التوظيف في اندونيسيا

مع العمل في إندونيسيا ، إذا كنت تريد أن تؤخذ على محمل الجد تطبيق وظيفة لديك للنظر في جميع الاختلافات الوطنية. يتطلب التوظيف في إندونيسيا أكثر من مجرد الوضوح اندونيسيا السيرة الذاتية . اندونيسيا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - أنه يتطلب إعداد دقيق.

هل سيكون في مواجهة المشاكل التي في جميع الاحتمالات حتى لم ذهنك عندما قررت البحث عن العمل في إندونيسيا. لا تأخذ على محمل الجد تأثير التوظيف في إندونيسيا على نتيجة مغامرتك! على سبيل المثال ، ستختبر قواعد وممارسات الهجرة غير المألوفة وإجراءات طلب العمل الغريبة واتجاهات اختيار الوظائف الغريبة وثقافة الإدارة الغريبة.

تعامل إندونيسيا مع جرائم المخدرات بشدة. عقوبة الإعدام إلزامية لأولئك المدانين بتهمة الاتجار أو التصنيع أو الاستيراد أو التصدير أكثر من 15 g للهيروين ، 30 g من المورفين ، 30 g من الكوكايين ، 500 g من الحشيش ، 200 g من راتينج القنب و 1.2 كغم من الأفيون. إن امتلاك هذه الكميات هو كل ما نحتاجه لكي تتم إدانتك

معظم الزيارات ل أندونيسيا هي خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. يجب عليك ممارسة درجة عالية من الحذر بسبب العنف وتدهور الوضع الأمني.
لا تزال مستويات عالية من النشاط الإجرامي، وكذلك المظاهرات والاحتجاجات وحواجز الطرق غير المشروعة في بعض الأحيان مصدر قلق في جميع أنحاء البلاد. في السنوات الأخيرة، قامت السلطات الإندونيسية عددا من التحقيقات وعمليات ضد الجرائم المتعلقة بالمخدرات والشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

ندرك أهمية المهارات اللغوية. ويعتقد كثير من الناس أن وجود دراسة لغة أجنبية في المدرسة أو الكلية يعني كنت قادرا على التحدث بهذه اللغة - ولكن لا يكون مخطئا. الحاجة إلى إقناع رئيسك في العمل أو اجتياز المقابلة في اللغة التي لا يمكن أن تثبت لغتك الأم الكثير أكثر صعوبة مما قد تتوقع.

أنت بحاجة إلى قبول أن عدم معرفة اللغة المحلية سوف يضع لك في العيب الحقيقي من الباحثين عن العمل المحلية. وتعتبر المعرفة الأساسية للغة المحلية اللازمة لمواجهة أعباء الحياة اليومية مكتب والحياة خارج العمل.

الإنترنت هو الآن أفضل مكان للوصول إلى معلومات التوظيف. ومع ذلك، فمن ملزمة لاستخدام العديد من مصادر العمل المختلفة ممكن للعثور على المراكز المفتوحة. وهذا يشمل الوطنية والإقليمية والمحلية، والحكومة، الكلية، الجامعة والمواقع الإلكترونية للشركة.

في البحث الفعال عن العمل في إندونيسيا ، يجب أن تكمل البحث عن وظيفة عبر الإنترنت من خلال الأساليب التي هي أكثر تقليدية ل وظائف في إندونيسيا يتم الإعلان عنها بطرق مختلفة وبعض الوظائف في إندونيسيا لا يتم الإعلان عنها في أشكال تقليدية على الإطلاق. أكثر من نصف الجميع العمل في إندونيسيا لم يتم الإعلان عنها على الإطلاق، وتمتلئ عن طريق الإحالة أو الشبكات. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وذلك هو جانب هام جدا في عملية البحث عن عمل.

مع العمل في اندونيسيا، في كثير من الأحيان، فإنه ليس ما تعرفه ولكن الذين تعرفهم

الطريقة الشائعة لإيجاد عمل في إندونيسيا هي من خلال توصيات الأصدقاء والأقارب والزملاء.

البحث عن وظيفة في إندونيسيا باستخدام أقوى محرك بحث عن وظيفة على الإنترنت!

Pekerjaan القادمين الجدد وCareerjet

للعثور على وظيفتك في إندونيسيا ، اكتب ببساطة الكلمات الرئيسية أو المسمى الوظيفي أو اسم الشركة في APA / ما مربع واصفا هذا النوع من الوظيفة التي تريدها وأدخل المدينة أو المنطقة أو الرمز البريدي في دي مانا / حيث مربع. ثم انقر على كاري / البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

تقوم شركة Careerjet بالبحث عن وظيفة في إندونيسيا مدرجة في جميع مجالس الوظائف الرئيسية ومواقع الصحف ومواقع الصناعات المتخصصة ومواقع الوظائف الخاصة بالشركات. وتشمل هذه:

monster.co.id، theladders.co.uk، jobs2web.com، jobsdb.co.id، jobsdb.co.id، carilowongankerja.com، jobstreet.co.id، cicurug.com، jakjobs.com، jobindo.com، indojob.net، gkarir.com، klikkarir.com، ubaya.ac.id، dblowongan.com، lowongan.asia، sampoernafoundation.org، ugm.ac.id، jobplaza.co.id، jobitcom.com، progressiverecruitment.com، poskerja.com، progressive.co.uk taonline.com، oilandgasjobsearch.com، id.88db.com، justengineers.net، justconstruction.net، justlanded.com، learn4good.com، staffnurse.com، worldwideworker.com ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية . قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

وظائف أخرى في اندونيسيا معلومات

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة اندونيسيا والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد اندونيسيا غطاء إلكتروني . اندونيسيا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني لهم على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في إندونيسيا.

عندما تتلقى دعوة لل اندونيسيا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على اندونيسيا تأشيرة . تصريح العمل اندونيسيا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على اندونيسيا زيها لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك العمالة في إندونيسيا!

Employment in Indonesia

With employment in Indonesia, if you want your job application to be taken seriously you have to consider all national differences. The employment in Indonesia requires more than just the obvious Indonesia CV and Indonesia cover letter writing and translation - it requires careful preparation.

You will be confronted with problems that in all probability did not even cross your mind when you decided to search for job in Indonesia. Do not take too lightly the influence the employment in Indonesia can have on the result of your adventure! For example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

Indonesia treats drug offenses severely. The death penalty is mandatory for those convicted of trafficking, manufacturing, importing or exporting more than 15 g of heroin, 30 g of morphine, 30 g of cocaine, 500 g of cannabis, 200 g of cannabis resin and 1.2 kg of opium. Possession of these quantities is all that is needed for you to be convicted

Most visits to Indonesia are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. You should exercise a high degree of caution due to violence and deteriorating security situation.
High levels of criminal activity, as well as demonstrations, protests and occasional illegal roadblocks remain a concern throughout the country. In recent years, the Indonesian authorities have carried out a number of investigations and operations against drug related crimes and terrorist networks.
Monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Realize the importance of language skills. Many people believe that having studied the foreign language at school or college means you are able to speak that language – but do not be mistaken. Having to convince your boss or pass an interview in language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

You need to accept that not knowing of local language will put you at real disadvantage from the local job seekers. The basic knowledge of the local language is considered necessary to cope with daily office life and life outside work.

The Internet is now the best place to access employment information. However, it is vise to use as many different employment sources as possible to find open positions. This includes national, regional, local, government, college, university and company websites.

In effective search for employment in Indonesia, you should complement online job search by methods that are more traditional because jobs in Indonesia are advertised in different ways and some employment in Indonesia are not advertised in traditional forms at all. More than half of all work in Indonesia are not advertised at all and are filled through referrals or networking. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the job search process.

With employment in Indonesia, quite often, it is not what you know but whom you know

A common way to find employment in Indonesia is through recommendations of friends, relatives and colleagues.

Find employment in Indonesia using the most powerful job search engine on the Internet!

Pekerjaan oleh Careerjet

To find your employment in Indonesia, simply type keywords, job title or company name into the apa/what box describing the kind of job you want and enter a city, region or postcode in the di mana/where box. Then click the Cari/Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet searches for employment in Indonesia listed on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:

monster.co.id, theladders.co.uk, jobs2web.com, jobsdb.co.id, jobsdb.co.id, carilowongankerja.com, jobstreet.co.id, cicurug.com, jakjobs.com, jobindo.com, indojob.net, gkarir.com, klikkarir.com, ubaya.ac.id, dblowongan.com, lowongan.asia, sampoernafoundation.org, ugm.ac.id, jobplaza.co.id, jobitcom.com, progressiverecruitment.com, poskerja.com, progressive.co.uk taonline.com, oilandgasjobsearch.com, id.88db.com, justengineers.net, justconstruction.net, justlanded.com, learn4good.com, staffnurse.com, worldwideworker.com and hundreds more.

If you are unhappy with presented jobs you may use another powerful job search engine covering the different job sources.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV/resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other employment in Indonesia Info

To be successful in your Indonesia job search and getting jobs you want, you need prepare Indonesia cover letter and Indonesia CV which you must email them instantly to the prospective employers selected during job search in Indonesia.

When you receive an invitation to the Indonesia job interview, you may apply for the Indonesia visa and Indonesia work permit. Then prepare yourself for job interview and take a look at Indonesia dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your employment in Indonesia!