اندونيسيا قواعد اللباس

إن العيش في إندونيسيا ليس هو نفسه الذهاب إلى إندونيسيا. يجب أن تكون على استعداد لاتخاذ أندونيسيا كما هو الحال مع جميع ما لديه صعوبات وتناقضات والتحديات. العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، العمالة في إندونيسيا يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح اندونيسيا السيرة الذاتية و اندونيسيا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة.

ستواجه مشاكل ربما لم تخطر ببالك حتى عندما تبدأ البحث عن وظيفة في إندونيسيا. لا تحصل على فكرة خاطئة عن التأثير الذي يمكن أن يكون لها على مغامرتك! على سبيل المثال ، سوف تواجه قواعد وممارسات الهجرة المختلفة وإجراءات تقديم الطلبات واتجاهات الاختيار وثقافة الإدارة.

قواعد اللباس في إندونيسيا لمقابلات العمل

من المهم أن تثبت في اندونيسيا مقابلة العمل حسن المظهر وكذلك حسن الخلق. أزل قبعتك والنظارات الشمسية عند الذهاب إلى المنزل.

المظهر لا يهم. يعلق الإندونيسيون أهمية كبيرة على المظاهر وسوف يبدوا أن نظرة الأعمال التجارية طويلة. يعتمد اللباس الرسمي على الصناعة ، مع كون المصرفية والتمويل الأكثر تحفظًا.

تذكر ، كيف ترتدي ملابسك هي أحد أهم العوامل في لم يتم التعاقد في إندونيسيا

قم ببحثك عن الشركة التي تجري فيها مقابلة. تعرف على ما يرتديه موظفوها ثم ارتدي ثيابهم أو أجمل منهم. كلما كنت في شك ، فإن أفضل سياسة هي الدعوة إلى الأمام والاستعلام عن متطلبات اللباس. إذا لم تكن متأكدًا من الملابس المطلوبة للمقابلة ، فلبس الجانب المحافظ.

تذكر أن الجو حار ، لذا فمن الأفضل ارتداء الملابس التي تتميز بخفة وزنها وتنفسها مثل القطن أو الكتان. ارتدِ ملابس أنيقة ومهنية لجميع المقابلات ، حتى في الوظائف ذات الصلة بالخدمة ، مثل تلك الموجودة في المطاعم. التفاصيل الدقيقة عن ملابسك ستضمن احترامك لمقابلتك.

الرجال عادة ما يرتدي البدلاء المحافظين الأسود أو الرمادي أو الأزرق الداكن أو الأزرق الداكن أو البني ، والقمصان المضغوطة جيدًا باللون الأبيض أو الأزرق الفاتح والعلاقات العادية المحافظة أو العلاقات مع الأنماط الصغيرة. يجب أن تكون حذائك المصقول للغاية كلاسيكية بألوان داكنة تتناسب مع الزي.

نساء يجب ارتداء الملابس بشكل محافظ مع التأكد من أنها مغطاة جيدًا من الكاحل إلى الرقبة وتجنب الملابس الضيقة. ارتدِ فقط خاتم زواج أو خاتم خطوبة. كمية خفيفة من الماكياج على ما يرام. من الأفضل للمرأة أن تبدو بسيطة ، بدون مجوهرات أو إكسسوارات ملفتة للنظر.

فستان للحصول على الوظيفة التي تريدها، وليس لهذا المنصب لديك

القبعات ، الباندانا ، الشورتات ، مجوهرات ثقب الجسم ، أحذية التنس ، الأحذية الرياضية ، التعرق ، الملابس الغير مهذبة ، الجينز ، القميص ، الصنادل ، الأحذية ذات الأصابع المفتوحة والثونغ.

تغطية أي الوشم واضحة وثقب الجسم.

من الضروري تنظيف الشعر والأظافر. إذا كانت الرياح تهب ، فقم بتمشيط شعرك قبل إجراء أول اتصال في مكتب الاستقبال.

لا تحمل زجاجة الماء أو قدح القهوة. تحمل سوى مجلد ضئيلة بك عقد الوثائق طلب وظيفة والسير الذاتية.

لا تمضغ أي شيء على الإطلاق ولا تدخن قبل المقابلة.

عند بدء العمل، ونطلب في اليوم الأول ما عادة هي رمز اللباس ومحاولة لمطابقة أنه في الأيام التالية.

بشكل عام، يتطلب العمل المكتبي يوما بعد يوم ما وصفها بأنها أفضل عارضة الأعمال. السراويل الطويلة والقمصان قصيرة الأكمام للرجال وعارضة فساتين للنساء مقبولة.

غيرها من اندونيسيا اللباس قانون المعلومات

عندما تتلقى دعوة لل اندونيسيا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة اندونيسيا و تصريح العمل اندونيسيا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على اندونيسيا زيها لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

متابعة مقابلة عمل مع رسالة شكر. أرباب العمل يعتبرون هذا مؤشرا على الاهتمام الكبير الخاص بك في هذا المنصب.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك اندونيسيا زيها.

Indonesia Dress Code

Living in Indonesia is not the same as going on vacation to Indonesia. You should be prepared to take Indonesia as it is with all of its difficulties, contradictions and challenges. Working abroad sounds like an adventure to many people. However, employment in Indonesia requires more than just the obvious Indonesia CV and Indonesia cover letter writing and translation.

You will face issues that probably did not even cross your mind when you start search for Indonesian jobs. Do not get the wrong idea about the impact they can have on your adventure! For example, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

Indonesia Dress Code for Job Interviews

It is important to demonstrate at Indonesia job interview good appearance as well as good manners. Remove your hat and sunglasses when going indoors.

Appearances do matter. Indonesians place a high value on appearances and looking businesslike will go a long way. Dress code depends on the industry, with banking and finance being the most conservative.

art_remember Indonesia Dress CodeRemember, how you dress is the one of the most important factors of being hired in Indonesia

Do your research about the company where you are interviewing. Find out what their employees wear and then dress as they are or nicer than that. Whenever you are in doubt, the best policy is to call ahead and inquire about the dress requirements. If not sure what attire is required for the interview, dress on the conservative side.

Remember it is hot, so clothing in a lightweight, breathable material, such as cotton or linen is best. Dress neatly and professionally for all interviews, even for service-related positions, such as those in restaurants. Meticulous details of your outfit would guarantee your interviewer respect.

Men usually wear conservative black, gray, navy, dark blue or brown suits, white or light blue well-pressed shirts and conservative plain ties or ties with small patterns. Your highly polished shoes should be classic in dark colors matching the outfit.

Women should dress conservatively ensuring that they are well covered from ankle to neck and avoiding tight fitting clothes. Wear just a wedding ring or engagement ring. A light amount of makeup is fine. It is preferable for women to look simple, without eye-catching jewelry or accessories.

art tip Indonesia dress codeDress for the job you want, not for the job you have

Caps, bandannas, shorts, body piercing jewelry, tennis shoes, athletic shoes, sweats, unkempt clothes, jeans, singlets, sandals, open-toed shoes and thongs are never acceptable.

Cover any visible tattoos and body piercing.

Clean hair and fingernails are essential. If the wind was blowing, comb your hair before making first contact at the reception.

Do not carry a water bottle or coffee mug. Carry only a slim folder holding your job application documents and CVs.

Do not chew anything at all and do not smoke before interview.

When you start working, ask on the first day what the dress code usually is and try to match that on the following days.

In general, day-to-day office work requires what is best described as business casual. Long trousers and short-sleeved shirts for men and casual dresses for women are acceptable.

Other Indonesia Dress Code Info

We hope that your Indonesia job interview has been successful. Follow up the job interview with a thank you letter. Employers regard this as an indication of your strong interest in the position.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Indonesia dress code.

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.