قبل البدء في استكشاف الفرص المتاحة في استراليا تحتاج إلى تعريف ما كنت حقا تبحث عن

أستراليا معلومات للباحثين عن عمل

أستراليا-الموقع Australia المعلوماتالبحث عن وظيفة في أستراليا يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح أستراليا السيرة الذاتية الكتابة والترجمة. سوف تواجه القضايا التي ربما لم يكن حتى عبور عقلك عندما كنت قررت الذهاب ل مهنة في الخارج. لا نقلل من تأثير كبير يمكن أن يكون على نتيجة المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

معظم الزيارات إلى أستراليا خالية من المشاكل ، لكن يجب أن تكون على دراية بخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الأسترالية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس على مستوى عال من الوعي الأمني ​​ومراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. سوف تجري اتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين تزيد بشكل كبير من الراحة وسلامتك
.

مرة: أستراليا يمتد ثلاث مناطق زمنية:

  • GMT + 10 (GMT + 11 من أكتوبر إلى مارس، باستثناء ولاية كوينزلاند، يبدأ في الشهر السابق في ولاية تسمانيا).
  • GMT + 9.5 (GMT + 10.5 من أكتوبر إلى مارس، باستثناء الإقليم الشمالي).
  • GMT + 8 (GMT + 9 من أكتوبر إلى مارس، وجاءت ثلاث سنوات المحاكمة في غرب استراليا حتى 2009 عن طريق الاستفتاء).

بعض الدول تعمل على التوقيت الصيفي خلال فصل الصيف أستراليا.

رمز البلد الهاتف: 61

رمز الإنترنت الدولي: أستراليا (.AU)

عطلة سنوية: العديد من الشركات وثيقة بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة عندما النشاط التجاري منخفض جدا. معظم أستراليا التصنيع يغلق لشهر يناير ومعظم الاستراليين اتخاذ غالبية العطلة السنوية خلال هذه الفترة. التجزئة، لا تزال المصارف والمؤسسات الخدمية الأخرى مفتوحة للعمل على مدار السنة.

إجازات رسمية

  • رأس السنة الميلادية - 1 يناير
  • أستراليا يوم - 26 يناير
  • الجمعة العظيمة - 10 أبريل
  • عيد الفصح - 13 أبريل
  • الجامعة يوم الامتياز - 14 أبريل
  • انزاك يوم - 25 أبريل
  • عيد ميلاد الملكة (NSW) - 8 يونيو (أن أعلن)
  • عيد العمال (NSW) - 5 أكتوبر (أن أعلن)
  • يوم عيد الميلاد - 25 ديسمبر
  • الملاكمة يوم - 26 ديسمبر
  • الملاكمة يوم عطلة رسمية - 28 ديسمبر (أن أعلن)
  • الجامعة يوم الامتياز - 29 ديسمبر
  • الجامعة يوم الامتياز - 30 ديسمبر
  • الجامعة يوم الامتياز - 31 ديسمبر

ساعات العمل:

  • مكاتب - من الاثنين إلى الجمعة 8: 30 -17: 30
  • البنوك - الإثنين إلى الخميس 9: 30 إلى 16: 00، الجمعة 9: 30 - 17: 00
  • مكاتب البريد - من الاثنين إلى الجمعة 09: 00-17: 00. بعض مكاتب البريد مفتوحة أيضا السبت 09: 00-12: 00
  • متاجر - عادة 8: 30 - 17: 30 أيام الأسبوع و9: 00 - 16: 00 / 17: 00 يوم السبت. العديد من المتاجر وثيقة يوم الاحد، على الرغم من المتاجر الكبرى والمحلات التجارية في الدوائر الانتخابية السياحية مفتوحة أيام 7.

خلفية: أصبحت أستراليا كومنولث الإمبراطورية البريطانية في 1901. كان قادرا على الاستفادة من مواردها الطبيعية لتطوير بسرعة الصناعات الزراعية والتصنيع وتقديم مساهمة كبرى لجهود بريطانيا في الحربين العالميتين الأولى والثانية. وتشمل المخاوف على المدى الطويل من التلوث، ولا سيما استنفاد طبقة الأوزون، وإدارة وحفظ المناطق الساحلية، وخصوصا الحاجز المرجاني العظيم. استفتاء لتغيير الوضع في أستراليا، من الكومنولث التي ترأسها ملكة بريطانيا إلى جمهورية، وهزم في 1999.

عاصمة: كانبيرا

المناخ: القاحلة عموما إلى شبه القاحلة. المعتدلة في الجنوب والشرق. استوائي في الشمال

اللغات: اللغة الإنجليزية، اللغات المحلية

معلومات أخرى أستراليا

نأمل بأن ما تتمتعون به البحث عن وظيفة أستراليا سوف تكون ناجحة. لذلك، ومعرفة كيفية إعداد أستراليا غطاء إلكتروني و أستراليا السيرة الذاتية. عندما تكون مستعدا، يجوز لك إرسالها بالبريد الإلكتروني لأصحاب العمل في المستقبل، والتوظيف وظيفة والبدء في التحضير ل أستراليا مقابلة العمل.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي معلومات, البحث عن الوظائف, غطاء الرسالة, تأشيرة البوينت اند تصريح العمل, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك معلومات أستراليا!

Before you start exploring opportunities in Australia you need to define what you are really looking for

Australia Information for Job Seekers

australia-location australia informationJob search in Australia requires more than just the obvious Australia CV writing and translation. You will face issues that probably did not even cross your mind when you decided to go for an overseas career. Do not underestimate the big impact they can have on the result of your adventure! For example, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

art_warning Australia InformationMost visits to Australia are trouble-free but you should be aware of the global risk of indiscriminate international terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners. The Australia authorities have carried out a number of arrests as a result of investigations into terrorist networks.

Time: Australia spans three time zones:

  • GMT + 10 (GMT + 11 from October to March, except Queensland; starts a month earlier in Tasmania).
  • GMT + 9.5 (GMT + 10.5 from October to March, except Northern Territory).
  • GMT + 8 (GMT + 9 from October to March, three-year trial in Western Australia until 2009 followed by referendum).

Some states operate daylight saving time during the Australia summer.

Telephone country code: 61

Internet country code: .au

Annual vacation: Many businesses close between Christmas and New Year when business activity is very low. Most Australia manufacturing closes for the month of January and most Australians take the majority of their annual holiday during this period. Retail, banks and other service organizations remain open for business throughout the year.

Public Holidays

  • New Year's Day - 1 January
  • Australia Day - 26 January
  • Good Friday - 10 April
  • Easter Monday - 13 April
  • University Concession Day - 14 April
  • Anzac Day - 25 April
  • Queen's Birthday (NSW) - 8 June (to be proclaimed)
  • Labor Day (NSW) - 5 October (to be proclaimed)
  • Christmas Day - 25 December
  • Boxing Day - 26 December
  • Boxing Day Public Holiday - 28 December (to be proclaimed)
  • University Concession Day - 29 December
  • University Concession Day - 30 December
  • University Concession Day - 31 December

Business Hours:

  • Offices - Mon to Fri 8:30 -17:30
  • Banks - Mon to Thu 9:30 to 16:00, Fri 9:30 - 17:00
  • Post offices - Mon to Fri 09:00-17:00; some post office are also open Sat 09:00-12:00
  • Stores - usually 8:30 - 17:30 weekdays and 9:00 - 16:00/17:00 on Saturday. Many shops close on Sunday, although major department stores and shops in tourist precincts are open 7 days.

Background: Australia became a commonwealth of the British Empire in 1901. It was able to take advantage of its natural resources to rapidly develop its agricultural and manufacturing industries and to make a major contribution to the British effort in World Wars I and II. Long-term concerns include pollution, particularly depletion of the ozone layer, and management and conservation of coastal areas, especially the Great Barrier Reef. A referendum to change Australia's status, from a commonwealth headed by the British monarch to a republic, was defeated in 1999.

Capital: Canberra

Climate: generally arid to semiarid; temperate in south and east; tropical in north

Languages: English, native languages

Other Australia Information

We hope that your Australia job search will be successful. So, find out how to prepare the Australia cover letter and Australia CV. When they are ready, you may email them to your future employers and job recruiters and start preparing for an Australia job interview.

In addition, on the international info, job search, cover letter, visa & work permit, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Australia information!

Translate


Copyright © 2014 jobERA.com. All Rights Reserved.