قبل البدء في استكشاف الفرص المتاحة في الكويت تحتاج إلى تعريف ما كنت حقا تبحث عن

معلومات الكويت

موقع الكويت اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في الكويت يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح الكويت السيرة الذاتية و غطاء إلكتروني الكويت الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يأت حتى إلى ذهنك عندما قررت طلب وظائف في الكويت.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على البحث عن وظيفة الكويت يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات ل الكويت خالية من المتاعب ولكن يجب أن تكون على دراية بخطر الهجمات الإرهابية العشوائية التي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي وأماكن التسوق.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الكويتية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب عليك ممارسة مستوى عال من الوعي الأمني ​​و م
onitor الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

الوقت: : مدينة الكويت + 3 بالتوقيت العالمي / بتوقيت جرينتش

رمز البلد هاتف: + 965

رمز الإنترنت الكويت: .kw

كهرباء: 240 فولت AC، 50Hz. على مرحلة واحدة. كل من شقة ثلاثة دبوس المملكة المتحدة من نوع وعلى النمط الأوروبي مآخذ من مسمارين قيد الاستخدام.

عطلة سنوية: يأخذ غالبية الكويتيين والوافدين إجازات سنوية خلال الإجازات المدرسية:

  • ديسمبر 21 يناير 5،
  • أبريل 5 أبريل 14،
  • 14 يونيو إلى سبتمبر 4

ترك العديد من الكويتيين البلاد خلال أسوأ من حرارة الصيف في شهري يوليو وأغسطس.

إجازات رسمية:

يعتبر الجمعة يوم صلاة والراحة، لذلك لا ينبغي تحديد مواعيد الاجتماعات لهذا اليوم. وينبغي أيضا تجنب المكالمات إلى الشعب العربي في هذا اليوم. وبالمثل، فإن السكان المحليين لا يجيب على الهاتف أثناء القيلولة، التي تتخذ عادة بين 1400 و1700.

  • 1 يناير - عيد رأس السنة الميلادية
  • يناير - ميلاد الامم المتحدة النبي (ولادة النبي محمد)
  • 25 فبراير - العيد الوطني عادة ما يستمر يومين أو ثلاثة أيام
  • 26 فبراير - يوم التحرير
  • مايو أو يونيو - يلت في حي المعراج (ليلة الإسراء والمعراج)
  • يوليو أو أغسطس - عيد الفطر (نهاية شهر رمضان)
  • أكتوبر - عيد الأضحى (عيد الأضحى)
  • أكتوبر أو نوفمبر - رأس السنة الهجرية

ساعات العمل:

  • مكاتب - الأحد إلى الخميس أو السبت-الأربعاء 08: 00-13: 00 و17: 00-20: 00.
  • الحكومة - السبت-الأربعاء 07: 00-14: 30 (فصل الشتاء). 07: 00-14: 00 (الصيف)
  • مكتب بريد - السبت-الأربعاء 07: 00-14: 00، الخميس 07: 00-12: 00.
  • البنوك - الأحد الى الخميس 08: 00-12: 00 / 12: 30.
  • متاجر - السبت-الخميس 09: 00-13: 00 و16: 30-21: 00، الجمعة 15: 30-20: 30.

خلفيّة: أشرفت بريطانيا على العلاقات الخارجية والدفاع عن سلالة الصباح الكويتية الحاكمة من عام 1899 حتى الاستقلال في عام 1961. تعرضت الكويت للهجوم واجتياح العراق في 2 أغسطس 1990. بعد عدة أسابيع من القصف الجوي ، بدأ تحالف بقيادة الولايات المتحدة بقيادة الولايات المتحدة هجومًا بريًا. بتاريخ 23 فبراير 1991 وحرر الكويت في أربعة أيام.

أمضى الكويت أكثر من 5 مليار $ لإصلاح البنية التحتية النفطية تضررت خلال 1990-91. وقد حكمت عائلة الصباح منذ عودته الى السلطة في 1991 وإعادة تأسيس هيئة تشريعية منتخبة والتي أصبحت حزما بشكل متزايد في السنوات الأخيرة. شهدت البلاد انتخابات تاريخية مايو 2009 اربع نساء في الجمعية الوطنية.

وسط انتفاضات 2010-11 والاحتجاجات في جميع أنحاء العالم العربي ، نظم العرب عديمي الجنسية ، المعروفين باسم البدون ، احتجاجات صغيرة في فبراير / شباط ومارس / آذار 2011 للمطالبة بالجنسية والوظائف والمزايا الأخرى المتاحة للمواطنين الكويتيين. احتشدت مجموعات النشطاء الشباب - بدعم من نواب المعارضة وخصوم رئيس الوزراء داخل الأسرة الحاكمة - مرارًا وتكرارًا في عام 2011 من أجل وضع حد للفساد وعزل رئيس الوزراء وحكومته.

أجبر نواب المعارضة رئيس الوزراء على الاستقالة في أواخر عام 2011. في أكتوبر ونوفمبر 2012 ، شهدت الكويت احتجاجات غير مسبوقة رداً على تغييرات أمير في قانون الانتخابات والتي خفضت عدد الأصوات للفرد من أربعة إلى واحد. المعارضة ، بقيادة ائتلاف من الإسلاميين السنة والقبليين وبعض الليبراليين وعدد لا يحصى من المجموعات الشبابية ، قاطعت الانتخابات التشريعية في ديسمبر 2012 ، مما أدى إلى عدد تاريخي من المقاعد فاز بها المرشحون الشيعة.

منذ 2006، وقد حل الأمير مجلس الأمة في خمس مناسبات (حل المحكمة الدستورية للجمعية مرة واحدة في يونيو 2012) وتعديلا الأوقات مجلس الوزراء 12، عادة نقلا عن الركود السياسي والجمود بين السلطة التشريعية والحكومة.

عاصمة: مدينة الكويت

المناخ: صحراء جافة؛ صيف حار بشكل مكثف. شتاء قصير، بارد وعاصف

جماعات عرقية: 45 الكويتي٪، وغيرها من 35 العربي٪، جنوب آسيا 9٪، 4 الإيرانية٪، وغيرها من 7٪

اللغات: العربية (اللغة الرسمية)، وتستخدم اللغة الإنجليزية على نطاق واسع وفهمها.

معلومات اخرى الكويت

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة الكويت والحصول على الوظيفة التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد ملف غطاء إلكتروني الكويت و الكويت السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن وظيفة في الكويت.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل الكويت، يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة الكويت و تصريح عمل الكويت. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الكويت اللباس لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل دوس & يترك وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع معلومات الكويت.

Before you start exploring opportunities in Kuwait you need to define what you are really looking for

Kuwait Information

Kuwait locationWorking abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Kuwait requires more than just the obvious Kuwait CV and Kuwait cover letter writing and translation, it requires thorough preparation. You will face problems that probably did not even come to your mind when you decided to seek jobs in Kuwait Kuwait.

Do not take too lightly the influence a Kuwait job search can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

art_warning kuwait information

Most visits to Kuwait are trouble-free but you should be aware of crime and the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. The Kuwait authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks. You should exercise a high level of security awareness and are advised to monitor local news broadcasts and consular messages.

Time: Kuwait City is + 3 hours UTC/GMT

Telephone country code: + 965

Internet Kuwait code: .kw

Electricity: 240 volts AC, 50Hz; single phase. Both the UK-type flat three-pin and European-style two-pin plugs are in use.

Annual vacation: Majority of Kuwaitis and expatriates take annual vacations during school holidays:

  • December 21 to January 5,
  • April 5 to April 14,
  • June 14 to September 4

Many Kuwaitis leave the country during the worst of the summer heat In July and August.

Public Holidays:

Friday is considered a day of prayer and rest, so meetings should not be scheduled for this day. Calls to Arab people should also be avoided on this day. Similarly, local people will not answer the telephone during siestas, which are usually taken between 1400 and 1700.

  • 1 January - New Year's Day
  • January - Milad un Nabi (Birth of the Prophet Muhammad)
  • 25 February - National Day usually lasts two or three days
  • 26 February - Liberation Day
  • May or June - Lailat al Miraj (Night of Ascension)
  • July or August - Eid al-Fitr (End of Ramadan)
  • October - Eid al-Adha (Feast of Sacrifice)
  • October or November - Islamic New Year

Business Hours:

  • Offices - Sun-Thurs or Sat-Wed 08:00-13:00 and 17:00-20:00.
  • Government - Sat-Wed 07:00-14:30 (winter); 07:00-14:00 (summer)
  • Post office - Sat-Wed 07:00-14:00, Thurs 07:00-12:00.
  • Banks - Sun-Thurs 08:00-12:00/12:30.
  • Stores - Sat-Thurs 09:00-13:00 and 16:30-21:00, Fri 15:30-20:30.

Background: Britain oversaw foreign relations and defense for the ruling Kuwaiti AL-SABAH dynasty from 1899 until independence in 1961. Kuwait was attacked and overrun by Iraq on 2 August 1990. Following several weeks of aerial bombardment, a US-led, UN coalition began a ground assault on 23 February 1991 that liberated Kuwait in four days.

Kuwait spent more than $5 billion to repair oil infrastructure damaged during 1990-91. The AL-SABAH family has ruled since returning to power in 1991 and reestablished an elected legislature that in recent years has become increasingly assertive. The country witnessed the historic election in May 2009 of four women to its National Assembly.

Amid the 2010-11 uprisings and protests across the Arab world, stateless Arabs, known as bidoon, staged small protests in February and March 2011 demanding citizenship, jobs, and other benefits available to Kuwaiti nationals. Youth activist groups - supported by opposition legislators and the prime minister's rivals within the ruling family - rallied repeatedly in 2011 for an end to corruption and the ouster of the prime minister and his cabinet.

Opposition legislators forced the prime minister to resign in late 2011. In October and November 2012, Kuwait witnessed unprecedented protests in response to the Amir's changes to the electoral law reducing the number of votes per person from four to one. The opposition, led by a coalition of Sunni Islamists, tribalists, some liberals, and a myriad of youth groups, boycotted the December 2012 legislative election, resulting in a historic number of seats won by Shia candidates.

Since 2006, the Amir has dissolved the National Assembly on five occasions (the Constitutional Court dissolved the Assembly once in June 2012) and reshuffled the cabinet 12 times, usually citing political stagnation and gridlock between the legislature and the government.

Capital: Kuwait City

Climate: dry desert; intensely hot summers; short, cool and windy winters

Ethnic groups: Kuwaiti 45%, other Arab 35%, South Asian 9%, Iranian 4%, other 7%

Languages: Arabic (official), English is widely used and understood.

Other Kuwait Information

We hope that your Kuwait job search has been successful and you have your Kuwait visa visa with Kuwait work permit too. So, if your Kuwait cover letter and Kuwait CV are ready, you may email them to your future employers and start preparing for a Kuwait job interview job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with the Kuwait information.

Translate


Copyright © 2014 jobERA.com. All Rights Reserved.