إدارة النائب استئناف عينة

جميع السيرة الذاتية وظيفية شكل (مهارة استئناف القائم)، يسلط الضوء على المهارات والإنجازات المتقدمة من خلال خبرات العمل والأكاديمية والمجتمع، والتغيرات اخفاء الناقل والمخالفات في تاريخ العمل. ك مهارات ويمكن التأكيد على الإمكانات ونقص الخبرة أو الفجوات المحتملة في تاريخ العمل. افحص ال مزايا استئناف وظيفية وعيوب.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن عينات السيرة الذاتية عن طريق صناعة او بواسطة الوضع الوظيفي وتعزيز سيرتك الذاتية مع كلمات من قبل الصناعة.

العينة إدارة المحامي تستأنف يقدم أفكارا الأسلوبية التي قد تستخدمها في سيرتك الذاتية

الاسم الاول الاسم الاخير
عنوان الشارع
مدينة، ST الرمز البريدي، البلد
هاتف #
عنوان البريد الإلكتروني

ملخص

خبير قانوني مع 20 سنوات من تحليل الأعمال، والبحوث، والتفاوض، والتخطيط الاستراتيجي، وإدارة المخاطر، والمستشار القانوني لشركات التأمين مع العمليات الوطنية والدولية. المستشار القانوني الرئيسي للقانون الممارسة العامة، والتخلص من حالات الإصابة الجسدية، مخالفات التأمين على المركبات، وجميع الوثائق المتعلقة حاملات الشركات على نطاق واسع. وتشمل مسؤوليات إدارة الإشراف على المحامين 32 وفريق للدعم 11 وتنفيذ وإدارة جميع أنظمة استخدام البيانات وعمليات تدفق العمل، استعراض الموظفين، وظائف الموارد البشرية اللازمة.

تدريب الانتهاء منها في تنمية المهارات القيادية، وقضايا إدارة شؤون الموظفين، والمفاوضات، وإدارة العقود، والتمويل، والاتصالات، والامتثال التنظيمي، والتقاضي، والعديد من تطبيقات الأعمال التي تعتمد على الكمبيوتر. تشمل محكم معتمد، شبه، وعضو / مشارك من معهد أبحاث الدفاع، فضلا عن ولاية أوهايو وانديانا وكنتاكي وأمريكا المحامين الأدوار القانونية.

التعليم
مدرسة أوهايو دولة القانون، كولومبوس، OH
دكتوراة
جامعة أوهايو الشمالية، آدا، OH
بكالوريوس في العلوم السياسية
الإنجازات مختارة
• وتحت قيادة البحوث الديموغرافية للأسواق المستهدفة لزيادة حصتها في السوق، والرؤية والأرباح؛ حددت في وقت واحد فرص التوسع متعددة الحكومية التي وأضاف المحامون 12 وفريق للدعم 12 وزيادة الإيرادات بأكثر من 35٪.
• برنامج التدريب تأسست لمحام مشارك في عناصر العملية لسلوك المحكمة وإجراءات التقاضي، وجهود تؤدي إلى تحسن 50٪ في نتائج القضية على مدى فترة 12 الشهر، وأنقذ الشركة أكثر من دولار 700K في نفقات المحامي. وقد تبلورت برنامج التدريب وإنشاء كمعيار للشركات.
• تطبيق تكنولوجيا جديدة لالعمليات الإدارية من خلال وضع أجهزة الكمبيوتر الشخصية على كل مكتب. واضاف قاعدة بيانات مدفوعة مكتبة الأبحاث القانونية، وتحقيق زيادة 100٪ في الداخلية / كفاءة الاتصالات الخارجية.
• نفذت التقدم التكنولوجي الذي شمل Modulaw، الليزر النائب، وجوريس البرمجيات.
• عقد الإشراف متعددة الإدارات من دولار 2M التشغيلي الميزانية والتخطيط والمطابقة.
• قاد المراجعة الداخلية للحسابات النفقات لاكتشاف قضية الاختلاس التي تجاوزت $ 100K.
• شملت Perfomed إدارة مسؤوليات النائب تحليل وتوصيف الوظائف والقضاء على عمل زائدة عن الحاجة، وتطوير دليل سياسة (ق) و "أفضل البروتوكولات الممارسة"، أن زيادة الكفاءة، وزيادة ملكية الغايات والأهداف المؤسسية، والقضاء على دوران الموظفين ل7 سنوات .
• حددت عنق الزجاجة الأوراق والإجراءات المحاسبية المعدلة للحد من٪ 90 الماضي بسبب الحسابات 50٪.
التاريخ الوظيفي
جولدمان وفرانك، مدينة جيفرسون، MO
2000 - حتى الآن
المحامي / مكتب القاضي مدير
شركة التأمين الصناعية، مدينة جيفرسون، MO
1999 - 2000
المستشار الموظفين / إدارة المدعي
ماكسويل للإعلام، كولومبيا، MO
1986 - 1999
المستشار الموظفين
لينكولن، بيل، وفرانك، كولومبيا، MO
1982 - 1986
محامي
دويل وشركاه، سانت لويس، MO
1978 - 1982
النائب المساعد / جديد الشريك ويلسون
شركة صدف، سانت لويس، MO
1974 - 1978
القانون كاتب

استخدم ال البلد البحث عن وظيفة or البحث عن وظيفة في البلد محركات البحث عن وظيفة!

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كنت تواجه صعوبة في حياتك كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة مع الخاص بك تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

أخرى إدارة المدعي معلومات استئناف عينة

إذا كان لديك غطاء الرسالة و استئنف مستعدون، قد البريد الإلكتروني الخاص بك إدارة المدعي الذاتية من خلال البحث عن وظيفة الدولي إلى التوظيف وظيفة في جميع أنحاء العالم.

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن عمل في الدولة والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى إعداد غطاء الرسالة و CV or استئنف التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن الوظائف.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة و تصريح العمل. ثم تعد نفسك لمقابلة عمل وإلقاء نظرة على نموذجي أسئلة مقابلة العمل, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة.

تحقق من مقابلة العمل do و لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

متابعة مقابلة عمل مع رسالة شكر. أرباب العمل يعتبرون هذا مؤشرا على الاهتمام النهائية في هذا المنصب.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و قواعد اللباس الصفحات، يمكنك العثور على نصائح حول العديد من البلدان المختلفة.

حظا سعيدا مع عينة استئناف المدعي العام.

Managing Attorney Resume Sample

The functional resume format (skill based resume), highlights the skills and accomplishments developed through work, academic and community experiences, and hide carrier changes and irregularities in work history. Your skills and potential can be stressed and lack of experience or possible gaps in work history de-emphasized. Check the functional resume advantages and disadvantages.

In addition, you may search resume samples by industry or by career situation and enhance your resume with resume keywords by industry.

THE MANAGING ATTORNEY RESUME SAMPLE PROVIDES STYLISTIC IDEAS THAT YOU MAY USE IN YOUR RESUME

FirstName LastName
Street Address
City, ST ZipCode, Country
Phone #
Email Address


SUMMARY

Legal professional with 20 years of business analysis, research, negotiation, strategic planning, risk management, and legal counsel for insurance companies with national and international operations. Lead legal counsel for general practice law, disposition of bodily injury cases, vehicle insurance infractions, and all documentation related to large scale corporate carriers. Management responsibilities included supervision of 32 attorneys, 11 support staff, implementation and management of all data use systems, work flow processes, staff reviews, and necessary Human Resource functions.

Completed training in leadership development, personnel management issues, negotiations, contract management, finance, communications, regulatory compliance, litigation, and numerous computer-based business applications. Legal roles include certified arbitrator, paralegal, and member/participant of Defense Research Institute, as well as the Ohio, Indiana, Kentucky and American Bar Associations.

 
EDUCATION
Ohio State School of Law, Columbus, OH
 
Juris Doctor
 
Northern Ohio University, Ada, OH
 
B.A., Political Science
 
SELECTED ACCOMPLISHMENTS
• Spearheaded demographic research of target markets to increase market share, visibility and profit; simultaneously identified multi-state expansion opportunities that added 12 attorneys, 12 support staff and increased revenues by over 35%.
• Established training program for associate attorney in practical elements of court conduct and litigation procedures, efforts lead to a 50% improvement in case results over a 12 month period, and saved the firm over $700K in attorney expenses; training program was formalized and established as a corporate standard.
• Applied new technology to administrative processes by placing personal computers on every desk. Added data-base driven legal research library, realizing a 100% increase in internal/external communication efficiency.
• Implemented technological advancement which included Modulaw, Lazer Attorney, and Juris software.
• Held multi-departmental supervision of a $2M operational budget, planning and conformity.
• Led internal audit of expenses to discover embezzlement issue that exceeded $100K.
• Perfomed Managing Attorney responsibilities included analysis of job descriptions, elimination of redundant work, and development of policy manual(s) and "best practice protocols", that increased efficiency, increased ownership of corporate goals and objectives, and eliminated staff turnover for 7 years.
• Identified paperwork bottle neck and modified accounting procedures to reduce 90% past due accounts by 50%.
 
CAREER HISTORY
Goldman and Frank, Jefferson City, MO
2000 - Present
Attorney/Office Manager Judge
 
Industrial Insurance Corporation, Jefferson City, MO
1999 - 2000
Staff Counsel/Managing Attorney
 
Maxwell Incorporated, Columbia, MO
1986 - 1999
Staff Counsel
 
Lincoln, Beale, & Frank, Columbia, MO
1982 - 1986
Attorney
 
Doyle and Associates, St. Louis, MO
1978 - 1982
Associate Attorney/Junior Partner Wilson
 
Helix Corporation, St. Louis, MO
1974 - 1978
Law Clerk

art_tip Managing Attorney resume sampleIf you have a difficulty with your Managing Attorney resume writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other Managing Attorney Resume Sample Info

If your cover letter and resume are ready, you may email your Managing Attorney resume through international job search engines to job recruiters worldwide.

Start preparing for job interviews and check the job interview do's and don'ts. Also, find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on job search, visa, work permit, cover letter, CV / resume, job interview and dress code pages, you can find tips for many different countries.

Good luck with the Managing Attorney resume sample.

Translate


Copyright © 2017 International Job Search Online. All Rights Reserved.