ألمانيا الغلاف دليل الكتابة رسالة

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في ألمانيا يحتاج إلى أكثر من مجرد خطاب غطاء ألمانيا واضح و ألمانيا السيرة الذاتية الكتابة والترجمة - أنه يتطلب إعداد منهجية. ستضطر من أجل حل القضايا التي ربما حتى لم ذهنك عندما كنت قررت الذهاب ل وظائف في ألمانيا.

لا تأخذ على محمل الجد التأثير الهائل غطاء إلكتروني ألمانيا يمكن أن تترتب على نتائج مغامرة الخاص بك! على سبيل المثال، سوف تواجه قوانين الهجرة وممارسات وإجراءات طلب وظيفة غريبة، والاتجاهات اختيار غير عادية وجديدة مختلفة لك ثقافة الإدارة.

بك ألمانيا غطاء الرسالة هي أول شيء سوف ترى صاحب العمل. الشخصية، المستهدفة، مكتوبة جيدا غطاء الرسالة هي فرصتك لتضع لنفسك بعيدا، والاستيلاء على مصلحة صاحب العمل، والاستفادة منها في لإلقاء نظرة فاحصة على الخاص الدولية السيرة الذاتية.

عند التقدم بطلب لل التوظيف في ألمانيا، يمكنك استخدام اللغتين الألمانية أو الإنجليزية، وهذا يتوقف على الشركة والطلاقة الخاص بك. الكتابة باللغة الألمانية للشركات ألمانيا وفي اللغة الإنجليزية أو لغة أجنبية أخرى إلى المعايير الدولية. التمسك لغة واحدة مرة واحدة تم اختياره.

وليس من مشكلة لكتابة رسالتكم تغطية في لغة أخرى ثم الألمانية. ومع ذلك، يتوقع بعض المعرفة من اللغة الألمانية، لأنها تعتبر أنه من الضروري للتعامل مع الحياة مكتب اليومية والحياة خارج العمل.

اكتب خطاب التقديم الخاص بك في ألمانيا بأسلوب قصير ومهني باستخدام كلمات القوة وأفعال الفعل. عادة ما يحتوي على ثلاث أو أربع فقرات. كن مختصرا و احصل على النقطة بأسرع وقت ممكن. كسر أي فقرة أطول من سبعة أسطر ، إلى فقرة قصيرة يمكن تفهمها بسهولة.

اكتب خطاب التغطية الخاص بك في ألمانيا على واحد إلى أقصى صفحتين بتنسيق A4 بأسلوب محافظ وبترتيب زمني صارم. في بعض المهن التقليدية ، مثل الطب ، يفضل أن يكون الخط المكتوب بخط اليد.

في رسالة تغطية، قائمة تحمل اسمك وجنسيتك والمعلومات بما في ذلك عنوان ورقم الهاتف / الفاكس والبريد الإلكتروني الاتصال. في كثير من الأحيان تغطية الرسائل ويتم الاحتفاظ السير الذاتية على ملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار مع رمز الاتصال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

من الأفضل أن تعالج خطاب تغطية عملك لشخص معين. لذا ، ابحث في تنظيم كل صاحب عمل وقم بتخصيص كل خطاب تغطيته باستخدام اسم وعنوان شخص حقيقي. حدد الغرض من الرسالة وحدد مكان الإعلان عن المهمة. يجب أن تعطي الرسالة وصفاً كاملاً ودقيقًا للموقف الذي كان محتجزًا في السابق. هذا هو أكثر أهمية من دافعك الشخصي لهذا المنصب.

اشرح مؤهلاتك واهتمامك. الرجوع إلى المرفقات الخاصة بك (السيرة الذاتية ، الصورة) وذكر تاريخ البدء ممكن. ليس من غير المألوف إعطاء مؤشر على الراتب الذي ترغب في كسبه. في نهاية رسالتكم تنص على أن "نتطلع" إلى مقابلة.

يرغب أرباب العمل الألمان في الحصول على معلومات كاملة قبل إجراء الاختيار الأول. لذلك ، تحتاج إلى إرسال نسخ من الشهادات والشهادات ، رسائل مرجعية والشهادات من التدريب المهني جنبا إلى جنب مع السيرة الذاتية ورسالة التغطية.

الحزمة الناتجة هي وثيقة ثقيلة ، ملزمة في مجلد بلاستيكي. هو تطبيق مكلفة للغاية لإرسال عن طريق البريد أو البريد السريع. ومع ذلك ، عادةً ما يعيد أصحاب العمل الألمان الحزمة بأكملها بعد الاستخدام ، باستثناء رسالة الغلاف. أيضا ، يمكنك مسح جميع هذه الوثائق وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى صاحب العمل المحتمل.

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

تحقق من التدقيق الإملائي والنحوي لخطابك في ألمانيا. استخدم مدقق التهجئة وقواعد اللغة الخاص بالمعالج. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على اكتشاف الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم وأخطاء اللغة الألمانية أو أي لغة أخرى ، أو إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تنظيم خطاب المقدمة ، فأرسله إلى محترف للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

غيرها من ألمانيا معلومات غطاء الرسالة

إذا كان لديك خطاب تغطية ألمانيا و ألمانيا السيرة الذاتية جاهزون، البريد الإلكتروني لهم لأرباب العمل المحتملين المختارة خلال البحث عن وظيفة في ألمانيا.

عندما تتلقى دعوة لل ألمانيا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على ألمانيا تأشيرة و تصريح العمل المانيا. ثم تعد نفسك ل ألمانيا مقابلة العمل ونلقي نظرة على ألمانيا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل ما يفعل البوينت اند يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, غطاء الرسالة, تأشيرة البوينت اند تصريح العمل, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك ألمانيا غطاء إلكتروني!

Germany Cover Letter Writing Guide

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Germany needs more than just the obvious Germany cover letter and Germany CV writing and translation - it requires methodical preparation. You will be forced to solve issues that probably did not even cross your mind when you decided to go for jobs in Germany.

Do not take to lightly the enormous impact the Germany cover letter can have on the results of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unusual selection trends and new to you management culture.

Your Germany cover letter is the very first thing an employer will see. A personalized, targeted, well-written cover letter is your chance to set yourself apart, grab the employer's interest, and draw them in for a closer look at your international CV.

When applying for a employment in Germany, you may use either German or English, depending on the company and your fluency. Write in German to Germany companies and in English or other foreign language to international ones. Stick to one language once chosen.

It is no problem to write your cover letter in other language then German. However, some knowledge of the German is expected, because it is considered necessary to cope with daily office life and life outside of work.

Write your Germany cover letter in a short and professional style using power words and action verbs. Usually it contains three or four paragraphs. Be concise and get to the point as quickly as possible. Break any paragraph, which is longer than seven lines, into short easily understandable one.

Type your Germany cover letter on one to maximum two A4 format pages in a conservative style and in strict chronological order. In some traditional professions, such as medicine, the handwritten letter is preferred.

In a cover letter, list your name, nationality and contact information including your address, phone/fax and e-mail. Often cover letters and CVs are kept on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number with international access code and e-mail address are most important.

It is best to address your job cover letter to a specific person. So, research each employer's organization and personalize each cover letter with a real person’s name and title. State the purpose of the letter and specify where you saw the advertisement for the job. The letter should give a complete and precise description of the position previously held. This is more important than your personal motivation for the job.

Explain your qualifications and interest. Refer to your enclosures (CV, photo) and mention a possible starting date. It is not uncommon to give an indication of the salary you would like to earn. At the end of your letter state that you “look forward” to an interview.

German employers want to have complete information before making their first selection. Therefore, you need to send copies of diplomas, testimonials, reference letters and attestations of professional training together with your CV and cover letter.

The resulting package is a weighty document, bound in a plastic folder. It is a rather expensive application to send by mail or courier. However, German employers usually return the whole package after use, except the cover letter. Also, you may scan all these documents and email them to your prospective employer.

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV/resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Check the spelling and grammar of your Germany cover letter. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and German or other language usage errors or if you need help in organizing your cover letter, send it to a professional for assistance.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

Other Germany Cover Letter Info

If your Germany cover letter and Germany CV are ready, email them to the prospective employers selected during job search in Germany.

When you receive an invitation to the Germany job interview, you may apply for the Germany visa and Germany work permit. Then prepare yourself for Germany job interview and take a look at Germany dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do's & don'ts, job interview tips and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job searchcover letter, visa & work permit, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Germany cover letter!