محاسب مالي السيرة الذاتية

هذا استئناف جنبا إلى جنب شكل يجمع بين عناصر من عكس الذاتية الزمني و السيرة الذاتية وظيفية أنواع. هذا الشكل هو الأكثر مرونة، مما يسمح لك لتسليط الضوء على تلك الأجزاء من سيرتك الذاتية التي هي الأكثر ملاءمة لهدف حياتك المهنية. هذا هو شكل السيرة الذاتية شعبية متزايدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن عينات السيرة الذاتية عن طريق صناعة او بواسطة الوضع الوظيفي وتعزيز سيرتك الذاتية مع كلمات من قبل الصناعة.

يقدم نموذج السيرة الذاتية للمحاسب المالي أفكارًا نمطية قد تستخدمها في سيرتك الذاتية

الاسم الاول الاسم الاخير
عنوان الشارع
مدينة، ST الرمز البريدي، البلد
هاتف #
عنوان البريد الإلكتروني

محاسب مالي • محاسب الإدارة

عضو محترف بالمعهد الوطني للمحاسبين

محاسب مالي وإداري محنك معترف به لمواهب صنع القرار السليمة التي تتحملها التحليل المكثف ، حدة الأعمال ، التعليم المستمر ، ورؤية الصورة الكبيرة. استراتيجية ومنهجية وموثوقة ؛ استمتع بالتحدي المتمثل في حل المشكلات طويلة الأجل التي تخطت أصحاب المناصب السابقة والتأثير على النتائج الإيجابية للإيرادات. متحمس وخاضع للمساءلة وعامل مستقل. معترف به لسلوك الهدوء في التوسط في الصراع ، والسعي الدؤوب لتحقيق توافق في الآراء بين أصحاب المصلحة مع جداول أعمال متنوعة. استمتع بفرص للتفكير "خارج الساحة" في استنباط حلول جديدة للمشاكل القديمة من خلال جمع المعلومات الاستراتيجية وجمع البيانات والتدقيق الشامل. التواصل مقنعة وموجزة. خبير في تعديل المعلومات الفنية المعقدة لعدة جماهير ، وتدريب المرؤوسين لزيادة الإنتاجية والتفاهم.

وتشمل نقاط القوة المهنية:

• محاسبة مالية • تطوير خطة العمل • إدارة الميزانية
• تخصيص الموارد • استشارات الأعمال • FBT والتقارير المالية
• إرجاع GST و BAS • تحليل التباين • إدارة حسابات الأمانة
• إدارة علاقات العملاء • إدارة الموارد البشرية والتدريب • حساب التكاليف وظيفة
• تحليل الجدوى • إدارة أصول الممتلكات • الربح والخسارة تحليل
• تجنب التكاليف • التحليل المالي والاستثماري • تخطيط استراتيجي
• تحسينات الكفاءة • تحسينات الإيرادات

التقنية: Excel و Lotus 1-2-3 و Access و Word و Navision و BusinessCraft ونظام إدارة أصول الملكية

التعليم

شهادة الدراسات العليا في المحاسبة المهنية، جامعة كوينزلاند الجنوبية (2001)
دبلوم مشارك في إدارة الأعمال (المحاسبة)، كلية تشيشولم تاف (1995)

العمالة التسلسل الزمني

مدار حول الأرض AUST PTY LTD

2003 حتى الوقت الحاضر

محاسب مالي

تواجه عند البدء بإحدى الإدارات تأثيرًا سلبيًا من خلال ممارسات العمل غير الفعالة تاريخياً ، ونقص التدريب والمتابعة ، والبرامج المخصصة للصناعة المحددة التي لا تستطيع إنتاج عيار التقارير المالية المهمة للإدارة للتنبؤ بصحة العمل المستمرة.

· التغييرات التي تم إطلاقها وإطلاقها وترسيخها في الشركة الحالية نموذج الإبلاغ عن تكلفة العمل لتحسين الاعتراف الربح لكل مشروع البناء. بحث مستقل وتعلم BusinessCraft وحدة تقدير تكلفة الوظيفة ، وشرعت في فحص يدوي مكثف للوقت لمشاريع 800 - التدقيق في الإيرادات والنفقات والهوامش الناتجة.
· تغلبت على أوجه القصور الموجودة في النظام in التنبؤ بالتدفقات النقدية من خلال تطوير أداة للإدارة للحصول على معلومات دقيقة عن الموجودات النقدية التي من شأنها أن تساعد في اتخاذ القرارات في المستقبل. تم تصميم جدول بيانات Excel المتكامل مع الإرث BusinessCraft النظام ، وتحديد سيناريوهات التدفق النقدي السلبي ، وتفاصيل الإيرادات والنفقات ، وإغلاق الأرصدة المصرفية ، والقروض.
· تصحيح "النظام" المخصص الذي فشل باستمرار في إصدار تقارير شهرية مالية للرئيس التنفيذي حتى الموعد النهائي. امتثال مطبق وفرض التزامًا صارمًا بالجداول الزمنية الجديدة ، مع توضيح مدى أهمية التزامات الالتزام المصرفي. تحقق جميع التقارير الآن الأهداف داخليًا باستمرار ، حيث يتلقى أصحاب المصلحة الخارجيون تقارير شهرية وربع سنوية تتوافق بدقة مع السياسة.
· تم الكشف عن وتصحيح الأصول المخصصة خطأ مما تسبب في انخفاض أرقام الاستهلاك.
· القضاء على الأعمال المتراكمة من التعديلات الاستهلاك للسنة المالية 2002 / 2003 ، استبدال إدخالات الاستهلاك الفعلي لصالح تصحيحات نهاية السنة. يوفر النظام الجديد دقة أكبر في البيانات المالية للمراجعة الإدارية السريعة.
· إنشاء وثيقة مالية سهلة القراءة ومبسطة للاستخدام من قبل البنوك وإدارة الشركة وشركات التأمين وأصحاب المصلحة الخارجيين الآخرين. استخراج البيانات الخام من BusinessCraft البرنامج وجزءا لا يتجزأ من جداول البيانات إكسل يحركها مصممة بشكل شخصي.
يفترض الإدارة الكاملة لل حساب المورد السنوي 2.4M $ حساب فواتير 260 منفصلة شهريًا. أخطاء المعالجة المكشوفة وضمان دقة كاملة للفواتير في الوقت المحدد.
· تعديل جداول البيانات الموجودة في الميزانية إنتاج تدفقات نقدية منقحة حديثًا لفترة شهر 4 مما يساعد على اتخاذ القرارات الإدارية في عمليات الاستحواذ على الأراضي وجدوى التدفق النقدي.
· اختلافات الميزانية العمومية المحددة مع القدرة على تشويه الأصول وسجلات المسؤولية من خلال التقليل من حسابات موحدة الموظفين موحدة. قدم وتوفيق البيانات والتصحيحات معالجتها.
سجلت بصعوبة جميع الإيصالات النقدية والمدفوعات على مدى 9 أشهر ، و أنتجت مجموعة كاملة من التقارير المالية بما في ذلك عمليات التسوية وبيان الأرباح والخسائر والميزانية العمومية وبيان التدفق النقدي لشركة FCA (Financial Concepts Australia) ، ذراع الوساطة المالية للشركة.
تم اختياره من قبل Financial Controller لإكمال تقارير 2001 / 2002 المالية لصناعي مديري الشركة عن التقاعد.

BP أستراليا

2001 إلى 2003

محاسب امتياز، Elite Customer Solutions (أحد فروع BP Australia)

تم تعيينه على دور دائم في 6 أشهر في عقد لمدة 12 ، مع موجز لإثبات امتثال صاحب الامتياز لجميع مشاكل حفظ السجلات والإجراءات عبر مواقع 30 الفردية. مع تعقيد عمليات إعداد التقارير بواسطة نظام VAX المحوسب القديم ، واستيعابه سريعًا لتحديات إعداد التقارير المالية والتسويات ، وانتقل لاحقًا بسلاسة إلى نظام Navision الجديد المحسن بشكل كبير ، بعد التنفيذ.

تم فحص وتحليل إيرادات ونفقات أصحاب الامتياز لتزويد كل صاحب عمل برأي شخصي من طرف ثالث قدم تعليقات ملموسة على أداء الأعمال المالية ، والاتجاهات التي تم الكشف عنها والتي تؤثر على استمرار الجدوى المالية.

المساهمات والنتائج:

· التعرف على تباين الأسهم في تقرير P&L لأحد الامتياز الذي شوه إحصائيات الميزانية العمومية ، وأعاق تقدم الإقرار الضريبي للشركة. إجراء تحليل شامل لبيانات الأرباح والخسائر ، وإصدار قوائم الجرد المكشوفة ، وإعداد تقارير منقحة لشركة المحاسبة الخارجية ، والتحايل على الشكوى التي قد تكون مضرة بالإدارة والتي كشفت عن أوجه قصور محاسبي الامتياز السابقة ، والنظام المحوسب ، والافتقار إلى الوثائق والضوابط المالية.
· انخفاض كبير في احتمال حدوث خطأ من خلال التحفيز على تحسين البرنامج لتذكير محاسبي الامتياز بأن موافقة الإدارة كانت مطلوبة في إدخالات دفتر اليومية التي تتجاوز $ 100K. عززت المبادرة البنية التحتية لتقارير الرقابة الداخلية والقضاء على الهفوات المنتظمة لمحاسبي الامتياز الذين يبحثون عن موافقات الإدارة.
· تصميم وتطوير نموذج بيان الأموال عبر جدول بيانات رصد الأموال الواردة والصادرة ، ووفر الوضوح المالي الحاسم لمانح الامتياز لمواقع 12 لتحديد مخالفات البيانات التي تؤثر على التدفقات النقدية ، وتحسين جودة عملية صنع القرار.
· تسهيل صافي تسوية الأصول امتيازات 12 لشركة BP في أشهر 5 فقط - وهو أول إغلاق متعدد المواقع ونقل الأصول في تاريخ امتياز الشركة. التسجيل المنسق ومعالجة الفواتير المستحقة 300 وأجور الموظفين والبضائع والإيجار ، ووضع جدول بيانات Excel لمراقبة جميع الأموال الواردة / الصادرة ، والوفاء بالمواعيد النهائية الصارمة.
· إجراء تدريب على المصالحة المصرفية أثناء العمل للمجندين الجدد باستخدام نظام المحاسبة VAX. قللت زيادة معرفة الموظفين من الاعتماد على كبار الموظفين لتقديم المساعدة الروتينية ، وعززت كفاءة الإدارات الشاملة.
· عكس النهج المخصص ل يأخذ المخزون المادي ، والتوصية بنظام دائم تعاملت مع الحوادث المتصاعدة لأخطاء المخزون.
عززت أهمية امتياز الامتياز نحو تحقيق هوامش الربح الإجمالي المتوقعة لمبيعات البضائع. تم تحليل مواقع 30 المنفصلة والتنسيق مع مديري المواقع لحل الفروق.

وكالات الوكالة

2001

مساعد محاسب، الخطة الدولية • مساعد محاسب، جمعية الشرطة الائتمانية التعاونية المحدودة • مساعد محاسب، الألمنيوم الذكي

التعاقدات قصيرة الأجل التي تعد التقارير القانونية في نهاية العام ، وتسوية كشوف المرتبات ، وحسابات ضريبة السلع والخدمات التجارية ، ورفع التقارير المالية ، وإنشاء جداول البيانات ، وتحليل الاستثمارات.

جونز لانغ لاسال

1996 إلى 2001

مدير الخدمات المالية للعميل (2000-2001)

تمت ترقيته من محاسب للملكية إلى مدير الخدمات المالية للعميل بناءً على توصية بمغادرة المنصب الحالي. قاد فريق 8 لتحقيق مهام التقارير المالية التي تعتمد على الموعد النهائي والمسائل الإدارية اليومية ، ولعب دورًا فعالًا في تعزيز الامتثال لمبادئ المحاسبة السليمة وأنظمة الثقة العقارية للمراجعة السنوية للدوائر التي يتم تنفيذها على نحو فعال.

المساهمات المختارة:

· القضاء على تراكم خصائص 100 ضمن محفظة Waverley مع تنبؤات غير مكتملة في الميزانية والإنفاق ، ناتجة عن عدم الالتزام بالمواعيد النهائية. تضارب المستأجر وصاحب العقار ، والتقليل من التأخير الزمني ، وتخفيف مخاوف الإدارة ، من خلال تحمل الكثير من العبء لإنتاج توقعات الإنفاق ، وتحليل الأرباح المحتملة لاتخاذ القرارات على المدى الطويل.
· فاز مراجعات الأداء المتميز عبر ردود الفعل على درجة 360 من الموظفين الذين يشيرون إلى الكفاءات القيادية العالية كمحرض رئيسي لتحسين الروح المعنوية والإنتاجية.
تسليم 5,000 $ عن طريق إعداد بيان تسوية للبائع في التخلص من الممتلكات.
· يخفف العبء مهام المعالجة الروتينية المفروضة على كبار الموظفين. حصل على موافقة لتجنيد عضو إضافي في الفريق الإداري للتعامل مع الإجراءات اليومية المكثفة.

محاسب الملكية (1996-2000)

تم تطوير تقارير وميزانيات مالية شهرية لمجموعة من العقارات التجارية والصناعية في 40 والتي تحقق أرباحًا تزيد على 19 + مليون سنويًا ، بالإضافة إلى خصائص 5 من الفئة "A" المملوكة لكيانات دولية / شركات ، تساهم بمبلغ 5-10 سنويًا. أعدت بيانات الأرباح والخسائر والميزانية العمومية ، وتسوية الميزانيات مقابل النفقات الفعلية لكل عقار ، ووضعت ميزانيات التدفقات النقدية ، وإعداد عوائد GST / BAS ، ومدققي الحسابات المختارين.
· تم توفير ما يقدر بـ 20,000 من المدخرات سنويًا عن طريق تثقيف مديري العقارات حول المنهجية الصحيحة لمعالجة والموافقة على أوامر الشراء والفواتير الإلكترونية على برنامج PAMS (نظام إدارة أصول الملكية) المحسن حديثًا.

مدينة DANDENONG أكبر

1987 إلى 1996

مسؤول المالية والميزانيات (1993-1996) موظف حسابات مستحقة القبض (1989-1990)
حسابات دائنة موظف (1990-1993) معدلات / المسؤول الإداري (1987-1989)

· كمسؤول المالية والميزانيات ، أعدت الميزانية السنوية 55 مليون دولار بما في ذلك توقعات الميزانية لخدمة الديون ، تدير محفظة استثمارات بقيمة 25-30 مليون دولار، وأصدرت تقارير مالية لوحدات الأعمال 25. استشارة مديري الأعمال حول تحسين الإدارة المالية ، واحتواء التكاليف ، وإعداد العطاءات. نفذت نظام إدارة الميزانية المحوسبة تحسين نوعية التقارير المالية وكفاءة الإدارات الشاملة.
· كمسؤول حسابات دائنة ، تتم معالجة فواتير دائن 500 شهريًا ، ويحافظ على سجل الأصول ، ويقيم علاقات مع الدائنين الرئيسيين ، وعائدات FBT المعالجة.
· كمسؤول حسابات مستحقة القبض قام بتخفيض حسابات الأيام المستحقة من خلال الوساطة والتفاوض.

WESTPAC BANKING CORPORATION

1985 إلى 1987

موظف خدمة العملاء

استخدم ال البلد البحث عن وظيفة or البحث عن وظيفة في البلد محركات البحث عن وظيفة!

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة مع الخاص بك تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

محاسب مالي آخر مثال على السيرة الذاتية

إذا كان لديك غطاء الرسالة و استئنف جاهزة ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى "المحاسب المالي" الخاص بك من خلال البحث عن وظيفة الدولي إلى التوظيف وظيفة في جميع أنحاء العالم.

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن عمل في الدولة والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد غطاء الرسالة و CV or استئنف التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن الوظائف.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة و تصريح العمل. ثم تعد نفسك لمقابلة عمل وإلقاء نظرة على نموذجي أسئلة مقابلة العمل, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة.

تحقق من مقابلة العمل do و لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

متابعة مقابلة عمل مع رسالة شكر. أرباب العمل يعتبرون هذا مؤشرا على الاهتمام النهائية في هذا المنصب.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و قواعد اللباس الصفحات، يمكنك العثور على نصائح حول العديد من البلدان المختلفة.

حظا سعيدا مع محاسب مالي السيرة الذاتية.

Financial Accountant Resume Sample

This combined resume format combines the elements of the reverse chronological resume and functional resume types. This format is the most flexible, allowing you to highlight those sections of your resume that are most relevant to your career objective. This is an increasingly popular resume format.

In addition, you may search resume samples by industry or by career situation and enhance your resume with resume keywords by industry.

THE FINANCIAL ACCOUNTANT RESUME SAMPLE PROVIDES STYLISTIC IDEAS THAT YOU MAY USE IN YOUR RESUME

FirstName LastName
Street Address
City, ST ZipCode, Country
Phone #
Email Address

FINANCIAL ACCOUNTANT • MANAGEMENT ACCOUNTANT

Professional Member, National Institute of Accountants

Seasoned financial and management accountant acknowledged for sound decision-making talents borne of intense analysis, business acuity, ongoing education, and big picture vision. Strategic, methodical and reliable; enjoy the challenge of resolving long-term issues eluding prior incumbents, and influencing revenue positive outcomes. Enthusiastic and accountable leader and independent worker. Recognized for calm demeanor in mediating conflict, and tireless pursuit of delivering consensus amongst stakeholders with diverse agendas. Enjoy opportunities to think “outside the square” deriving new solutions to old problems through strategic information gathering, data collection, and comprehensive scrutiny. Persuasive and concise communicator; expert in modifying complex technical information for multiple audiences, and coaching subordinates for greater productivity and understanding.

Professional strengths include:

• Financial Accounting • Business Plan Development • Budget Administration
• Resource Allocations • Business Consultancy • FBT & Financial Reporting
• GST & BAS Returns • Variance Analysis • Trust Account Administration
• Client Relationship Management • HR Management & Training • Job Costing
• Feasibility Analysis • Property Asset Management • Profit & Loss Analysis
• Cost Avoidance • Financial & Investment Analysis • Strategic Planning
• Efficiency Improvements • Revenue Enhancements  
 

Technology: Excel, Lotus 1-2-3, Access, Word, Navision, BusinessCraft, and Property Asset Management system

EDUCATION

Graduate Certificate in Professional Accounting, University of Southern Queensland (2001)
Associate Diploma of Business (Accounting), Chisholm TAFE College (1995)

EMPLOYMENT CHRONOLOGY

ORBIT HOMES AUST PTY LTD

2003 to Present

Financial Accountant

Confronted upon commencement with a department impacted negatively through historically inefficient work practices, lack of training and follow-up, and customized industry-specific software unable to produce the caliber of financial reports critical for management to forecast continued business health.

· Conceived, launched, and solidified changes to the company’s existing job costing reporting model to refine profit recognition for each construction project. Independently researched and learned the BusinessCraft job costing module, and embarked on a time-intensive manual check of 800 projects—scrutinizing revenues, expenditures, and generated margins.
· Overcame existing system deficiencies in cash flow forecasting by developing a tool for management to capture accurate information on cash holdings that would aid future decision-making. Designed Excel spreadsheet that integrated with the legacy BusinessCraft system, identifying negative cash flow scenarios, income and expenditure details, closing bank balances, and borrowings.
· Corrected adhoc “system” that continually failed to produce monthly CEO financial reports to deadline. Devised and rigorously enforced compliance to new timelines, articulating the criticality of bank compliance commitments. All reports now consistently meet targets internally, with external stakeholders receiving monthly and quarterly reports that meticulously conform to policy.
· Uncovered and corrected erroneously allocated assets causing understated depreciation figures.
· Eliminated backlog of depreciation adjustments for 2002/2003 financial year, substituting actual depreciation entries in favor of end-of-year corrections. New system provides greater accuracy in financial statements for at-a-glance management review.
· Created easy-to-read, streamlined financial document for use by banks, company management, insurance companies, and other external stakeholders. Extracted raw data from the BusinessCraft software and embedded into personally designed template-driven Excel spreadsheets.
· Assumed complete management of a $2.4M annual supplier account averaging 260 separate invoices monthly. Exposed processing errors and ensured complete accuracy for on-time billing.
· Modified existing budget spreadsheets producing newly revised cash flows for 4-month period aiding management decision-making in land acquisitions and cash flow feasibility.
· Identified balance sheet discrepancies with potential to distort assets and liability records by understating key staff uniform accounts. Probed and reconciled data and processed corrections.
· Painstakingly recorded all cash receipts and payments over 9-months, and produced a complete set of financial reports including reconciliations, P/L statement, balance sheet, and cash flow statement for FCA (Finance Concepts Australia) the company’s finance broking arm.
· Selected by Financial Controller to complete 2001/2002 financial reports for the company directors’ two superannuation funds.

BP AUSTRALIA

2001 to 2003

Franchise Accountant, Elite Customer Solutions (a BP Australia subsidiary)

Appointed to a permanent role 6 months into a 12-month contract, with a brief to elicit franchise owner compliance towards all recordkeeping and procedural issues across 30 individual sites. With reporting processes complicated by the antiquated VAX computerized system, quickly assimilated to the challenges of financial reporting and reconciliations, and later transitioned seamlessly to the vastly improved new system Navision, post implementation.

Examined and analyzed franchisees’ income and expenditures to provide each business owner with a subjective third party view that offered tangible feedback on financial business performances, and uncovered trends impacting continued financial viability.

Contributions & Results:

· Identified stock discrepancy in a franchisee’s P&L report that had distorted balance sheet statistics, and impeded the progress of the company’s taxation return. Conducted exhaustive analysis of profit and loss data, exposed inventory issue, and produced revised reports for external accountancy firm, circumventing potentially damaging complaint to management set to reveal inadequacies of previous franchise accountants, the computerized system, and lack of documentation and financial controls.
· Dramatically reduced potential for error by instigating a software enhancement reminding franchise accountants that management approval was required on journal entries over $100K. Initiative strengthened internal control reporting infrastructure and eliminated regular lapses of franchise accountants seeking management approvals.
· Conceived and developed a funds statement model via spreadsheet that monitored inbound and outbound funds and offered the financial clarity critical for a franchisee of 12 sites to identify data irregularities impacting cash flows, and improve the quality of decision-making.
· Facilitated the net asset settlement of 12 franchises to BP in just 5 months—the first multi-site closure and transfer of assets in the company’s franchise history. Coordinated recording and processing of 300 outstanding invoices, staff wages, merchandise, and rent, and developed an Excel spreadsheet to monitor all inbound/outbound funds, meeting strict deadlines.
· Conducted on-the-job bank reconciliation training to new recruitsusing the VAX accounting system. Increased staff knowledge reduced the reliance on senior personnel to provide routine assistance, and boosted across-the-board departmental efficiencies.
· Reversed ad hoc approach to physical stock takes, recommending a perpetual system that tackled the mounting incidences of stock errors.
· Reinforced the importance of franchisee compliance towards achieving expected gross profit margins for merchandise sales. Analyzed 30 separate sites and liaised with site managers to resolve variances.

AGENCY ASSIGNMENTS

2001

Assistant Accountant, PLAN International • Assistant Accountant, Police Association Credit Cooperative Ltd • Assistant Accountant, Smart Aluminum

Short-term engagements preparing year-end statutory reports, reconciling payroll, GST and business accounts, raising financial reports, creating spreadsheets, and analyzing investments.

JONES LANG LASALLE

1996 to 2001

Manager, Client Financial Services (2000-2001)

Promoted from Property Accountant to Manager, Client Financial Services on recommendation of departing incumbent. Led team of 8 to achieve deadline-dependent financial reporting tasks and daily administrative matters, and played an instrumental role in reinforcing compliance to sound accounting principles and real estate trust regulations for the annual departmental audit judged to be efficiently executing its obligations.

Selected contributions:

· Eliminated backlog of 100 properties within the Waverley portfolio with incomplete budgeted and expenditure forecasts, stemming from missed deadlines. Arrested tenant and property owner conflict, minimized time delays, and alleviated management concerns, by shouldering much of the burden for producing expenditure forecasts, and analyzing profit potential for long-term decision-making.
· Won outstanding performance reviews via 360-degree feedback from staff citing high leadership competencies as the key instigator to improved morale and productivity.
· Delivered $5,000 saving by preparing settlement statement for vendor in property disposal.
· Relieved the burden of routine processing tasksimposed on senior staff. Won approval to recruit an additional administrative team member to handle time intensive, everyday procedures.

Property Accountant (1996-2000)

Developed monthly financial reports and budgets for a portfolio of 40 commercial and industrial properties generating $19+ million annually, as well as 5 “A” grade properties owned by international/corporate entities, contributing $5-10 million annually. Prepared profit and loss statements and balance sheets, reconciled budgets against actual expenditures for each property, devised cash flow budgets, prepared GST/BAS returns, and briefed auditors.
· Delivered estimated $20,000 in savings annually by educating property managers on the correct methodology for processing and approving electronic purchase orders and invoices on the newly enhanced PAMS (Property Asset Management System) software.

CITY OF GREATER DANDENONG

1987 to 1996

Finance & Budgets Officer (1993-1996) Accounts Receivable Officer (1989-1990)
Accounts Payable Officer (1990-1993) Rates/Administrative Officer (1987-1989)

· As Finance & Budgets Officer, prepared the $55 million annual budget including budget projections for servicing debt, administered a $25-30 million investment portfolio, and produced financial reports for 25 business units. Consulted business managers on improving financial management, containing costs, and preparing tenders. Executed computerized budget management system improving quality of financial reports and overall departmental efficiency.
· As Accounts Payable Officer, processed 500 creditor invoices monthly, maintained the assets register, built relationships with key creditors, and processed FBT returns.
· As Accounts Receivable Officer reduced days’ accounts outstanding through mediation and negotiation.

WESTPAC BANKING CORPORATION

1985 to 1987

Customer Service Officer

art_tip financial accountant resume sampleIf you have a difficulty with your resume writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other Financial Accountant Resume Sample Info

If your cover letter and resume are ready, you may email your Financial Accountant resume through international job search engines to job recruiters worldwide.

Start preparing for job interviews and check the job interview do's and don'ts. Also, find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on job search, visa, work permit, cover letter, CV / resume, job interview and dress code pages, you can find tips for many different countries.

Good luck with the Financial Accountant resume sample.

Translate


Copyright © 2017 jobERA.com. All Rights Reserved.