هونغ كونغ البحث عن وظيفة

احتمال كسب الرواتب التي هي أعلى بكثير مما يمكن للأجانب كسب في بلدانهم هو إغراء عمدة لكثير من المواطنين الأجانب الذين يأتون ل العمل في هونغ كونغ.

نظرا لموقعها، والوضع ميناء حر، بنية تحتية متطورة والضرائب المنخفضة، تواصل هونغ كونغ لتكون مركزا إقليميا للاستثمار ومركز مالي. لا يزال عدد من العمالة الوافدة العاملة في هونج كونج عالية. ومع ذلك، فقد أدت الأزمة الاقتصادية الأخيرة وتزايد أعداد الخريجين المحليين المؤهلين تأهيلا جيدا لسوق العمل التنافسية. العثور على العمل في هونغ كونغ أصبح من الصعب على العمالة الوافدة. ولا سيما تلك العمالة الوافدة في محاولة للعثور على وظيفة دون نقل داخل الشركة لديها للقفز بعض العقبات.

فكر في جميع الاختلافات الوطنية إذا كنت تريد أن يأخذ أصحاب العمل المحتملين طلب توظيفك على محمل الجد. وظائف في هونغ كونغ مطالبة أكثر من مجرد ما هو واضح هونغ كونغ CV or استئناف هونغ كونغ مع هونغ كونغ غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - أنها تتطلب إعدادا وافيا.

المشاكل التي في كل إمكانية حتى لم ذهنك عندما كنت قررت أن تجد العمل في هونغ كونغ سوف تواجهكم. لا تأخذ على محمل الجد جدا النفوذ الذي يمكن أن يكون على نتائج مغامرة الخاص بك! أعتقد على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة غير مألوفة وممارسات وإجراءات غريبة وظيفة التطبيق، اتجاهات اختيار وظيفة غريبة وثقافة إدارة غريبة.

يجب أن تكون مستعدة لاتخاذ هونج كونج كما هو الحال مع كل من له الصعوبات والتناقضات والتحديات. لا تقلل من شأن هذه الاختلافات الوطنية. ما هو شائع في بلد واحد قد يكون غير عادي للغاية في بلد آخر.

تبذلوا البحث عن فرص العمل والحياة في هونغ كونغ - تجد الناس الذين يعيشون هناك قبل أو الأفضل من ذلك، ويعيش هناك حاليا. معرفة ليس فقط للمتطلبات القانونية ولكن أيضا ثقافة العمل المحلية. العاملين في الخارج هو شيء واحد، ولكن الحصول على وظيفة لا تناسب سوف يؤدي بالتأكيد الحنين إلى الوطن!

معظم الزيارات ل هونغ كونغ هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي يمكن أن تكون ضد المصالح الغربية والأهداف المدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت سلطات هونغ كونغ بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس على مستوى عال من الوعي الأمني ​​ومراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات الحالية وصالحة ومؤمنة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

الصينية (الماندرين والكانتونية) والإنجليزية هما اللغتان الرسميتان في هونغ كونغ. تستخدم اللغة الإنجليزية على نطاق واسع واستخدامها في الأماكن العامة. في حين أن بعض الوظائف تتطلب مهارات لغوية قوية (الترجمة، مستشار، وما إلى ذلك) الآخرين يطالب مهارات اللغة الأجنبية الحد الأدنى فقط.

ويعتقد كثير من الناس أن بعد أن درس لغة معينة في المدرسة أو الكلية يعني كنت قادرا على التحدث بهذه اللغة - ولكن لا يكون مخطئا. الحاجة إلى إقناع رئيسك في العمل أو اجتياز المقابلة في اللغة التي لا يمكن أن تثبت لغتك الأم الكثير أكثر صعوبة مما قد تتوقع.

عند التقدم بطلب لل وظائف هونغ كونغ، يمكنك استخدام إما الصينية أو الإنجليزية، وهذا يتوقف على الشركة والطلاقة الخاص بك. ومن المتوقع أن يكون على الأقل فهم أساسي من اللغة المحلية لمعرفة اللغة المحلية تراه ضروريا للتعامل مع الحياة مكتب اليومية والحياة خارج العمل الباحثين عن عمل الأجنبية.

القبول بأن معظم المهنيين المغتربين الناجح لغتين وكثير منهم ثنائي الثقافة. وبسبب ذلك، فإنها يمكن أن تتصل بشكل مريح لأشخاص من ثقافات مختلفة.

الأجانب وجدت تعمل بدون صالحة هونج كونج تأشيرة العمل / تصريح هي عرضة للمحاكمة

أي أجنبي يريد العمل في هونغ كونغ على تأشيرة العمل تحت رعاية هونغ كونغ. لا يوجد حكم للعمل لحسابهم الخاص.

أنجع السبل للعثور على عمل في منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة هي من خلال وكالات التوظيف، التوظيف وأرباب العمل على شبكة الإنترنت، صحيفة الإعلانات المبوبة المحلية والمجلات التجارية المتعلقة بالعمل وكلاء التوظيف. الخميس والسبت طبعات الصحف في هونغ كونغ في كثير من الأحيان توسعت تصنيف الفروع.

في فعالية البحث عن وظيفة هونغ كونغ، يجب أن تكمل البحث عن وظيفة عبر الإنترنت من خلال الأساليب التي هي أكثر تقليدية ل وظائف في هونغ كونغ يتم الإعلان عنها بطرق مختلفة وليس يتم الإعلان عن بعض الوظائف في الأشكال التقليدية على الإطلاق. أكثر من نصف جميع عمل هونج كونج لم يتم الإعلان عنها على الإطلاق، وتمتلئ عن طريق الإحالة أو الشبكات. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وذلك هو جانب هام جدا في عملية البحث عن عمل.

في كثير من الأحيان، مع البحث عن وظيفة هونغ كونغ أنها ليست ما تعرفه ولكن الذين تعرفهم

البحث عن وظيفة الموارد على شبكة الإنترنت هي أسهل طريقة للعثور على وظائف مناسبة وأنسب طريقة للوصول إلى أرباب العمل المحتملين. يمكنك الحصول على حرية الوصول إلى مواقع العمل على الإنترنت والتوظيف للبحث عن وظائف تحت فئات من قوائم الوظائف تصفح الفائدة وتطبق على الانترنت. يمكنك تخصيص البحث مع الفئات المطلوبة مثل عنوان الراتب والمنصب. وظائف السيرة الذاتية وقواعد البيانات وظيفة تسمح لك الحصول، عبر البريد الإلكتروني "تنبيهات الوظيفة" لفئات مختارة. يمكنك أيضا حضور الظاهري والعيش معارض التوظيف / وظيفة.

عملية البحث عن وظيفة عادة ما تعمل هذه الطريقة:

  • يمكنك العثور على صاحب العمل هونج كونج من خلال وكالة توظيف، المجند على شبكة الإنترنت.
  • كنت تملأ طلب وظيفة وتقديم المستندات المطلوبة مثل سيرتك الذاتية، الرسالة التحفيزية، الخ
  • عندما يكون هناك تطابق، فإن وكالة، والمجند أو صاحب العمل يوافق على استئجار لكم الموضوع إلى الحصول على تصريح عمل.
  • ينطبق على صاحب العمل للحصول على تصريح عمل لك. تعتمد هذه العملية عادة على ما البلد الذي تنتمي إليه وما هي المهارات أو التعليم هي - 4 ل6 أسابيع.
  • صاحب العمل بعد موافقة تأشيرة العمل / تصريح سوف نرسل لك نسخة.

تحقق المتطلبات الأكاديمية من المناصب المطلوب كما هو الحال في معظم الحالات تصر حكومة هونج كونج على درجة من الجامعات المعتمدة.

لا تدفع شخص ما لتجد لك وظيفة

أرباب العمل دفع رسوم على وكالة التوظيف السمعة. لا ينخدع الإعلانات في الصحف تعزيز فرص العمل الدولية لقاء رسوم. لا نتعامل مع أي وكالة التوظيف التي يتطلب رسم ما لم يكن هناك ضمان استعادة الاموال وحتى ذلك الحين تفكر مرتين. عندما تبحث عن وظيفة توخي الحذر من عمليات الاحتيال. العديد من وكالات التوظيف والاستفادة من الوضع وظيفة إشكالية بالنسبة للأجانب وتقدم عروض العمل المغرية جدا، والتي تتحول في نهاية المطاف إلى أن تكون كاذبة.

تكلفة المعيشة

تحتل هونغ كونغ من بين المدن العشر الأكثر غلاء في العالم. منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة (SAR) هو بلا شك واحدة من أغلى الأماكن للعيش في العالم. شعبية في هونغ كونغ بين المغتربين والمساحة المتاحة محدودة جدا ليرفع تكلفة السكن والتكلفة الإجمالية للعيش هناك. تكاليف المعيشة الأخرى مثل المواد الغذائية والوقود مرتفعة أيضا.

الحد الأدنى القانوني للأجور (SMW)

اعتبارا من 1 مايو 2013، فإن معدل SMW هو هونج كونج 30 $ للساعة الواحدة.

التطعيمات

ليس مطلوبا من التطعيمات.

تشغيل البحث عن وظيفة هونغ كونغ باستخدام أقوى محرك البحث عن وظيفة الإنترنت!

وظائف بواسطة Careerjet

للبحث عن عمل هونج كونج الخاص بك، ببساطة اكتب الكلمات الرئيسية في ماذا مربع يصف هذا النوع من الوظيفة التي تريدها، ويدخل بلدة أو مدينة أو دولة في أين مربع. ثم انقر على البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى LinkedIn or Facebook مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

غيرها من هونج كونج البحث عن وظيفة معلومات

لكي تنجح في البحث عن الوظائف في هونج كونج والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد هونغ كونغ CV or استئناف هونغ كونغ و هونغ كونغ غطاء إلكتروني التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في هونغ كونغ.

عندما تتلقى دعوة لل هونغ كونغ مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة هونج كونج وتصريح عمل هونغ كونغ. ثم تعد نفسك ل هونغ كونغ مقابلة العمل ونلقي نظرة على هونغ كونغ اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي معلومات, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك البحث عن وظيفة هونغ كونغ!

Hong Kong Job Search

The prospect of earning salaries that are much higher than what foreigners can earn in their own countries is mayor temptation for many foreign nationals who come to work in Hong Kong.

Due to its location, free port status, well-developed infrastructure and low taxation, Hong Kong continues to be a regional investment hub and financial center. The number of expats working in Hong Kong remains high. However, recent economic downturn and increasing numbers of well-qualified local graduates have led to a competitive job market. Finding employment in Hong Kong has become more difficult for expats. Particularly those expats trying to find a job without an intra-company transfer have to jump some hurdles.

Consider all national differences if you want that prospective employers will take your job application to be taken seriously. Jobs for Hong Kong demand more than just the obvious Hong Kong cover letter and Hong Kong CV writing and translation - they require thorough preparation.

Problems that in all possibility did not even cross your mind when you decided to find a job in Hong Kong will confront you. Do not take too lightly the influence they can have on the outcome of your adventure! Think for example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

You should be prepared to take the Hong Kong as it is with all of its difficulties, contradictions and challenges. Do not underestimate those national differences. What is common in one country might be very unusual in another country.

Do your research about job and life in Hong Kong - find people who lived there before or better yet, live there currently. Find out not only the legal requirements but also the local employment culture. Working abroad is one thing, but having a job that does not suit you will definitely cause homesickness!

art_warning Hong Kong Job Search

Most visits to Hong Kong are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
You should exercise a high level of security awareness and monitor local news broadcasts and consular messages. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Chinese (Mandarin and Cantonese) and English are the official languages of Hong Kong. English is spoken widely and used in public places. While some positions require strong language skills (translator, consultant, etc.) others demand only minimal foreign language skills.

Many people believe that having studied a certain language at school or college means you are able to speak that language – but do not be mistaken. Having to convince your boss or pass an interview in a language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

When applying for Hong Kong jobs, you may use either Chinese or English, depending on the company and your fluency. Foreign job seekers are expected to have at least a basic understanding of local language because knowledge of local language is consider necessary to cope with daily office life and life outside work.

Accept that the most of successful expatriate professionals are bilingual and many of them bicultural. Because of that, they can comfortably relate to people from different cultures.

art attention hong kong job searchForeigners found working without a valid Hong Kong work visa/permit are liable to prosecution

Any foreigner who wants to work in Hong Kong MUST have a working visa under a Hong Kong sponsor. There is no provision for freelance work.

The most efficient ways to find work in Hong Kong Special Administrative Region are through recruitment agencies, recruiters and employers on the Internet, local newspaper classifieds, job-related trade magazines and recruitment agents. Thursday and Saturday editions of Hong Kong’s newspapers often have expanded classified sections.

In effective search for a job in Hong Kong, you should complement online job search by methods that are more traditional because jobs in Hong Kong are advertised in different ways and some jobs are not advertised in traditional forms at all. More than half of all Hong Kong jobs are not advertised at all and are filled through referrals or networking. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the job search process.

art_tip Hong Kong Job Search tipQuite often, with Hong Kong job search it is not what you know but whom you know

Job search resources on the Internet are the easiest way to find suitable jobs and the most convenient way to reach potential employers. You can gain free access to online job websites and recruiters to search for jobs under categories of interest browse job listings and apply online. You can customize searches with desired categories such as salary and position title. CV postings and job databases allow you to receive, via email “Job Alerts” for selected categories. You can also attend virtual and live career/job fairs.

The job search process usually works this way:

  • You find a Hong Kong employer through the recruitment agency, recruiter on the Internet.
  • You fill up the job application and submit required documents like your CV, cover letter etc.
  • When there is a match, the agency, recruiter or employer will agree to hire you subject to obtaining a work permit.
  • The employer applies for a work permit for you. This process usually depends on what country you are from and what your skills or education is - 4 to 6 weeks.
  • Your employer after approval of the work visa/permit will send you a copy.

Check the academic requirements of desired positions as in most cases the Hong Kong government insists on degrees from accredited universities.

art warning hong kong job searchDo not pay someone to find you a job

Employers pay the fee at a reputable employment agency. Do not be fooled by ads in newspapers promoting international jobs for a fee. Do not deal with any employment agency that requires a fee unless there is a money-back guarantee and even then think twice. When looking for jobs be cautious of frauds. Many agencies and recruiters take advantage of the problematic job situation for foreigners and provide very tempting job offers, which eventually turn out to be false.

Cost of Living

Hong Kong ranks among the ten most expensive cities in the world. The Hong Kong Special Administrative Region (SAR) is undoubtedly one of the most expensive places to live in the world. Hong Kong’s popularity among expatriates and its very limited available space drives up the cost of housing and the overall cost of living there. Other living costs such as food and fuel are high as well.

Statutory minimum wage (SMW)

With effect from 1 May 2013, the SMW rate is HK$30 per hour.

Immunizations

Immunizations are not required.

Run Hong Kong job search using the Internet's most powerful job search engine!

Jobs by Careerjet

For your Hong Kong job search, simply type keywords into the what box describing the kind of job you want, and enter a town, city or state in the where box. Then click the Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Compare results of your job search with Hong Kong job search by Indeed.

art tip Hong Kong job search tipIn recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or XING social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.


art_remember Hong Kong Job SearchYou may go for your Hong Kong job search right now, but when you find jobs you must instantly apply with your current CVs and cover letters.

art_tip Hong Kong Job Search

If you have a problem with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

art_tip Hong Kong Job SearchWrite a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for interview. If your cover letter writing is poor, use:

Other Hong Kong Job Search Info

We hope that your Hong Kong job search has been successful and you applied for a Hong Kong visa with Hong Kong work permit too. So, if your Hong Kong cover letter and Hong Kong CV are ready, you may distribute them to your future employers and start preparing for a Hong Kong interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Hong Kong job search!

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.