المشروبات مدير المبيعات والتسويق استئناف عينة

جميع استئناف جنبا إلى جنب شكل يجمع بين عناصر من عكس الذاتية الزمني و السيرة الذاتية وظيفية أنواع. شكل السيرة الذاتية الأكثر شعبية هو الأكثر مرونة ، مما يسمح لك بتسليط الضوء على تلك الأجزاء من سيرتك الذاتية الأكثر ملاءمة لهدفك الوظيفي. افحص ال مزايا السيرة الذاتية مجتمعة وعيوب.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن عينات السيرة الذاتية عن طريق صناعة او بواسطة الوضع الوظيفي وتعزيز سيرتك الذاتية مع كلمات من قبل الصناعة.

THE BEVERAGES SALES AND MARKETING MANAGER RESUME يوفر نموذج الأفكار الثابتة التي قد تستخدمها في سيرة ذاتية

الاسم الاول الاسم الاخير
عنوان الشارع
مدينة، ST الرمز البريدي، البلد
هاتف #
عنوان البريد الإلكتروني

ملف العمل
مبيعات وتسويق محترف مع 14 سنوات من الخبرة في صناعة النبيذ والمشروبات الروحية. الإشراف على خدمة العملاء ، وعلاقات الموردين ، والتفاوض على العقود والأسعار ، وإمكانية الإيرادات ، وإدارة شؤون الموظفين ، وتحليل البيانات والمعلومات المالية ، والعلاقات مع العملاء ، والإجراءات. خلفية في تطوير العلاقات التجارية المربحة ، والعمل مع الحسابات الرئيسية لزيادة الإيرادات ، ووضع أهداف المبيعات يمكن تحقيقها ، ومراقبة مبيعات التجزئة والاتجاهات ، ووضع الحسابات الرئيسية ، وتصميم برامج لزيادة المعرفة المنتج. إظهار مهارات القيادة وبناء الفريق.
ملخص

مهارات البيع
من ذوي الخبرة في الحفاظ على وتحديث المعرفة بالمنتجات ، والشبكات ، والدعوة الباردة ، وتخطيط الأعمال الاستراتيجية ، والتنبؤ بالموازنة ، وتطوير الأعمال ، واستخدام صورة الشركة لتعزيز حصتها في السوق ، وبناء المبيعات من خلال الترويج وتطوير العرض داخل المتجر.

الاتصالات
مهارات الاتصال من خلال الطلاقة في اللغة الإنجليزية والإسبانية ، وتصميم وتقديم العروض ، والعلاقات مع العملاء ، وعقد حلقات عمل تدريبية ومظاهرات المنتجات ، ومهارات التعامل مع الآخرين ، وإنتاج المقترحات ، والمذكرات ، والتقارير ، وإدارة المشاريع ، وتنسيق الأحداث الخاصة ، والخبرة في مجال الاتصالات التجارية .

سمعة
لاحظت من قبل الإدارة العليا والمشرفين والموظفين وأعضاء المجتمع والعملاء والعملاء لمهارات الإدارة التفصيلية ، والقدرة على تحديد أولويات المهام ، والانتهاء من المشاريع في الوقت المناسب ، والقدرة على حل المشاكل التنظيمية مع الحلول المبتكرة.

تجربة
هيليكس الدولية ، فان نويس ، كاليفورنيا
1998 - حتى الآن
مدير خارج الملعب
العمل من أجل الشركة الرائدة وموزع النبيذ والمشروبات الروحية
• الإشراف على جميع جوانب الأنشطة والبرمجة خارج المنشأة ، بما في ذلك ضمان أقصى اختراق للسوق ، والوعي بالعلامة التجارية ، ومديري مناطق التدريب والإشراف وموظفي المبيعات الموزعين ، وتحليل البرامج ، وتوفير خدمة العملاء ، وإجراء اجتماعات المبيعات ، وتطوير خطط الأعمال الاستراتيجية. ومن بين العملاء البارزين: Rite Aid ، و Sav-A-Center ، و Sam's Club ، و Wal-Mart ، و Eckerd's.
• مسؤول عن 1.3 مليون حالة تم بيعها في المجموعة لـ FY 2000.
• التفاوض وتنفيذ عمليات توزيع جديدة.
• تحقيق نسبة 100٪ من أهداف التوزيع خارج المؤسسة.
• تحقيق زيادات منتظمة في المبيعات وحصة السوق كل عام ، تتراوح من 15٪ إلى 25٪.
هيليكس الدولية ، فان نويس ، كاليفورنيا
1997 - 1998
مدير منطقة
مسؤولة عن تطوير وإدارة الموزعين الرئيسيين وكذلك علاقات العملاء وخارجها. قدمت أهداف المبيعات والتركيز ، وقادت الجهود لبناء اختراق داخل الشركة في جميع الأسواق ، وتمويل الموزع المموّل ، والميزانيات ، والموارد ، والتحفيز لتحقيق الحصة السوقية ، والشحن ، والنضوب ، وأهداف DBC. توفير إدارة شاملة للفئات ، وإجراء مراجعات الأعمال واجتماعات المبيعات ، ومستويات التسعير المقترحة والمدارة ، وبرامج التسويق والترويج المتقدمة والمُدارة ، والحصول على مدخلات من الموزعين ، ومراقبة نشاط قوة المبيعات الموزعة لمحافظ العلامات التجارية والعلامات التجارية المنافسة ، ومخصصات نقاط البيع المدارة ، وعملت بشكل وثيق مع فرق بيع المشروبات.
هيليكس الدولية ، فان نويس ، كاليفورنيا
1994 - 1997
مسؤول حساب سلسلة الإعلانات
مسؤولة عن جميع جوانب المبيعات الاستراتيجية والتسويق للعلامات التجارية الرئيسية. وشملت الواجبات وضع استراتيجيات المبيعات المستهدفة لكل تاجر فرد ، وتنفيذ خطط التسويق والترقيات الخاصة ، وزيادة حجم المبيعات والربحية الإجمالية لتجار التجزئة من خلال تنسيق وإجراء ورش عمل تدريبية وحلقات دراسية لموظفي الموزع.
Octagon، Inc.، Orange، CA
1992 - 1994
منسق حساب متخصص
مسؤولة عن جميع جوانب تنسيق جهود المبيعات والترويج ، بما في ذلك الحفاظ على وتحسين الظروف في المتجر ، وتطوير وتعزيز علاقات المستودع مع المشترين ومديري التسويق ومديري المقاطعات ، وتنفيذ السياسات والإجراءات والمعلومات ذات الصلة بالصناعة. تطوير سجلات برنامج تسويق وإنشاء العروض وتقديمها.
• زيادة الإيرادات بنسبة 28٪ خلال الربع 1st.
• نفذت عناصر جديدة في سلسلة المستودعات.
• تنسيق وتنفيذ المظاهرات للموردين ، مما أدى إلى زيادة الأعمال التجارية للموردين والعلامات التجارية.
Acme Resources، Garden Grove، CA
1989 - 1992
مساعد المشروع
Highland Corporation، Anaheim، CA
1988 - 1989
الممثل الأراضي المبيعات
التعليم
جامعة كاليفورنيا LOS ANGELES ، لوس أنجلوس ، كاليفورنيا
1988
ليسانس الآداب والتاريخ
الجوائز والأوسمة: حاصل على منحة دراسية كاملة ، نقيب بيسبول ، كل الأمريكيين ، المتأهل النهائي للبيسبول (1984) ، أولمبياد الولايات المتحدة ، Sigma Nu Fraternity ، Intern ، Southland Beverage Distributors
COMPUTER الخبرة
Microsoft Windows 98 و MS Word و Excel و PowerPoint

استخدم ال البلد البحث عن وظيفة or البحث عن وظيفة في البلد محركات البحث عن وظيفة!

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة مع الخاص بك تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

مشروبات أخرى مدير المبيعات والتسويق مثال معلومات العينة

إذا كان لديك غطاء الرسالة و استئنف مستعدون ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى مدير مبيعات المشروبات ومدير التسويق من خلال البحث عن وظيفة الدولي إلى التوظيف وظيفة في جميع أنحاء العالم.

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن عمل في الدولة والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد غطاء الرسالة و CV or استئنف التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن الوظائف.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة و تصريح العمل. ثم تعد نفسك لمقابلة عمل وإلقاء نظرة على نموذجي أسئلة مقابلة العمل, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة.

تحقق من مقابلة العمل do و لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

متابعة مقابلة عمل مع رسالة شكر. أرباب العمل يعتبرون هذا مؤشرا على الاهتمام النهائية في هذا المنصب.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و قواعد اللباس الصفحات، يمكنك العثور على نصائح حول العديد من البلدان المختلفة.

نتمنى لك التوفيق مع مدير المبيعات والمبيعات في Beverages.

Beverages Sales and Marketing Manager Resume Sample

The combined resume format combines the elements of the reverse chronological resume and functional resume types. This increasingly popular resume format is the most flexible, allowing you to highlight those sections of your resume that are most relevant to your career objective.

In addition, you may search resume samples by industry or by career situation and enhance your resume with resume keywords by industry.

THE BEVERAGES SALES AND MARKETING MANAGER RESUME SAMPLE PROVIDES STYLISTIC IDEAS THAT YOU MAY USE IN YOUR RESUME

FirstName LastName
Street Address
City, ST ZipCode, Country
Phone #
Email Address


 

CAREER PROFILE
Sales and Marketing Professional with 14 years experience in the wine and spirits industry. Oversee customer service, vendor relations, contract and price negotiation, revenue potential, personnel management, analysis of financial data and information, client relations, and procedures. Background in developing profitable business relationships, working with key accounts to increase revenues, setting achievable sales goals, monitoring retail sales and trends, developing major accounts, and designing programs to increase product knowledge. Demonstrate leadership and team-building skills.
 
SUMMARY

SALES SKILLS
Experienced in maintaining and updating product knowledge, networking and cold-calling, strategic business planning, forecasting and budgeting, business development, using corporate image to enhance market share, and building sales through merchandising and in-store display development.

COMMUNICATION
Communication skills demonstrated through fluency in English and Spanish, designing and delivering presentations, client relations, conducting training workshops and product demonstrations, interpersonal skills, production of proposals, memos, and reports, project management, coordination of special events, and expertise in business communications.

REPUTATION
Noted by senior management, supervisors, staff, community members, clients, and customers for detail-oriented management skills, ability to prioritize tasks, timely completion of projects, and ability to solve organizational problems with innovative solutions.

EXPERIENCE
Helix International, Van Nuys, California
1998 - Present
Off-Premise Manager
Work for a leading manufacturer and distributor of wine and spirits
• Oversee all aspects of off-premise activities and programming, including ensuring maximum market penetration, brand awareness, and sell-through, training and supervising area managers and distributor sales staff, program analysis, and providing client service, conducting sales meetings, and developing strategic business plans. Notable clients include Rite Aid, Sav-A-Center, Sam's Club, Wal-Mart, and Eckerd's.
• Responsible for 1.3 million cases sold in cluster for FY 2000.
• Negotiate and implement a new distribution rollouts.
• Attain 100% of off-premise distribution goals.
• Achieve regular increases in sales and market share each year, ranging from 15% to 25%.
 
Helix International, Van Nuys, California
1997 - 1998
Area Manager
Responsible for developing and managing key distributors as well as on and off-premise customer relations. Provided sales objectives and focus, led efforts to build on-premise penetration throughout markets, managed distributor funding, budgets, resources, and motivation to achieve market share, shipment, depletion, and DBC goals. Provided comprehensive category management, conducted business reviews and sales meetings, suggested and managed pricing levels, developed and managed marketing and promotion programs, gained input from distributors, monitored distributor sales force activity for brand portfolio and competitive brands, managed point-of-sale allocations, and worked closely with beverage selling teams.
 
Helix International, Van Nuys, California
1994 - 1997
Ad Chain Account Executive
Responsible for all aspects of strategic sales and marketing of key brands. Duties included developing targeted sales strategies for each individual retailer, implementing marketing plans and special promotions, increasing sales volume and overall profitability of retailers by coordinating and conducting training workshops and seminars for distributor personnel.
 
Octagon, Inc., Orange, CA
1992 - 1994
Account Specialist Coordinator
Responsible for all aspects of coordinating sales and merchandising efforts, including maintaining and improving in-store conditions, developing and fostering warehouse relationships with buyers, merchandising managers and district managers, and implementing policies, procedures, and pertinent industry information. Developed merchandising program records and created and conducted presentations.
• Increased revenues by 28% during the 1st quarter.
• Implemented new items in warehouse chain.
• Coordinated and implemented demonstrations for suppliers, resulting in increased business for suppliers and brands.
 
Acme Resources, Garden Grove, CA
1989 - 1992
Project Assistant
 
Highland Corporation, Anaheim, CA
1988 - 1989
Territory Sales Representative
 
EDUCATION
UNIVERSITY of CALIFORNIA LOS ANGELES, Los Angeles, California
1988
Bachelor of Arts, History
Honors and Activities: Recipient of Full Scholarship, Varsity Baseball Captain, All-American, Baseball Finalist (1984), US Olympics, Sigma Nu Fraternity, Intern, Southland Beverage Distributors
 
COMPUTER EXPERIENCE
Microsoft Windows 98, MS Word, Excel, and PowerPoint

art_tip Beverages Sales and Marketing Manager resume sampleIf you have a difficulty with your Beverages Sales and Marketing Manager resume writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other Beverages Sales and Marketing Manager Resume Sample Info

If your cover letter and resume are ready, you may email your Beverages Sales and Marketing Manager resume through international job search engines to job recruiters worldwide.

Start preparing for job interviews and check the job interview do's and don'ts. Also, find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on job search, visa, work permit, cover letter, CV / resume, job interview and dress code pages, you can find tips for many different countries.

Good luck with the Beverages Sales and Marketing Manager resume sample.

Translate


Copyright © 2017 jobERA.com. All Rights Reserved.