إيطاليا تصريح العمل

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، وظائف في ايطاليا تتطلب أكثر من تصريح العمل في إيطاليا وفقط واضح إيطاليا غطاء إلكتروني و إيطاليا السيرة الذاتية الكتابة والترجمة - أنها تتطلب إعدادا دقيقا. سوف تواجه مشاكل في جميع الاحتمالات حتى لم ذهنك منذ أصبحت مهتما البحث عن وظيفة في إيطاليا.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على تصريح عمل إيطاليا يمكن أن يكون على نتيجة المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة غير مألوفة والممارسات، والغريب إجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات اختيار وظيفة غريبة وثقافة إدارة غير عادية.

معظم الزيارات ل إيطاليا خالية من المتاعب ولكن يجب أن تكون على دراية بخطر الهجمات الإرهابية العشوائية التي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي وأماكن التسوق.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الإيطالية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب عليك ممارسة مستوى عال من الوعي الأمني ​​و م
onitor الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

جواز السفر وايطاليا تصريح العمل

جواز سفر

يطلب من جميع المواطنين باستثناء مواطني الاتحاد الأوروبي الذين يحملون بطاقة هوية وطنية سارية جواز سفر ساري المفعول لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد مدة الإقامة.

إيطاليا تصريح العمل

يمكن للمواطنين من دول الاتحاد الأوروبي يدخل إيطاليا بحرية للبحث عن والحصول على عمل. أنها لا تحتاج إلى تصريح عمل ايطاليا، لكنها لن تكون بحاجة إلى تصريح إقامة. ومن الضروري أيضا للحصول على الرقم الضريبي، والتي سوف تكون هناك حاجة لأي عقد ذات الصلة، بما في ذلك جميع العمليات المالية والمصرفية.

العمال غير EEA-الذين يعملون بشكل قانوني في إحدى الدول الأعضاء والعمل مؤقتا على عقد في دولة عضو أخرى لا تحتاج إلى تصريح عمل لمدة العقد.

يجب طالبي ظيفة أخرى غير EEA-العثور على صاحب العمل يرغب في تقديم طلب إلى سلطات الهجرة نيابة عنهم في وقت مبكر من تاريخ بدء العمل، في حين أنها لا تزال في وطنهم.

يجب على صاحب العمل التقدم بطلب للحصول على تصريح العمل مع إثبات أنه لا يوجد مواطن من إيطاليا أو الاتحاد الأوروبي قادر على القيام بهذه المهمة. يستغرق الأمر حوالي أربعة أسابيع لمعالجة طلب تصريح العمل الإيطالي.

تصريح العمل ايطاليا ساري من تاريخ بدايته و لا تتجاوز سنة واحدة.

موظف قد تتغير فقط العمل بعد صاحب العمل الجديد حصل على تصريح عمل لهم.

معظم أرباب العمل ، الذين يخضعون لغرامات باهظة إذا كانوا يوظفون بشكل غير قانوني ، لن يقدموا وظيفة إلى أجنبي لا يملك تصريح عمل ساري المفعول في إيطاليا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي عمل "على أسود" لن يؤهلك للحصول على تصريح عمل. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي مثل هذا التوظيف غير الرسمي في كثير من الأحيان إلى ظروف عمل استغلالية.

بموجب التشريع الجديد، من المهاجرين غير الشرعيين هم عرضة لدفع غرامة قدرها يورو 10,000 (£ 8,700؛ $ 14,200) ويمكن الآن أن احتجزتهم السلطات لمدة تصل إلى ستة أشهر.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأشخاص الذين لا يحملون وثائق عن علم دار المهاجرين يمكن أن يواجه الآن تصل إلى ثلاث سنوات في السجن.

القانون الجديد يسمح أيضا لتشكيل مجموعات دورية مواطن غير مسلحة لمساعدة الشرطة في الحفاظ على النظام.

ويتم تنظيم العديد من المهن الصحية والفنية في إيطاليا، وهذا يعني لديك لتسجيل مع هيئة مناسبة قبل العمل من الناحية القانونية.

الاتصال بالسفارة الإيطالية في بلدك لمزيد من المعلومات حول إيطاليا تصريح العمل

تصريح آخرين إيطاليا العمل معلومات

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة إيطاليا والحصول على الوظيفة التي تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد إيطاليا غطاء إلكتروني و إيطاليا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني لهم على الفور لأصحاب العمل المحتملين المحدد خلال البحث عن وظيفة في إيطاليا.

عندما تتلقى دعوة لل إيطاليا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على إيطاليا تأشيرة و تصريح العمل ايطاليا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على إيطاليا اللباس لأن كيفية ارتداء ملابسك هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do و لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك تصريح العمل ايطاليا!

Italy Work Permit

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, jobs in Italy require more than the Italy work permit and just the obvious Italy cover letter and Italy CV writing and translation - they require careful preparation. You will face problems that in all probability did not even cross your mind since you become interested in job search in Italy.

Do not take too lightly the influence an Italy work permit can have on the result of your adventure! For example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and unusual management culture.

Most visits to Italy are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
In recent years, the Italian authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
You should exercise a high level of security awareness and m
onitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Passport and Italy Work Permit

Passport

All nationals except EU nationals holding a valid national ID card require passport valid for at least three months beyond length of stay.

Italy Work Permit

Citizens of EU countries can enter Italy freely to look for and take up a job. They do not need an Italy work permit, but they will need a residence permit. It is also necessary to obtain a tax number, which will be required for any relevant contract, including all banking and financial operations.

Non-EEA workers who are legally employed in one member state and temporarily working on contract in another member state do not require a work permit for the duration of the contract.

Other non-EEA job seekers must find an employer willing to apply to the immigration authorities on their behalf well in advance of the job’s starting date, while they are still in their home country.

The employer must apply for the work permit with a proof that no Italy or European Union citizen is able to do the job. It takes about four weeks to process the Italy work permit application.

The Italy work permit is valid from its commencement date and does not exceed one year.

An employee may only change employment after the new employer has obtained a work permit for them.

Most employers, who are subject to heavy fines if they hire illegally, will not offer a job to a foreigner who does not possess a valid Italy work permit. In addition, any work “on black” will never qualify you for a work permit. Furthermore, such unofficial employment can quite often lead to exploitative working conditions.

Under the new legislation, illegal immigrants are liable to pay a fine of 10,000 euros (£8,700; $14,200) and can now be detained by the authorities for up to six months.

In addition, people who knowingly house undocumented migrants can now face up to three years in prison.

The new law also permits the formation of unarmed citizen patrol groups to help police keep order.

Many health and technical professions in Italy are regulated, meaning you have to register with the appropriate body prior to working legally.

Contact the Embassy of Italy in your home country for more information about Italy work permit

Other Italy Work Permit Info

To be successful in your Italy job search and getting job you want, you need prepare Italy cover letter and Italy CV which you must email them instantly to the prospective employers selected during job search in Italy.

When you receive an invitation to the Italy job interview, you may apply for the Italy visa and Italy work permit. Then prepare yourself for job interview and take a look at Italy dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Italy work permit!