هونج كونج فيزا

التوظيف في هونغ كونغ طلب أكثر من تطبيق تأشيرة هونغ كونغ وفقط فقط واضح هونغ كونغ CV or استئناف هونغ كونغ مع هونغ كونغ غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - أنه يتطلب إعدادا وافيا. المشاكل التي في كل إمكانية حتى لم ذهنك عندما قررت بدء البحث عن وظيفة هونغ كونغ سوف تواجهك. لذا ، كن على استعداد لاتخاذ هونغ كونغ كما هو الحال مع كل الصعوبات والتناقضات والتحديات.

لا تأخذ على محمل الجد تأثير تأشيرة هونغ كونغ على نتيجة مغامرتك! فكر على سبيل المثال ، ستختبر قواعد وممارسات الهجرة غير المألوفة ، وإجراءات طلب العمل الغريبة ، واتجاهات اختيار الوظائف الغريبة ، والثقافة الإدارية الغريبة.

أصبحت هونغ كونغ المنطقة الإدارية الخاصة (SAR) من الصين في 1997. ومنذ ذلك الحين، يمكنك تقديم طلبات التأشيرة شخصيا في السفارة الصينية أو القنصلية في بلدك وعن طريق البريد الى وزارة الهجرة ريال هونغ كونغ.

معظم الزيارات ل هونغ كونغ هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي يمكن أن تكون ضد المصالح الغربية والأهداف المدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت سلطات هونغ كونغ بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب أن تمارس على مستوى عال من الوعي الأمني ​​ومراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات الحالية وصالحة ومؤمنة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

جواز السفر وهونغ كونغ فيزا

جواز سفر

سوف تحتاج إلى جواز سفر صالحة لمدة شهر واحد على الأقل بعد تاريخ إقامتك المقصود، أموال كافية لتغطية إقامتك دون العمل محليا، ودليل على فصاعدا / النقل العودة. تتطلب العديد من المناطق المجاورة من أن جواز سفرك ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل قبل أن تسمح لك بالدخول، لذلك إذا كنت تنوي السفر الإقليمي وراء هونغ كونغ، تأكد من أن جواز سفرك ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل بعد تاريخ كنت تخطط لدخول هذه المناطق.

هونج كونج فيزا

أنت لا تحتاج إلى تأشيرة دخول للزيارات السياحية تصل إلى 90 أيام. مواطني معظم البلدان لا يحتاجون إلى تأشيرة لعبور في هونغ كونغ.

الحصول على تأشيرة قبل زيارة هونج كونج لغرض الدراسة، مع الاخذ في العمالة والتدريب والاستثمار أو الإقامة.

تحتفظ هونغ كونغ نظام منفصل ومستقل الهجرة من أن البر الرئيسى للصين. هذا يعني أنه، على عكس البر الرئيسي للصين، ومعظم الزوار ليسوا بحاجة للحصول على تأشيرات في وقت مبكر. ومع ذلك، فإنه يعني أيضا أن التأشيرة لا تزال هناك حاجة لدخول البر الرئيسي للصين من هونج كونج.

لإقامة بدون تأشيرة، أو باستخدام تأشيرة التي لا تسمح العمل، قد تكون هناك حاجة يزره أحد لإثبات أن لديهم فصاعدا أو العودة ترتيبات السفر وأموال كافية لتغطية فترة إقامتهم دون عمل (على أساس تعريف الهجرة و) في هونغ كونغ. معظم المسافرين، وخاصة من الدول الغربية، لا يتم التحقق من الامتثال لهذه المتطلبات، ولكن ينبغي لجميع المسافرين تسمح لاحتمال أن الهجرة قد تختار أن تحقق لك. يجب عليك أيضا مراجعة لوائح الطيران الخاص بك، لأنها قد لا تسمح لك أن يطير إذا كنت لا تلبي شروط القبول المعلنة.

ويطلب من الطلاب في الحصول على تأشيرة دخول التعليم قبل بداية أي دورة دراسية في هونغ كونغ. من أجل الحصول على تأشيرة التعليم، ويجب أن اعترف الطالب إلى مدرسة أو جامعة معتمدة في هونغ كونغ. في بعض الحالات، فإن المدرسة بمثابة وكيل الطالب لقضايا التأشيرات والبقاء على اتصال مع دائرة الهجرة في صالحه.

تحقق العمل / متطلبات تأشيرة العمل على هونغ كونغ تصريح العمل الصفحة.

لمزيد من المعلومات حول التأشيرة هونغ كونغ، الاتصال بالسفارة أو القنصلية لجان المقاومة الشعبية الذي تقيم فيه

وائح الطيران

حتى إذا كان لديك تأشيرة دخول إلى الصين قد ترفض شركة الطيران للسماح لك لمجلس الإدارة. وذلك لأن شركات الطيران تواجه عقوبات من جانب الحكومات إذا الركاب ليسوا مؤهلين للدخول إلى البلاد وأنها هي أيضا مسؤولة عن تنفيذها مرة أخرى. عموما، لا توجد مشكلة إذا كان لديك فصاعدا (أو العودة) تذاكر. إذا لم يكن لديك واحدة من هذه، قد واجهت صعوبات. إذا كنت تخطط للعمل أو الدراسة لمدة عام قد لا ترغب في شراء تذكرة العودة، حتى هذا يمكن أن يكون مشكلة. في بعض الأحيان يمكنك التغلب على هذه المشكلة عن طريق شراء تذكرة استرداد أو استرداد جزئيا في وقت مبكر، أو حجز فنادق في الوجهة المقبلة ومصادرة الودائع.

تمديد التأشيرة

قد يكون منح تمديد الإقامة الخاص بك إذا كنت ينطبق على وزارة الهجرة SAR هونغ كونغ. إذا قدم الطلب إلى إدارة الهجرة هونغ كونغ مباشرة، ينبغي أن يتم السداد رسوم على استلام التاشيرة / تصريح دخول إما نقدا، عن طريق الدفع الالكتروني أو عن طريق الاختيار. وينبغي عبرت الاختيار، التي تدفع إلى "حكومة منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، 'بتاريخ بشكل صحيح وقعت.

التطعيمات

ليس مطلوبا من شهادات التطعيم.

غيرها من هونغ كونغ معلومات فيزا

إذا كان لديك هونغ كونغ غطاء إلكتروني . هونغ كونغ CV or استئناف هونغ كونغ جاهزون، البريد الإلكتروني لهم لأرباب العمل المحتملين المختارة خلال البحث عن وظيفة في هونغ كونغ.

عندما تتلقى دعوة لل هونغ كونغ مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة هونغ كونغ و تصريح عمل هونج كونج. ثم تعد نفسك ل هونغ كونغ مقابلة العمل ونلقي نظرة على هونغ كونغ اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل ما يفعل البوينت اند يترك, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع تأشيرة هونج كونج الخاصة بك.

Hong Kong Visa

Job search in Hong Kong demand more than the Hong Kong visa application and just the obvious Hong Kong CV writing and translation - it requires thorough preparation. Problems that in all possibility did not even cross your mind when you decided to start the Hong Kong job search will confront you. So, be prepared to take Hong Kong as it is with all of its difficulties, contradictions and challenges.

Do not take too lightly the influence the Hong Kong visa can have on the outcome of your adventure! Think for example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

Hong Kong became a Special Administrative Region (SAR) of China in 1997. Since then, you can make visa applications in person at a Chinese embassy or consulate in your home country and by mail to the Hong Kong SAR Immigration Department.

art_warning Hong Kong Visa

Most visits to Hong Kong are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.

You should exercise a high level of security awareness and monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current and valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Passport and Hong Kong Visa

Passport

You will require a passport that is valid for at least one month beyond the date of your intended stay, adequate funds to cover your stay without working locally, and evidence of onward/return transportation.  Many neighboring areas require that your passport is valid for at least six months before they will allow you to enter, so if you plan on regional travel beyond Hong Kong, make sure that your passport is valid for at least six months beyond the date you plan to enter such areas.  

Hong Kong Visa

You do not need a visa for tourist visits of up to 90 days. Nationals of most countries do not need a visa for transit in Hong Kong.

A visa is required before visiting Hong Kong for the purpose of study, taking up employment, training, investment or residence.

Hong Kong maintains a separate and independent immigration system from that of mainland China. This means that, unlike mainland China, most visitors do not need to obtain visas in advance. However, it also means that a visa is still required to enter mainland China from Hong Kong.

For a visa-free stay, or using a visa that does not allow employment, visitors may be required to prove that they have onward or return travel arrangements and sufficient funds to cover the period of their stay without working (based on Immigration's definition) in Hong Kong. Most travelers, especially from western countries, are not checked for compliance with these requirements, but all travelers should allow for the possibility that immigration might choose to check you.  You should also check with your airline's regulations, as they may not allow you to fly if you do not meet stated entry requirements. 

Students are required to receive an education visa before beginning any course of study in Hong Kong. In order to receive an education visa, the student must be admitted to an accredited school or university in Hong Kong. In some cases, a school will act as the student’s agent for visa issues and will liaise with the immigration department on his or her behalf.

Check Work/Employment Visa requirements on the Hong Kong Work Permit page.

art_tip Hong Kong VisaFor further information about the Hong Kong visa, contact the PRC embassy or consulate where you reside

Airline Regulations

Even if you have a visa to China the airline might refuse to allow you to board.  This is because airlines face penalties from governments if passengers are not eligible for entry to a country and they are also responsible for carrying them out again.  Generally, there is no problem if you have onward (or return) tickets.  If you don't have one of these, you might run into difficulties.  If you are planning to work or study for a year you might not want to buy a return ticket, so this can be a problem.  Sometimes you can overcome the problem by buying a refundable or partially refundable ticket in advance, or booking hotels in the next destination and forfeiting the deposit.

Visa extensions

You may be granted an extension of your stay if you apply to the Hong Kong SAR Immigration Department. If the application is submitted to the Hong Kong Immigration Department directly, payment of fees should be made upon collection of the visa/entry permit either in cash, by electronic payment or by check. The check should be crossed, made payable to ‘The Government of the Hong Kong Special Administrative Region,’ properly dated and signed.

Vaccinations

Vaccination certificates are not required.

Other Hong Kong Visa Info

If your Hong Kong job search and application for the Hong Kong visa and Hong Kong work permit/visa have been successful you should start preparing for the Hong Kong job interview.

Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Hong Kong visa.

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.