إيطاليا فيزا

العمل في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، وظائف في ايطاليا تتطلب أكثر من طلب تأشيرة إيطاليا والواضح إيطاليا غطاء إلكتروني . إيطاليا السيرة الذاتية الكتابة والترجمة - أنها تتطلب إعدادا دقيقا. سوف تواجه مشاكل في جميع الاحتمالات حتى لم ذهنك منذ أصبحت مهتما العمل في إيطاليا.

لا تأخذ بخفة التأثير الذي يمكن أن يكون لتأشيرة إيطاليا على مغامرتك! على سبيل المثال ، سوف تواجه قواعد وممارسات الهجرة غير المألوفة ، وإجراءات طلب التوظيف الغريبة ، واتجاهات اختيار الوظائف الغريبة ، وثقافة الإدارة غير العادية.

معظم الزيارات ل إيطاليا هي خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الإيطالية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب عليك ممارسة مستوى عال من الوعي الأمني ​​و م
onitor الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

تأشيرة جواز السفر وإيطاليا

جواز سفر

جميع المواطنين باستثناء مواطني الاتحاد الأوروبي عقد بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول تتطلب جواز سفر ساري المفعول لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد مدة الإقامة.

إيطاليا فيزا

تعتمد متطلبات التأشيرة على جنسية الفرد الأجنبي وطول مدة إقامته في إيطاليا. لا يحتاج جميع المواطنين إلى تأشيرات للمدد التالية:

  • لفترة غير محدودة من قبل مواطني دول الاتحاد الأوروبي ، (يجب على مواطني دول الاتحاد الأوروبي الراغبين في الإقامة لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر التسجيل في مكتب غاردا الوطني للهجرة).
  • للإقامة لمدة تصل إلى 90 يوم من قبل مواطني أستراليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

تصدر إيطاليا تأشيرات قليلة جدًا للأشخاص الذين يعيشون بالفعل في البلاد. الطلب على تصاريح العمل من المهاجرين المحتملين يفوق العرض إلى حد كبير. العديد من المهاجرين غير الشرعيين الذين ليس لديهم تأشيرة غير قادرين على الحصول على وظيفة وأولئك الذين ليس لديهم وظيفة غير قادرين على الحصول على تأشيرة.

بموجب التشريع الجديد، من المهاجرين غير الشرعيين هم عرضة لدفع غرامة قدرها يورو 10,000 (£ 8,700؛ $ 14,200) ويمكن الآن أن احتجزتهم السلطات لمدة تصل إلى ستة أشهر.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأشخاص الذين لا يحملون وثائق عن علم دار المهاجرين يمكن أن يواجه الآن تصل إلى ثلاث سنوات في السجن.

القانون الجديد يسمح أيضا لتشكيل مجموعات دورية مواطن غير مسلحة لمساعدة الشرطة في الحفاظ على النظام.

اتصل بسفارة إيطاليا في بلدك لمزيد من المعلومات حول تأشيرة إيطاليا

معلومات تأشيرة إيطاليا الأخرى

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة إيطاليا والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد إيطاليا غطاء إلكتروني . إيطاليا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني لهم على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في إيطاليا.

عندما تتلقى دعوة لل إيطاليا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على إيطاليا تأشيرة . تصريح العمل ايطاليا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على إيطاليا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا بتأشيرة ايطاليا الخاصة بك!

Italy Visa

Work in abroad sounds like an adventure to many people. However, jobs in Italy require more than the Italy visa application and just the obvious Italy cover letter and Italy CV writing and translation - they require careful preparation. You will face problems that in all probability did not even cross your mind since you become interested in work in Italy.

Do not take too lightly the influence an Italy visa can have on the result of your adventure! For example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and unusual management culture.

Most visits to Italy are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
In recent years, the Italian authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
You should exercise a high level of security awareness and m
onitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Passport and Italy Visa

Passport

All nationals except EU nationals holding a valid national ID card require passport valid for at least three months beyond length of stay.

Italy Visa

Visa requirements depend upon the foreign individual’s citizenship and his or her intended length of stay in Italy. All nationals do not require visas for the following durations:

  • For an unlimited period by nationals of EU countries, (nationals of EU countries wishing to stay for longer than three months must register with the Garda National Immigration Bureau).
  • For stays of up to 90 days by nationals of Australia, Canada and the USA.

Italy issues very few visas to people who are already living in the country. Demand for work permits from potential immigrants greatly outstrips supply. Many illegal immigrants who have no visa are unable to get a job and those without a job are unable to get a visa.

Under the new legislation, illegal immigrants are liable to pay a fine of 10,000 euros (£8,700; $14,200) and can now be detained by the authorities for up to six months.

In addition, people who knowingly house undocumented migrants can now face up to three years in prison.

The new law also permits the formation of unarmed citizen patrol groups to help police keep order.

Contact the Embassy of Italy in your home country for more information about Italy visa

Other Italy Visa Info

To be successful in your Italy job search and getting job you want, you need prepare Italy cover letter and Italy CV which you must email them instantly to the prospective employers selected during job search in Italy.

When you receive an invitation to the Italy job interview, you may apply for the Italy visa and Italy work permit. Then prepare yourself for job interview and take a look at Italy dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Italy visa!