كيفية البحث عن العمل في كندا

عند البحث عن عمل في كندا ، وإذا كنت تريد أن يتم أخذ طلبك للعمل على محمل الجد ، فعليك التفكير في جميع الاختلافات الوطنية.

قبل البدء في أكياس التعبئة وتقبيل الأم أو وداعا حبيبته، وتحقيق هذا - يبحث عن عمل في كندا، ينطوي على أكثر من الكتابة الخاصة بك كندا الذاتية بلغة أخرى - فإنه يتطلب إعداد منهجية.

يجب عليك أن تثبت أنك مرنة وحساسة ثقافيا، وقادرة على التكيف مع الظروف وثقافات جديدة، والتي لديكم بعض المثابرة والدافع (لهذا المنصب، وليس المكان!).

لقد تغيّر طلب الحصول على عمل في كندا بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية ، وذلك بفضل قواعد بيانات التوظيف عبر الإنترنت وفرص إرسال طلبات البحث عبر البريد الإلكتروني.

عادةً ما يُطلب من الشخص الأجنبي (أي شخص ليس مقيمًا كنديًا دائمًا أو مواطنًا دائمًا) ، والذي ينوي العمل في كندا ، الحصول على تصريح عمل أو تفويض آخر لإجراء ذلك قانونيًا.

معظم الزيارات ل كندا هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الكندية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس على مستوى عال من الوعي الأمني ​​ومراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. سوف تجري اتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين تزيد بشكل كبير من الراحة وسلامتك
.

الإنجليزية والفرنسية هما لغتان رسميتان في كندا. ثنائية اللغة الرسمية في كندا هو القانون. الإنجليزية والفرنسية مكانة متساوية في المحاكم الاتحادية والبرلمان وفي جميع المؤسسات الاتحادية. في الواقع، عن 23٪ من السكان تعتبر الفرنسية لغتهم الأولى. في النتيجة، تقريبا كل الموظفين الحكوميين في كندا هم ثنائي اللغة. ومع ذلك، يتم إجراء تقريبا جميع الأعمال التجارية الدولية باللغة الإنجليزية.

تحتاج إلى امتلاك المهارات اللغوية. ويعتقد كثير من الناس أن بعد أن درس لغة معينة في المدرسة أو الكلية يعني كنت قادرا على التحدث بهذه اللغة - ولكن لا يكون مخطئا. الحاجة إلى إقناع رئيسك في اللغة التي لا يمكن أن تثبت لغتك الأم الكثير أكثر صعوبة مما قد تتوقع.

عمليا كل شركات التوظيف وأرباب العمل الكندية موجودة على شبكة الإنترنت. عند البحث عن عمل في كندا، يجب أن تكمل بحث العمل على الانترنت عن طريق الأساليب التي هي أكثر تقليدية ليتم الإعلان عن فرص العمل بطرق مختلفة. ومن الأفضل دائما لاستخدام العديد من مصادر البحث العمل المختلفة ممكن للعثور على المراكز المفتوحة. وهذا يشمل الوطنية والإقليمية والمحلية، والحكومة، الكلية، الجامعة والمواقع الإلكترونية للشركة.

لم يتم الإعلان عن بعض العمل في كندا في الأشكال التقليدية على الإطلاق. شغل أكثر من نصف جميع الأعمال في كندا عن طريق الإحالة، أو الحصول عليها باستخدام نهج مباشر من قبل الباحثين عن العمل من خلال الشبكات. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وذلك هو جانب هام جدا في عملية البحث العمل.

مع العمل في كندا، في كثير من الأحيان، فإنه ليس ما تعرفه ولكن الذين تعرفهم

وكالات التوظيف الحالية في المدن الكبرى، وتتوفر أيضا على شبكة الإنترنت. مقدم الطلب الذي لديه بالفعل فكرة محددة من حيث ق / انه يرغب في العمل يمكن أن تنطبق على هذه الشركات مباشرة.

والناس الذين يريدون ممارسة المهارات المهنية يجب أن تنطبق على الهيئات المهنية المناسبة للتأكد من أن يتم التعرف على مؤهلاتهم وأنها تمتلك الترخيص الصحيح. في بعض الحالات التي يكون فيها التدريب لتحقيق مؤهلات في مسألة يختلف إلى حد كبير في كندا، قد تضطر إلى اتخاذها لتحقيق الاعتراف مزيد من الفحوص. في جميع الحالات، على الرغم من ينبغي أن تؤخذ دليل وثائقي من الدرجات، وما إلى ذلك معك، وكذلك هذه الوثائق الشخصية وشهادات الميلاد والزواج.

كندا عادة ما يكون العمل للعمال على طول القطاعات مثل إنشاء ، التصنيع ، النقل بالشاحنات, هندسةوالتجارة المهرة والسياحة و حسن الضيافة.

حاليا لا يزال هناك طلب على العمال مثل الطهاة و الطهاة، والتدبير المنزلي في الفنادق وعمال مكافحة في مطاعم الوجبات السريعة. أيضا ، في مجالات عالية التخصص ، مثل تكنولوجيا المعلومات و التكنولوجيا الحيوية.

البحث عن عمل في كندا واختيار فرصة العمل الأكثر ملاءمة لك

وظائف بواسطة Careerjet

لتشغيل عملك بحثا كندا، ببساطة اكتب الكلمات الرئيسية في من مربع يصف هذا النوع من الوظيفة التي تريدها، ودخول المدينة، مقاطعة أو الرمز البريدي في من مربع. ثم انقر على البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

تعمل عمليات البحث Careerjet في كندا على كل من لوحات كبيرة في الوظائف، مواقع الصحف والمواقع المتخصصة الصناعة ومواقع العمل للشركات. وتشمل هذه:

monster.ca، working.com، careerbuilder.ca، optijob.com، BCjobs.ca، working.com، jobsolutions.ca، temps-partiel.ca، careerbeacon.com، dal.ca، communityoutreach.ca، jobs2web.com، mycareerfair.ca، cdsr.com، omni-jobs.com، snagajob.com، ur.com، engineersonline.ca، ae.ca، engcen.com، expertech.ca، getitllc.com، jobsolutions.ca، oilandgasjobsearch.com، hcareers.com، civicjobs.ca، suncor.com، bell.ca، bcjobs.ca، staffnurse.com، nursejobshop.com، emploiquebec.net ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

العمل الآخر في كندا معلومات

نأمل بأن ما تتمتعون به البحث عن وظيفة كندا كان ناجحا ولديك كندا تأشيرة مع تصريح العمل كندا جدا. لذلك، إذا كان لديك كندا غطاء إلكتروني و كندا الذاتية هم على استعداد، يجوز لك إرسال لهم لأصحاب العمل في المستقبل والبدء في التحضير ل كندا مقابلة العمل.

لا ننسى أن نلقي نظرة على كندا زيها بسبب الطريقة التي اللباس هو واحد من السمة الأكثر أهمية في أن استأجرت.
تحقق النصائح مقابلة عمل ما يفعل و يترك، ومعرفة لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.
أيضا إلقاء نظرة سريعة على نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف تأشيرات, تصاريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلات العمل و قواعد اللباس صفحات، وسوف تجد نصائح مفيدة جدا لكثير من بلدان مختلفة.

حظا سعيدا مع الخاص بك العمل في كندا!

How To Find Work in Canada

In looking for work in Canada and if you want your work application to be taken seriously you need to consider all national differences.

Before you start packing your bags and kissing your mommy or sweetheart goodbye, realize this - looking for work in Canada, entails more than writing your Canada resume in another language - it demands systematic preparation.

You should to show that you are flexible, culturally sensitive, able to adapt to new circumstances and cultures, and that you possess some perseverance and motivation (for the job, not the location!).

Applying for work in Canada has changed noticeably over the past few years, thanks to online recruitment databases and opportunities to email work search applications.

A foreign individual (i.e., one who is not a Canadian permanent resident or citizen), who intends to work in Canada is typically required to possess a work permit or other authorization to legally do so.

Most visits to Canada are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. In recent years, the Canadian authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
You should exercise a high level of security awareness and monitor local news broadcasts and consular messages. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety

English and French are both official languages in Canada. Official bilingualism in Canada is the law. English and French have equal status in federal courts, Parliament and in all federal institutions. In fact, about 23 % of the population considers French their first language. In result, nearly all government employees in Canada are bilingual. However, virtually all international business is conducted in English.

You need to possess language skills. Many people believe that having studied a certain language at school or college means you are able to speak that language - but do not be mistaken. Having to convince your boss in a language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

Practically all Canadian recruiters and employers are present on the Internet. When searching for work in Canada, you should complement online work search by methods that are more traditional because jobs are advertised in different ways. It is always best to use as many different work search sources as possible to find open positions. This includes national, regional, local, government, college, university and company websites.

Some work in Canada is not advertised in traditional forms at all. More than half of all work in Canada is filled through referrals, or obtained using a direct approach by work seekers through networking. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the work search process.

With work in Canada, quite often, it is not what you know but whom you know

Employment agencies are present in major cities and are also available on the Internet. An applicant who already has a specific idea of where s/he would like to work can apply to these companies directly.

People who want to exercise professional skills will have to apply to the appropriate professional bodies to make sure that their qualifications are recognized and that they possess the correct license. In some cases where training to achieve the qualifications in question is substantially different in Canada, further examinations may have to be taken to achieve recognition. In all instances, though, documentary proof of degrees, etc should be taken with you, as well as such personal documents as birth and marriage certificates.

Canada usually has employment for workers along such sectors as construction, manufacturing, trucking, engineering, skilled trades, and tourism and hospitality.

Currently there is still demand for workers such as cooks and chefs, hotel housekeeping and counter workers at fast-food restaurants. Also, in highly specialized fields, such as information technology and biotechnology.

Search For Work in Canada and Choose the Most Appropriate Work Opportunity For You

Jobs by Careerjet

To run your work in Canada search, simply type keywords into the What box describing the kind of job you want, and enter a city, a province or postal code in the Where box. Then click the Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet searches work in Canada on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, and hundreds more.

If you are unhappy with presented jobs you may use another powerful job search engine covering the different job sources.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

Other Work in Canada Info

We hope that your Canada job search has been successful and you have an Canada visa with Canada work permit too. So, if your Canada cover letter and Canada resume are ready, you may send them to your future employers and start preparing for a Canada job interview.

Do not forget to take a look at Canada dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.
Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.
Also take a quick look at job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on job search visas, work permits, cover letter, CV & resume, job interviews and dress codes pages, you will find very useful tips for many different countries.

Good luck with your work in Canada!