلة عمل. لذلك، لديك السيرة الذاتية هي أداة التسويق، والتي ينبغي أن تكون مخصصة للسوق التي كنت تنوي استخدامها.

تقليديا، يتم توسيط معلومات الاتصال مع اسمك في أعلى كل صفحة مع رقم الصفحة في كل صفحة بعد أول واحد. يتم الاحتفاظ يستأنف كندا على الملف ل3 6 إلى أشهر أو أكثر، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار، مع رمز الاتصال الدولي والبريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

والميزة الرئيسية لكندا الذاتية هي الهدف و / أو هدف حياتك المهنية. واضحة ودقيقة والتشغيلية "الهدف الوظيفي" يجب استخدام جمل قصيرة و[بونك] مليئة الأفعال العمل وقوة الكلمات. أنه يحتوي على معلومات حول وظيفة، ومستوى المسؤولية ونوع الشركة التي ترغب في العمل من أجل.

"التعليم" يسرد الكليات و / أو حضر الجامعات ومواعيد الحضور والدورات الدراسية والشهادات أو درجة. أيضا، تذكر دورات إضافية أو التدريب، والتدريب الداخلي، ومهارات الحاسوب والسفر إلى الخارج. التفاصيل قدراتك اللغوية مع الإشارة إلى أن مستوياته تحدثا وكتابة.

تحدد "خبرة العمل" أسماء ثابتة، كتبك، ومواعيد العمل والمسؤوليات. الدولة سواء كان عمل مؤقتة أو بدوام جزئي. إذا كان لديك أي وظيفة في الوقت الحاضر، يجب أن نذكر هذه الحقيقة أيضا. نضع في اعتبارنا، أن تبحث عن وظيفة في كندا، يشبه إلى حد كبير بيع المنتج. كنت تبيع نفسك، لذلك جعل سيرتك الذاتية أكثر فعالية من خلال تقديم أمثلة لإثبات إنجازاتك. استخدام قوة الكلمات والأفعال العمل لوصفها، مثل أسهم وتنظيمها وإدارتها، وأشر رصاصة الخ وضعت هذه في بداية الجملة لأقصى قدر من التأثير.

إغلاق سيرتك الذاتية مع "المراجع المتاحة عند الطلب" أو على صفحة منفصلة إرسال ثلاثة مراجع، مع عناوينها ومعلومات الاتصال، ونعلق عليه إلى التطبيق الخاص بك.

قانونيا لا يسمح أرباب العمل الكندية للتمييز. قرارات التوظيف على أساس سمات أخرى خلافا للمؤهلات الشخص لأداء وظيفة - على سبيل المثال العرق أو اللون أو الجنس أو الدين أو علاقات شخصية، أو الأصل القومي أو السن أو الإعاقة أو المعتقدات السياسية، وحالة فيروس نقص المناعة البشرية، الحالة الاجتماعية، والحمل، والتوجه الجنسي، والمسؤوليات العائلية أو ما إذا كنت تحمل رخصة قيادة الحالي الخ محظورة. لذلك، رقائق آمنة والنظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية. استبعاد كل ما من شأنه إعطاء أرباب العمل المحتملين فرصة للتمييز ضدك وأبدا تضمين صورة.

أرباب العمل الكندية في كثير من الأحيان فحص السير الذاتية، لذلك جعل سيرتك الذاتية ممكن الإطلاع عليه من خلال تجنب لخطوط سبيل المثال، يؤكد أو الخطوط مائل الخ

وأخيرا، يتوقع معظم أرباب العمل السيرة الذاتية لتكون مصحوبة غطاء الرسالة.

التدقيق الإملائي والنحوي كندا سيرتك الذاتية. استخدام الإملائي والنحوي المدقق معالج النصوص و. إذا لم تكن واثقا من قدرتك على كشف النحوية، وعلامات الترقيم والإنجليزية أو أخطاء استخدام اللغة الفرنسية أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم سيرتك الذاتية، وإرساله إلى المهنية للحصول على المساعدة.

تذكر أن كندا سيرتك الذاتية يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في كتابة سيرتك الذاتية، بدلا من التحديق في ورقة بيضاء، واستخدام عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

نوصي ارسال السيرة الذاتية مع الأحرف غطاء. إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استعمال عينة تغطية الرسالة, قالب غطاء الرسالة أو:

البعض كندا سير معلومات

نأمل بأن ما تتمتعون به البحث عن وظيفة كندا كان ناجحا ولديك كندا تأشيرة مع تصريح العمل كندا جدا. لذلك، إذا كان لديك كندا غطاء إلكتروني و كندا الذاتية هم على استعداد، يجوز لك نشر لهم لأصحاب العمل في المستقبل والبدء في التحضير ل كندا مقابلة العمل.

لا ننسى أن نلقي نظرة على كندا زيها بسبب الطريقة التي اللباس هو واحد من السمة الأكثر أهمية في أن استأجرت.
تحقق النصائح مقابلة عمل ما يفعل و يترك، ومعرفة لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.
أيضا إلقاء نظرة سريعة على نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع سيرتك الذاتية في كندا!

Canada Resume Writing Guide

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, it requires thorough preparation, starting with a successful application. Work in Canada requires more than just the obvious Canadian cover letter and Canada resume writing and translation.

You will face issues that probably did not even cross your mind when you become interested in Canadian jobs. Do not underestimate the influence a job in Canada can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

Your Canada resume must be in one of official languages: French or English, depending on the company and its location. In general, the language of the resume should be the same as the language of the job posting.

art tip Canada resumeIn recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or XING social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your resume.
However, you should manage your online presence. You should eliminate any photos that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online resumes should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

In Canada, the term resume is used instead of CV. In short, you can turn an updated CV into a resume. The resume is a Canada-style CV, which details the most recent job first and highlights the main aspects of your career. It is less structured, in a narrative style and shorter than a CV. It is also more subjective. If you are applying for international jobs, you may need to submit a Curriculum Vitae (CV) instead of a resume.

The Internet is the main source for jobs in Canada. Most Canada employers accept computer applications. However, you should be aware that such an electronic resume does not look the same as a standard printed one.

Canada job application procedure is more commercial than in most other Western countries. In result, both the cover letter and the resume (Canadians use résumés instead of CVs) should contain power words and action verbs that show accomplishment and action.

Prepare yourself - before writing your resume find out information about the company you want to work for. Such information will help you to adapt your resume more effectively to each specific job and use proper examples illustrating your achievements.

art_attention Canada ResumeBe aware, there are some differences within the country itself. In English-speaking Canada applying for a job is very much like in the US - you have to actively sell yourself. But in the French part of the country, it is more formal and a little less direct.

Type your Canada resume on no more than two to three pages, depending on the length of your work experience, in reversed chronological order - detailing your most recent activities first. Use concise and brief sentences filled with action verbs and power words. Scanners that are programmed to select specific words notice these words.

The aim of your Canada resume should be to persuade the employer to invite you for a job interview. Therefore, your resume is a marketing tool, which should be customized to the market in which you intend to use it.

Traditionally, the contact information with your name is centered at the top of each page with the page number on every page following the first one. Canada resumes are kept on file for 3 to 6 months or longer, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number, with the international access code and e-mail are most important.

The main feature of Canada resume is the objective and/or goal of your career. Clear, precise and operational "Career Objective" should use short and punchy sentences filled with action verbs and power words. It contains information about the function, the level of responsibility and the type of enterprise you would like to work for.

"Education" lists colleges and/or universities attended, dates of attendance, courses of study and diplomas or degrees. Also, mention extra courses or training, internships, computer skills and foreign travel. Detail your linguistic abilities with reference to the spoken and written levels.

"Work Experience" specifies the firm names, your titles, dates of employment and responsibilities. State whether the work was temporary or part-time. If you have no job at the present, you should mention that fact also. Bear in mind, that looking for a job in Canada, is much like selling a product. You are selling yourself, so make your resume more effective by providing examples to prove your achievements. Use power words and action verbs to describe them, such as contributed, organized, managed, developed etc. Bullet point these at the start of a sentence for maximum impact.

Close your resume with "References available on request" or on a separate page write three references, with their titles and contact information, and attach it to your application.

Legally Canadian employers are not allowed to discriminate. Employment decisions based on attributes other than a person's qualification to perform a job - e.g. race, color, gender, religion, personal associations, national origin, age, disability, political beliefs, HIV status, marital status, pregnancy, sexual orientation, family responsibilities or whether you hold a current driving license etc. are prohibited. So, ply safe and carefully consider what to leave out of your resume. Exclude anything that might give prospective employers a chance to discriminate against you and never include a photo.

Canadian employers often scan resumes, so make your resume scannable by avoiding for example lines, underlines or italic fonts etc.

Finally, most employers expect a resume to be accompanied by a cover letter.

Check the spelling and grammar of your Canada resume. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and English or French language usage errors or if you need help in organizing your resume, send it to a professional for assistance.

art_remember Canada ResumeRemember that your Canada resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your resume writing, instead of staring at a blank piece of paper, use

We recommend that you send your resumes together with cover letters. If you have a difficulty with your cover letter writing use:

Other Canada Resume Info

If your Canadian cover letter and Canada resume are ready, distribute them through the job search services to your prospective employers. When your Canada job search have been successful apply for a Canada visa and Canada work permit.

Start preparing for a Canada job interview. Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Canada resume!


Canada & USA

Copyright © 2016 All Rights Reserved.