دليل كتابة خطاب كتابة التشيك

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في التشيك يحتاج أكثر من مجرد خطاب تغطية التشيكية واضحة و السيرة الذاتية التشيكية الكتابة والترجمة - يتطلب إعدادا شاملا. سوف تضطر إلى حل القضايا التي ربما لم تتجاوز عقلك عندما قررت العثور عليها وظائف في التشيك.

لا تقلل من قيمة التأثير الكبير الذي يمكن أن تحدثه رسالة تغطية التشيك حول تأثير مغامرتك! على سبيل المثال ، سوف تواجه القواعد والممارسات المختلفة للهجرة ، وإجراءات تقديم طلبات التوظيف ، واتجاهات الاختيار ، والثقافة الإدارية.

خطاب تغطية التشيك الخاص بك هو أول شيء سيرى صاحب العمل. خطاب تغطية التشيك جزء لا يتجزأ من تطبيقات عملك. معظم أرباب العمل يتوقعون منك السيرة الذاتية التشيكية إلى أن يكون مصحوبا غطاء الرسالة يشار إلى "خطاب من مصلحة" أو "خطاب الدافع".

خذ الوقت الكافي للبحث في كل مؤسسة صاحب العمل وتخصيص خطاب تغطية التشيك الخاص بك لتناسب الموقف. قم بتخصيص كل حرف باسم شخص حقيقي. سيزيد هذا التخصيص من الاحتفاظ بطلبك.

اختر بين اللغتين التشيكية والإنجليزية لخطاب التغطية والسيرة الذاتية والتزم بلغة واحدة بمجرد اختيارها. بشكل عام ، يجب أن تكون لغة السيرة الذاتية هي نفس لغة نشر الوظيفة. في حين أن اللغة الإنجليزية هي لغة العمل ، إلا أن المعرفة العملية السليمة في التشيك تحظى بتقدير كبير ، على الرغم من أنها ليست ضرورية.

غالبًا ما يكون خطاب تغطية التشيك أكثر أهمية أو مقنعًا لأصحاب العمل ثم السيرة الذاتية المصاحبة لأن السيرة الذاتية تشير بشكل أساسي إلى الوقت الماضي باستثناء وظيفتك الحالية.

التركيز على الخطط الحالية والمستقبلية، والتي تبين أرباب العمل المحتملين لديك ما تريد القيام به الآن، وماذا ستفعل لهم في المستقبل، بدلا من التركيز على إنجازاتك الماضية بسبب التوظيف وأصحاب العمل عن رغبتهم في المستقبل من الشركات والمؤسسات التي يمثلونها .

عادة ما يتم كتابة خطاب تغطية التشيك على صفحة تنسيق A4. أحيانًا يتم طلب خطابات تغطية مكتوبة بخط اليد.

ابدأ خطابك الخاص بالتشيكية مع اسمك وجنسيتك ومعلومات الاتصال بما في ذلك عنوانك وهاتفك وفاكس وبريدك الإلكتروني.

غالبا ما تغطي الرسائل ويتم الاحتفاظ السير الذاتية على ملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار مع رمز الاتصال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

في حوالي 10 لخطوط 20، وشرح الدوافع الخاصة بك وماذا كنت الشخص المناسب لهذا المنصب. تقديم الأمثلة التي تناسب هذا المنصب، لتوضيح إنجازاتك.

كن مختصرا وتصل إلى النقطة بأسرع وقت ممكن مع التأكيد على كيفية إضافة القيمة أو المساهمة في مكان العمل في التشيك. كسر أي فقرة ، وهي أطول من سبعة خطوط ، في فترة زمنية قصيرة يمكن فهمها بسهولة.

إغلاق خطاب تغطية التشيك ، من خلال التعبير عن استعدادك لشرح طلبك بمزيد من التفصيل خلال مقابلة شخصية.

وتشمل دائما سيرتك الذاتية مع رسالة تغطية، ولكن أبدا إرفاق أي وثائق رسمية، مثل الدبلومات أو الشهادات إلى التطبيق الخاص بك. في بعض الأحيان قد يتم طلب صورة.

بعض الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة استخدام الاستمارات الخاصة بهم بدلا من خطابات الشخصية والسير الذاتية. إيلاء الاهتمام لأسئلة مفتوحة أن محاولة تأسيس المهارات الاجتماعية وتحويل الخاص بك. لا تترك أي مساحات فارغة.

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

تحقق من التهجئة والقواعد الخاصة بخطابك في التشيك. استخدم مدقق التهجئة وقواعد اللغة الخاص بالمعالج. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على الكشف عن الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم والتشيك أو غيرها من أخطاء استخدام اللغة ، أو إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تنظيم خطاب المقدمة ، فأرسله إلى محترف للحصول على المساعدة.

ونحن نوصي بأن تقوم بإرسال سيرتك الذاتية مع رسالة تغطية. إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استعمال عينة تغطية الرسالة, قالب غطاء الرسالة أو:

معلومات أخرى غلاف رسالة التشيكية

نأمل بأن ما تتمتعون به البحث عن عمل في التشيك كان ناجحا ولديك تأشيرة التشيك مع تصريح عمل التشيك جدا. لذلك ، إذا كان لديك خطاب تغطية التشيك و السيرة الذاتية التشيكية هم على استعداد، يجوز لك نشر لهم لأصحاب العمل في المستقبل والبدء في التحضير ل مقابلة العمل التشيكية.

لا ننسى أن نلقي نظرة على الزي التشيكي بسبب الطريقة التي اللباس هو واحد من السمة الأكثر أهمية في أن استأجرت.
تحقق النصائح مقابلة عمل ما يفعل و يترك، ومعرفة لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.
أيضا إلقاء نظرة سريعة على نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, غطاء الرسالة, تأشيرة البوينت اند تصريح العمل, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك خطاب تغطية التشيك!

Czechia Cover Letter Writing Guide

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Czechia needs more than just the obvious Czechia cover letter and Czechia CV writing and translation - it requires thorough preparation. You will be forced to solve issues that probably did not even cross your mind when you decided to find jobs in Czechia.

Do not undervalue the huge impact the Czechia cover letter can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

Your Czechia cover letter is the very first thing an employer will see. A Czechia cover letter is an integral part of your job applications. Most employers expect your Czechia CV to be accompanied by a cover letter commonly referred to as a "letter of interest" or a "motivation letter".

Take the time to research every employer's organization and customize your Czechia cover letter to fit the position. Personalize each letter with a real person's name. Such personalization would increase retention of your application.

Choose between Czech and English language for the cover letter and CV and stick to one language once chosen. In general, the language of the CV should be the same as the language of the job posting. While English is the language of business, a sound working knowledge of Czech is highly appreciated, although not essential.

Often the Czechia cover letter is more important or convincing to employers then the accompanying CV because CVs refer mainly to the past time with exception of your present job.

Concentrate on your present and future plans, showing your prospective employers what you want to do now and what you will do for them in the future, rather than on your past achievements because recruiters and employers are interested in the future of companies and organizations they represent.

The Czechia cover letter is usually typed on one A4 format page. Handwritten cover letters are sometimes requested.

Begin your Czechia cover letter with your name, nationality and contact information including your address, phone/fax and e-mail.

Often cover letters and CVs are kept on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number with international access code and e-mail address are most important.

In about 10 to 20 lines, explain your motivation and why you are the right person for the job. Provide examples that fit the job, to illustrate your achievements.

Be concise and get to the point as quickly as possible emphasizing how you can add value or contribute to the workplace in Czechia. Break any paragraph, which is longer then seven lines, into short easily understandable one.

Close the Czechia cover letter, by expressing your willingness to explain your application in more detail during a personal interview.

Always include your CV with your cover letter, but never attach any official documents, like diplomas or testimonials to your application. Occasionally a photograph may be requested.

Some large multinational companies use their own application forms instead of personal cover letters and CVs. Pay attention to the open questions that try to establish your social and transferable skills. Never leave any blank spaces.

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV/resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Check the spelling and grammar of your Czechia cover letter. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and Czechia or other language usage errors or if you need help in organizing your cover letter, send it to a professional for assistance.

We recommend that you send your CV together with a cover letter. If you have a difficulty with your cover letter writing use cover letter sample, cover letter template or:

Other Czechia Cover Letter Info

We hope that your Czechia job search has been successful and you have an Czechia visa with Czechia work permit too. So, if your Czechia cover letter and Czechia CV are ready, you may distribute them to your future employers and start preparing for a Czechia job interview.

Do not forget to take a look at Czechia dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.
Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.
Also take a quick look at job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job searchcover letter, visa & work permit, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Czechia cover letter!