اقتصاد الصين

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في الصين يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح الصين تستأنف مع الصين غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - تتطلب إعدادًا شاملاً. ستواجه مشكلات ربما لم تخطر ببالك حتى عندما اتخذت قرارًا بالحصول على عمل في الخارج.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على وظائف في الصين يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات ل الصين خالية من المتاعب ولكن يجب أن تكون على دراية بخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. قامت السلطات الصينية في السنوات الأخيرة بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس على مستوى عال من الوعي الأمني ​​ومراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. سوف تجري اتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين تزيد بشكل كبير من الراحة وسلامتك
.

اقتصاد الصين - نظرة عامة: في أواخر عام 1978 ، بدأت القيادة الصينية في نقل الاقتصاد من نظام الاقتصاد السوفيتي البطيء المخطط مركزياً إلى نظام أكثر توجهاً نحو السوق. نفذت الصين بشكل عام إصلاحات تدريجية أو مجزأة ، بما في ذلك بيع أسهم الأقلية في أربعة من أكبر بنوك الدولة في الصين إلى مستثمرين أجانب وتحسينات في أسواق العملات الأجنبية والسندات في عام 2005.

بعد إبقاء عملتها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالدولار الأمريكي لسنوات ، قامت الصين في يوليو 2005 بإعادة تقييم عملتها بنسبة 2.1٪ مقابل الدولار الأمريكي وانتقلت إلى نظام سعر الصرف الذي يشير إلى سلة من العملات. بلغت القيمة التراكمية للرنمينبي مقابل الدولار الأمريكي منذ نهاية ربط الدولار 15٪ في يناير 2008. ساهمت إعادة هيكلة الاقتصاد وما نتج عنها من زيادة في الكفاءة في زيادة الناتج المحلي الإجمالي بأكثر من عشرة أضعاف منذ 1978.

بالقياس على أساس تعادل القوة الشرائية (PPP) ، كانت الصين في عام 2010 ثاني أكبر اقتصاد في العالم بعد الولايات المتحدة ، على الرغم من أنه من حيث نصيب الفرد ، لا تزال الدولة ذات دخل متوسط ​​منخفض. في عام 2010 أصبحت الصين أكبر مصدر في العالم.

تواجه الحكومة الصينية العديد من تحديات التنمية الاقتصادية:
(أ) الحفاظ على النمو الملائم في الوظائف لعشرات الملايين من العمال المسرحين من المؤسسات المملوكة للدولة والمهاجرين والوافدين الجدد إلى قوة العمل ؛
(ب) الحد من الفساد والجرائم الاقتصادية الأخرى ؛ و
(ج) لاحتواء الأضرار البيئية والنزاعات الاجتماعية المتعلقة بالتحول السريع للاقتصاد.

كانت التنمية الاقتصادية في المقاطعات الساحلية أسرع منها في الداخل ، وانتقل ما يقرب من 250 مليون عامل ريفي إلى المناطق الحضرية للعثور على عمل.

إحدى النتائج الديموغرافية لسياسة "الطفل الواحد" هي أن الصين أصبحت الآن واحدة من أسرع الدول شيخوخة في العالم. يعد التدهور في البيئة - لا سيما تلوث الهواء ، وتآكل التربة ، والانخفاض المستمر في منسوب المياه الجوفية ، خاصة في الشمال - مشكلة أخرى طويلة الأجل. تواصل الصين فقدان الأراضي الصالحة للزراعة بسبب التآكل والتنمية الاقتصادية.

تسعى الحكومة الصينية إلى إضافة طاقة إنتاجية للطاقة من مصادر أخرى غير الفحم والنفط لأن نموها الاقتصادي المكون من رقمين يزيد الطلب. وافقت الصين في عام 2007 على شراء خمسة مفاعلات نووية من الجيل الثالث من الشركات الغربية. ظهرت المزيد من قدرة توليد الطاقة على الإنترنت في عام 2006 حيث تم الانتهاء من الاستثمارات واسعة النطاق - بما في ذلك سد الخوانق الثلاثة عبر نهر اليانغتسي.

في 2010-11 ، واجهت الصين تضخمًا مرتفعًا ناتجًا إلى حد كبير عن برنامج التحفيز القائم على الائتمان. يبدو أن بعض إجراءات التشديد سيطرت على التضخم ، ولكن نمو الناتج المحلي الإجمالي تباطأ نتيجة لذلك إلى ما يقرب من 9٪ لعام 2011. ومن المتوقع أن يؤدي التباطؤ الاقتصادي في أوروبا إلى دفع النمو الصيني إلى عام 2012. عبء الديون المتراكمة من برنامج التحفيز ، لا سيما بين الحكومات المحلية ، و فقاعة أسعار العقارات تتحدى صانعي السياسات حاليًا.

تؤكد الخطة الخمسية الثانية عشرة للحكومة ، التي تم تبنيها في مارس 12 ، على الإصلاحات الاقتصادية المستمرة والحاجة إلى زيادة الاستهلاك المحلي من أجل جعل الاقتصاد أقل اعتمادًا على الصادرات في المستقبل. ومع ذلك ، لم تحرز الصين سوى تقدم هامشي نحو أهداف إعادة التوازن هذه.

القوى العاملة - من قبل الاحتلال: الزراعة٪ 43 والصناعة 25٪، والخدمات 32٪ (2006 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

معدل البطالة: 4٪ بطالة في المناطق الحضرية ؛ بطالة كبيرة ونقص العمالة في المناطق الريفية (2007 est.) ، 6.5٪ (2011 est.)

مصادر طبيعية: الفحم ، خام الحديد ، البترول ، الغاز الطبيعي ، الزئبق ، القصدير ، التنجستن ، الأنتيمون ، المنغنيز ، الموليبدينوم ، الفاناديوم ، المغنتيت ، الألومنيوم ، الرصاص ، الزنك ، اليورانيوم ، إمكانات الطاقة المائية (الأكبر في العالم)

الصناعات: حديد وفولاذ، فحم، بناء الآلات ، التسلح ، المنسوجات والملابس, البترول، الاسمنت ، الأسمدة الكيماوية ، الأحذية ، اللعب ، تجهيز الأغذية ، السيارات، مستهلكى الكترونيات، الاتصالات.

ChinaCurrencyالعملة: 1 رينمينبي يوان (CNY ؛ الرمز ¥) = 10 Chiao / jiao أو 100 fen. الأوراق النقدية من فئات ¥ 100 و 50 و 20 و 10 و 5 و 1 و 5 و 1 تشياو / جياو. العملات المعدنية من فئات ¥ 1 و 5 و 1 Chiao / jiao و 5 و 2 و 1 fen. الأوراق النقدية المزيفة 50 و 100 شائعة.

بطاقات الائتمان / الخصم وأجهزة الصراف الآلي: يتم قبول بطاقات American Express و Diners Club و MasterCard و Visa على نطاق واسع في مدن المقاطعات الكبرى في المؤسسات المعينة. يمكن العثور على أجهزة الصراف الآلي بشكل عام في المطارات والفنادق ومراكز التسوق والبنوك. غالبًا ما يكون من غير المحتمل قبول بطاقات الائتمان بعيدًا عن المدن الكبرى.

الشيكات السياحية: لتجنب رسوم سعر الصرف الإضافية ، يُنصح المسافرون بأخذ الشيكات السياحية بالدولار الأمريكي.

معدل التحويل:الرنمينبي يوان (RMB) مقابل الدولار الأمريكي - 6.455 (2011 est.) ، 6.7703 (2010 est.) ، 6.8314 (2009) ، 6.9385 (2008) ، 7.61) ، 2007 (7.97) ، 2006 (8.1943) ، 2005) 8.2768) ، 2004 (8.277)

معدل التضخم (أسعار المستهلك): 4.8٪ (2007 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 5.4٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

معلومات الاقتصاد الصيني الأخرى

نأمل بأن ما تتمتعون به الصين البحث عن وظيفة كان ناجحًا ولديك تأشيرة الصين مع تصريح عمل الصين جدا. لذلك، إذا كان لديك الصين غطاء إلكتروني و الصين تستأنف هم على استعداد، يجوز لك نشر لهم لأصحاب العمل في المستقبل والبدء في التحضير ل الصين مقابلة العمل.

لا ننسى أن نلقي نظرة على الصين اللباس لأن طريقة لباسك من أهم سمات التوظيف.
تحقق النصائح مقابلة عمل دوس و يترك، ومعرفة لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.
أيضا ، ألق نظرة سريعة على نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع اقتصاد الصين المعلومات!

China Economy

Work abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in China requires more than just the obvious China resume writing and translation - it requires thorough preparation. You will face problems that probably did not even come to your mind when you made a decision to get an overseas employment.

Do not take too lightly the influence a job in China can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

art_warning China EconomyMost visits to China are trouble-free but you should be aware of the global risk of indiscriminate international terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners.

China economy - overview: in late 1978, the China leadership began moving the economy from a sluggish, Soviet-style centrally planned economy to a more market-oriented system. China has generally implemented reforms in a gradualist or piecemeal fashion, including the sale of minority shares in four of China's largest state banks to foreign investors and refinements in foreign exchange and bond markets in 2005.

After keeping its currency tightly linked to the US dollar for years, China in July 2005 revalued its currency by 2.1% against the US dollar and moved to an exchange rate system that references a basket of currencies. Cumulative appreciation of the renminbi against the US dollar since the end of the dollar peg reached 15% in January 2008. The restructuring of the economy and resulting efficiency gains have contributed to a more than tenfold increase in GDP since 1978.

Measured on a purchasing power parity (PPP) basis, China in 2010 stood as the second-largest economy in the world after the US, although in per capita terms the country is still lower middle-income. In 2010 China became the world's largest exporter.

The China government faces several economic development challenges: (a) to sustain adequate job growth for tens of millions of workers laid off from state-owned enterprises, migrants, and new entrants to the work force; (b) to reduce corruption and other economic crimes; and (c) to contain environmental damage and social strife related to the economy's rapid transformation. Economic development has been more rapid in coastal provinces than in the interior, and approximately 250 million rural laborers have relocated to urban areas to find work.

One demographic consequence of the "one child" policy is that China is now one of the most rapidly aging countries in the world. Deterioration in the environment - notably air pollution, soil erosion, and the steady fall of the water table, especially in the north - is another long-term problem. China continues to lose arable land because of erosion and economic development.

The China government seeks to add energy production capacity from sources other than coal and oil as its double-digit economic growth increases demand. China in 2007 agreed to purchase five third generation nuclear reactors from Western companies. More power generating capacity came on line in 2006 as large scale investments - including the Three Gorges Dam across the Yangtze River - were completed.

In 2010-11, China faced high inflation resulting largely from its credit-fueled stimulus program. Some tightening measures appear to have controlled inflation, but GDP growth consequently slowed to near 9% for 2011. An economic slowdown in Europe is expected to further drag Chinese growth moving into 2012. Debt overhang from the stimulus program, particularly among local governments, and a property price bubble challenge policy makers currently.

The government's 12th Five-Year Plan, adopted in March 2011, emphasizes continued economic reforms and the need to increase domestic consumption in order to make the economy less dependent on exports in the future. However, China has made only marginal progress toward these rebalancing goals.

Labor force - by occupation: agriculture 43%, industry 25%, services 32% (2006 est.)

Unemployment rate: 4% unemployment in urban areas; substantial unemployment and underemployment in rural areas (2007 est.), 6.5% (2011 est.)

Natural resources: coal, iron ore, petroleum, natural gas, mercury, tin, tungsten, antimony, manganese, molybdenum, vanadium, magnetite, aluminum, lead, zinc, uranium, hydro-power potential (world's largest)

Industries: iron and steel, coal, machine building, armaments, textiles and apparel, petroleum, cement, chemical fertilizers, footwear, toys, food processing, automobiles, consumer electronics, telecommunications

ChinaCurrency China EconomyCurrency: 1 Renminbi Yuan (CNY; symbol ¥) = 10 chiao/jiao or 100 fen. Notes are in denominations of ¥100, 50, 20, 10, 5 and 1, and 5 and 1 chiao/jiao. Coins are in denominations of ¥1, 5 and 1 chiao/jiao and 5, 2 and 1 fen. Counterfeit ¥50 and ¥100 notes are commonplace.

Credit/Debit Cards and ATMs: American Express, Diners Club, MasterCard and Visa are widely accepted in major provincial cities in designated establishments. ATMs can generally be found in airports, hotels, shopping centers and banks. Credit cards are often unlikely to be accepted away from the major cities.

Traveler's Cheques: To avoid additional exchange rate charges, travelers are advised to take traveler's cheques in US Dollars.

Exchange rates:Renminbi Yuan (RMB) per US dollar - 6.455 (2011 est.), 6.7703 (2010 est.), 6.8314 (2009), 6.9385 (2008), 7.61 (2007), 7.97 (2006), 8.1943 (2005), 8.2768 (2004), 8.277 (2003)

Inflation rate (consumer prices): 4.8% (2007 est.), 5.4% (2011 est.)

Other China Economy Info

We hope that your China job search has been successful and you will get China visa too. So, if your China cover letter and China resume are ready, you may distribute them to your future employers or job recruiters and start preparing for a China job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck the China economy info!

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.