خطابات دليل الكتابة

لديك للإعجاب استئنف or CV، أنت تعرف كيف تقدم نفسك جيدًا في مقابلة، وانت تعرف ما هو نوع من الموقف الذي هي الأنسب في الوقت الراهن وكل ما نحتاج إليه هو فرصة للحصول على قدمك في الباب الصحيح. فقط ما يمكنك القيام به لتحقيق ذلك؟

تأكد من كتابة خطاب تغطية بالضربة القاضية. خطاب الغلاف هو فرصتك لتشرح لصاحب العمل سبب وجوب اعتبارك في الوظيفة. أفضل خطابات الغلاف محددة وتعطي أمثلة تتعلق مباشرة بالوظيفة التي تحاول الحصول عليها. إن خطاب التغطية الخاص بك هو أداة مبيعات مستهدفة يجب أن تكون مصممة حسب الوظيفة المحددة التي تبحث عنها.

غطاء الرسالة هي أيضا فرصة جيدة لاظهار أرباب العمل المحتملين مهارات الكتابة الخاصة بك وللباحثين عن عمل أولئك الذين ليست اللغة الإنجليزية، وفرصة لاظهار ان كنت مرتاحا مع اللغة لغتهم الأم. أيا كان الكتابة والمهارات اللغوية هي، على الرغم من التأكد من أن الرسالة لا يوجد لديه اخطاء. "صحح! صحح! صحح!".

تتكون رسائل الغلاف ، مثل معظم المراسلات التجارية ، من ثلاثة أجزاء أساسية:

  • 1 الفقرة,
    الذي تقول فيه: من أنت ؛ كيف سمعت عن المنصب في الشركة ؛ لماذا تكتب. هدفك في هذه الفقرة هو إقناع القارئ لماذا أنت أفضل مرشح للمقابلة.
  • 2 الفقرة,
    الذي كنت مناقشة: لماذا كنت مهتما في الموقف و / أو شركة. كيف مؤهلاتك تناسب المهارات المحددة المطلوبة لهذا المنصب. بعض أمثلة محددة لكيفية تجربتك الماضية أعدت لك للقيام بهذه المهمة التي تقوم بتطبيق؛ أي غيرها من المهارات، والصفات، والإنجازات، والخبرات ذات الصلة التي تجعلك أفضل مرشح لهذا المنصب. الفقرة الثانية هي فرصتك للتألق. مناقشة الخبرات والمهارات التي تطابق معايير لهذا المنصب. إذا اجتمع الاتصال الخاصة بك من خلال الشبكات، والرجوع إلى مذكرات الاجتماع. استخدام المعلومات الشركة التي وجدت إذا كانت هذه هي رسالة تغطية لرسائل مباشرة.
  • 3 الفقرة,
    التي لك: أكرر أن كنت على أمل أن ينظر لهذا المنصب. إعطاء معلومات محددة عن خطط لمتابعة. أشكر صاحب العمل له أو لها الاعتبار.

وثم التأكد من متابعة ذلك. عند إغلاق "بصدق" أو "المخلص" مع اسم المكتوب والتوقيع سوف يكون مناسبا.

تحقق هذه إضافية DOالصورة و DO NOTs:

DOالصورة ...

  • في الفقرة الأولى، اسم مسمى الوظيفة التي تقوم بتطبيق وتكون محددة حول كيفية هل سمعت عن موقف أو الشركة.
  • في محاولة لمعرفة اسم وعنوان الشخص الذي سوف يكون قادرا على استئجار لكم واستخدام اسم، بدلا من كتابة "سيدي" أو "سيدتي".
  • استعمل الكلمات المفتاحية في خطابات الخاص بك أيضا. العديد من أرباب العمل لا مسح خطابات أو تضمينها في قواعد بيانات السيرة الذاتية، ولكن البعض الآخر. كلمات استئناف العمل في خطابات يمكن أن تكون هامة لجذب "غرابيل الإنسان." إذا كنت الإجابة إعلان، وربط كلمات معينة في الغطاء الخاص إلكتروني العمل قدر الإمكان على الصياغة الفعلية للإعلان كنت الاستجابة ليمكن أن يكون زائد ضخمة.
  • كتابة حرف استنادا بالضبط ما الإعلانية أو قائمة العمل ويقول صاحب العمل تبحث عنه. في محاولة لإعطاء مثال من تجربتك لكل المؤهلات الواردة في الإعلان.
  • اكتب الرسالة واستخدام الورق والخط الذي هو نفسه أو مشابها لسيرتك الذاتية. لا ننسى أن توقع باسمك.
  • إعادة قراءة الرسالة بعناية وتأكد من الهجاء والنحو ووأخطاء علامات الترقيم. انها فكرة جيدة ان يكون شخص آخر صحح الرسالة كذلك.
  • حافظ على الرسالة باختصار - تحت صفحة 1. الحفاظ على الفقرات إلى جمل 2-4 لكل منهما.
  • نقول لكم ان نرفق السيرة الذاتية.
  • وتشمل رقم الهاتف الخاص بك في الفقرة الأخيرة.
  • تأكد من أن الظرف غير موجهة بشكل واضح وصحيح.

DO NOTالصورة ...

  • إرسال السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية من دون غطاء الرسالة.
  • مناقشة الراتب ما لم يتطلب الإعلان أو وظيفة الإدراج ذلك.
  • كرر المعلومات التي تظهر على السيرة الذاتية، إلا في اقصر، بطريقة التمهيدية.
  • تعميم حول الصفات الشخصية أو المسميات الوظيفية الماضية. بدلا من ذلك، إعطاء تفاصيل حول المهارات والخبرات الخاصة بك.
  • نتحدث عن ما وظيفة سوف نفعل لك.
  • إعطاء معلومات شخصية غير ضرورية.
  • تشمل أي شيء أنك لن تكون قادرة على شرح في مقابلة.
  • إرسال نسخ زيروكس.
  • نقول لكم سوف متابعة دون وجود خطة محددة للقيام بذلك.
  • العناصر الأساسية مقطع أو ورقة.

التدقيق الإملائي والنحوي تغطية الرسالة الخاصة بك. استخدم المدقق الإملائي والنحوي لمعالج الكلمات. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على اكتشاف الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم في استخدام اللغة أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم خطاب التغطية الخاص بك ، فأرسله إلى أحد المحترفين للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتيةقوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم المجندين تلقي خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة مع الخاص بك تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

يجب تغطية معلومات خطابات

الآن لإنهاء موضوع خطابات الغلاف ، إذا كان لديك ملف تأشيرة & تصريح العمل وإذا كان حرف غطاء و CV or استئنف هم على استعداد، يجوز لك البريد الإلكتروني من خلالهم إلى أرباب العمل ومسؤولي التوظيف في جميع أنحاء العالم. ألق نظرة على اللباس الواجب ارتداؤه والبدء في التحضير ل مقابلة عمل.

وبالإضافة إلى ذلك، على info, البحث عن الوظائف, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية و مقابلة عمل و قواعد اللباس صفحات، وسوف تجد العديد من النصائح المفيدة للباحثين عن فرص عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك تغطي الرسائل!

Cover Letters Writing Guide

You have an impressive resume or CV,you know how to present yourself well in an interview, you know what kind of position you are best suited for now and all you need is a chance to get your foot in the right door. Just what can you do to make that happen?

Make sure you write a knockout cover letter. A cover letter is your chance to explain to an employer why he or she should consider you for the job. The best cover letters are specific and give examples that directly relate to the job you are trying to get. Your cover letter is a targeted sales tool which should be tailored to the specific position you are seeking.

The cover letter is also a good opportunity to show potential employers your writing skills and for those job-seekers whose native language is not English, a chance to show that you are comfortable with the language. Whatever your writing and language skills are, though, make sure that your letter has no mistakes. "Proofread! Proofread! Proofread!".

The cover letters, like most business correspondence have three basic parts:

  • Paragraph 1,
    in which you state: who you are; how you heard of the position or the company; why you are writing. Your goal in this paragraph is to convince the reader why you are the best candidate to interview.
  • Paragraph 2,
    in which you discuss: why you are interested in the position and/or company; how your qualifications fit the specific skills needed for the job; some specific examples of how your past experience has prepared you to do the job for which you are applying; any other relevant skills, qualities, achievements, and experiences that make you the best candidate for the job. The second paragraph is your chance to shine. Discuss your experiences and skills that match the criteria for the position. If you met your contact through networking, refer to your meeting notes. Use the company information you found if this is a cover letter for a direct mailing.
  • Paragraph 3,
    in which you: repeat that you are hoping to be considered for the job; give specific information about your plans to follow up; thank the employer for his or her consideration.

And then be sure to follow through. When closing, "Sincerely" or "Sincerely Yours" with your typed name and signature will be appropriate.

Check these additional DOs and DON'Ts:

DOs...

  • In the first paragraph, name the title of the job for which you are applying and be specific about how you heard about the position or company.
  • Try to find out the name and title of the person who will be able to hire you and use the name, instead of writing "Dear Sir" or "Dear Madam."
  • Use resume keywords in your cover letters, too. Many employers don't scan cover letters or include them in resume databases, but some do. Job resume keywords in cover letters can be important for attracting the "human screeners." If you're answering an ad, tying specific words in your job cover letter as closely as possible to the actual wording of the ad you're responding to can be a huge plus.
  • Write the letter based on exactly what the ad or job listing says the employer is looking for. Try to give an example from your experience for every qualification listed in the ad.
  • Type the letter and use paper and font that is the same or looks similar to your resume. Don't forget to sign your name.
  • Reread the letter carefully and check for spelling, grammar, and punctuation errors. It's a good idea to have someone else proofread the letter as well.
  • Keep the letter brief--under 1 page. Keep the paragraphs to 2-4 sentences each.
  • Say that you are enclosing a resume.
  • Include your phone number in the last paragraph.
  • Make sure the envelope is clearly and properly addressed.

DON'Ts...

  • Send a resume or CV without a cover letter.
  • Discuss salary unless the ad or job listing requires it.
  • Repeat information that appears on the resume, except in the briefest, introductory manner.
  • Generalize about personal qualities or past job titles. Instead, give specifics about your skills and experience.
  • Talk about what the job will do for you.
  • Give unnecessary personal information.
  • Include anything that you will not be able to explain in an interview.
  • Send Xerox copies.
  • Say you will follow up without having a specific plan to do so.
  • Staple or paper clip items.

The cover letter examples and cover letter templates can be handy too.

art_remember Cover LettersCheck the spelling and grammar of your cover letters. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and English or other language usage errors or if you need help in organizing your cover letter, send it to a professional for assistance.

Remember that your cover letter must be targeted and scannable.

art_tip Cover LettersIf you have a difficulty with your cover letters writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other Cover Letters Info

Now to finalize your Cover Letters topic, if you have visa & work permit and if your cover letter and CV or resume are ready, you may email them through the CV & resume distribution services to employers and job recruiters worldwide. Take a look at international dress code and start preparing for a job interview.

In addition, on the info, job search, cover letter, CVs & Resumes and job interview and dress code pages, you will find many useful tips for overseas jobs seekers.

Good luck with your cover letters!

Translate


Copyright © 2014 jobERA.com. All Rights Reserved.