معلومات الصين

الصين-موقع المعلومات في الصينالعاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في الصين يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح الصين تستأنف الكتابة والترجمة - يتطلب إعدادا شاملا. سوف تواجه مشاكل ربما لم تخطر على بالك عندما اتخذت قراراً بالحصول عليها عمل في الصين.

لا تأخذ على محمل الجد جدا النفوذ الذي يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات إلى الصين خالية من المشاكل ، لكن يجب أن تكون على دراية بخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الصينية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس على مستوى عال من الوعي الأمني ​​ومراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. سوف تجري اتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين تزيد بشكل كبير من الراحة وسلامتك
.

مرة: GMT + 8. وعلى الرغم من الحجم الكبير للبلد، بتوقيت بكين هو المعيار في جميع أنحاء الصين

رمز البلد هاتف: 86

رمز الإنترنت الدولي: .cn

إجازات رسمية:

  • 1 يناير - السنة الجديدة
  • 26-28 يناير - مهرجان الربيع، السنة الجديدة الصينية
  • 1-3 مايو - عيد العمال
  • 1-3 أكتوبر - اليوم الوطني

بالإضافة إلى ما سبق، الأعياد الأخرى يمكن ملاحظة محليا ومجموعات معينة يكون العطل الرسمية في التواريخ التالية:

  • 8 مارس - اليوم العالمي للمرأة
  • 4 مايو - يوم الوطني للشباب
  • 23 مايو - يوم تحرير التبت
  • 1 يونيو - اليوم العالمي للطفولة
  • 1 أغسطس - عيد الجيش

ساعات العمل:

  • مكاتب - من الاثنين إلى الجمعة 08: 00 - 12: 00 و14: 00 - 18: 00
  • البنوك - من الاثنين إلى الجمعة 08: 30 / 09: 30 - 16: 00 / 18: 00. بعض البنوك وثيقة لتناول طعام الغداء من 12: 00-13: 00
  • متاجر - الإثنين إلى السبت 09: 00 - 18: 00

خلفيّة: لعدة قرون، وقفت الصين كحضارة الرائدة، يفوق بقية العالم في الفنون والعلوم. ولكن في 19th وقرون 20th وقت مبكر، وتعاني الصين بسبب الاضطرابات المدنية والمجاعات الكبرى والهزائم العسكرية، والاحتلال الأجنبي. بعد الحرب العالمية الثانية، التي أنشئت الشيوعيين تحت ماو تسي تونغ دكتاتورية، مع ضمان سيادة الصين وفرض قيود صارمة على الحياة اليومية وأودت بحياة عشرات الملايين من الناس. بعد 1978، خليفته دنغ شياو بينغ قدم تدريجيا الإصلاحات الموجهة نحو السوق واتخاذ القرارات الاقتصادية اللامركزي. الناتج أربع مرات من قبل 2000. تبقى الضوابط السياسية الضيقة بينما تستمر الضوابط الاقتصادية لتكون مريحة. وتحسنت مستويات المعيشة بشكل كبير.

عاصمة: بكين

المناخ: تنوعا للغاية - استوائي في الجنوب إلى المناطق شبه القطبية في شمال

جماعات عرقية: هان الصين 91.5٪، لقومية تشوانغ ومان، هوى، مياو، الأويغور، توجيا، يي، المنغولية والتبتية، بويى، دونغ ياو والجنسيات الكورية وغيرها من 8.5٪ (تعداد 2000)

اللغات: الصين قياسي أو الماندرين (الفصحى، استنادا إلى لهجة بكين)، يو (الكانتونية)، وو (Shanghaiese)، Minbei (فوتشو)، مينان (هوكين التايوانية)، شيانغ، قان، هجات هاكا، لغات الأقليات

غيرها من معلومات الصين

نأمل بأن ما تتمتعون به الصين البحث عن وظيفة وقد نجحت ولديك تأشيرة الصين مع تصريح عمل الصين جدا. لذلك، إذا كان لديك الصين غطاء إلكتروني . الصين تستأنف هم على استعداد، يجوز لك نشر لهم لأصحاب العمل في المستقبل والبدء في التحضير ل الصين مقابلة العمل.

لا ننسى أن نلقي نظرة على الصين اللباس بسبب الطريقة التي اللباس هو واحد من السمة الأكثر أهمية في أن استأجرت.
تحقق النصائح مقابلة عمل ما يفعل . يترك، ومعرفة لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.
أيضا إلقاء نظرة سريعة على نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع المعلومات الصينية الخاصة بك!

China Information

china-location china informationWorking abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in China requires more than just the obvious China resume writing and translation - it requires thorough preparation. You will face problems that probably did not even come to your mind when you made a decision to get a job in China.

Do not take too lightly the influence they can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

art_warning China InformationMost visits to China are trouble-free but you should be aware of the global risk of indiscriminate international terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners.

Time: GMT + 8. Despite the vast size of the country, Beijing time is standard throughout China

Telephone country code: 86

Internet country code: .cn

Public Holidays:

  • 1 Jan - New Year
  • 26-28 Jan - Spring Festival, China New Year
  • 1-3 May - Labor Day
  • 1-3 Oct - National Day

In addition to the above, other holidays may be observed locally and certain groups have official Public Holidays on the following dates:

  • 8 Mar - International Women's Day
  • 4 May - National Youth Day
  • 23 May - Tibet Liberation Day
  • 1 Jun - International Children's Day
  • 1 Aug - Army Day

Business Hours:

  • Offices - Mon to Fri 08:00 - 12:00 and 14:00 - 18:00
  • Banks - Mon to Fri 08:30/09:30 - 16:00/18:00. Some banks close for lunch from 12:00-13:00
  • Stores - Mon to Sat 09:00 - 18:00

Background: For centuries, China stood as a leading civilization, outpacing the rest of the world in the arts and sciences. But in the 19th and early 20th centuries, China was beset by civil unrest, major famines, military defeats, and foreign occupation. After World War II, the Communists under MAO Zedong established a dictatorship that, while ensuring China's sovereignty, imposed strict controls over everyday life and cost the lives of tens of millions of people. After 1978, his successor DENG Xiaoping gradually introduced market-oriented reforms and decentralized economic decision-making. Output quadrupled by 2000. Political controls remain tight while economic controls continue to be relaxed. Living standards have improved dramatically.

Capital: Beijing

Climate: extremely diverse - tropical in south to subarctic in north

Ethnic groups: Han China 91.5%, Zhuang, Manchu, Hui, Miao, Uyghur, Tujia, Yi, Mongol, Tibetan, Buyi, Dong, Yao, Korean and other nationalities 8.5% (2000 census)

Languages: Standard China or Mandarin (Putonghua, based on the Beijing dialect), Yue (Cantonese), Wu (Shanghaiese), Minbei (Fuzhou), Minnan (Hokkien-Taiwanese), Xiang, Gan, Hakka dialects, minority languages

Other China Information

We hope that your China job search has been successful and you will get your China visa too. So, if your China cover letter and China resume are ready, you may email them to your future employers & recruiters and start preparing for China job interview.


In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your China information!

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.