ألمانيا CV دليل الكتابة

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في ألمانيا يتطلب إعدادا وافيا، بدءا من واضح ألمانيا غطاء إلكتروني وألمانيا كتابة السيرة الذاتية والترجمة. سوف تواجه مشاكل ربما لم تخطر ببالك حتى عندما تصبح مهتماً بالوظائف الألمانية.

لا نقلل من تأثير على العمل في ألمانيا يمكن أن يكون على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

A CV يشبه إلى استئنف حيث أنه يوفر المزيد من التفاصيل حول واحد المهنية المؤهلات والخبرة والتعليم. ومع ذلك، فإن مصطلح "السيرة الذاتية"غالبا ما تسمى السيرة الذاتية، وعادة ما يحمل معنى مختلفا اعتمادا على ما إذا كان أحد توزيع السيرة الذاتية داخل الولايات المتحدة أو كندا أو دوليا (الخارجية للولايات المتحدة أو كندا) أو تسعى للحصول على أعضاء هيئة التدريس والأكاديمية والبحثية، موقف السريري أو العلمي.

يمكنك تشغيل استئناف الحالي في السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي مشابهة لاستئناف لأنه يحدد المؤهلات المهنية الخاصة بك والتاريخ، ولكنه يفعل ذلك مع مزيد من التفاصيل عن طريق إضافة إلى السيرة الذاتية وصفا تفصيليا من الخبرات التعليمية و / أو المهنية الخاصة بك والمعلومات الشخصية التي قد تشمل جنسيته وتاريخ الولادة، الحالة الاجتماعية، الخ

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

تعد نفسك - قبل كتابة البحوث سيرتك الذاتية الشركة التي تريد العمل ل. وهذه المعلومات تساعدك على التكيف مع السيرة الذاتية الخاصة بك على نحو أكثر فعالية للكل وظيفة واستخدام الأمثلة المناسبة التي توضح إنجازاتك محددة.

يجب أن يكون الهدف من السيرة الذاتية لألمانيا هو إقناع صاحب العمل لدعوتك للحصول على مقابلة عمل. لهذا السبب، الخاص السيرة الذاتية هي أداة التسويق، والتي ينبغي أن تقوم بتخصيص إلى السوق الذي كنت تنوي استخدامها. كتابة مقدمة يحتوي على العديد كلمات السلطة والأفعال عمل. الماسحات الضوئية التي يتم برمجته مسبقا لتحديد كلمات معينة إشعار هذه الكلمات المفتاحية.

عند التقدم بطلب للحصول على وظيفة في ألمانيا ، يمكنك استخدام إما الألمانية أو الإنجليزية ، وهذا يتوقف على الشركة والطلاقة الخاصة بك. التزم بلغة واحدة بمجرد اختيارها.

ألمانيا CV دائما في الترتيب الزمني - تنتهي المهمة الأخيرة. Typewrite بك ألمانيا CV على واحدة إلى أقصى صفحتين شكل A4، اعتمادا على طول من الخبرة في العمل الخاص بك. الألمان احترام الكمالية في جميع مجالات الأعمال التجارية، لذلك CV الخاص بك يجب أن تكون موجزة ودقيقة قدر الإمكان واضحة. إرفاق صورة، مع التفاصيل الخاصة بك على ظهره، أو مسحها ضوئيا إلى أعلى الزاوية اليمنى من السيرة الذاتية.

ينبغي أن يكون الهدف من سيرتك الذاتية لإقناع المجندين أن أدعوكم عن وظيفة مقابلة. لذلك، لديك السيرة الذاتية هي أداة التسويق، والتي ينبغي أن تتكيف مع السوق الذي كنت تنوي استخدامها.

تبدأ مع بياناتك الشخصية: الاسم والعنوان ورقم الهاتف ومكان وتاريخ الميلاد، الحالة المدنية (عادة بما في ذلك الأطفال الخاص بك) وإذا كان لديك رخصة قيادة. لم يعد المشتركة لتشمل أسماء الآباء، والمهن ودينكم.

وغالبا ما يحتفظ أصحاب العمل السير الذاتية على ملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار، مع رمز الاتصال الدولي والبريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

اتبع مع كامل بك التعليم بما في ذلك صغار والمدارس الثانوية والكليات والتدريب الجامعي. أسماء التفاصيل والمواقع ومواعيد الحضور والدبلومات، التخصصات والدرجات العلمية. إضافة الأوسمة والجوائز، والتدريب الداخلي، إضافية للتدريب وتكنولوجيا المعلومات المعرفة.

لديها خبرة العمل (بما في ذلك التلمذة الصناعية) هي واحدة من أهم معايير الاختيار في ألمانيا. قائمة مسؤوليات كان لديك في كل وظيفة مع التواريخ، ومواقعها وكتبك - التأكيد على المجالات ذات الصلة الموقف الذي كنت تقوم بتطبيق.

جعل حياتك ألمانيا CV أكثر فعالية من خلال تقديم أمثلة لتوضيح إنجازاتك. استعمال قوة الكلمات والأفعال عمل مثل أسهم، نظمت وتوضيحه والمدربين وإدارتها وتطويرها، الخ نقطة رصاصة تنسيق هذه في بداية الجملة لأقصى قدر من التأثير.

الكشف عن لغتك الأم ووصف مستوى الطلاقة لغات أخرى مع الإشارة إلى أن مستوياته تحدثا وكتابة.

تشمل المصالح الشخصية الخاصة بك عندما تكون ذات صلة بهذه المهمة فقط.

تأكد من عدم وجود "ثغرات" في ألمانيا CV الخاص بك. ومع ذلك، إذا "الثغرات" موجودة، تأكد من أن يذكر السبب. قوانين التمييز ليست صارمة كما هو الحال في ألمانيا كما هي في أي مكان آخر في العالم. النظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية واستبعاد كل ما من شأنه إعطاء أرباب العمل المحتملين فرصة للتمييز ضدك.

وهو أكثر شيوعا في ألمانيا لتقديم طلب للحصول على وظيفة من خلال شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يجب عليك أن تدرك أن السيرة الذاتية الإلكترونية لا تبدو نفس القياسية CV، لذلك جعل سيرتك الذاتية ممكن الإطلاع عليه من خلال تجنب خطوط سبيل المثال، يؤكد أو الخطوط مائل الخ

أخيرا برجك ألمانيا CV في أسفل اليمين مع المكان والتاريخ في المقابلة الزاوية اليسرى.

التدقيق الإملائي والنحوي ألمانيا CV الخاص بك. استخدام السحر والمدقق النحوي في معالج النصوص و. إذا لم تكن واثقا من قدرتك على كشف النحوية، وعلامات الترقيم وأخطاء استخدام اللغة الألمانية أو غيرها أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم السيرة الذاتية الخاصة بك، وإرساله إلى المهنية للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

غيرها من ألمانيا معلومات السيرة الذاتية

إذا كان لديك ألمانيا غطاء إلكتروني والسيرة الذاتية الألمانية جاهزة ، البريد الإلكتروني لهم لأرباب العمل المحتملين المختارة خلال البحث عن وظيفة في ألمانيا.

عندما تتلقى دعوة لل ألمانيا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على ألمانيا تأشيرة و تصريح العمل المانيا. ثم تعد نفسك ل ألمانيا مقابلة العمل ونلقي نظرة على ألمانيا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل ما يفعل البوينت اند يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك ألمانيا السيرة الذاتية!

Germany CV Writing Guide

Work abroad sounds like an adventure to many people. However, work in Germany requires thorough preparation, starting with the obvious Germany cover letter and Germany CV writing and translation. You will face issues that probably did not even cross your mind when you become interested in German jobs.

Do not underestimate the influence a job in Germany can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

A CV is similar to a resume in that it provides more details about one’s professional qualifications, experience and education. However, the term "Curriculum Vitae" most often called CV, typically carries a different meaning depending on whether one distribute the CV within the US, Canada or internationally (external to the US or Canada) or is seeking a faculty, academic, research, clinical or scientific position.

You can turn your current resume into a CV. A CV is similar to a resume in that it outlines your professional qualifications and history, but it does so with more detail by adding to the resume the detailed descriptions of your educational and/or professional experiences and personal information that may include nationality, date of birth, marital status, etc.

art tip Germany CVIn recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or XING social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence. You should eliminate any photos that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CVs should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Prepare yourself - before writing your CV research the company you want to work for. Such information will help you to adapt your CV more effectively to each specific job and use of proper examples illustrating your achievements.

The aim of your Germany CV should be to persuade the employer to invite you for a job interview. For that reason, your CV is a marketing tool, which you should customize to the market in which you intend to use it. Write an introduction that contains many power keywords and action verbs. Scanners that are preprogrammed to select specific words notice these keywords.

When applying for a job in Germany, you may use either German or English, depending on the company and your fluency. Stick to one language once chosen.

The Germany CV is always in chronological order - ending with the most recent job. Typewrite your Germany CV on one to maximum two A4 format pages, depending on the length of your work experience. Germans respect perfectionism in all areas of business, so your CV should be concise, precise as possible and clear. Attach a photo, with your details on the back, or scan it to the top right hand corner of CV.

The aim of your CV should be to persuade recruiters to invite you for a job interview. Therefore, your CV is a marketing tool, which should be adapted to the market in which you intend to use it.

Start with your personal details: name, address, telephone number, place and date of birth, civil status (habitually including your children) and whether you have a driving license. It is no longer common to include parents' names, they professions and your religion.

Often employers keep CVs on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number, with the international access code and e-mail are most important.

Follow with your complete education including junior and secondary school, college and university training. Detail names, locations, dates of attendance, diplomas, majors and degrees. Add honors and awards, internships, additional training and IT knowledge.

Having work experience (including apprenticeships) is one of the main selection criteria in Germany. List responsibilities you had in each job with dates, their locations and your titles - emphasizing areas relevant to the position for which you are applying.

Make your Germany CV more effective by providing examples to illustrate your achievements. Use power words and action verbs such as contributed, organized, demonstrated, trained, managed, developed, coordinated etc. Bullet point these at the start of a sentence for maximum impact.

Reveal your native tongue and describe level of fluency for the other languages with reference to the spoken and written levels.

Include your personal interests when they are relevant to the job only.

Make sure that there are no “gaps” in your Germany CV. However, if “gaps” exists, ensure to mention the reason. Discrimination laws are not as stringent in Germany as they are elsewhere in the world. Carefully consider what to leave out of your CV and exclude anything that might give prospective employers a chance to discriminate against you.

It is more common in Germany to apply for a job through the Internet. However, you should be aware that an electronic CV does not look the same as a standard CV, so make your CV scannable by avoiding for example lines, underlining or italic fonts etc.

Finally sign your Germany CV at the bottom right with the place and date in the opposite left hand corner.


Check the spelling and grammar of your Germany CV. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and German or other language usage errors or if you need help in organizing your CV, send it to a professional for assistance.

art_remember Germany CVRemember that your Germany CV must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

art_tip Germany CV

We recommend that you send your CV together with a cover letter. If you have a difficulty with your cover letter writing use:

Other Germany CV Info

If your Germany cover letter and Germany CV are ready, distribute them through the job search services to your prospective employers. When your Germany job search have been successful apply for the Germany visa & Germany work permit, and start preparing for the Germany job interview.

Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Germany CV!

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.