الشؤون المالية CFO التجاري استئناف عينة

هذه استئناف جنبا إلى جنب شكل يجمع بين عناصر من عكس الذاتية الزمني و السيرة الذاتية وظيفية أنواع. هذا الشكل هو الأكثر مرونة، مما يسمح لك لتسليط الضوء على تلك الأجزاء من سيرتك الذاتية التي هي الأكثر ملاءمة لهدف حياتك المهنية. هذا هو شكل السيرة الذاتية شعبية متزايدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن عينات السيرة الذاتية عن طريق صناعة او بواسطة الوضع الوظيفي وتعزيز سيرتك الذاتية مع كلمات من قبل الصناعة.

التمويل التمويلي للمدراء الماليين الماليين يوفر نموذجًا استراتيجيًا يمكن أن تستخدمه في استئنافك

الاسم الاول الاسم الاخير
عنوان الشارع
المدينة، الرمز البريدي ST
هاتف #
عنوان البريد الإلكتروني
 
  
ملخص

مسؤول تنفيذي أول للشؤون المالية يركز على التجارة ويستعد لتحقيق نمو مسؤول ونتائج حقيقية. مزيج غني من المحاسبة الفنية والعمليات والمواهب القيادية يكمل الدراسات المالية المتقدمة. وكيل التغيير معترف بها للحصول على حكم متوازن واستقرار وقدرة على توجيه الإجماع بين تخصصات الأعمال الأساسية ذات الأجندات والرؤى المتنوعة.

• الإدارة والتقارير المالية • تقييمات الفرص التجارية
• القيادة فريق متعدد الوظائف • تحليل الجدوى
• التخطيط الاستراتيجي والتوصيات • تحسينات الإنتاجية / الكفاءة
• بيئات العمل عبر الثقافات • إعادة هندسة العمليات
• إدارة المخاطر • تجنب التكلفة وخفضها
• الامتثال التشريعي • تطوير السياسة
  
الأداء التنفيذي - نظرة عامة
زعيم نهائي يجلب المصالح المتباينة إلى توافق. على الرغم من فترة الاضطرابات التجارية الكبيرة الناجمة عن عملية التخطيط الجديدة ومشروع تكامل الكمبيوتر ، حيث قام المدير العام لتخطيط المبيعات والعمليات بتحليل الوظائف المخصصة لكل قسم وإنتاج نموذج عمل موحد بعد التفاوض على هيكل متفق عليه.

الحافز لدفع الموظفين المتفوقين متعدد المهام ومبادرات الكفاءة. عزز نهج الإدارة المرونة والمساءلة والدقة في بيئة تعتمد على الموعد النهائي. كمحاسب إدارة المجموعة ، قلل أيام إعداد التقارير بنسبة 50٪ دون تغيير الأنظمة المالية الأساسية.

نجاحات قابلة للقياس الكمي في ابتكار أنظمة وعمليات مبتكرة. تم تصميم وإضافة مؤشرات أداء رئيسية استراتيجية جديدة إلى مزيج التمويل التقليدي بعد تحديد النظام الذي يفتقر إلى مؤشرات الأداء الرئيسية المرتبطة بالاستراتيجية. قبلت الإدارة التوصيات وظلت أداة تحليلية حاسمة لاتخاذ القرارات الإدارية.

  
تجربة
OCTAGON INTERNATIONAL ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا
2001 - حتى الآن
مستشار إداري
الاستشارات التجارية الدولية تضع الشركات متعددة الجنسيات بشكل استراتيجي وقادة الصناعة الرئيسية لتحقيق نمو في الإيرادات على المدى الطويل.

تم تعيينها لاستشارة فريق المشروع لعميل مهمته تحديد برامج تشغيل القيمة في أفضل الممارسات في مجال الأعمال والصناعة ، ومع تطوير نموذج إنشاء القيمة لتحقيق أقصى عائد استثمار وأرباح اقتصادية. تحليل النتائج المالية ، ومراجعة حسابات الربح الاقتصادي ، وتقييم إمكانات نماذج خلق القيمة المختلفة لفهم إمكانات توليد الدخل للأعمال القائمة. قدم عرض Octagon جميع التوصيات الرئيسية إلى مجلس إدارة العميل.

  
HELIX WINES ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا
2000 - 2001
مدير عام المبيعات وتخطيط العمليات
شركة النبيذ الممتازة الرائدة في العالم مع وجود عالمي ، وتفتخر بإيرادات تبلغ 1.1 مليار دولار أمريكي و 2,400 موظف.

سجل حافل بالأداء العالي المستمر الذي يتم مكافأته من خلال التقدم المطرد إلى مناصب ذات مساءلة وسلطة متزايدة.

الميزانية: $ 500,000. عضو الفريق التنفيذي تم الإبلاغ عنها إلى المدير العام ؛ الدور العالمي. طاقم العمل: 15.

شهدت الأنظمة والعمليات الخاصة التي تم تطويرها على مدى 6 أشهر دون توجيه إداري تجزئة أقسام المبيعات والعمليات وتشكيل هياكل فردية ، على الرغم من الاتفاق على اعتماد نموذج موحد في وقت سابق. شكلت عملية الدمج وإعادة الهيكلة المعلقة للشركة ، جنبًا إلى جنب مع تنفيذ النظام الجديد الذي تأخر بسبب عيوب في التخطيط ، وقضايا SAP الدراماتيكية التي تتطلب مراجعة جادة ، تحديات صعبة ومتنوعة للدور المصمم حديثًا لجنرال موتورز والمبيعات وتخطيط العمليات.

العمل والنتائج:
• تحديد أوجه التشابه الأساسية بين الأنظمة ، والتفاوض بنجاح من أجل نهج موحد جديد عبر المناطق من شأنه القضاء على المهام المكررة ، واستعادة كفاءة التكلفة. أعدت وحصلت على قبول لنموذج جديد من قبل فريق الإدارة ، مما أعاد فترة اضطراب الأعمال إلى عقلية أكثر تعاونًا.
• إنشاء نموذج تسويق عالمي يتغلب على المحاولات الفاشلة السابقة. قدم النموذج المقارنة النهائية التي حددت الفجوات حيث كانت الخطط غير متسقة مع عرض السوق الكلي وقدم قسم تسويق أكبر يشارك في عملية التخطيط.
• عضو تنفيذي في مجموعة النبيذ النفوذ ، وتحديد فوائد إدخال نظام تخطيط الطلب على مستوى الشركة. ومع ارتفاع خطط الطلب بشكل غير واقعي ، كانت مشتريات الفاكهة غير الضرورية باهظة التكلفة ، وكانت خطوط الاتصالات تتعثر. أصبح نظام المبيعات والتخطيط الجديد للعمليات أحد أهم أولويات شركة 5 الاستراتيجية.
• ﺗﻧﻔﯾذ ﻣﺷروع اﻟﻔرﯾق اﻟﻣﻌﺗﻣد ﻋﻟﯽ اﻟﻣوﻋد اﻟﻧﮭﺎﺋﻲ ﻟﺗﺳوﯾﺔ ﺧطﺄ ﻧظﺎم SAP اﻟﺣﺎﺳم ﻓﻲ ﻣراﻗﺑﺔ اﻟﻣﺧزون وﺧدﻣﺔ اﻟﻌﻣﻼء ، وﯾظﮭر ﻓﻘط ﺑﻌد اﻟﺗﻧﻔﯾذ ، وﯾؤﺛر ﺳﻟﺑﺎً ﻋﻟﯽ ﻣﺳﺗوﯾﺎت ﺗﻘدﯾم اﻟﺧدﻣﺎت ﻣﻊ اﻟﻌﻣﻼء اﻟذﯾن ﯾواﺟﮭون ﺗﺄﺧﯾرات ﻣطوﻟﺔ ﻓﻲ اﻟﺗرﺗﯾب. تمكن الفريق بسرعة من تحديد المشكلات وتصحيحها ، وتخفيض مخصصات المنتجات بنسبة 95٪ ، وتحسين الأنظمة والإجراءات.

  
HELIX WINES ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا
1999 - 2000
المراقب المالي للمجموعة
تم تحديها في البداية من قبل الموظفين المعينين حديثا والمعينين ، وقلة الجودة والدقة في إعداد الحسابات القانونية ، والمحاسب المالي الذي يكافح المشاكل الطويلة الأجل التي لم تحل ، والإجراءات غير الموثقة. وركز الموظفون المعينون والمدربون والمطورون على أهمية البيئات التي تعتمد على الموعد النهائي ، واستقروا في مسائل المعالجة الطويلة الأجل. إجراءات موحدة ومهام خطوة خطوة مسجلة لسنوات مقبلة ، عكس عملية توحيد فوضوية إلى واحدة من الدقة والجودة.

فريق مدارة يقدم تقارير نهاية الشهر بما في ذلك النتائج المالية وتوحيد التوقعات وتقارير المدير التنفيذي / المدير المالي والعروض التنفيذية.

الإجراءات والنتائج:
• تم إعداد وتسليم ميزانية مجموعة النبيذ البالغة 900 مليون دولار أمريكي. دورة الميزانية المخططة في جميع أنحاء المنظمة ، وصياغة النتائج وتحليلها وتقديم عرض تقديمي لكبار المديرين التنفيذيين.
• تم تحديد وفورات قدرها 300,000 دولار في مجال المالية من خلال تغييرات النظام والموظفين وضبط النفقات. مشروع مركزي منسق ينقل وظيفة A / P من مناطق إلى شركة.
• إعداد الخطة الإستراتيجية لمجموعة النبيذ. تمت صياغة الجدول الزمني ، واستعراض البيانات المالية ، وتقديم التوصيات وتقديمها إلى المديرين التنفيذيين لشركة Helix.
• تمثيل مجالات المالية والتخطيط في مشروع SAP بقيمة 22 مليون دولار. وثق الأنظمة والإجراءات الحالية ، وراجع الحل المقترح ، وراقب النشر عبر الأعمال. سرعان ما أصبحت نقطة الاتصال الرئيسية للأسئلة من الموظفين التقنيين ورؤساء الأقسام والإدارة.

  
HELIX WINES ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا
1997 - 1999
محاسب مجموعة الإدارة
إدارة التقارير الشهرية والميزنة والبيانات المالية للخطة الإستراتيجية وتحليل EVA. تم اختياره للانضمام إلى فريق الإدارة لمراجعة أداء فئة المنتج عالميًا. شارك في إعداد وتقديم تقييم للمبادرات المصممة لتوفير 1.6 مليون دولار سنويًا وخفض مستويات المخزون بمقدار 10 ملايين دولار.

عيوب محددة في مؤشرات الأداء الرئيسية مع عدم وجود مؤشرات مرتبطة بالاستراتيجية. تم تبني المبادرات المقدمة للإدارة بنجاح وما زالت سارية.

فريق مالي مُلهم لتبني موقف الكفاءة لدفع التحسينات إلى عملية إعداد التقارير في نهاية الشهر. استجاب الفريق المتحمس حديثًا بتخفيض عدد أيام إعداد التقارير بشكل كبير من 12 إلى 6 أيام دون إجراء تغييرات في الأنظمة المالية الأساسية.

  
FJK GROUP، San Jose، CA
1994 - 1997
محاسب مالي
تم إعداد التوحيد المعقد لمجموعة الشركات المدرجة بشكل علني مع مجموعة من الشركات العاملة في 100 ، وقضايا ملكية جزئية ، والعملات الأجنبية. وضعت مسودة الحسابات القانونية لمراجعة المجلس ، وحققت حسابات جماعية لتقديمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.
  
التعليم
جامعة ماركيت ، ميلووكي ، ويسكونسن
الماجستير ، التطبيقية المالية
 
  
جامعة شيكاغو، شيكاغو، IL
بكالوريوس في العلوم، الاقتصاد
 

استخدم البلد البحث عن وظيفة or البحث عن وظيفة في البلد محركات البحث عن وظيفة!

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية و قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية.

يتوقع معظم المجندين تلقي خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية. لذا ، قم بإعداد ملف غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة استخدام تغطية الرسالة الكتابة نصائح.

تمويل مالي آخر CFO استئناف معلومات العينة

إذا كان لديك غطاء الرسالة و استئنف جاهز ، يمكنك إرسال السيرة الذاتية المالية التجارية للمدير المالي عبر البريد الإلكتروني البحث عن وظيفة الدولي إلى التوظيف وظيفة في جميع أنحاء العالم.

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن عمل في الدولة والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد ملف غطاء الرسالة و CV or استئنف التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن الوظائف.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة، يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة و تصريح العمل. ثم تعد نفسك لمقابلة عمل وإلقاء نظرة على نموذجي أسئلة مقابلة العمل, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة.

تحقق من مقابلة العمل دوس & يترك وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

متابعة مقابلة عمل مع رسالة شكر. أرباب العمل يعتبرون هذا مؤشرا على الاهتمام النهائية في هذا المنصب.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصاريح العمل, تغطي الرسائل, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و قواعد اللباس الصفحات، يمكنك العثور على نصائح حول العديد من البلدان المختلفة.

حظا سعيدا مع يستأنف CFO Commercial Finances عينة.

CFO Commercial Finances Resume Sample

This combined resume format combines the elements of the reverse chronological resume and functional resume types. This format is the most flexible, allowing you to highlight those sections of your resume that are most relevant to your career objective. This is an increasingly popular resume format.

In addition, you may search resume samples by industry or by career situation and enhance your resume with resume keywords by industry.

THE CFO COMMERCIAL FINANCES RESUME SAMPLE PROVIDES STYLISTIC IDEAS THAT YOU MAY USE IN YOUR RESUME

FirstName LastName
Street Address
City, ST ZipCode
Phone #
Email Address

  
SUMMARY

Commercially-focused senior finance executive poised to deliver responsible growth and genuine results. Rich mix of technical accounting, operations and leadership talents complement advanced finance studies. A change-agent; acknowledged for balanced judgment, stability and capacity to steer consensus among core business disciplines with diverse agendas and visions.

• Management & Financial Reporting • Business Opportunity Assessments
• Cross-Functional Team Leadership • Feasibility Analysis
• Strategic Planning & Recommendations • Productivity/Efficiency Improvements
• Cross-Cultural Work Environments • Process Reengineering
• Risk Management • Cost-Avoidance & Reduction
• Legislative Compliance • Policy Development
  
EXECUTIVE PERFORMANCE - OVERVIEW
Definitive leader bringing divergent interests into consensus. Despite a period of significant business upheaval stemming from a new planning process and computer integration project, as GM Sales & Operations Planning, analyzed each department's ad-hoc functions and produced standardized business model after negotiating an agreed structure.

Catalyst for driving superior staff multi-tasking and efficiency initiatives. Management approach has promoted flexibility, accountability and accuracy in a deadline-dependent environment. As Group Management Accountant, reduced reporting days by 50% without changing underlying financial systems.

Quantifiable successes in devising innovative systems and processes. Conceived and added new strategic KPIs to traditional finance mix after identifying system lacked key performance indicators linked to strategy. Recommendations were accepted by management and remain a critical analytical tool for management decision-making.

  
EXPERIENCE
OCTAGON INTERNATIONAL, San Francisco, CA
2001 - Present
Management Consultant
International business consultancy strategically positioning multinationals and major industry leaders for long-term revenue growth.

Assigned to project team consulting to a client tasked with identifying value drivers in the business and industry best practice, and with developing a value creation model to maximize ROI and economic profit. Analyzed financial results, reviewed economic profit calculations, and evaluated the potential of different value creation models to understand the revenue-generating potential of the existing business. Presentation by Octagon incorporated all key recommendations to the client's Board of Directors.

  
HELIX WINES, San Francisco, CA
2000 - 2001
General Manager, Sales & Operations Planning
World's Leading Premium Wine Company with worldwide presence, boasting revenues of $1.1+ billion and 2,400 employees.

Track record of consistently high performances rewarded through steady progression to positions of increased accountability and authority.

Budget: $500,000. Member, Executive Team; Reported to Managing Director; Global Role. Staff: 15.

Ad-hoc systems and processes developed over a 6-month period without management direction, saw sales and operations departments fragment and form individual structures, despite an agreement to adopt a standardized model earlier. Pending company merger and restructure, together with new system implementation delayed by flaws in planning, and dramatic SAP issues needing serious review, presented difficult and diverse challenges to the newly designed role of GM, Sales & Operations Planning.

Action & Results:
• Identified core similarities between systems, and negotiated successfully for a new standardized approach across regions that would eliminate duplicated tasks, and restore cost efficiencies. Prepared and gained acceptance for new model by management team, returning a period of business turmoil to a more cooperative mindset.
• Created a global marketing model overcoming previous failed attempts. Model provided the definitive comparison that identified gaps where plans were misaligned with total market view, and offered greater marketing department involvement in the planning process.
• Influential Wine Group Executive member, pinpointing benefits of introducing a demand planning system company-wide. With demand plans set unrealistically high, unnecessary fruit purchases were costly, and communication lines were floundering. New sales and operations planning system became one of the top 5 strategic company priorities.
• Executed deadline-dependent team project to resolve critical SAP system fault in stock control and customer service, apparent only after implementation, and negatively impacting service delivery levels with customers facing lengthy delays in ordering. Team rapidly identified and corrected issues, reduced product allocations by 95%, and vastly improved systems and procedures.

  
HELIX WINES, San Francisco, CA
1999 - 2000
Group Financial Controller
Challenged initially by newly promoted and recruited staff, a lack of quality and accuracy in statutory account preparation, a financial accountant struggling with unresolved long-term problems, and undocumented procedures. Recruited, trained and developed staff, emphasized the importance of deadline-dependant environments, and settled long term processing issues. Standardized procedures and recorded step-by-step tasks for future years, reversing a chaotic consolidation process to one of accuracy and quality.

Managed team delivering month-end reporting including financial results, forecast consolidations, CEO/CFO reports and executive presentations.

Actions & Results:
• Prepared and delivered Wine Group budget of $900 million. Planned budget cycle across the organisation, formulated and analyzed results and conducted presentation to senior executives.
• Identified savings of $300,000 in Finance area through system and staff changes and expenditure fine-tuning. Coordinated centralization project transferring A/P function from regions to corporate.
• Prepared Wine Group Strategic Plan. Formulated timetable, reviewed financials, produced recommendations, and presented to Helix executives.
• Represented Finance and Planning areas on $22 million SAP project rollout. Documented existing systems and procedures, reviewed proposed solution, and monitored rollout across the business. Quickly became primary contact point for questions from technical personnel, departmental heads and management.

  
HELIX WINES, San Francisco, CA
1997 - 1999
Group Management Accountant
Managed monthly reporting, budgeting, strategic plan financials and EVA analysis. Selected to join management team to review performance of product category globally. Co-produced and presented assessment of initiatives designed to save $1.6 million annually and slash inventory levels by $10 million.

Identified deficiencies in KPIs with no indicators tied to strategy. Initiatives presented to management were successfully embraced and still remain in force.

Inspired finance team to adopt an attitude of efficiency to drive improvements to month-end reporting process. Newly enthused team responded dramatically reducing reporting days from 12 to 6 without changes in fundamental financial systems.

  
FJK GROUP, San Jose, CA
1994 - 1997
Financial Accountant
Prepared complex consolidation for publicly listed Group with over 100 operating companies, part ownership issues and foreign exchange. Developed draft statutory accounts for Board review, and generated group accounts for filing with the US Securities and Exchange Commission.
  
EDUCATION
Marquette University, Milwaukee, WI
Masters, Applied Finance
 
  
University of Chicago, Chicago, IL
Bachelor of Science, Economics
 

art_tip cfo commercial finances resume sampleIf you have a difficulty with your resume writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other CFO Commercial Finances Resume Sample Info

If your cover letter and resume are ready, you may email your CFO Commercial Finances resume through international job search engines to job recruiters worldwide.

Start preparing for job interviews and check the job interview do's and don'ts. Also, find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on job search, visa, work permit, cover letter, CV / resume, job interview and dress code pages, you can find tips for many different countries.

Good luck with the CFO Commercial Finances resume sample.

Translate


Copyright © 2017 International Job Search Online. All Rights Reserved.