اندونيسيا تصريح العمل

العمل في إندونيسيا يختلف عن الذهاب في عطلة إلى إندونيسيا. لكي تكون قادرًا على التكيف مع الحياة في إندونيسيا ، يجب أن تكون مرنًا وقابلًا للتكيف ، وتحتاج حقًا إلى الثقافة والناس.

وظائف في إندونيسيا تتطلب أكثر من تصريح عمل إندونيسيا - يحتاجون إلى إعداد دقيق. يجب أن تكون على استعداد لاتخاذ إندونيسيا كما هي مع كل صعوباتها وتناقضاتها وتحدياتها. القضايا التي في جميع الاحتمالات لم تعبر عقلك عندما بدأت البحث عن وظيفة اندونيسيا سوف تواجهكم.

لا يجب أن تأخذ على محمل الجد تأثير تصريح عمل إندونيسيا على نتيجة مغامرتك! فكر ، على سبيل المثال ، يمكنك تجربة قواعد وممارسات الهجرة غير المألوفة ، وإجراءات تقديم الطلبات الغريبة ، واتجاهات اختيار الوظائف غير المعتادة وثقافة الإدارة الغريبة.

اعتمادا على جنسيتك والغرض من رحلتك، قد تحتاج إلى تأشيرة الدخولو الإذن بالإقامة و / أو تصريح عمل.

تعامل إندونيسيا جرائم المخدرات بشدة. عقوبة الإعدام إلزامية لمن أدينوا بالاتجار أو التصنيع أو الاستيراد أو التصدير لأكثر من 15 غراماً من الهيروين ، و 30 غراماً من المورفين ، و 30 غراماً من الكوكايين ، و 500 غرام من الحشيش ، و 200 غرام من راتنج القنّب ، و 1.2 كيلوغرام من الأفيون. إن امتلاك هذه الكميات هو كل ما تحتاجه لإدانتك

معظم الزيارات ل أندونيسيا خالية من المتاعب ولكن يجب أن تكون على دراية بخطر الهجمات الإرهابية العشوائية التي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي وأماكن التسوق.
يجب عليك ممارسة مستوى عال من الوعي الأمني ​​بسبب العنف وتدهور الوضع الأمني. ولا تزال المستويات المرتفعة من النشاط الإجرامي ، وكذلك المظاهرات والاحتجاجات وحواجز الطرق غير القانونية في بعض الأحيان ، مصدر قلق في جميع أنحاء البلاد.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الإندونيسية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الجرائم المتصلة بالمخدرات والشبكات الإرهابية. مراقبة بث الأخبار المحلية والرسائل القنصلية.
تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومأمونة في مكان آمن. احمل دائمًا نسخة من وثائق السفر بدلاً من المستندات الأصلية (جواز السفر والتأشيرة الصالحة وتصريح العمل). تم احتجاز المسافرين لاستجوابهم لعدم حمل جوازات سفرهم معهم.
الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

جواز سفر

يحتاج جميع الأجانب إلى جواز سفر ساري المفعول لدخول إندونيسيا. لن يسمح للأجانب الذين لا يحملون جواز سفر ساري المفعول بالدخول إلى إندونيسيا وسيتم إعادتهم إلى بلد المغادرة.

يجب أن يكون جواز سفرك ساريًا لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الوصول ويجب أن يكون لديك تذكرة عودة صالحة. قد يطلب ضابط الهجرة في ميناء الدخول من الراكب تقديم أي مستندات ضرورية (مثل حجز الفندق وإثبات التمويل).

يجب أن يكون جواز سفرك الصفحات المستخدمة الامم المتحدة كافية في جواز السفر الخاص بك، مما يسمح لأي الطوابع اللازمة عند الوصول والمغادرة.

لا يمكنك التقدم للحصول على تصريح عمل اندونيسيا بنفسك. والأمر متروك لصاحب العمل الخاص في المستقبل للحصول على واحدة لك

تأشيرة عمل

من المهم الحصول مسبقا على تأشيرة الصحيحة التي تمنحك الحق في العمل في إندونيسيا. يجب الباحثين عن عمل الأجنبية العثور على صاحب العمل على استعداد لتقديم طلب للحصول على تصريح عمل الصحيح وتأشيرة العمل إلى سلطات الهجرة نيابة عنهم في وقت مبكر من تاريخ بدء العمل في.

من الصعب جدًا على الأجانب البقاء في إندونيسيا لأغراض العمل بسبب متطلبات الهجرة والتأشيرة الصارمة للغاية. العملية معقدة ويمكن أن تكون طويلة جدًا. من الناحية العملية ، تصدر إندونيسيا فقط تصاريح العمل للموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا ، والمديرين التنفيذيين والباحثين والمتدربين والعمال في المجالات التي يوجد بها نقص في العمالة في إندونيسيا.

للتأهل للحصول على تصريح عمل يجب أن تمتلك:

  • خلفية تعليمية تتعلق بموقف قمت بتقديم طلب
  • 5 سنوات من الخبرة العملية المتعلقة بالمنصب
  • دليل على التأمين الصحي / الحياة للبقاء بأكملها في إندونيسيا

المستندات المطلوبة

الموظف الأجنبي يجب أن توفر ما يلي:

  • جواز السفر مع 18 أشهر على الأقل غادروا قبل انتهاء
  • السيرة الذاتية إما باللغة الإنجليزية أو الإندونيسية، التي وقعتها عامل
  • قائمة منفصلة بمراجع الوظائف والخبرة العملية
  • نسخة من معظم الشهادات والدرجات الأخيرة
  • الصور - كل على خلفية حمراء:
  • 16 صورا فوتوغرافية ملونة: 4x6cm
  • 5 صورا فوتوغرافية ملونة: 2x3cm
  • 4 صورا فوتوغرافية ملونة: 3x4cm

قبل يمكن للشركة توظيف الأجانب، فإنها تحتاج إلى الحصول على تصريح العمل الخاص (IMTA). تخول هذه الوثيقة شركة لتوظيف أجنبي. الحكومة الاندونيسية لديها سياسة إعطاء الأولوية للمتقدمين المحلي. يمكنك فقط الحصول على تصريح عمل إذا كان صاحب العمل أن يثبت أن هناك حاجة إلى مواطن أجنبي لملء هذا المنصب.

ثم الشركة نيابة عنك يمكن تقديم طلب للحصول على تأشيرة الإقامة المحدودة (VITAS). أولا، سوف رب عملك في المستقبل تحتاج إلى الحصول على الموافقة على التطبيق الخاص بك من وزارة القوى العاملة. ستقوم وزارة القوى العاملة في ذلك الوقت إرسال خطاب توصية للمديرية العامة للهجرة في جاكرتا. في هذه المرحلة، بعد الموافقة على الطلب الخاص بك، والتمثيل بأقرب الاندونيسي حيث تقيم يمكن إصدار تأشيرة الإقامة المحدودة (VITAS).

محدودة رسوم تأشيرة الإقامة:

  • تأشيرة التلكس الموافقة على اندونيسيا السفارة / القنصلية - Rp.100.000
  • المحدودة تأشيرة الإقامة:
  • أشهر 6 - USD 55
  • 1 العام - USD 105
  • سنوات 2 - USD 180

لمزيد من المعلومات حول تصريح العمل اندونيسيا، الاتصال بالسفارة الإندونيسية أو القنصلية حيث تقيم

مرة واحدة كنت قد وصلت في إندونيسيا، لديك سبعة أيام ليقدم تقريرا إلى مكتب الهجرة الإقليمي مع جواز السفر وبطاقة المغادرة من أجل الحصول على نفسك بصمات وتبادل التأشيرة ليمتد بطاقة تصريح الإقامة (KITAS). وعادة ما يستغرق نحو أسبوعين لإصدار هذه البطاقة. تصريح KITAS الأصلي ساري المفعول لمدة سنة واحدة ويمكنك تجديدها سنويا لمدة تصل إلى خمس سنوات. بعد خمس سنوات، يمكنك التقدم للحصول على بطاقة الدائم تصريح إقامة (KITAP).

جنبا إلى جنب مع بطاقة KITAS الخاص بك، سوف تتلقى أيضا كتاب الرقابة والإشراف على الأجانب في (برنامج العمل). هذا الكتاب يتتبع أي تغييرات في وضع الهجرة الخاص بك، مثل تغيير العنوان، وفرص العمل، الحالة الاجتماعية، وما إلى ذلك أي المعالين التي تتحرك معك لاندونيسيا سوف تتلقى أيضا بطاقة KITAS وكتاب برنامج العمل. بالإضافة إلى ذلك، في غضون أيام 30 تلقي تصريح KITAS الخاص بك، يجب عليك التسجيل في الشرطة المحلية.

عندما تتلقى بطاقة KITAS الخاصة بك ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل المغتربين (IKTA). لتلقيها ، أولاً ، يجب عليك دفع رسوم صندوق المهارة والتنمية (DPKK). يجب على الشركات التي توظف المغتربين دفع هذه الرسوم السنوية 1200 دولار أمريكي. تستخدم وزارة القوى العاملة هذا الصندوق لتدريب الإندونيسيين.

إثبات سداد صندوق المهارة والتنمية (DPKK) وتصريح العمل الخاص لشركتك (IMTA) وينبغي أن تقدم من قبل صاحب العمل مع التطبيق الخاص بك المغتربين تصريح العمل (IKTA) إلى وزارة القوى العاملة. مرة واحدة تتلقى المغتربين تصريح العمل (IKTA)، التي يسمح لك قانونا بالعمل في اندونيسيا.

غيرها من اندونيسيا العمل معلومات تصريح

إذا كان لديك اندونيسيا غطاء إلكتروني و اندونيسيا السيرة الذاتية جاهزون، البريد الإلكتروني لهم لأرباب العمل المحتملين المختارة خلال البحث عن وظيفة اندونيسيا.

عندما تتلقى دعوة لل اندونيسيا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على اندونيسيا تأشيرة وتصريح العمل. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على اندونيسيا زيها لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do و لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك اندونيسيا تصريح العمل!

Indonesia Work Permit

Working in Indonesia is rather different from going on a vacation to Indonesia. In order to be capable to adjust to life in Indonesia you have to be flexible and adaptable, and you need really like the culture and the people.

Jobs in Indonesia require more than the Indonesia work permit - they need careful preparation. You have to be willing to take Indonesia as it is with all of its difficulties, contradictions and challenges. Issues that in all possibility did not even cross your mind when you began the Indonesia job search will confront you.

You should not take too lightly the impact the Indonesia work permit can have on the result of your adventure! Think for example, you can experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, unusual job selection trends and weird management culture.

Depending on your nationality and the purpose of your trip, you may need an entry visa, residence permit and/or work permit.

art_warning Indonesia Work PermitIndonesia treats drug offenses severely. The death penalty is mandatory for those convicted of trafficking, manufacturing, importing or exporting more than 15 g of heroin, 30 g of morphine, 30 g of cocaine, 500 g of cannabis, 200 g of cannabis resin and 1.2 kg of opium. Possession of these quantities is all that is needed for you to be convicted.

Most visits to Indonesia are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
You should exercise a high level of security awareness due to violence and a deteriorating security situation. High levels of criminal activity, as well as demonstrations, protests and occasional illegal roadblocks remain a concern throughout the country.
In recent years, the Indonesian authorities have carried out a number of investigations and operations against drug related crimes and terrorist networks. Monitor local news broadcasts and consular messages.
Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Always carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals (passport, valid visa and work permit). Travelers have been detained for questioning for not having their passports with them.
Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Passport

All foreign nationals need a valid passport to enter Indonesia. Foreign nationals without a valid passport will not be allowed entry into Indonesia and will be returned to country of departure.

Your passport must be valid for at least 6 months from the date of arrival and you must have valid return ticket. The immigration officer at the port of entry may ask the passenger to produce any necessary documents (such as hotel reservation and proof of finance).

Your passport should have adequate un-used pages in your passport, allowing for any necessary stamps upon arrival and departure.

art attention Indonesia work permitYou cannot apply for an Indonesia work permit on your own. It is up to your future employer to obtain one for you

Working Visa

It is important to obtain in advance the correct visa that gives you the right to work in Indonesia. Foreign job seekers must find an employer willing to apply for the correct work permit and working visa to the immigration authorities on their behalf well in advance of the job’s starting date.

It is very difficult for foreigners to stay in Indonesia for work purposes due to very strict immigration and visa requirements. The process is complicated and can be very long. In practice, Indonesia only issues work permits to highly qualified personnel, executives, researchers, trainees and workers in fields where there is a labor shortage in Indonesia.

To qualify for a work permit you must possess:

  • An educational background related to the position you are applying
  • 5 years working experience related to the position
  • Proof of health/life insurance for your whole stay in Indonesia

Documents required

The foreign employee must provide the following:

  • Passport with at least 18 months left before expiration
  • Curriculum Vitae in either English or Indonesian, signed by the worker
  • Separate list of job references and work experience
  • Copy of most recent diplomas and degrees
  • Photographs - all on a red background:
  • 16 color photographs: 4x6cm
  • 5 color photographs: 2x3cm
  • 4 color photographs: 3x4cm

Before a company can hire foreigners, they need to obtain a Special Work Permit (IMTA). Such a document authorizes a company to employ a foreigner. The Indonesian government has a policy of prioritizing local applicants. You can only obtain a work permit if the employer can prove that foreign national is needed to fill up the position.

Then the company on your behalf can submit an application for a Limited Stay Visa (VITAS). First, your future employer will need to obtain approval for your application from the Ministry of Manpower. The Ministry of Manpower at that time will send a letter of recommendation to the General Directorate of Immigration in Jakarta. At this point, after your application approval, your nearest Indonesian representation where you reside could issue a Limited Stay Visa (VITAS).

Limited Stay Visa Fees:

  • Visa Approval Telex to Indonesia Embassy/Consulates - Rp.100.000
  • Limited Stay Visa:
  • 6 months - USD 55
  • 1 year - USD 105
  • 2 years - USD 180

art_tip Indonesia Work PermitFor further information about the Indonesia work permit, contact the Indonesian embassy or consulate where you reside

Once you have arrived in Indonesia, you have seven days to report to the regional immigration office with your passport and embarkation card in order to get yourself fingerprinted and exchange your visa for a Limited Stay Permit Card (KITAS). It usually takes about two weeks to issue this card. The original KITAS permit is valid for one year and you can renew it annually for up to five years. After five years, you can apply for a Permanent Stay Permit Card (KITAP).

Along with your KITAS card, you will also receive a Foreigner’s Control and Supervision Book (POA). This book tracks any changes in your immigration status, such as change of address, job, marital status, etc. Any dependents that move with you to Indonesia will also receive a KITAS card and a POA book. Additionally, within 30 days of receiving your KITAS permit, you must register at the local police.

When you receive your KITAS card, you can apply for your Expatriate Work Permit (IKTA). To receive it, first you must pay the Skill and Development Fund (DPKK) fee. Companies employing expatriates must pay that annual fee of USD 1200. The Manpower Ministry uses this fund for the training of Indonesians.

A proof of payment of the Skill and Development Fund (DPKK) and your company’s a Special Work Permit (IMTA) should be submitted by your employer with your Expatriate Work Permit (IKTA) application to the Manpower Ministry. Once you receive the Expatriate Work Permit (IKTA), you are legally permitted to work in Indonesia.


art_remember indonesia work permitYou may go for Indonesian job search right now, but when you find jobs you must apply instantly with your current CVs and cover letters.

art_tip Indonesia work permitIf you have a problem with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

art_tip Indonesia work permitWrite a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for interview. If your cover letter writing is poor, use:

Other Indonesia Work Permit Info

We hope that your Indonesia job search has been successful and you have the Indonesia visa. So, if your Indonesia cover letter and Indonesia CV are ready, you may distribute them to your future employers and start preparing for the Indonesia job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Indonesia Work Permit!

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.