معلومات التشيكية

التشيكية، الجمهورية-موقع المعلومات التشيكية اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في التشيك يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح السيرة الذاتية التشيكية مع خطاب تغطية التشيك الكتابة والترجمة ، فهي تتطلب إعدادًا شاملاً. ستواجه مشاكل ربما لم تخطر ببالك حتى عندما اتخذت قرارًا بالحصول على عمل في الخارج.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على وظائف في التشيك يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات ل التشيك تُعرف أيضًا باسم جمهورية التشيك بأنها خالية من المتاعب ولكن يجب أن تكون على دراية بخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات التشيكية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس على مستوى عال من الوعي الأمني ​​ومراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. سوف تجري اتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين تزيد بشكل كبير من الراحة وسلامتك
.

مرة: GMT + 1 (GMT + 2 من الأحد الأخير في مارس إلى يوم الأحد الماضي في أكتوبر).

رمز البلد هاتف: 420

رمز الإنترنت الدولي: .CZ

عطلة سنوية: يأخذ غالبية التشيكيين إجازات سنوية خلال الإجازات المدرسية. خلال شهري يوليو وأغسطس ، تغلق العديد من الشركات أبوابها لقضاء العطلات.

  • العطلة الصيفية - بين 1 شهري يوليو وأغسطس 31
  • العطل الخريف - بين 27 أكتوبر ونوفمبر 2
  • عطلة عيد الميلاد - بين 22 ديسمبر كانون الاول و4 يناير من العام المقبل
  • عطلة الشتاء - بين 23 فبراير ومارس 1
  • عطلة عيد الفصح - بين 6 أبريل و19 أبريل

إجازات رسمية:

  • 1 يناير - عيد رأس السنة الميلادية
  • 13 أبريل - عيد الفصح
  • 1 مايو - عيد العمال
  • 8 مايو - يوم التحرير
  • 5 يوليو - يوم الرسل القديس سيريل والقديس ميثوديوس
  • 6 يوليو - ذكرى استشهاد جان هوس
  • 28 Sep - يوم إقامة دولة التشيك
  • 28 أكتوبر - يوم الاستقلال
  • 17 نوفمبر - الحرية والديمقراطية يوم
  • 24-26 ديسمبر - عيد الميلاد

ساعات العمل:

  • مكاتب - من الاثنين إلى الجمعة عادة 08: 00 - 17: 00 مع ساعة واحدة أو حتى لتناول طعام الغداء
  • البنوك - الإثنين إلى السبت 08: 00 - 16: 30. بعض البنوك تغلق في وقت مبكر يوم الجمعة
  • متاجر - الإثنين إلى السبت 09: 00 - 18: 00

خلفيّة: في أعقاب الحرب العالمية الأولى ، اندمج التشيكيون والسلوفاكيون من الإمبراطورية النمساوية المجرية السابقة لتشكيل تشيكوسلوفاكيا. خلال سنوات ما بين الحربين ، غالبًا ما كان قادة البلاد الجديدة مشغولين بالوفاء بمتطلبات الأقليات العرقية الأخرى داخل الجمهورية ، وعلى الأخص الألمان السوتيين والروثينيين (الأوكرانيين). بعد الحرب العالمية الثانية ، وقعت تشيكوسلوفاكيا مقطوعة داخل مجال النفوذ السوفييتي. في 1968 ، أنهى غزو قوات حلف وارسو جهود قادة البلاد لتحرير حكم الحزب الشيوعي وخلق "اشتراكية ذات وجه إنساني". المظاهرات المناهضة للسوفيات في العام التالي بشرت فترة من القمع القاسي. مع انهيار السلطة السوفيتية في 1989 ، استعادت تشيكوسلوفاكيا حريتها من خلال "الثورة المخملية" السلمية. على 1 يناير 1993 ، خضع البلد "الطلاق المخملي" إلى المكونين الوطنيين ، التشيك وسلوفاكيا. الآن عضو في حلف شمال الأطلسي ، انتقلت التشيك نحو التكامل في الأسواق العالمية ، وهو التطور الذي يشكل فرصا ومخاطر على حد سواء. انضمت جمهورية التشيك لحلف الناتو في 1999 والاتحاد الأوروبي في 2004.

عاصمة: براغ

المناخ: معتدل؛ بصيف بارد. الباردة، غائم، الشتاء الرطبة

جماعات عرقية: التشيكية 90.4٪ و Moravian 3.7٪ و Slovak 1.9٪ و 4٪ (2001 census)

اللغات: التشيكية 94.9٪ ، السلوفاكية 2٪ ، 2.3٪ أخرى (تعداد 2001)

معلومات أخرى التشيكية

نأمل بأن ما تتمتعون به البحث عن عمل في التشيك كان ناجحًا ولديك تأشيرة التشيك مع تصريح عمل التشيك جدا. لذلك، إذا كان لديك خطاب تغطية التشيك و السيرة الذاتية التشيكية هم على استعداد، يجوز لك نشر لهم لأصحاب العمل في المستقبل والبدء في التحضير ل مقابلة العمل التشيكية.

لا تنسى إلقاء نظرة على الزي التشيكي لأن طريقة لباسك من أهم سمات التوظيف.
تحقق النصائح مقابلة عمل دوس و يترك، ومعرفة لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.
أيضا ، ألق نظرة سريعة على نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك معلومات التشيك!

Czechia Information

czech-republic-location czech information Work abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Czechia requires more than just the obvious Czechia CV writing and translation, it requires thorough preparation. You will face problems that probably did not even come to your mind when you made a decision to get an overseas employment.

Do not take too lightly the influence the jobs in Czechia can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

Most visits to Czechia are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. In recent years, Czechia authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
You should exercise a high level of security awareness and monitor local news broadcasts and consular messages. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety
.

Time: GMT + 1 (GMT + 2 from last Sunday in March to last Sunday in October).

Telephone country code: 420

Internet country code: .cz

Annual vacation: Majority of Czechs take annual vacations during school holidays. During July and August, many businesses close for holidays.

  • Summer holidays - between 1 July and August 31
  • Autumn holidays - between 27 October and 2 November
  • Christmas holidays - between 22 December and 4 January of next year
  • Winter holidays - between 23 February and 1 March
  • Easter holidays - between 6 April and 19 April

Public Holidays:

  • 1 Jan - New Year's Day
  • 13 Apr - Easter Monday
  • 1 May - May Day
  • 8 May - Liberation Day
  • 5 Jul - Day of the Apostles St Cyril and St Methodius
  • 6 Jul - Anniversary of the Martyrdom of Jan Hus
  • 28 Sep - Czechia Statehood Day
  • 28 Oct - Independence Day
  • 17 Nov - Freedom and Democracy Day
  • 24-26 Dec - Christmas

Business Hours:

  • Offices - Mon to Fri usually 08:00 - 17:00 with one hour or so for lunch
  • Banks - Mon to Sat 08:00 - 16:30. Some banks close early on Fridays
  • Stores - Mon to Sat 09:00 - 18:00

Background: Following the First World War, the closely related Czechs and Slovaks of the former Austro-Hungarian Empire merged to form Czechoslovakia. During the interwar years, the new country's leaders were frequently preoccupied with meeting the demands of other ethnic minorities within the republic, most notably the Sudeten Germans and the Ruthenians (Ukrainians). After World War II, a truncated Czechoslovakia fell within the Soviet sphere of influence. In 1968, an invasion by Warsaw Pact troops ended the efforts of the country's leaders to liberalize Communist party rule and create "socialism with a human face." Anti-Soviet demonstrations the following year ushered in a period of harsh repression. With the collapse of Soviet authority in 1989, Czechoslovakia regained its freedom through a peaceful "Velvet Revolution." On 1 January 1993, the country underwent a "velvet divorce" into its two national components, Czechia and Slovakia. Now a member of NATO, Czechia has moved toward integration in world markets, a development that poses both opportunities and risks. Czechia joined NATO in 1999 and the European Union in 2004.

Capital: Prague

Climate: temperate; cool summers; cold, cloudy, humid winters

Ethnic groups: Czechia 90.4%, Moravian 3.7%, Slovak 1.9%, other 4% (2001 census)

Languages: Czechia 94.9%, Slovak 2%, other 2.3% (2001 census)

Other Czechia Information

We hope that your Czechia job search has been successful and you have an Czechia visa with Czechia work permit too. So, if your Czechia cover letter and Czechia CV are ready, you may distribute them to your future employers and start preparing for a Czechia job interview.

Do not forget to take a look at Czechia dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.
Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.
Also take a quick look at job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Czechia information!