اليونان الاقتصاد

اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة اليونان يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح اليونان السيرة الذاتية مع اليونان غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يأت حتى إلى ذهنك عندما قرر أن يجد العمل في اليونان.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على البحث عن وظيفة في اليونان يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات ل اليونان هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات اليونانية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس على مستوى عال من الوعي الأمني ​​ومراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. سوف تجري اتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين تزيد بشكل كبير من الراحة وسلامتك
.

اليونان الاقتصاد - نظرة عامة: اليونان لديها اقتصاد رأسمالي مختلط مع القطاع العام وهو ما يمثل نصف الناتج المحلي الإجمالي ونصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي مع 70٪ من اقتصادات منطقة اليورو الرائدة. وتوفر السياحة 15٪ من الناتج المحلي الإجمالي. المهاجرون يشكلون ما يقرب من خمس القوة العاملة، وخاصة في وظائف وضيعة. اليونان هي المستفيد الأكبر من مساعدات الاتحاد الأوروبي، أي ما يعادل حوالي 3.3٪ من الناتج المحلي الإجمالي. وقد تحسن الاقتصاد بشكل مطرد مع نمو اقتصادي بلغ متوسطه 4٪ بين 2003 و2007، وهو ما يتجاوز النمو في الاتحاد الأوروبي بأكثر من 1 نقطة مئوية ويرجع ذلك جزئيا إلى الإنفاق في البنية التحتية المتعلقة أثينا دورة الالعاب الاولمبية 2004، وذلك جزئيا إلى زيادة توافر الائتمان، والتي لديها مستويات قياسية متواصلة من الإنفاق الاستهلاكي.

لكن الاقتصاد ذهب الى الركود في 2009 نتيجة للأزمة المالية العالمية، وتشديد شروط الائتمان، وفشل أثينا لمعالجة عجز الميزانية المتزايد. انكمش الاقتصاد بنسبة 2٪ في 2009، 4٪ في 2010، و5٪ في 2011.

اليونان تنتهك معاهدة النمو والاستقرار عجز الموازنة معيار الاتحاد الأوروبي لا يزيد 3٪ من الناتج المحلي الإجمالي من 2001 إلى 2006، ولكن التقى أخيرا هذا المعيار في 2007-08، قبل أن يتجاوز ذلك مرة أخرى في 2009، مع عجز يصل إلى 15٪ من الناتج المحلي الإجمالي.

أدت إجراءات التقشف إلى خفض العجز إلى 11٪ من إجمالي الناتج المحلي في 2010 وحوالي 9٪ في 2011. أدى تآكل المالية العامة والإحصائيات غير الدقيقة والإبلاغ عن الأخطاء ، والافتقار إلى الأداء المتواصل للإصلاحات إلى قيام وكالات التصنيف الائتماني الكبرى في أواخر 2009 بتخفيض تصنيف الديون الدولية لليونان ، وقادت البلاد إلى أزمة مالية.

ضغوط مكثفة من الاتحاد الأوروبي والمشاركين في السوق الدولي، تبنت الحكومة برنامج التقشف متوسطة الأجل التي تشمل خفض الإنفاق الحكومي، والحد من التهرب الضريبي، إعادة صياغة نظم الرعاية الصحية والمعاشات التقاعدية، وإصلاح أسواق العمل والمنتج.

هذه التخفيضات التقشفية التي تطول في اليونان الركود الاقتصادي وعائدات الضرائب الاكتئاب. المقرضين في اليونان وتدعو أثينا إلى تكثيف الجهود لزيادة تحصيل الضرائب، خصخصة المؤسسات العامة، وكبح جماح الإنفاق على الرعاية الصحية، وتخطط ليقدم اليونان مزيدا من الوقت لدعم اقتصادها وماليتها. العديد من المستثمرين يشكون في أن اليونان يمكن مواصلة الجهود المالية في مواجهة توقعات قاتمة الاقتصادي، استياء الرأي العام، وعدم الاستقرار السياسي.

القوى العاملة - من قبل الاحتلال: صناعة 20٪، 20 الزراعة٪، والخدمات 59٪ (2000 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

معدل البطالة: 17٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 10.3٪ (2002 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

مصادر طبيعية: البوكسيت ، والليغنيت ، والمغنتيت ، والبترول ، والرخام ، وإمكانات الطاقة الكهرومائية

الصناعات: سياحة, معالجة الطعام والتبغ, المنسوجات, المواد الكيميائية, المنتجات المعدنية, تعدين, البترول

أوراق اليوروالعملة: اليورو (EUR؛ رمز €) = 100 سنتا. ملاحظات هي من فئة € 500، 200، 100، 50، 20، 10 و5. العملات المعدنية من فئة € 2، 1 و50، 20، 10، 5، 2 و1 سنتا.

بطاقات الائتمان / الخصم وأجهزة الصراف الآلي: تحظى بقبول واسع جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية.

الشيكات السياحية: جميع العملات الرئيسية هي المقبولة على نطاق واسع، ويمكن تبادل بسهولة في البنوك. عموما، البنوك في اليونان تهمة عمولة شقة لل€ 6.00 لصرف شيكات سياحية. لتجنب دفع رسوم إضافية سعر الصرف، وينصح المسافرين إلى اتخاذ الشيكات السياحية في اليورو والجنيه الاسترليني أو الدولار الأمريكي.

معدل التحويل: يورو (EUR) مقابل الدولار الأمريكي - 0.7107 (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.755 (2010 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.7198 (2009 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.6827 (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.7345 (2007)، 0.7964 (2006)، 0.8041 (2005) ، 0.8054 (2004)، 0.886 (2003)، 1.06 (2002)، 1.12 (2001)، 1.09 (2000)، 0.94 (1999)

معدل التضخم (أسعار المستهلك): 2.9٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 4.4٪ (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

اليونان أخرى معلومات الاقتصاد

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة اليونان والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد اليونان غطاء إلكتروني و اليونان السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في اليونان.

عندما تتلقى دعوة لل اليونان مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة اليونان و تصريح العمل اليونان. ثم تعد نفسك ل اليونان مقابلة العمل ونلقي نظرة على اليونان اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل ما يفعل البوينت اند يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع معلومات اقتصاد اليونان!

Greece Economy

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Greece requires more than just the obvious Greece CV writing and translation, it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even come to your mind when you decided to get an employment in Greece.

Do not take too lightly the influence a job in Greece can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

art_warning Greece EconomyMost visits to Greece are trouble-free but you should be aware of the global risk of indiscriminate international terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners.

Greece economy - overview: Greece has a mixed capitalist economy with the public sector accounting for half of GDP and with per capita GDP 70% of the leading euro-zone economies. Tourism provides 15% of GDP. Immigrants make up nearly one-fifth of the work force, mainly in menial jobs. Greece is a major beneficiary of EU aid, equal to about 3.3% of GDP. The economy has improved steadily with economic growth averaging 4% between 2003 and 2007, exceeding EU growth by more than 1 percentage point partly due to infrastructural spending related to the 2004 Athens Olympic Games, and in part to an increased availability of credit, which has sustained record levels of consumer spending.

But the economy went into recession in 2009 as a result of the world financial crisis, tightening credit conditions, and Athens' failure to address a growing budget deficit. The economy contracted by 2% in 2009, 4% in 2010, and 5% in 2011.

Greece violated the EU's Growth and Stability Pact budget deficit criterion of no more than 3% of GDP from 2001 to 2006, but finally met that criterion in 2007-08, before exceeding it again in 2009, with the deficit reaching 15% of GDP.

Austerity measures reduced the deficit to 11% of GDP in 2010 and about 9% in 2011. Eroding public finances, inaccurate and misreported statistics, and consistent underperformance on reforms prompted major credit rating agencies in late 2009 to downgrade Greece's international debt rating, and has led the country into a financial crisis.

Under intense pressure from the EU and international market participants, the government adopted a medium-term austerity program that includes cutting government spending, decreasing tax evasion, reworking the health-care and pension systems, and reforming the labor and product markets.

These austerity cuts are lengthening Greece's economic recession and depressing tax revenues. Greece's lenders are calling on Athens to step up efforts to increase tax collection, privatize public enterprises, and rein in health spending, and are planning to give Greece more time to shore up its economy and finances. Many investors doubt that Greece can sustain fiscal efforts in the face of a bleak economic outlook, public discontent, and political instability.

Labor force - by occupation: industry 20%, agriculture 20%, services 59% (2000 est.)

Unemployment rate:  17% (2011 est.), 10.3% (2002 est.)

Natural resources: bauxite, lignite, magnetite, petroleum, marble, hydropower potential

Industries: tourism, food and tobacco processing, textiles, chemicals, metal products, mining, petroleum

euro_banknotes Greece EconomyCurrency: Euro (EUR; symbol €) = 100 cents. Notes are in denominations of €500, 200, 100, 50, 20, 10 and 5. Coins are in denominations of €2, 1 and 50, 20, 10, 5, 2 and 1 cents.

Credit/Debit Cards and ATMs: All major credit and debit cards are widely accepted.

Traveler’s Cheques: All major currencies are widely accepted and can be exchanged easily at banks. Generally, banks in Greece charge a flat commission rate of €6.00 for the cashing of traveler’s cheques. To avoid additional exchange rate charges, travelers are advised to take traveler’s cheques in Euros, Pounds Sterling or US Dollars.

Exchange rates: Euros (EUR) per US dollar - 0.7107 (2011 est.), 0.755 (2010 est.), 0.7198 (2009 est.), 0.6827 (2008 est.), 0.7345 (2007), 0.7964 (2006), 0.8041 (2005), 0.8054 (2004), 0.886 (2003), 1.06 (2002), 1.12 (2001), 1.09 (2000), 0.94 (1999)

Inflation rate (consumer prices): 2.9% (2011 est.), 4.4% (2008 est.)

Other Greece Economy Info

We hope that your Greece job search has been successful and you will get Greece visa too. So, if your Greece cover letter and Greece CV are ready, you may distribute them to your prospective employers and start preparing for a Greece job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with the Greece economy info!

Copyright © 2017 International Job Search Online. All Rights Reserved.