معلومات اندونيسيا

اندونيسيا الموقع

العمل في إندونيسيا يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة اندونيسيا يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح اندونيسيا السيرة الذاتية و اندونيسيا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة ، فإنه يتطلب إعدادا شاملا. سوف تواجه مشاكل ربما لم تخطر على بالك عندما اتخذت قراراً بالحصول على العمالة في إندونيسيا.

لا تأخذ على محمل الجد جدا النفوذ الذي يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة المختلفة والممارسات والإجراءات غريبة وظيفة التطبيق، ومعايير الاختيار وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

مرة:

GMT + 7: توقيت غرب الاندونيسي - سومطرة وجاوا وغرب / وسط كاليمانتان
GMT + 8: الوسطى الإندونيسية الزمان - بالي، جنوب / شرق كاليمانتان سولاويزي ونوسا تينجارا
GMT + 9: بالتوقيت الشرقي الاندونيسي - مالوكو وبابوا

رمز البلد الهاتف: 62

رمز الإنترنت الدولي: الهوية

كهرباء: 230 فولت AC، 50Hz لكن 127 فولت لا يزال قيد الاستخدام في بعض المناطق. المقابس المستخدمة هي على النمط الأوروبي مع اثنين من المسامير المعدنية الدائرية.

اندونيسيا يعامل جرائم المخدرات بشدة. عقوبة الإعدام الإلزامية للمدانين من الاتجار أو تصنيع أو استيراد أو تصدير أكثر من 15 غرام من الهيروين، 30 غرام من المورفين، 30 غرام من الكوكايين، 500 غرام من القنب، 200 غرام من راتنج القنب و1.2 كيلوغرام من الأفيون. حيازة هذه الكميات هو كل ما هو مطلوب بالنسبة لك يدان.

معظم الزيارات إلى اندونيسيا خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. يجب عليك ممارسة درجة عالية من الحذر بسبب العنف وتدهور الوضع الأمني.
لا تزال مستويات عالية من النشاط الإجرامي، وكذلك المظاهرات والاحتجاجات وحواجز الطرق غير المشروعة في بعض الأحيان مصدر قلق في جميع أنحاء البلاد. في السنوات الأخيرة، قامت السلطات الإندونيسية عددا من التحقيقات وعمليات ضد الجرائم المتعلقة بالمخدرات والشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

عطلة سنوية: غالبية الإندونيسيين والمغتربين تأخذ إجازات سنوية خلال العطل المدرسية:

  • عطلة العام الدراسي الجديد - المعروفة باسم libur kelas kenaikan (تصل درجات عطلة)، وعادة ما يحدث لعدة أسابيع 2-3 بين أواخر يونيو وأوائل يوليو تموز. هي تختلف التواريخ، اعتمادا على كل محافظة / المنطقة. تبدأ العطلة من يوم الاثنين في الأسبوع الأول إلى السبت في الأسبوع الماضي.
  • منتصف المدة عطلة، تهدف إلى فصل فصلين دراسيين. فإنه يأخذ مكان لمدة أسبوعين في الفترة بين أواخر ديسمبر وأوائل يناير، وبالتزامن مع عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. اليوم البداية والنهاية ليست سوى مثل عطلة العام الدراسي الجديد.
  • عطلة عيد الفطر المبارك (أو عطلة lebaran)، يستمر لمدة حوالي أسبوعين. تاريخ يختلف وفقا للتقويم الإسلامي.
  • الصيام عطلة / رمضان عطلة (أو عطلة puasa)، عن 1 الشهر. تاريخ يختلف وفقا لالتقويم الإسلامي. هذا الكسر جنبا إلى جنب في الغالب مع عطلة عيد الفطر المبارك. أحيانا يمكن أن يكون عطلة 2 شهرا. المدرسة عادة ما تبدأ في أول يوم اثنين في الشهر الجديد

إجازات رسمية:

  • السنة الصينية الجديدة - 8 فبراير
  • هاري رايا اسم نيبى (الهندوسية السنة الجديدة) - 9 مارس
  • الجمعة العظيمة - 25 مارس
  • عيد الصعود - 5 مايو
  • ليلت في حي المعراج (ليلة الإسراء والمعراج) - 5 مايو
  • يوم Waisak (عيد ميلاد بوذا) - 14 مايو
  • عيد الفطر (نهاية شهر رمضان) - 7 يوليو
  • يوم الاستقلال - 17 أغسطس
  • عيد الأضحى (عيد الأضحى) - 13 سبتمبر
  • رأس السنة الهجرية - 3 أكتوبر
  • ميلاد النبي الامم المتحدة (ولادة النبي محمد) - 12 كانون الأول (يحتفل بعد أيام 5 للشيعة)
  • يوم عيد الميلاد - 25 ديسمبر
  • الملاكمة يوم - 26 ديسمبر

ساعات العمل:

  • مكاتب - من الاثنين إلى الجمعة 9: 00 - 17: 00 أو 08: 00-16: 00
  • البنوك - من الاثنين الى الخميس 08: 00-14: 00. الجمعة 08: 00-12: 00. السبت 08: 00-11: 00 (بعض الفروع)
  • متاجر - الإثنين إلى الأحد 09: 00 - 21: 00
  • مكتب بريد - من الاثنين الى الجمعة 08: 00-16: 00، السبت 08: 00-13: 00 (لساعات قد تكون أطول في مراكز المدن).

خلفيّة: بدأت الهولندية لاستعمار إندونيسيا في القرن 17th في وقت مبكر. احتلت اليابان الجزر من 1942 ل1945. أعلنت اندونيسيا استقلالها قبل استسلام اليابان في وقت قريب، ولكنه بحاجة إلى أربع سنوات من القتال الوحشي في بعض الأحيان، مفاوضات متقطعة وساطة الأمم المتحدة قبل افقت هولندا على نقل السيادة في 1949. فترة الديمقراطية البرلمانية في بعض الأحيان جامحة انتهت في 1957 عندما أعلن الرئيس SOEKARNO الأحكام العرفية وضعت "الديمقراطية الموجهة". بعد محاولة انقلاب فاشلة في 1965 من قبل المتعاطفين مع الشيوعية المزعومة، SOEKARNO السلطة فضفاضة تدريجيا. من 1967 حتى 1988، استبعد الرئيس سوهارتو اندونيسيا مع حكومته "النظام الجديد". بعد الإطاحة الشغب سوهارتو في 1998، جرت انتخابات تشريعية حرة ونزيهة تجري في 1999. واندونيسيا هي الآن الثالثة الديمقراطية الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم، وهي أكبر دولة أرخبيل في العالم، وأكبر دولة في العالم، مسلم الأغلبية. تشمل التخفيف من حدة الفقر، وتحسين التعليم، ومنع الإرهاب، وتعزيز الديمقراطية بعد أربعة عقود من الحكم الاستبدادي، وتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية والمالية والقضاء على الفساد، وإصلاح نظام العدالة الجنائية، وعقد الجيش والشرطة للمساءلة عن انتهاكات حقوق الإنسان، التصدي لتغير المناخ القضايا الراهنة و مكافحة الأمراض المعدية، وخاصة تلك ذات الأهمية العالمية والإقليمية. في 2005، وصلت اندونيسيا الى اتفاق سلام تاريخي مع الانفصاليين المسلحين في آتشيه، مما أدى إلى إجراء انتخابات ديمقراطية في اتشيه في ديسمبر 2006. تواصل إندونيسيا لمواجهة كثافة منخفضة المقاومة المسلحة في بابوا قبل حركة بابوا الحرة الانفصالية.

عاصمة: جاكرتا

المناخ: مداري، حار ورطب - أكثر اعتدالا في المرتفعات

جماعات عرقية: الجاوية 40.1٪، السودانية 15.5٪، الملايو 3.7٪، باتاك 3.6٪، المادريز 3٪، البيتاوي 2.9٪، مينانغكابو 2.7٪، البجينيزية 2.7٪، Bantenese 2٪، Banjarese 1.7٪، البالية 1.7٪، آتشيه 1.4٪، داياك 1.4 ٪، الساساك 1.3٪، 1.2 الصينية٪، وغيرها من 15٪ (2010 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

اللغات: الأندونيسية (الرسمية)، المعروف في تلك اللغة كما بعثة اندونسيا. اللغة الإنجليزية، الهولندية، هجات محلية. عموما لا تستخدم اللغة الإنجليزية على نطاق واسع. أكثر من 700 اللغات قيد الاستخدام في إندونيسيا.

معلومات اخرى اندونيسيا

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة اندونيسيا والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد اندونيسيا غطاء إلكتروني و اندونيسيا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني لهم على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في إندونيسيا.

عندما تتلقى دعوة لل اندونيسيا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على اندونيسيا تأشيرة و تصريح العمل اندونيسيا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على اندونيسيا زيها لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع معلوماتنا اندونيسيا.

Indonesia Information

Indonesia location

Working in Indonesia sounds like an adventure to many people. However, Indonesia job search requires more than just the obvious Indonesian CV writing and translation, it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even came to your mind when you made a decision to get an employment in Indonesia.

Do not take too lightly the influence they can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job selection criteria and out of the ordinary management culture.

Time:

GMT +7: Western Indonesian Time - Sumatra, Java, west/central Kalimantan
GMT +8: Central Indonesian Time - Bali, south/east Kalimantan, Sulawesi, Nusa Tenggara
GMT +9: Eastern Indonesian Time - Maluku, Papua

Telephone country code: 62

Internet country code: .id

Electricity: 230 volts AC, 50Hz but 127 volts is still in use in some areas. Plugs used are European-style with two circular metal pins.

art_warning Indonesia Information

Indonesia treats drug offenses severely. The death penalty is mandatory for those convicted of trafficking, manufacturing, importing or exporting more than 15 g of heroin, 30 g of morphine, 30 g of cocaine, 500 g of cannabis, 200 g of cannabis resin and 1.2 kg of opium. Possession of these quantities is all that is needed for you to be convicted.

Most visits to Indonesia are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. You should exercise a high degree of caution due to violence and deteriorating security situation.
High levels of criminal activity, as well as demonstrations, protests and occasional illegal roadblocks remain a concern throughout the country. In recent years, the Indonesian authorities have carried out a number of investigations and operations against drug related crimes and terrorist networks.
Monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Annual vacation: Majority of Indonesians and expatriates take annual vacations during school holidays:

  • New school year holiday - known as libur kenaikan kelas (up-grading holiday), usually takes place for 2–3 weeks between late June and early July. Dates are vary, depending on each province/region. The holiday starts from Monday in the first week to Saturday in the last week.
  • Mid-term holiday, aims to separate the two semesters. It takes place for two weeks between late December and early January, coinciding with Christmas and New Year holidays. The starting and ending day are just like the new school year holiday.
  • Eid al-Fitr holiday (or lebaran holiday), lasts for around two weeks. Date varies according to the Islamic calendar.
  • Fasting Holiday / Ramadhan Holiday (or puasa holiday), about 1 month. Date varies according to Islamic Calendar. This break mostly combined with the Eid al-Fitr holiday. Sometimes it can be 2-month holiday. School usually start at the first Monday in the new month

Public Holidays:

  • Chinese New Year - 8 February
  • Hari Raya Nyepi (Hindu New Year) - 9 March
  • Good Friday - 25 March
  • Ascension Day - 5 May
  • Lailat al Miraj (Night of Ascension) - 5 May
  • Waisak Day (Buddha's Birthday) - 14 May
  • Eid al-Fitr (End of Ramadan) - 7 July
  • Independence Day - 17 August
  • Eid al-Adha (Feast of Sacrifice) - 13 September
  • Islamic New Year - 3 October
  • Milad un Nabi (Birth of the Prophet Muhammad) - 12 December (Celebrated 5 days later for Shi'a)
  • Christmas Day - 25 December
  • Boxing Day - 26 December

Business Hours:

  • Offices - Mon to Fri 9:00 - 17:00 or 08:00-16:00
  • Banks – Mon-Thurs 08:00-14:00; Fri 08:00-12:00; Sat 08:00-11:00 (some branches)
  • Stores - Mon to Sun 09:00 - 21:00
  • Post Office - Mon-Fri 08:00-16:00, Sat 08:00-13:00 (hours may be longer in city centers).

Background: The Dutch began to colonize Indonesia in the early 17th century. Japan occupied the islands from 1942 to 1945. Indonesia declared its independence shortly before Japan's surrender, but it required four years of sometimes brutal fighting, intermittent negotiations and UN mediation before the Netherlands agreed to transfer sovereignty in 1949. A period of sometimes-unruly parliamentary democracy ended in 1957 when President SOEKARNO declared martial law and instituted "Guided Democracy." After an abortive coup in 1965 by alleged communist sympathizers, SOEKARNO gradually loose power. From 1967 until 1988, President SUHARTO ruled Indonesia with his "New Order" government. After rioting toppled SUHARTO in 1998, free and fair legislative elections took place in 1999. Indonesia is now the world's third most populous democracy, the world's largest archipelagic state and the world's largest Muslim-majority nation. Current issues include alleviating poverty, improving education, preventing terrorism, consolidating democracy after four decades of authoritarianism, implementing economic and financial reforms, stemming corruption, reforming the criminal justice system, holding the military and police accountable for human rights violations, addressing climate change and controlling infectious diseases, particularly those of global and regional importance. In 2005, Indonesia reached a historic peace agreement with armed separatists in Aceh, which led to democratic elections in Aceh in December 2006. Indonesia continues to face low intensity armed resistance in Papua by the separatist Free Papua Movement.

Capital: Jakarta

Climate: tropical, hot and humid - more moderate in highlands

Ethnic groups: Javanese 40.1%, Sundanese 15.5%, Malay 3.7%, Batak 3.6%, Madurese 3%, Betawi 2.9%, Minangkabau 2.7%, Buginese 2.7%, Bantenese 2%, Banjarese 1.7%, Balinese 1.7%, Acehnese 1.4%, Dayak 1.4%, Sasak 1.3%, Chinese 1.2%, other 15% (2010 est.)

Languages: Indonesian (official), known in that language as Bahasa Indonesia. English, Dutch, local dialects. English is generally not widely spoken. More than 700 languages are in use in Indonesia.

Other Indonesia Information

We hope that your Indonesia job search has been successful and you have your Indonesia visa with Indonesia work permit too. So, if your Indonesia cover letter and Indonesia CV are ready, you may email them to your future employers and start preparing for a Indonesia job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with our Indonesia information.

Copyright © 2017 jobERA.com. All Rights Reserved.