فرنسا دليل كتابة السيرة الذاتية

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، عمل في فرنسا يتطلب إعدادا وافيا، بدءا من التطبيق الناجح بما في ذلك ما هو واضح فرنسا السيرة الذاتية مع فرنسا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - يتطلب إعدادا شاملا. سوف تواجه مشاكل ربما لم تخطر ببالك عندما تهمك وظائف في الخارج.

لا نقلل من تأثير ذلك العمل في فرنسا يمكن أن يكون على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

تعد نفسك - قبل الكتابة الخاصة بك CV معرفة معلومات عن الشركة التي تريد العمل ل. وهذه المعلومات تساعدك على التكيف مع السيرة الذاتية الخاصة بك على نحو أكثر فعالية للكل وظيفة واستخدام الأمثلة المناسبة التي توضح إنجازاتك محددة.

السيرة الذاتية هي مشابهة ل استئنف حيث أنه يوفر المزيد من التفاصيل حول واحد المهنية المؤهلات والخبرة والتعليم. ومع ذلك، فإن مصطلح "السيرة الذاتية"غالبا ما تسمى السيرة الذاتية، وعادة ما يحمل معنى مختلفا اعتمادا على ما إذا كان أحد توزيع السيرة الذاتية داخل الولايات المتحدة أو كندا أو دوليا (الخارجية للولايات المتحدة أو كندا) أو تسعى للحصول على أعضاء هيئة التدريس والأكاديمية والبحثية، موقف السريري أو العلمي.

يمكنك تشغيل استئناف الحالي في السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي مشابهة لاستئناف لأنه يحدد المؤهلات المهنية الخاصة بك والتاريخ، ولكنه يفعل ذلك مع مزيد من التفاصيل عن طريق إضافة إلى السيرة الذاتية وصفا تفصيليا من الخبرات التعليمية و / أو المهنية الخاصة بك والمعلومات الشخصية التي قد تشمل جنسيته وتاريخ الولادة، الحالة الاجتماعية، الخ

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى LinkedIn or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

في عملية طلب وظيفة في فرنسا، فمن المستحسن اللغة الفرنسية لتغطية الرسالة فرص العمل وكتابة السيرة الذاتية. كثير من الفرنسيين التحدث وفهم اللغة الإنجليزية، ولكن يفضل عدم استخدامه. وليس من مشكلة لكتابة رسالتكم تغطية باللغة الإنجليزية، على الرغم من المعرفة الأساسية للالفرنسية تعتبر ضرورية للتعامل مع الحياة مكتب اليومية والحياة خارج العمل.

السيرة الذاتية فرنسا هي إما عكس التسلسل الزمني أجل السيرة الذاتية - النشاط الأخير أولا أو السيرة الذاتية الوظيفية - الأنشطة مجمعة حسب الموضوع. أيا كان النمط الذي تختاره ، يجب أن تكون السيرة الذاتية مختصرة وموجزة ومباشرة ومطبوعة على صفحات تنسيق A4 من واحد إلى اثنين على الأكثر.

ينبغي أن يكون الهدف الخاص بك فرنسا السيرة الذاتية لإقناع المجندين أن أدعوكم ل مقابلة عمل. لذلك، لديك السيرة الذاتية هي أداة التسويق، التي تحتاج إلى أن تكون مخصصة للسوق التي كنت تنوي استخدامها. لذلك، كتابة مقدمة يحتوي على العديد قوة الكلمات والأفعال عمل. الماسحات الضوئية التي يتم برمجتها لتحديد كلمات معينة إشعار هذه الكلمات المفتاحية.

ويجب أن تتضمن تفاصيل شخصية اسمك وعنوانك مع رقم الهاتف والجنسية والأحوال المدنية. بدلا من تاريخ ميلادك تعطي عمرك ولكنها تستبعد مكان ميلادك.

غالبا ما يتم الاحتفاظ السير الذاتية على ملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار، مع رمز الاتصال الدولي والبريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية. العديد من المتقدمين وإرفاق صورة ملونة أو المسح الضوئي وضعها في الزاوية اليمنى العليا من السيرة الذاتية، ولكن هذا ليس بواجب.

اتبع مع "التعليم"، مع ذكر أعلى الدرجات التي حصلت عليها فقط. أعط اسم ومكان كل مؤسسة ، مجالات دراستك ، درجات وتواريخ الحضور. أيضا ، أذكر الأوسمة والجوائز، وأي دورات إضافية ، والتدريب الداخلي أو التدريب المتخصص.

بدء "التجربة العملية" التي تصف وضعك الحالي. لكل موقف، وتوفير البداية وترك التمر، اسم ومكان وتركيز كل شركة. تتضمن تفاصيل مختصرة لما تنطوي هذه المهمة، عنوان ومسؤولياتك.

يصبح لديك فرنسا السيرة الذاتية أكثر فعالية من خلال تقديم أمثلة لتوضيح إنجازاتك. استخدام قوة الكلمات والأفعال عمل مثل أسهم، نظمت وتوضيحه و، تمكنت، الخ نقطة المدربين، وضعت بالتنسيق رصاصة هذه في بداية الجملة لأقصى قدر من التأثير.

في نهاية السيرة الذاتية لفرنسا ، أدرج الكفاءات الخاصة والمهارات اللغوية مع الإشارة إلى المستويات المنطوقة والمكتوبة ، ومهارات الكمبيوتر والانتماءات المهنية والخبرة التطوعية ، إذا كان ذلك مناسبًا ، وأذكر أن "المراجع متاحة عند الطلب".

فمن الأفضل تجنب تعريض المراجع المهمة على السيرة الذاتية الخاصة بك إلا إذا كنت قد طلبت خصيصا لتوفير لهم. عادة ما يطلب أرباب العمل للحصول على مراجع عندما كانوا فعلا في حاجة إليها. هذا هو مؤشر قوي على أن صاحب العمل هو مهتمة لكم.

وأخيرا، والنظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية واستبعاد كل ما من شأنه إعطاء أرباب العمل المحتملين فرصة للتمييز ضدك.

وهو أكثر شيوعا في فرنسا لتقديم طلب للحصول على وظيفة من خلال شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن السيرة الذاتية الإلكترونية لا تبدو نفس السيرة الذاتية القياسية، لذلك جعل سيرتك الذاتية ممكن الإطلاع عليه من خلال تجنب لخطوط سبيل المثال أو الخطوط مائل الخ

التدقيق الإملائي والنحوي الخاص فرنسا السيرة الذاتية. استخدام السحر والمدقق النحوي في معالج النصوص و. إذا لم تكن واثقا من قدرتك على كشف النحوية، وعلامات الترقيم وأخطاء استخدام اللغة الفرنسية أو غيرها أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم السيرة الذاتية الخاصة بك، وإرساله إلى المهنية للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

أخرى فرانس انفو السيرة الذاتية

إذا كان لديك فرنسا غطاء إلكتروني وسيرة فرنسا جاهزة ، البريد الإلكتروني لهم لأرباب العمل المحتملين المختارة خلال البحث عن وظيفة في فرنسا.

عندما تتلقى دعوة لل فرنسا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على فرنسا تأشيرة و تصريح العمل فرنساوابدأ في تحضير نفسك فرنسا مقابلة العمل.

الق نظرة على فرنسا زيها لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل ما يفعل البوينت اند يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي معلومات, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك فرنسا السيرة الذاتية!

France CV Writing Guide

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, work in France requires thorough preparation, starting with a successful application including the obvious France CV with France cover letter writing and translation - it requires thorough preparation. You will face issues that probably did not even cross your mind when you become interested in overseas careers.

Do not underestimate the influence an employment in France can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

Prepare yourself - before writing your CV find out information about the company you want to work for. Such information will help you to adapt your CV more effectively to each specific job and use of proper examples illustrating your achievements.

A CV is similar to a resume in that it provides more details about one’s professional qualifications, experience and education. However, the term "Curriculum Vitae" most often called CV, typically carries a different meaning depending on whether one distribute the CV within the US, Canada or internationally (external to the US or Canada) or is seeking a faculty, academic, research, clinical or scientific position.

You can turn your current resume into a CV. A CV is similar to a resume in that it outlines your professional qualifications and history, but it does so with more detail by adding to the resume the detailed descriptions of your educational and/or professional experiences and personal information that may include nationality, date of birth, marital status, etc.

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV/resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

In job application process in France, the French language is recommended for the job cover letter and CV writing. Many French speak and understand English, but prefer not to use it. It is no problem to write your cover letter in English, although basic knowledge of the French is considered necessary to cope with daily office life and life outside work.

A France CV is either reverse chronological order CV - most recent activity first or functional CV - activities grouped thematically. Whichever style you choose, the CV should be brief, concise, direct and typed on one to two A4 format pages at the most.

The aim of your France CV should be to persuade recruiters to invite you for a job interview. Therefore, your CV is a marketing tool, which need be customized to the market in which you intend to use it. So, write an introduction that contains many power words and action verbs. Scanners that are programmed to select specific words notice these keywords.

Personal details must include your name, address with telephone number, nationality and civil status. Instead of your date of birth give your age but exclude your place of birth.

Often CVs are kept on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number, with the international access code and e-mail are most important. Many applicants are attaching their color photo or scanning it onto the top right corner of the CV, however this is not obligatory.

Follow with “Education”, mentioning the highest diplomas you have obtained only. Give the name and location of each institution, your areas of study, degrees and dates of attendance. Also, mention honors and awards, and any additional courses, internships or specialized training.

Begin the “Practical Experience” by describing your current position. For each position, provide starting and leaving dates, the name, location and focus of each company. Include concise details of what the job entailed, your title and responsibilities.

Make your France CV more effective by providing examples to illustrate your achievements. Use power words and action verbs such as contributed, organized, demonstrated, trained, managed, developed, coordinated etc. Bullet point these at the start of a sentence for maximum impact.

At the end of the France CV, list special competencies, language skills with reference to the spoken and written levels, computer skills, professional affiliations and volunteer experience, if relevant, and state that “References available on request."

It is best to avoid putting job references on your CV unless you have been specifically asked to provide them. Employers usually ask for references when they actually need them. This is strong indication that an employer is interested in you.

Finally, carefully consider what to leave out of your CV and exclude anything that might give prospective employers a chance to discriminate against you.

It is more common in France to apply for a job through the Internet. However, you should be aware that an electronic CV does not look the same as a standard CV, so make your CV scannable by avoiding for example lines or italic fonts etc.

Check the spelling and grammar of your France CV. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and French or other language usage errors or if you need help in organizing your CV, send it to a professional for assistance.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

Other France CV Info

If your France cover letter and France CV are ready, email them to the prospective employers selected during job search in France.

When you receive an invitation to the France job interview, you may apply for the France visa and France work permit, and start preparing yourself for France job interview.

Take a look at France dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do's & don'ts, job interview tips and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your France CV!