اندونيسيا وظيفة نصائح مقابلة

العمل في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، اندونيسيا مقابلة عمل يتطلب إعدادا وافيا للحصول على العمل في إندونيسيا. سوف تواجه القضايا التي ربما حتى لم ذهنك عند البدء في التخطيط للحصول على العمل في إندونيسيا.

كن على دراية بالتأثير الذي يمكن أن تحدثه على نتيجة مغامرتك! على سبيل المثال ، سوف تواجه القواعد والممارسات المختلفة للهجرة ، وإجراءات تقديم طلبات التوظيف ، واتجاهات الاختيار ، والثقافة الإدارية.

تعامل إندونيسيا مع جرائم المخدرات بشدة. عقوبة الإعدام إلزامية لأولئك المدانين بتهمة الاتجار أو التصنيع أو الاستيراد أو التصدير أكثر من 15 g للهيروين ، 30 g من المورفين ، 30 g من الكوكايين ، 500 g من الحشيش ، 200 g من راتينج القنب و 1.2 كغم من الأفيون. إن امتلاك هذه الكميات هو كل ما نحتاجه لكي تتم إدانتك

معظم الزيارات ل أندونيسيا هي خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
يجب أن تمارس على مستوى عال من الوعي الأمني ​​يرجع إلى العنف وتدهور الوضع الأمني. لا تزال مستويات عالية من النشاط الإجرامي، وكذلك المظاهرات والاحتجاجات وحواجز الطرق غير المشروعة في بعض الأحيان مصدر قلق في جميع أنحاء البلاد.
في السنوات الأخيرة، قامت السلطات الإندونيسية عددا من التحقيقات وعمليات ضد الجرائم المتعلقة بالمخدرات والشبكات الإرهابية. مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية.
تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. يحمل دائما نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية (جواز سفر، تأشيرة دخول سارية المفعول ورخصة العمل). تم احتجاز المسافرين للاستجواب لعدم وجود جوازات سفر معهم.
الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

الاستعداد لمقابلة أكثر من وظيفة في اندونيسيا ولا ينبغي أن نندهش لتلقي اختبار مدخل قبل مقابلة العمل. معظم المقابلات تستمر حوالي دقيقة 45-60، ولكن ليس هناك أي حدود زمنية صارمة. ويمكن أن تشمل عملية المقابلة الخطوات التالية: اختبار نفسي، اختبار الذكاء، مقابلة الموارد البشرية، مقابلة المستخدم، الفحص الطبي والمقابلة الإدارة.

قبل المقابلة، والعمل على جهازك مهارات مقابلة العمل وكيف ل التحدث بشكل فعال. قواعد جيدة وخطاب متماسك إجبارية. الاستماع إلى نفسك عندما تتحدث - هل تميل إلى نزهة على، الاندفاع كلماتك أو اتخاذ توقف طويل أكثر من اللازم؟ التحدث مع أفراد الأسرة والأصدقاء، وقراءة بصوت عال أو ممارسة أمام المرآة لتصبح محاورا أفضل. التحدث بوضوح، ببطء ومع هياكل جملة بسيطة تدل علمك للصناعة و / أو الشركة. تحقق مقابلة العمل Do و لا وقت للانتظار.

تأكد من أنك تعرف المصطلحات التقنية من القطاع الخاص في الإندونيسية، وكذلك بعض التفاصيل عن الشركة التي تتقدم بطلب ل. لذلك، عليك أن تكون قادرا على شرح كيفية خبراتكم ومهاراتكم تطابق متطلبات الشركة لهذا المنصب. تحقق موقع ويب للشركة وتقرير سنوي. لا تنسى أن جوجل عن الشركة والوظيفة.

ممارسة (ويفضل باللغة الإندونيسية) الخاص بك قليلة-الجمل "خطاب"من أنت وماذا تفعل. لا الأنين. لا نتحدث عن كونه عاطل عن العمل. لا تفريغ على صاحب العمل السابق.

تميل المقابلات الوظيفية في إندونيسيا إلى أن تكون رسمية جدا - يسأل أساسا أسئلة على أساس المقدرة. يجب عليك أن تنظر كل مقابلة أن يكون "الحوار" التي تسمح المقابلة لتقييم ما إذا كنت تلبية متطلبات وتناسب الشخصية للموقف مع الشركة. أيضا، تكون على استعداد لإظهار المهارات والخبرات الخاصة بك.

تحتاج إلى إثبات أنك مرنة وحساسة ثقافيا، وقادرة على التكيف مع الظروف وثقافات جديدة، والتي لديكم بعض المثابرة والدافع (لهذا المنصب، وليس المكان!). محاولة لإظهار بعض المعرفة عن تاريخ الاندونيسية والسياسة والثقافة.

الالتزام بالمواعيد هو أمرٌ متوقعٌ ومتوقع ، لذا يجب أن تصل في وقتٍ مبكرٍ لبضع دقائق لإتاحة الوقت للذهاب من خلال أمن المبنى وأوقات مرور المصعد وإجراءات الاستقبال (بطاقات الأمان). اغلق هاتفك المحمول. ومع ذلك ، قد تجد الشخص الذي يجري المقابلة معك متأخرًا! يجب عليك عدم التعليق أبداً على بدء الاجتماع في وقت متأخر أو أي شخص يصل متأخراً.

تستطيع تحمل مجلد ضئيلة بك عقد الوثائق طلب وظيفة والسير الذاتية. عموما وغيرها من الوثائق مثل خطابات المرجعية ونسخ من الشهادات الأكاديمية التي يمكن أن يقدم في مرحلة لاحقة.

قد تجري بعض الشركات الأجنبية والدولية لتوظيفها في جميع أنحاء العالم مقابلات خلال هاتف ثم شخصياً أو عن طريق الفيديو كونها تتطلب المزيد من المقابلات.

اذا لم يكن احد متاح لأعرض لكم، مصافحة كل شخص وأعرض نفسك. تبدأ دائما مع الشخص الأكبر سنا أو أقدم أولا. مصافحة حازمة مناسبة ومشاريع الثقة. جعل العين الاتصال عند التخلص منها. أبدا الوقوف مع ظهرك على شخص مسن أو مسؤول رفيع المستوى. لا تجلس حتى المدعوين. يرتفع دائما عندما تدخل في مقابلة الغرفة. كن لطيفا مع كل شخص تلتقيه.

الرجال مصافحة جميع الحاضرين على تلبية وقبل مغادرته، والانتظار للمرأة أن تكون أول من يقدم يدها. بعض الرجال والنساء الاندونيسي قد تتبع قواعد العمل الغربية في إطار الأعمال التجارية.

جعل المتكرر اتصال العين بينما كان يتحدث مع شخص ما. عناوين مهمة في إندونيسيا لأنها دلالة على الوضع. معالجة كل شخص له باستخدام / لقبها بالإضافة إلى الاسم الكامل. استخدام السيد والسيدة والآنسة مع الاسم الأخير عندما لا يكون الشخص اللقب. المرتبة والمكانة الاجتماعية مهم جدا في هذه الثقافة.

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

تبدأ المقابلة في كثير من الأحيان مع بعض الكلام صغير غير رسمي تليها مقابلة مقدمة قصيرة. والغرض من ذلك هو أن تعطيك فكرة عن الشركة وعملياتها. المحافظة بطريقة مريحة، والحفاظ على الاتصال بالعين وتقييد استخدام الإيماءات. إرسال الرسالة الصحيحة من خلال الوقوف على التوالي، ويتحرك بثقة ويجلس قليلا إلى الأمام في مقعدك.

الانطباع الأول والمظهر حاسمة في الثقافة الإندونيسية وأبدا أكثر مما في مقابلات العمل حيث "حالة" و "احترام" هي محل تقدير كبير. المقابلة الشركة تريد أن تعرف مقدم الطلب، وليس فقط على مستوى العمل ولكن أيضا على المستوى الشخصي. وأنك لن تحصل على فرصة ثانية لتقديم الانطباع الأول! كن ايجابيا. إظهار وجهها الصديق. تبدو أقل خطورة وأكثر تفاؤلا. ابتسامة.

وغالبا ما يطلب المقابلات حول النجاحات السابقة والأخطاء في العمل. انها فكرة جيدة لإعداد عدد قليل من قصص النجاح الوظيفي والزوجين أن كان أقل من تحقيق نتائج طيبة ولكن تم خبرات التعلم.

تذكر، والشيء نفسه الكلمات المفتاحية استخدمته في حياتك غطاء الرسالة و CV سوف تشكل جزءا من البرنامج النصي لل أسئلة المقابلة ل. يجب أن تكون قادراً على التحدث عنها في تصريحات قوية وقوية تبرز نجاحاتك ومساهماتك وإنجازاتك.

إعداد لجميع أنواع اسئلة المقابلة حول مهاراتك ونقاط الضعف أو المساهمات في الشركة. الاستماع بعناية على الأسئلة. لم يقطع - حتى عندما يكون السؤال واضح، انتظر المقابلة لإنهاء قبل الرد.

الإجابة على أسئلة مباشرة وعلى أكمل وجه كما يمكنك بطريقة منظمة وتجنب نعم ولا إجابات. التوقف قبل الرد على سؤال يشير إلى أنك قد أعطيت السؤال الفكر المناسب ونظر فيه بعناية. لا تقاطع المحاور وانتقاد أصحاب العمل السابق.

وبالإضافة إلى ذلك، في مقابلة قد يطلب منك للرد على أسئلة افتراضية ومنها لمباشرة جدا - مثل على سبيل المثال، "لماذا تريد العمل بالنسبة لنا؟" أو "ماذا يجب أن استئجار لكم؟". قد تجيب - "لدي المهارات والمعارف والخبرات، مع الإنجازات، والتي يمكن أن تقدم مساهمة في هذه الشركة".

سؤال واحد مهم جدا سوف يكون دائما يطرح نفسه هو، لماذا اندونيسيا والى متى كنت تخطط ليكون حولها.

ومن الشائع أن، بعد طرح العديد من الأسئلة الشخصية، المقابلة يسأل سؤال حول موضوع حساس من أجل أن نرى رد الفعل المقابل ل. لم يكن لديك للرد على أسئلة شخصية، ولكن النظر مقدما كيف تسير لمعالجتها. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح مع سؤال، ببساطة يبتسم ويقول: "في بلدي، من شأنه أن يكون السؤال غريبا."

في مقابلة عمل لا التطوع المعلومات أن المقابلة لا يطلب ل

عند الاستماع إلى الكلام الاندونيسي في لغة أجنبية، فمن المهم جدا أن إيماءة تبين أن كنت الاستماع وفهم اللغة.

تبدو مهتمة - طرح أسئلة حول العمل، العمليات الداخلية، وخطوط السلطة والمسؤوليات الخاصة بك في المستقبل، ولكن تجنب إثارة قضية الراتب المتوقع أو فوائد في وقت مبكر من العملية. لا أحمل هذا الأمر حتى الشركة توفر لك وظيفة والمجند يبدأ مناقشة.

لا ننسى أن نسأل: "عندما يمكن أن أتوقع أن نسمع منك؟" - إذا لم تناقش هذا.

وعندما انتهت مقابلة، أشكر كل الحاضرين للمقابلة ويهز أنها اليدين عند الخروج.

إذا توفر شركات التوظيف التي عادة ما تكون متابعة المراجع، بإبلاغ الحكام مقدما.

بعد المقابلة، لا ننسى لكتابة خطابات الشكر لجميع المقابلات معربا عن تقديره للمقابلة. في مثل هذه الملاحظة، يمكنك أن تقدم المجند حقائق جديدة حول مؤهلاتك ولماذا كنت الشخص المناسب لهذا المنصب.

المتابعة فيما بعد في رسالة أو البريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية. أرباب العمل يعتبرون هذا مؤشرا على الاهتمام الكبير الخاص بك في هذا المنصب.

المستندات القانونية لإندونيسيا هي ضرورة مطلقة. تلك تشمل شهادة الميلاد ، والمؤهلات ، ورخصة القيادة ، وشهادة درجة ، والشهادات ذات الصلة و المراجع من أرباب العمل السابقين.

قد تضطر إلى الانتظار لنتائج مقابلة العمل بسبب عملية تشاور طويلة في الشركات الاندونيسية. إذا لم تستجب الشركة لمدة أسبوع، لا تتردد في إرسالها البريد الإلكتروني أو مكالمة أخرى. طلب بأدب المعلومات عن حالة طلبك. استمرار يؤتي ثماره في اندونيسيا.

تذكر كيف كنت اللباس هو واحد من أهم أجزاء من لم يتم التعاقد. لذلك، والتحقق من اندونيسيا زيها

معلومات أخرى مقابلة اندونيسيا وظيفة

عندما تتلقى دعوة لمقابلة العمل اندونيسيا، نلقي نظرة سريعة على نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

متابعة مقابلة عمل مع رسالة شكر. يعتبر أصحاب العمل هذا دليلاً على اهتمامك القوي بالموقف

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك اندونيسيا مقابلة العمل.

Indonesia Job Interview Tips

Work in abroad sounds like an adventure to many people. However, Indonesia job interview requires thorough preparation to get job in Indonesia. You will face issues that probably did not even cross your mind when you start planning to get work in Indonesia.

Be aware of the impact they can have on the result of your adventure! For example, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

art_warning Indonesia Job Interview

Indonesia treats drug offenses severely. The death penalty is mandatory for those convicted of trafficking, manufacturing, importing or exporting more than 15 g of heroin, 30 g of morphine, 30 g of cocaine, 500 g of cannabis, 200 g of cannabis resin and 1.2 kg of opium. Possession of these quantities is all that is needed for you to be convicted.

Most visits to Indonesia are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.

You should exercise a high level of security awareness due to violence and a deteriorating security situation. High levels of criminal activity, as well as demonstrations, protests and occasional illegal roadblocks remain a concern throughout the country.

In recent years, the Indonesian authorities have carried out a number of investigations and operations against drug related crimes and terrorist networks. Monitor local news broadcasts and consular messages.

Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Always carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals (passport, valid visa and work permit). Travelers have been detained for questioning for not having their documents with them.

Maintain a low profile, vary times and routes of travel and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Prepare for more than one job interview in Indonesia and do not be surprised to receive an entrance test before a job interview. Most interviews last around 45-60 minutes, but there are no strict time limits. The interview process may include the following steps: psychological test, IQ test, HR interview, user interview, medical test and management interview.

Before the interview, work on your job interview skills and how to talk effectively. Good grammar and coherent speech are compulsory. Listen to yourself when you speak - do you tend to ramble on, rush your words or take overly long pauses? Talk to family members and friends, read aloud or practice in front of the mirror to become a better communicator. Talk clearly, slowly and with simple sentence structures demonstrating your knowledge of the industry and/or the company. Check the job interview Do and Don't.

Make sure you know the technical terms of your sector in Indonesian, as well as some details on the company you are applying for. Therefore, you be able to demonstrate how your experience and skills match the company’s requirements for the position. Check the company's Web site and annual report. Do not forget to google about the company and job.

Practice (preferably in Indonesian) your few-sentences "speech" about who you are and what you do. Do not whine. Do not talk about being jobless. Do not dump on your former employer.

Job interviews in Indonesia tend to be very formal - asking mainly competency based questions. You should consider each interview to be a “conversation” that allows your interviewer to evaluate whether you meet the requirements and fit the profile for the position with the company. Also, be prepared to demonstrate your skills and experiences.

You need to show that you are flexible, culturally sensitive, able to adapt to new circumstances and cultures, and that you possess some perseverance and motivation (for the job, not the location!). Try to demonstrate some knowledge of Indonesian history, politics and culture.

Punctuality is appreciated and expected, so arrive a few minutes early to allow time to go through building security, elevator transit times and reception procedures (security passes).Turn off your cell phone. However, you may find your interviewer to be late! You should never make any comment about the meeting starting late or any person arriving late.

You may carry a slim folder holding your job application documents and CVs. Generally, other documents like letters of reference and photocopies of academic certificates you may supply at a later stage.

Some foreign and international companies for their worldwide recruitment may conduct interviews over the phone and then in person or via video-conferencing as further interviews are required.

If no one is available to introduce you, shake each person’s hand and introduce yourself. Always start with the eldest or most senior person first. A firm handshake is appropriate and projects confidence. Make eye contact when you shake. Never stand with your back to an elderly person or a high-ranking official. Do not sit until invited. Always rise when an interviewer enters the room. Be courteous to everyone you meet.

Men shake hands with everyone present upon meeting and before leaving, and wait for a woman to be the first to offer her hand. Some Indonesian men and women may follow western business rules in a business setting.

Make frequent eye contact while talking with someone. Titles are important in Indonesia as they signify status. Address each person using his/her title plus full name. Use Mr., Mrs. and Miss with the last name when a person does not have a title. Rank and status is very important in this culture.

art tip Indonesia job interviewJobseekers should manage their online presence. Employers do check candidates’ online profiles on networking sites such as LinkedIn, XING or Facebook. Jobseekers should eliminate any photos and statements that could reflect poorly on them. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CVs should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Interview starts often with some informal small talk followed by a short introduction interview. The purpose of it is to give you some idea about the company and its operation. Sustain a relaxed manner, maintain eye contact and restrict the use of gestures. Send the right message by standing straight, moving confidently and sitting slightly forward in your chair.

First impression and appearance are crucial in Indonesian culture and never more so than in job interviews where “status” and “respect” are highly appreciated. The company interviewer wants to know the applicant, not only at a work level but also at a personal level. You will never get a second chance to make a first impression! Be positive. Show your friendly face. Look less serious and more cheerful. Smile.

Interviewers often ask about your past successes and mistakes on the job. It is a good idea to prepare a few career success stories and couple that had less than favorable outcomes but were learning experiences.

Remember, the same keywords you used in your CV will be the foundation for your job interviews. You must be able to talk about them in strong and powerful statements that highlight your successes, contributions and achievements.

Prepare for all kinds of interview questions about your skills and weaknesses or contributions to the company. Listen carefully to the questions. Never interrupt - even where the question is obvious, wait for the interviewer to finish before your reply.

Answer questions directly and as fully as you can in an organized manner avoiding yes and no answers. Pausing before responding to a question indicates that you have given the question appropriate thought and considered your response carefully. Do not interrupt the interviewer and criticize former employers.

In addition, an interviewer may ask you to respond to hypothetical questions and to very direct ones – like for example, “Why do you want to work for us?” or “Why we should hire you?”. You may answer – ‘I have skills, knowledge and experience, with achievements, that can give contribution to this company’.

One very important question you will ALWAYS be asked is, why Indonesia and how long are you planning to be around.

It is common that, after asking many personal questions, the interviewer asks a question on a delicate topic in order to see the interviewee’s reaction. You do not have to answer personal questions, but consider in advance how you are going to tackle them. If you feel uncomfortable with a question asked, simply smile and say, "In my country, that would be a strange question."

art_tip Indonesia Job InterviewAt job interview do not volunteer information that the interviewer does not ask for

When listening to an Indonesian talking in foreign language, it is very important to nod showing that you are listen and understand the speaker.

Look interested – ask questions about the job, internal operations, the lines of authority and your future responsibilities, but avoid raising the issue of expected salary or benefits early in the process. Do not bring this up until the company offers you the job and the recruiter starts the discussion.

Do not forget to ask, “When can I expect to hear from you?” - if you did not discussed this.

When an interview ended, thank everyone present for interview and shake they hands when leaving.

If companies offer employment they usually follow up on references, so notify your referees in advance.

After the interview, do not forget to write thank you letters to all interviewers expressing appreciation for the interview. In such a note, you can give the recruiter new facts about your qualifications and why you are the right person for the job.

Subsequently follow-up by letter, email or phone call. Employers regard this as an indication of your strong interest in the position.

Legalized documents for Indonesia are an absolute must. Those include birth certificate, qualifications, driving license, degree certificate, relevant certifications and references from previous employers.

You may have to wait for the results of the job interview due to lengthy consultation process in Indonesian businesses. If the firm does not respond for a week, feel free to send them another email or call. Politely request information on the status of your application. Persistence pays off in Indonesia.

art_remember Indonesia Job InterviewRemember, how you dress is the one of the most important parts of not being hired. So, check the Indonesia dress code

Other Indonesia Job Interview Info

When you receive an invitation to the Indonesia job interview, take a quick look at job interview tips and other job search skills pages.

In addition, on the international info, job search visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Indonesia job interview.

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.