معلومات إيطاليا

ايطاليا-موقع المعلومات إيطاليا، ومعلومات اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في إيطاليا يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح إيطاليا غطاء إلكتروني . إيطاليا السيرة الذاتية الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يأت حتى إلى ذهنك عندما قررت الذهاب ل مهنة في الخارج.

لا تأخذ على محمل الجد التأثير في وظيفة في إيطاليا يمكن أن يكون لها تأثير على مغامرتك! على سبيل المثال ، ستختبر القواعد والممارسات المختلفة للهجرة ، وإجراءات طلب العمل الغريبة ، ومعايير اختيار المرشح الوظيفي غير المألوفة ، والخروج عن ثقافة الإدارة العادية.

معظم الزيارات إلى إيطاليا خالية من المشاكل ، لكن يجب أن تكون على دراية بمخاطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الإيطالية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب عليك ممارسة مستوى عال من الوعي الأمني ​​و م
onitor الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

مرة: GMT + 1 (GMT + 2 من الأحد الأخير في مارس إلى يوم الأحد الماضي في أكتوبر).

رمز البلد هاتف: 39

رمز الإنترنت الدولي: نأبه

عطلة سنوية: غالبية الايطاليين قضاء الإجازات السنوية خلال العطل المدرسية.

  • العطلة الصيفية - بين يونيو 12 وسبتمبر 15
  • عطلة عيد الميلاد - بين ديسمبر 20 وجان 5 العام المقبل
  • عطلة عيد الفصح - بين أبريل 6 وأبريل 11

إجازات رسمية:

  • 1 يناير - عيد رأس السنة الميلادية
  • 6 يناير - عيد الغطاس
  • 13 أبريل - عيد الفصح
  • 25 أبريل - يوم التحرير
  • 1 مايو - عيد العمال
  • 2 يونيو - ذكرى الجمهورية
  • 15 أغسطس - العذراء
  • 1 نوفمبر - عيد جميع القديسين
  • 8 ديسمبر - عيد الحبل بلا دنس
  • 25 ديسمبر - يوم عيد الميلاد
  • 26 ديسمبر - عيد القديس ستيفن

ساعات العمل:

  • مكاتب - من الاثنين إلى الجمعة 08: 00 - 16: 00 (مرنة) في الدقيقة 30-60 لتناول طعام الغداء
  • البنوك - من الاثنين إلى الجمعة 08: 30 - 13: 30 و14: 30 / 15: 00 - 16: 00
  • مكتب بريد - من الاثنين إلى الجمعة 08: 00 - 14: 00، السبت 08: 30 - 12: 00
  • متاجر - تختلف من منطقة إلى أخرى، الإثنين إلى السبت 09: 00 - 12: 30، 15: 00 - 19: .30 وهم عادة ما تكون مغلقة صباح يوم الاثنين

خلفيّة: أصبحت إيطاليا الدولة القومية في 1861 عند دول المنطقة من شبه الجزيرة، جنبا إلى جنب مع سردينيا وصقلية، توحدت تحت قيادة الملك فيكتور ايمانويل الثاني. وجاء عصر حكومة برلمانية من نهايته في 1920s في وقت مبكر عندما أنشأت بنيتو موسوليني الدكتاتورية الفاشية. تحالفه مع ألمانيا النازية أدى إلى هزيمة إيطاليا في الحرب العالمية الثانية. جمهورية ديمقراطية محل النظام الملكي في 1946 وجاء الانتعاش الاقتصادي. وكانت إيطاليا عضوا في ميثاق منظمة حلف شمال الأطلسي والجماعة الاقتصادية الأوروبية (EEC). فقد كان في طليعة من توحيد الاقتصادي والسياسي الأوروبي، والانضمام إلى الاتحاد الاقتصادي والنقدي في 1999. وتشمل المشاكل المستمرة الهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة والفساد وارتفاع معدلات البطالة، والنمو الاقتصادي البطيء، وانخفاض الدخل والمعايير التقنية من جنوب ايطاليا مقارنة مع الشمال مزدهر.

عاصمة: روما

المناخ: في الغالب البحر الأبيض المتوسط. جبال الألب في أقصى الشمال. حار وجاف في الجنوب

جماعات عرقية: الايطاليين (ويشمل مجموعات صغيرة من الألمانية- والفرنسية، والسلوفينية-الإيطاليين في الشمال والألبانية-الايطاليين واليونانيين الايطاليين في الجنوب)

اللغات: الإيطالي (رسمية) والألمانية (أجزاء من منطقة أديجي ترينتينو-آلتو يتحدثون في الغالب الألمانية)، الفرنسية (صغيرة الأقلية الناطقة بالفرنسية في منطقة آوستا فالي دي)، السلوفينية (السلوفينية الناطقة أقلية في منطقة تريست-غوريزيا)

معلومات اخرى إيطاليا

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة إيطاليا والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد إيطاليا غطاء إلكتروني . إيطاليا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني لهم على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في إيطاليا.

عندما تتلقى دعوة لل إيطاليا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على إيطاليا تأشيرة . تصريح العمل ايطاليا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على إيطاليا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك المعلومات إيطاليا!

Italy Information

italy-location italy information, info Work abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Italy requires more than just the obvious Italy cover letter and Italy CV writing and translation, it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even come to your mind when you decided to go for an overseas career.

Do not take too lightly the influence a job in Italy can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

Most visits to Italy are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
In recent years, the Italian authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
You should exercise a high level of security awareness and m
onitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Time: GMT + 1 (GMT + 2 from last Sunday in March to last Sunday in October).

Telephone country code: 39

Internet country code: .it

Annual vacation: Majority of Italians take annual vacations during school holidays.

  • Summer holidays – between Jun 12 and Sep 15
  • Christmas holidays - between Dec 20 and Jan 5 of next year
  • Easter holidays – between Apr 6 and Apr 11

Public Holidays:

  • 1 Jan - New Year's Day
  • 6 Jan - Epiphany
  • 13 Apr - Easter Monday
  • 25 Apr - Liberation Day
  • 1 May - Labor Day
  • 2 Jun - Anniversary of the Republic
  • 15 Aug - Assumption
  • 1 Nov - All Saints' Day
  • 8 Dec - Immaculate Conception
  • 25 Dec - Christmas Day
  • 26 Dec - St Stephen's Day

Business Hours:

  • Offices - Mon to Fri 08:00 - 16:00 (flexible) with 30-60 minutes for lunch
  • Banks – Mon to Fri 08:30 – 13:30 and 14:30/15:00 – 16:00
  • Post Office - Mon to Fri 08:00 – 14:00, Sat 08:30 – 12:00
  • Stores - Vary from region to region, Mon to Sat 09:00 – 12:30, 15:00 – 19:.30 and they are usually closed Monday morning

Background: Italy became a nation-state in 1861 when the regional states of the peninsula, along with Sardinia and Sicily, were united under King Victor EMMANUEL II. An era of parliamentary government came to a close in the early 1920s when Benito MUSSOLINI established a Fascist dictatorship. His alliance with Nazi Germany led to Italy's defeat in World War II. A democratic republic replaced the monarchy in 1946 and economic revival followed. Italy was a charter member of NATO and the European Economic Community (EEC). It has been at the forefront of European economic and political unification, joining the Economic and Monetary Union in 1999. Persistent problems include illegal immigration, organized crime, corruption, high unemployment, sluggish economic growth, and the low incomes and technical standards of southern Italy compared with the prosperous north.

Capital: Rome

Climate: predominantly Mediterranean; Alpine in far north; hot, dry in south

Ethnic groups: Italians (includes small clusters of German-, French-, and Slovene-Italians in the north and Albanian-Italians and Greek-Italians in the south)

Languages: Italian (official), German (parts of Trentino-Alto Adige region are predominantly German speaking), French (small French-speaking minority in Valle d'Aosta region), Slovene (Slovene-speaking minority in the Trieste-Gorizia area)

Other Italy Information

To be successful in your Italy job search and getting job you want, you need prepare Italy cover letter and Italy CV which you must email them instantly to the prospective employers selected during job search in Italy.

When you receive an invitation to the Italy job interview, you may apply for the Italy visa and Italy work permit. Then prepare yourself for job interview and take a look at Italy dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Italy information!