أفضل سيرة ذاتية مكتوبة لا قيمة لها إذا لم يراها أحد!

في السنوات الأخيرة تزداد شعبية الانضمام إلى لينكد إن: or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمحترفين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف ولديك ملف تعريف محتوى غني محسّن للكلمات الرئيسية مع سيرة ذاتية حالية. يستخدمها مديرو التوظيف بشكل أكثر تكرارًا للتشاور مع ملفك الشخصي وتكملة أو التحقق من السيرة الذاتية التي ترسلها معك. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ حسابًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت وإزالة أي صور أو تصريحات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، فإن الشخص الذي يؤكد على إقامة الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي لا يركز على الوظائف وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء هم أقل المرشحين المرغوب فيهم. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية عبر الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام للسرية وحسن التقدير.

السيرة الذاتية كتابة نصائح للباحثين عن عمل

تسلط نصائح كتابة السيرة الذاتية التالية الضوء على ميزات السيرة الذاتية الفعالة

بالنسبة لمعظم الباحثين عن عمل، وسوق العمل هو المشتري الذي هو، سوق صاحب العمل.

مع وجود الكثير من الموهوبين في سوق العمل ، يقع العبء على المرشحين لبيع أنفسهم لصاحب العمل. أولاً عليك أن تقرر - هل ستكون ملف السيرة الذاتية أو السيرة الذاتية?

A CV يشبه إلى استئنف حيث أنه يوفر المزيد من التفاصيل حول واحد المهنية المؤهلات والخبرة والتعليم. ومع ذلك، فإن مصطلح "السيرة الذاتية"غالبًا ما تسمى السيرة الذاتية ، وعادة ما تحمل معنى مختلفًا اعتمادًا على ما إذا كان المرء يوزع السيرة الذاتية داخل الولايات المتحدة أو كندا أو دوليًا (خارج الولايات المتحدة أو كندا) أو يبحث عن منصب أستاذ أو أكاديمي أو بحثي أو سريري أو علمي.

يمكنك تشغيل سيرتك الذاتية المحدثة إلى السيرة الذاتية عن طريق إضافة معلومات مفصلة المعنية وتوسيع أوصاف الخبرات التعليمية والمهنية.

القاعدة العامة لجميع أنواع السير الذاتية الدولية هو -"لذلك أقصر فمن نتائج أفضل حتى الآن". الاختيار متى السيرة الذاتية.

واحدة من أهم ملامح سيرة ذاتية فعالة هل هاذا هو يتطلع إلى الأمام وليس الخلف ويلبي احتياجات الوظيفة التي يتم التقدم لها. على النقيض من ذلك ، فإن العديد من السير الذاتية تهتم أكثر بما فعله الباحث عن عمل ، بدلاً من ما يريدون فعله بعد ذلك.

التركيز سيرتك الذاتية. من الناحية المثالية ، سيكون للسيرة الذاتية هدف واضح ومحدد جيدًا يتناسب تمامًا مع الوظيفة المطلوبة. بهذه الطريقة ، من المرجح أن يكون لدى المرشح خطة مهنية مدروسة بعناية وأن الوظيفة المنشودة تتناسب مع أهدافهم طويلة المدى. قم بتخصيصه لموقف معين: إذا كنت قد قمت بكل من البحث والتطوير والتصنيع ولكنك تبحث عن منصب في التصنيع ، فقم بالتأكيد على خبرتك في التصنيع.

جانب آخر من التركيز في السيرة الذاتية هو استبعاد المواد غير ذات صلة، خاصة التجارب السابقة. ومع ذلك ، يجب أن تتطابق مع المسؤوليات الرئيسية أو المتطلبات أو الكفاءات الرئيسية المطلوبة.

بالإضافة إلى ذلك ، حدد تجربتك قدر الإمكان. اذكر أرقامًا رقمية ، مثل الميزانيات النقدية ، والأموال المحفوظة ، وأهداف المبيعات أو الميزانيات المحققة ، والمشاريع المنجزة ، والفترات الزمنية ، وتحسين الكفاءة ، وكتابة / تصحيح أسطر التعليمات البرمجية ، وعدد الآلات المدارة / الثابتة ، وما إلى ذلك والتي توضح التقدم أو الإنجازات المستحقة مباشرة لك طريقة الاتصال.

سوف سيرة ذاتية فعالة تسليط الضوء على المرشح مهاراتوالمعرفة، والصفات والكفاءات والنهج المهني والانجازات والمؤهلات والخبرات وصفها من حيث ما الباحث عن عمل يمكن القيام به لحل المشكلة صاحب العمل.

تجربة عموما الأوزان بشكل كبير جدا وينبغي التأكيد على التعليم.

ملخص تنفيذي على 1 الصفحة (مهما كان العنوان - نقاط القوة الرئيسية، الكفاءات المهنية الخ) يجب أن تجلب اهتمام فوري صاحب العمل ل أفضل الميزات البيع المرشح بالنسبة لموقف.

لتعزيز فرصك في الحصول الماضي عملية الفرزاتبع القاعدة الأولى للتسويق: "Give'em ما يريدون". هنا ، يمكنك محاولة إعادة التفكير في الكلمات ذاتها (الكلمات المفتاحية) استخدموا في إعلاناتهم. قدم أيضًا أمثلة محددة عن كيف وأين فعلت الأشياء التي يطلبونها.

وأخيرا، هذه ليست المرة أن يكون متواضعا. تشتمل على العديد من النقاط ذات الصلة ممكن، دون المبالغة (باستثناء عدد قليل من الأوراق الرابحة للمقابلة).

المهنية ومتطلبات العرض لافتة للنظر تخطيط أية أخطاء في الإملاء أو النحو ومنظمة تنظيما جيدا، واستخدام ثابت من الخطوط والأساليب، والكثير من المساحة البيضاء!

لذلك، عندما كنت قد كتبت أول محاولة في السيرة الذاتية الخاصة بك، الحصول على شخص آخر لننظر في الأمر واقول لكم كيف لجعله أفضل. ما كنت قد كتبت قد تبدو بسيطة واضحة لك، ولكن ليس لصاحب العمل!

التدقيق الإملائي والنحوي من سيرتك الذاتية وتغطي الرسالة. استخدم المدقق الإملائي والنحوي لمعالج الكلمات. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على اكتشاف الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم والاستخدام في اللغة الإنجليزية أو لغة أخرى أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم طلب الوظيفة أو سيرتك الذاتية أو خطاب التقديم ، فأرسله إلى أحد المحترفين للحصول على المساعدة.

يجوز لك تشغيل البحث عن وظيفة الآن، ولكن عندما تجد بعض الوظائف المناسبة يجب تطبيق فورا مع التيار الخاص بك السيرة الذاتية (CV أو resume) و غطاء الرسالة.

تذكر أن السيرة الذاتية يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتيةقوالب السيرة الذاتية أو:

يتوقع معظم المجندين تلقي خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة مع الخاص بك تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

أخرى لكتابة السيرة الذاتية نصائح معلومات

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن عمل في الدولة والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد ملف غطاء الرسالة و CV or استئنف التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن الوظائف.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة، يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة و تصريح العمل. ثم أعد نفسك وإلقاء نظرة على اللباس الواجب ارتداؤه لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل دوس & يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، في الدولية البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصاريح العمل, غطاء الرسالة, السير الذاتية والسير الذاتية, مقابلات العمل و قواعد اللباس صفحات، وسوف تجد نصائح مفيدة جدا لكثير من بلدان مختلفة.

حظا سعيدا مع الخاص بك نصائح كتابة السيرة الذاتية!

The best written CV is worthless if no one sees it!

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence and eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

CV Writing Tips for Job Seekers

The following CV writing tips highlights features of effective CV

For most job seekers, the job market is a buyer's that is, an employer's market.

With so many talented people in the job market, the onus is on the candidates to sell themselves to the employer. Firstly you need to decide - is it going to be CV or resume ?

A CV is similar to a resume in that it provides more details about one’s professional qualifications, experience and education. However, the term "Curriculum Vitae" most often called CV, typically carries a different meaning depending on whether one distribute the CV within the US, Canada or internationally (external to the US or Canada) or is seeking a faculty, academic, research, clinical or scientific position.

You can turn your updated resume into a CV by adding relevant detailed information and expanding the descriptions of your educational and professional experiences.

General rule for all types of international CVs is –"so shorter it is so better results are". Check how long CV.

One of the most important features of an effective CV is that it looks forward rather then back and addresses the needs of the job being applied for. Many CVs by contrast are more concerned with what the job seeker has done, instead of what they want to do next.

Focus your CV. Ideally, a CV will have a clear and well-defined objective that fits well with the position sought. In such a way, it is far more likely that the candidate has a carefully thought out career plan and that the position sought fits into their long-term goals. Customize it for a particular position: if you have done both R&D and manufacturing but you are looking for a position in manufacturing, emphasize your manufacturing experience.

Another aspect of focus in the CV is the exclusion of irrelevant material, especially past experience. However, should be matches to the key accountabilities, requirements or key competencies required.

In addition, quantify your experience wherever possible. Cite numerical figures, such as monetary budgets, funds saved, sales target or budgets achieved, projects completed, time periods, efficiency improved, lines of code written / debugged, numbers of machines administered / fixed, etc. which demonstrate progress or accomplishments due directly to your work.

An effective CV will highlight the candidate's skills, knowledge, attributes, competencies, professional approach, achievements, qualifications and experience described in terms of what the job seeker can do to solve the employer's problem.

Experience generally weights very heavily and should be emphasized over education.

An executive summary on page 1 (whatever the title may be - Key Strengths, Professional Competencies etc.) should bring to the employer's immediate attention the candidate's best selling features in relation to the position.

To boost your chances of getting past the screening process, follow the first rule of marketing: "Give'em what they want". Here, you can try to reflect back the very words (keywords) they have used in their ad. Also, give specific examples of a how and where you have done the things, they are asking for.

Finally, this is not the time to be humble.Include as many relevant points as possible, without going overboard (save a few trump cards for the interview).

Professional, eye-catching presentation demands no errors in spelling or grammar, well-organized layout, consistent use of fonts and styles, and lots of white space!

So, when you have written a first attempt at your CV, get someone else to look at it and tell you how to make it better.What you have written may seem simple and obvious to you, but not to an employer!

Check the spelling and grammar of your CV and cover letter. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and English or other language usage errors or if you need help in organizing your job application, CV or cover letter send it to a professional for assistance.

You may run your job search right now, but when you find some suitable jobs you must apply immediately with your current CV or resume and cover letter.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

Other CV Writing Tips Info

To be successful in your country job search and getting jobs you want, you need prepare cover letter and CV or resume which you must email instantly to the prospective employers selected during a job search.

When you receive an invitation to the interview, you may apply for the visa and work permit. Then prepare yourself and take a look at dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on international job search, visas, work permits, cover letter, CVs & resumes, job interviews and dress codes pages, you will find very useful tips for many different countries.

Good luck with your CV writing Tips!