نظم الأعمال محلل استئناف عينة

جميع استئناف جنبا إلى جنب شكل يجمع بين عناصر من عكس الذاتية الزمني و السيرة الذاتية وظيفية أنواع. شكل السيرة الذاتية الأكثر شعبية هو الأكثر مرونة ، مما يسمح لك بتسليط الضوء على تلك الأجزاء من سيرتك الذاتية الأكثر ملاءمة لهدفك الوظيفي. افحص ال مزايا السيرة الذاتية مجتمعة وعيوب.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن عينات السيرة الذاتية عن طريق صناعة او بواسطة الوضع الوظيفي وتعزيز سيرتك الذاتية مع كلمات من قبل الصناعة.

عينة SYSTEMS BUSINESS ANALYST تستأنف يقدم أفكارا الأسلوبية التي قد تستخدمها في سيرتك الذاتية

الاسم الاول الاسم الاخير
عنوان الشارع
مدينة، ST الرمز البريدي، البلد
هاتف #
عنوان البريد الإلكتروني

ANALYST مبرمج • SYSTEMS BUSINESS ANALYST • DEVELOPER مبرمج
تؤكد الخبرة الدولية والتعرف على التقنيات والثقافات والعمليات التجارية المتنوعة على أكثر من 6 سنوات من الخبرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات. تم الاعتراف بالقدرة على تحليل المشكلات ، وتسريع الحلول المبتكرة ، وبناء نوع البيئة التي يحركها توافق الآراء والتي تساهم في التسليم في الوقت المحدد وفي إطار الميزانية. السجل الحافل لاستيعاب كميات كبيرة من المعلومات التقنية ، ووضع حلول واقعية ، وسد الفجوة بين قيود التكنولوجيا وتوقعات الأعمال / الإدارة. محترف يركز على الخدمة والعملاء ، مع نقاط قوة قيادة جماعية مثبتة.
وتشمل نقاط القوة المهنية:
تحليل النظام والتصميم تدريب المستخدم النهائي ادارة مشروع
إدارة الأعمال إدارة العمليات تطوير التطبيقات
تخفيض التكلفة / الاحتواء تحسينات عملية قرار قضية
تحليل المخاطر / المبررات المواصفات الفنية علاقة العميل
قيادة الفريق حل مشكلة حرجة الإدارة
TECHNOLOGY قطة
• مايكروسوفت أوفيس بروفيشنال • مايكروسوفت فرونت بيج • HTML • ويندوز NT / 2000 / XP / ME / تصميم تصميم 98 / 95 • LAN / WAN • جافا سكريبت • WML / WML سيناريو • OO • الشبكة • تصميم قواعد البيانات • 6 البصرية الأساسية • VB.Net • مرئي C #، C ++، C • XML (DTD، مخطط، XSLT، CSS) • UNIX (لينكس، وسولاريس) • MAC OS • Geomedia / Geomedia برو • مرئي التصنيع • BizTalk خادم • فوتوشوب • مايكروسوفت بروجكت • باسكال • ايفل • حاسوب • جافا • ASP.Net • ADO.Net • SQL خادم • رواية نتوير • لوتس SmartSuite •
PROJECT والتوظيف اهم الانجازات
  • نجحت في تحويل نظام مخزون يدوي عفا عليه الزمن إلى وظيفة رمز شريطي معاصرة مع قابلية توسعة مضمنة للتحسينات المستقبلية. تم تسليم مشروع خالٍ من الحوادث بحلول موعد نهائي "مستحيل" مدته 5 أسابيع فقط ، وتدريب المستخدمين النهائيين على إتقان النظام في 15 يومًا.
  • قام أحد المساهمين الرئيسيين في الفريق المكون من 4 أشخاص بتعيين مشروع طموح لاستبدال أنظمة تتبع وكشوف المرتبات غير الفعالة والخاطئة. ابتكر تصميم المشروع الذي تبلغ تكلفته مليوني دولار أمريكي والذي حصل على دعم إداري وانتشر لاحقًا إلى جميع المصانع في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وأمريكا الوسطى - مع تعليق التنفيذ في أوروبا وآسيا.
  • رائدة في استخدام نظم المعلومات الجغرافية في قطاع إنفاذ القانون من خلال تصميم الحرس الجريمة تطبيق نظم المعلومات الجغرافية التي المكرر طرق التحليل لقسم الشرطة في Apizaco، المكسيك. التقى البيانات "الذهاب الحية" لتنفيذ مع النظام الذي يضم خرائط رقمية المدينة، حوادث الجرائم، وتفاصيل الجاني.
  • المعترف بها باعتبارها واحدة من أفضل المعدلات من كلية هندسة أنظمة الحاسوب في 1993.
  • كبار 5 وضع في مسابقة البرمجة الجامعية الدولية ACM، منطقة المكسيك، 1996.
ملخص التوظيف
LA MODA ELEGANTE E HIJOS، Apizaco، المكسيك 2003-2004
مدير التجزئة
LA MODA ELEGANTE E HIJOS، Apizaco، المكسيك 2002-2003
نظم المصمم والمطور
WARNACO GROUP INC.، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية 1999-2001
تصنيع أنظمة المطور
APIZACO قسم شرطة، Apizaco، المكسيك 1998-1999
مهندس البرمجيات
CB1 مقهى إنترنت، كامبريدج، إنجلترا 1998
الانترنت مساعد مقدم الخدمة
COMPUTER SYSTEMS قسم هندسة، بويبلا، المكسيك 1997
المسؤول عن الموقع
غرفة صناعة الغزل والنسيج بويبلا بويبلا بالمكسيك 1996-1997
نظم مبرمج
العمالة CHRONICLE
LA MODA ELEGANTE E HIJOS، Apizaco، المكسيك 2003-2004
مدير التجزئة
تجنيدهم لليستدير انخفاض المبيعات الناجمة عن حملات التسويق غير كفؤ، تراجع المواقف خدمة العملاء، ومستويات المخزون المفرطة. بوضوح التقنيات المستخدمة بنجاح على مدى أجيال فشلت في الفوز على أحدث والمنافسة التجزئة أكثر صرامة. شرعت فور تحليل كامل وتجديد للعمليات التجارية. أداء الموظفين الملحوظ "، وبرامج التدريب التي أنشئت لتعزيز و" العميل أولا "عقلية، تنشيط الرسالة الحملة التسويقية، والقضاء على المخزون المتقادم، في حين مراجعة في وقت واحد دورات النظام والكميات.
الإسهامات الرئيسية / الإنجازات
  • استجاب العملاء بسرعة للخبراء الاستشاريين حديثا يقظ مبيعات التجزئة مع تزايد حركة المرور مخزن من قبل 30٪ وحجم المبيعات بنسبة 12٪ فقط في 5 أشهر.
  • بناء حالة عمل ناجحة وممارسة الضغط على الإدارة المتشككة بشأن مزايا تعيين موظفين مؤهلين يركزون على العملاء. دفعت السياسة مكافآت رائعة مع توصيات شفهية لجودة الخدمة مما أدى إلى نشر سمعة العمل.
  • خفض مستويات المخزون التي كتبها 20٪ إزالة المخزون المتقادم وتناقص الكميات النظام.
LA MODA ELEGANTE E HIJOS، Apizaco، المكسيك 2002-2003
نظم المصمم والمطور
حولت وظيفة تسجيل مخزون يدوي قديمة إلى نظام معاصر لمخزون الباركود مصمم لحل مشكلات مراقبة المخزون بما في ذلك الطلبات المفرطة وتخزين المنتج غير الفعال. استخدم النظام ، الذي تم كتابته في Visual Basic.Net ودمج Access 2002 باعتباره نظام DBMS ، تقارير Crystal 9 لإنشاء التقارير و Excel 2002 من أجل التخطيط "في لمحة". قام النظام بتتبع دورة حياة المخزون من استلام المنتج إلى التوزيع ، وتعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لمستويات إعادة الطلب الآلي أو تنبيهات المخزون الزائد ، وإنشاء تقارير تفصيلية عن معلومات البائع ، وموقع المنتج ونوعه ، وأسعار البيع المحسوبة.
  • تم التحدي من خلال الموعد النهائي "go-live" لمدة 5 أسابيع فقط بالإضافة إلى 15 يومًا لتدريب المستخدمين النهائيين ، ونجح في تحقيق جميع الأهداف من خلال تنفيذ خالٍ من الحوادث ضاعف وقت معالجة المخزون ثلاث مرات تقريبًا ، وحاز على ثناء واسع النطاق لاستقراره و سهولة التشغيل.
  • قدم التوسعة لنظام للتنمية في المستقبل بما في ذلك القدرة على المبيعات وتكنولوجيا الإنترنت وحدة لأكبر وظيفة.
WARNACO GROUP INC.، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية 1999-2001
تصنيع أنظمة المطور
كانت أنظمة تتبع التصنيع وكشوف المرتبات المستهلكة للوقت والتي تعاني من الأخطاء مكلفة وغير فعالة وتتعرض بانتظام لفقدان البيانات ومراجعتها بسبب التدخل البشري الكبير المستخدم في معالجة المعلومات يدويًا.
مساهم رئيسي في فريق مكون من 4 أشخاص مكلف بتصميم الهيكل العام لنظام التتبع. على الرغم من القلق الواسع النطاق بشأن المشروع الطموح ، فقد تم بناء وتقديم دراسة الجدوى للإدارة التي نالت دعمًا وموافقة بالإجماع.
تقدم للإشراف على تطوير كاملة من ست مراحل وحدة تصنيع منفصلة للمنظمة، وتوفير تدريب المستخدمين النهائيين، وإعادة هندسة العمليات مختارة لزيادة الكفاءة. A تنفيذ المضني، التي انتقلت من الموظفين ضئيلة أو معدومة محو أمية الحاسوب لإنجاز كامل المشغلين.
  • كان مقررا في الأصل لالتمهيدية ومقرها الولايات المتحدة، ودفع نجاح المشروع التمهيدية في جميع النباتات في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وأمريكا الوسطى، وكان من المتوقع لتنفيذها في جميع أنحاء أوروبا وآسيا.
  • الحد من التدخل البشري، السجلات الورقية القضاء عليها، وإجراءات إعادة تصميم، تكاليف الأعمال بتخفيض 35٪، وزيادة معدلات الإنتاج من خلال 20٪، ونهاية العام المصالحات مبسطة.
  • الطريقة المبتكرة الرائدة لاستخدام أجهزة الترددات الراديوية (RF Guns) للتخلص من الوثائق الورقية وتسريع عملية مناولة المواد في المستودع.
  • إجراء آلي للتكامل فاتورة المواد و أوامر تصنيع البيانات مع نظام ألغى الحاجة إلى موظف مشرف للإشراف على العملية.
  • تدريب 300 + المستخدمين النهائيين في اللغتين الأسبانية والإنجليزية لإتقان الفروق الدقيقة في النظام.
  • نظام الرواتب المشترك الإنتاج الذي يحسب كشوف المرتبات لـ 2000 شخص في كل مصنع ويقضي فعليًا على الأخطاء طويلة الأجل. تم تصميم النظام المصمم في Visual Basic 6 ، مع Access 98 باعتباره DBMS ، لعبور الأنظمة الأساسية لنظامي التشغيل Windows 95 و Windows 98. كان الاهتمام الدقيق بالتفاصيل أمرًا بالغ الأهمية مع وجود أي أخطاء في الصيغة لها القدرة على التأثير سلبًا على رواتب الموظفين. تم تنفيذ النظام في الوقت المحدد دون وقوع حوادث كبيرة.
  • فاز "الضوء الأخضر" من إدارة لتعديل العمليات الفيزيائية غير فعالة لزيادة الإنتاجية. تصور، وعرض وحدة نمطية التي انتقلت دليل إنجاز / الحساب والمشرف تسليم نموذج لنظام مؤتمتة بالكامل حيث مرتبطا المستخدمين النهائيين في البيانات، ونظام الانتهاء من عملية مع الترخيص النهائي من قبل المشرف تلقائيا.
  • أصبح بارعا في ترجمة مفاهيم الإدارة في التعليمات البرمجية.
APIZACO قسم شرطة، Apizaco، المكسيك 1998-1999
مهندس البرمجيات
مصممة الحرس الجريمة، وهو التطبيق الذي المكرر طرق لقسم الشرطة لتحليل الجريمة وتحديد أنماط أو التشابه في الموقع، ونوع، أو الوقت. يحسب البرنامج أيضا أفضل الطرق للوصول إلى حادث بسرعة، مواضع الأكثر احتمالا وحدات متنقلة لتقليل أوقات الاستجابة، وقاعدة بيانات من المشاغبين المعروفين تفاصيل عناوين المنازل وبيانات طريقة عملها.
  • العقبات تغلبت في الوصول إلى البيانات السرية والحساسة من خلال إقامة علاقة تعاونية مع رئيس الشرطة. الخرائط الرقمية في المدينة، ودمجها في برنامج نظم المعلومات الجغرافية؛ وقدم بيانات جداول البيانات إكسل تفاصيل يرتكب من جرائم حسب الموقع في قاعدة البيانات، ونجحت في التفاوض من أجل الوصول إلى السجلات الجنائية المحدد إلى ضمان اختبار النظام دقيقة.
  • يتقن Geomedia برو البرمجيات على الرغم من عدم وجود خبرة سابقة.
  • التقى الموعد النهائي لتنفيذ المشروع مرحلة بدء التشغيل.
CB1 مقهى إنترنت، كامبريدج، إنجلترا 1998
الانترنت مساعد مقدم الخدمة
تثبيت وإدارتها المحلية شبكة من منطقة كابلات الشبكة، من خلال تكوينات خادم الشبكة، assignations حساب المستخدم، التحديثات، ومنح أذونات الموارد المشتركة. تحميل أجريت وخادم اختبار الإجهاد باستخدام البرامج النصية الاختبار والإجراءات الآلية.
COMPUTER SYSTEMS قسم هندسة، بويبلا، المكسيك 1997
المسؤول عن الموقع
وضع تصور وتصميم وصيانة الموقع الإلكتروني لقسم هندسة أنظمة الكمبيوتر في جامعة لاس الأمريكتين بويبلا. قاد فريقًا صغيرًا من مصممي الجرافيك ، وسعى للحصول على تعليقات من المستخدمين النهائيين لتعظيم سهولة التنقل ، وتقديم خدمات بديهية.
غرفة صناعة الغزل والنسيج بويبلا بويبلا بالمكسيك 1996-1997
نظم مبرمج
شارك في برمجة وحدة الموارد البشرية مصممة لتوفير إدارة الموارد البشرية مع إمكانية الوصول الكامل إلى الموظف المعلومات من الراتب لمعدلات الحضور، ونوبات العمل، وموقع القسم.
التعليم

سيد أنظمة العمل جامعة موناش، أستراليا (2003)

شهادة في إدارة المالية
جامعة لاس الأمريكتين بويبلا، المكسيك (2002)

بكالوريوس في العلوم (هندسة نظم الحاسب الآلي)
جامعة لاس الأمريكتين بويبلا، المكسيك (1999) الجامعة الدولية تبادل الطلاب كامبريدج، إنجلترا (1998)

ويشمل التدريب المكثف اليابانية للمبتدئين، واتقان المهنية مهارات البيع وخدمة العملاء. حضر المؤتمر الوطني الاسترالية جمعية الحاسبات ACS


استخدم ال البلد البحث عن وظيفة or البحث عن وظيفة في البلد محركات البحث عن وظيفة!

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة مع الخاص بك تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

غيرها من أنظمة الأعمال محلل سير نموذج معلومات

إذا كان لديك غطاء الرسالة و استئنف مستعدون، قد البريد الإلكتروني الخاص بك نظم الأعمال محلل استئناف خلال البحث عن وظيفة الدولي إلى التوظيف وظيفة في جميع أنحاء العالم.

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن عمل في الدولة والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد غطاء الرسالة و CV or استئنف التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن الوظائف.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة و تصريح العمل. ثم تعد نفسك لمقابلة عمل وإلقاء نظرة على نموذجي أسئلة مقابلة العمل, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة.

تحقق من مقابلة العمل do و لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

متابعة مقابلة عمل مع رسالة شكر. أرباب العمل يعتبرون هذا مؤشرا على الاهتمام النهائية في هذا المنصب.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و قواعد اللباس الصفحات، يمكنك العثور على نصائح حول العديد من البلدان المختلفة.

حظا سعيدا مع محلل نظم الأعمال يستأنف العينة.

Business Systems Analyst Resume Sample

The combined resume format combines the elements of the reverse chronological resume and functional resume types. This increasingly popular resume format is the most flexible, allowing you to highlight those sections of your resume that are most relevant to your career objective.

In addition, you may search resume samples by industry or by career situation and enhance your resume with resume keywords by industry.

THE BUSINESS SYSTEMS ANALYST RESUME SAMPLE PROVIDES STYLISTIC IDEAS THAT YOU MAY USE IN YOUR RESUME

FirstName LastName
Street Address
City, ST ZipCode, Country
Phone #
Email Address


 

ANALYST PROGRAMMER • BUSINESS SYSTEMS ANALYST • DEVELOPER PROGRAMMER
 
International experience and exposure to diverse technologies, cultures, and business operations underscores more than 6-years experience in the IT sector. Acknowledged for capacity to analyze issues, expedite innovative solutions, and build the type of consensus-driven environment that contributes to on time, on-budget delivery. Track record for absorbing volumes of technical information, conceiving realistic solutions, and bridging the gap between technology limitations and business/management expectations. A service- and client-focused professional, with proven team leadership strengths.
 
Professional strengths include:
System Analysis & Design End-User Training Project Management
Business Administration Operations Management Application Development
Cost Reduction/Containment Process Improvements Issue Resolution
Risk Analysis/Justifications Technical Specifications Client Relationship
Team Leadership Critical Problem-solving Management
 
TECHNOLOGY SNAPSHOT
 
• Microsoft Office Professional • Microsoft FrontPage • HTML • Windows NT/2000/XP/ME/98/95 • LAN/WAN • JavaScript • WML/WML Script • OO Design • Network Design • Database Design • Visual Basic 6 • VB.Net • Visual C#, C++, C • XML (DTD, Schema, XSLT, CSS) • UNIX (Linux, Solaris) • MAC OS • Geomedia/Geomedia Pro• Visual Manufacturing • BizTalk Server • Photoshop • Microsoft Project • Pascal • Eiffel • Prolog • Java • ASP.Net • ADO.Net • SQL Server • Novel Netware • Lotus SmartSuite •
 
PROJECT & EMPLOYMENT HIGHLIGHTS
 
  • Successfully transformed an outmoded manual inventory system into a contemporary barcode function with inbuilt expandability for future enhancements. Delivered incident free project by “impossible” deadline of just 5-weeks, training end-users to master the system in 15-days.
  • Key contributor in 4-person team assigned ambitious project to replace ineffective and erroneous manufacturing tracking and payroll systems. Devised the design for the $US 2 million project that won management support and later spread to all plants in the USA, Mexico, and Central America—with implementation pending in Europe and Asia.
  • Pioneered the use of GIS in the law enforcement sector by designing Crime Guard a GIS application that refined the methods of analysis for the police department in Apizaco, Mexico. Met the “go-live” data for implementation with a system that housed digitized city maps, incidences of crimes, and offender details.
  • Recognized as one of the best GPAs from the School of Computer Systems Engineering in 1993.
  • Top 5 placement at the ACM International Collegiate Programming Contest, Region Mexico, 1996.
EMPLOYMENT SUMMARY
 
LA MODA ELEGANTE E HIJOS, Apizaco, Mexico 2003–2004
Retail Manager
 
LA MODA ELEGANTE E HIJOS, Apizaco, Mexico 2002–2003
Systems Designer & Developer
 
WARNACO GROUP INC., New York, USA 1999–2001
Manufacturing Systems Developer
 
APIZACO POLICE DEPARTMENT, Apizaco, Mexico 1998–1999
Software Engineer
 
CB1 INTERNET CAFÉ, Cambridge, England 1998
Internet Service Provider Assistant
 
COMPUTER SYSTEMS ENGINEERING DEPARTMENT, Puebla, Mexico 1997
Webmaster
 
CHAMBER OF TEXTILE INDUSTRY OF PUEBLA, Puebla, Mexico 1996–1997
Systems Programmer
 
EMPLOYMENT CHRONICLE
 
LA MODA ELEGANTE E HIJOS, Apizaco, Mexico 2003–2004
Retail Manager
Recruited to turn around declining sales stemming from inept marketing campaigns, waning customer service attitudes, and excessive inventory levels. Clearly techniques used successfully over generations were failing to beat the newer, tougher retail competition. Immediately embarked upon a complete analysis and revamp of business operations; observed employees’ performances, established training programs to reinforce a “customer first” mindset, reinvigorated the marketing campaign message, and eliminated obsolete stock, while simultaneously revising order cycles and quantities.
Key contributions/accomplishments
  • Customers responded quickly to the newly-attentive retail sales consultants with store traffic increasing by 30% and sales volume by 12% in just 5-months.
  • Built a successful business case for, and lobbied a skeptical management on, the virtues of hiring qualified customer-centric employees. Policy paid handsome rewards with word-of-mouth recommendations of service quality spreading the reputation of the business.
  • Cut inventory levels by 20% removing obsolete stock and decreasing order quantities.
LA MODA ELEGANTE E HIJOS, Apizaco, Mexico 2002–2003
Systems Designer & Developer
Transformed an outdated manual inventory recording function to a contemporary barcode inventory system designed to resolve inventory control issues including excessive ordering and ineffective product storage. Written in Visual Basic.Net and integrating Access 2002 as a DBMS, the system utilized Crystal Reports 9 for report generation and Excel 2002 for “at a glance” charting. System tracked the inventory lifecycle from product receipt to distribution, set minimum and maximum levels for automated reordering or over-stock alerts, and generated reports that detailed vendor information, product location and type, and calculated sale prices.
  • Challenged by a “go-live” deadline of just 5-weeks plus 15-days to train end users, successfully met all objectives with an incident free implementation that almost tripled the inventory processing time, and won widespread praise for its stability and ease of operation.
  • Introduced expandability to the system for future development including the potential for a sales and web technology module for greater functionality.
WARNACO GROUP INC., New York, USA 1999–2001
Manufacturing Systems Developer
Time consuming, and error-plagued manufacturing tracking and payroll systems were costly, inefficient, and regularly exposed to data loss and revision due to substantial human intervention used in processing the information manually.
Key contributor in 4-person team assigned to design the tracking system’s general structure. Despite widespread concern over the ambitious project, built and presented a business case to management that won unanimous support and approval.
Progressed to oversee complete development of the organization’s six separate manufacturing module phases, provide end-user training, and reengineer select processes for increased efficiency. A painstaking implementation, that transitioned staff from little or no computer literacy to fully accomplished operators.
  • Originally planned for a US-based rollout, the success of the project prompted rollout across all plants in the USA, Mexico, and Central America, and was poised for implementation across Europe and Asia.
  • Reduced human intervention, eliminated paper-based records, and reengineered procedures, cut business costs by 35%, increased production rates by 20%, and streamlined end-of-year reconciliations.
  • Spearheaded innovative method of using radio frequency devices (RF Guns) to eliminate paper documentation and expedite the warehouse’s materials handling process.
  • Automated procedure for integrating Bill of Materials and Orders to Manufacture data with system that removed the need for a supervising staff member to oversee the process.
  • Trained 300+ end-users in Spanish and English to master the nuances of the system.
  • Co-produced payroll system that calculated the payroll for 2000 people in each plant and virtually eliminated long-term errors. The system designed in Visual Basic 6, with Access 98 as the DBMS, was designed to cross platforms of Windows 95 and Windows 98. Exact attention to detail was critical with any errors in formula having the potential to negatively impact employees’ pay. System was implemented on time with no major incidents.
  • Won the “green light” from management to modify inefficient physical processes for greater productivity. Conceived and introduced a module that transitioned the manual completion/calculation and supervisor hand-over of a form, to a fully automated system where end-users keyed in data, and the system automatically completed the process with final authorization by the supervisor.
  • Became proficient at translating management concepts into code.
APIZACO POLICE DEPARTMENT, Apizaco, Mexico 1998–1999
Software Engineer
Designed Crime Guard, an application that refined methods for the police department to analyze crime and determine patterns or similarities in location, type, or time. The program also calculated best routes for reaching an incident swiftly, most likely placements of mobile units to minimize response times, and a database of known offenders detailing home addresses and modus operandi data.
  • Overcame hurdles in gaining access to confidential and sensitive data by establishing a cooperative relationship with the Chief of Police. Digitized maps of the city, integrated into the GIS software; introduced Excel spreadsheet data detailing incidences of crime by location into the database, and successfully negotiated for access to selected criminal records to ensure system testing was accurate.
  • Mastered Geomedia Pro software despite no previous experience.
  • Met the deadline for go-live project implementation.
CB1 INTERNET CAFÉ, Cambridge, England 1998
Internet Service Provider Assistant
Installed and administered local area network—from network cabling, through network server configurations, user account assignations, updates, and granting permissions for shared resources. Conducted load and server stress test using test scripts and automated procedures.
 
COMPUTER SYSTEMS ENGINEERING DEPARTMENT, Puebla, Mexico 1997
Webmaster
Conceptualized, designed, and maintained the Computer Systems Engineering Department’s website at the University of Las Americas Puebla. Led a small team of graphic designers, and sought feedback from end- users to maximize the ease of navigation, and introduce intuitive services.
 
CHAMBER OF TEXTILE INDUSTRY OF PUEBLA, Puebla, Mexico 1996–1997
Systems Programmer
Co-programmed the human resources module designed to provide the HR department with full access to employee information—from salary to attendance rates, work shifts, and department location.
 
EDUCATION

Master of Business Systems Monash University, Australia (2003)

Certificate in Finance Administration
University of Las Americas Puebla, Mexico (2002)

Bachelor of Science (Computer Systems Engineering)
University of Las Americas Puebla, Mexico (1999) International Exchange Student Cambridge University, England (1998)

Extensive training includes Japanese for Beginners, Mastering Professional Selling Skills, and Customer Service. Attended the ACS National Conference—Australian Computer Society


art_tip Business Systems Analyst resume sampleIf you have a difficulty with your Business Systems Analyst resume writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other Business Systems Analyst Resume Sample Info

If your cover letter and resume are ready, you may email your Business Systems Analyst resume through international job search engines to job recruiters worldwide.

Start preparing for job interviews and check the job interview do's and don'ts. Also, find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on job search, visa, work permit, cover letter, CV / resume, job interview and dress code pages, you can find tips for many different countries.

Good luck with the Business Systems Analyst resume sample.

Translate


Copyright © 2017 International Job Search Online. All Rights Reserved.