كيفية البحث عن العمل في إيطاليا

في البحث عن عمل في إيطاليا ، وإذا كنت تريد أن يتم اتخاذ طلبك بشكل إيجابي ، فيجب عليك النظر في جميع الاختلافات الوطنية.

قبل البدء في تعبئة حقائبك وتقبيل والدتك أو حبيبتك وداعًا ، أدرك هذا - تبحث عن عمل في إيطاليا ، يتطلب أكثر بكثير من المثابرة والترجمة إيطاليا السيرة الذاتية مع إيطاليا غطاء إلكتروني - فهي تتطلب إعدادا وافيا.

تحتاج إلى إثبات أنك مرنة وحساسة ثقافيا، وقادرة على التكيف مع الظروف وثقافات جديدة، وأنك تمتلك بعض العزيمة والدافع (لهذا المنصب، وليس المكان!).

لقد تغيّر طلب الحصول على عمل في إيطاليا بشكل ملحوظ خلال العامين الماضيين ، وذلك بفضل قواعد بيانات التوظيف الجماعية عبر الإنترنت وفرص إرسال البريد الإلكتروني لطلبات البحث عن العمل.

مطلوب فرد أجنبي (أي الشخص الذي لا يقيم الإيطالي دائم أو مواطن)، الذي تعتزم العمل في إيطاليا عادة في استصدار تصاريح عمل أو إذن آخر للقيام قانونا بذلك.

معظم الزيارات ل إيطاليا هي خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الإيطالية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب عليك ممارسة مستوى عال من الوعي الأمني ​​و م
onitor الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

الإيطالية هي اللغة الرسمية. معظم الإيطاليين لا يتكلمون اللغة الإنجليزية بشكل جيد، ولكن اللغة الإنجليزية في مجال الأعمال التجارية هو أمر شائع جدا. وليس من مشكلة لكتابة طلبك في اللغة الإنجليزية، رغم أنه من المتوقع معرفة الإيطالي حيث أنها تعتبر ضرورية للتعامل مع الحياة مكتب اليومية والحياة خارج العمل. لذلك، الاشتراك في دروس الإيطالية لأنها سوف تعطيك ميزة واضحة عند التقدم للحصول على عمل في ايطاليا.

ويعتقد كثير من الناس أن وجود دراسة اللغة الايطالية في المدرسة أو الكلية يعني كنت قادرا على التحدث بهذه اللغة - ولكن لا يكون مخطئا. الحاجة إلى إقناع رئيسك في العمل أو اجتياز المقابلة في اللغة التي لا يمكن أن تثبت لغتك الأم الكثير أكثر صعوبة مما قد تتوقع.

كثير وظائف في ايطاليا لم يتم الإعلان عنها في الأشكال التقليدية على الإطلاق. أكثر من نصف جميع العمل في إيطاليا لا يتم الإعلان عنها ويتم تعبئتها من خلال الإحالات أو التشبيك. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وذلك هو جانب هام جدا في عملية البحث عن عمل.

مع العمل في إيطاليا، في كثير من الأحيان، فإنه ليس ما تعرفه ولكن الذين تعرفهم

وهناك طريقة شائعة للعثور على عمل في ايطاليا هي من خلال التوصيات من الأصدقاء والأقارب والزملاء. هذا النوع من توصية الشخصية من الصعب عموما للوافدين الوصول إليها، ولكنها يمكن أن تحصل من حوله من خلال الانضمام إلى واحدة من العديد من المجموعات المرتبطة بها عند وصولهم إلى البلاد.

موارد بحث العمل على الانترنت تتوسع بسرعة. مع ارتفاع مستوى استخدام الإنترنت في إيطاليا، وشبكة الإنترنت هو الآن أفضل مكان للوصول إلى معلومات التوظيف.

وبالإضافة إلى ذلك، هي وكالات التوظيف الحالية في المدن الكبرى وعلى شبكة الإنترنت. مقدم الطلب الذي لديه بالفعل فكرة محددة من حيث ق / انه يرغب في العمل يمكن أن تنطبق على هذه الشركات مباشرة.

بموجب التشريع الجديد، من المهاجرين غير الشرعيين هم عرضة لدفع غرامة قدرها يورو 10,000 (£ 8,700؛ $ 14,200) ويمكن الآن أن احتجزتهم السلطات لمدة تصل إلى ستة أشهر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأشخاص الذين لا يحملون وثائق عن علم دار المهاجرين يمكن أن يواجه الآن تصل إلى ثلاث سنوات في السجن. القانون الجديد يسمح أيضا لتشكيل مجموعات دورية مواطن غير مسلحة لمساعدة الشرطة في الحفاظ على النظام.

البحث عن عمل في إيطاليا باستخدام أقوى محرك بحث عن وظيفة!

للعثور على عمل في ايطاليا، وذلك ببساطة اكتب الكلمات الرئيسية في كوسا / ما مربع يصف هذا النوع من الوظيفة التي تريدها، ودخول المدينة، مقاطعة أو الرمز البريدي في حمامة / أين مربع. ثم انقر على Trova / البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

Careerjet يبحث عن عمل في إيطاليا على كل من لوحات كبيرة في الوظائف، مواقع الصحف والمواقع المتخصصة الصناعة ومواقع العمل للشركات. وتشمل هذه:

monster.it، redbulljobs.it، mosaicjobs.com، jobstairs.de، careerbuilder.it، hotels.com، infojobs.it، RecruitItaly.com، efinancialcareers.it، FashionJobs.it، annunci.repubblica.it، stepstone.it، helplavoro.it، trovolavoro.it، hotjobs.com، campusrn.com، corriere.it، killerjobs.com، federaljobsearch.com، jobs2web.com، etjca.it، experteer.it، thecareerengineer.com، lavoro.ilcurriculum.net، LinkedIn.com، apple.com، vivastreet.it، getitllc.com ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى LinkedIn or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

العمل الآخر في إيطاليا معلومات

لكي تنجح في بحثك عن العمل في إيطاليا والحصول على العمل الذي تريده ، تحتاج إلى الاستعداد إيطاليا غطاء إلكتروني و إيطاليا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني لهم على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في إيطاليا.

عندما تتلقى دعوة لل إيطاليا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على إيطاليا تأشيرة و تصريح العمل ايطاليا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على إيطاليا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصاريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلات العمل و قواعد اللباس صفحات، وسوف تجد نصائح مفيدة جدا لكثير من بلدان مختلفة.

حظا سعيدا مع الخاص بك العمل في إيطاليا!

How To Find Work in Italy

In seeking for work in Italy and if you want your work application to be taken positively you are required to consider all national differences.

Before you start packing your bags and kissing your mother or sweetheart goodbye, realize this - looking for work in Italy, requires a lot more than perseverance and translated Italy CV with Italy cover letter - it requires thorough preparation.

You need to show that you are flexible, culturally sensitive, able to adapt to new circumstances and cultures, and that you possess some determination and motivation (for the job, not the location!).

Applying for work in Italy has changed significantly over the past couple of years, thanks to mass online recruitment databases and opportunities to email work search applications.

A foreign individual (i.e., one who is not a Italian permanent resident or citizen), who intends to work in Italy is typically required to possess a work permit or other authorisation to legally do so.

Most visits to Italy are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
In recent years, the Italian authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
You should exercise a high level of security awareness and m
onitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Italian is the official language. Most Italians do not speak English well, however English in business is quite common. It is no problem to write your application in English, although knowledge of the Italian is expected as it is considered necessary to cope with daily office life and life outside work. So, sign-up for Italian classes as it will give you an obvious advantage when applying for work in Italy.

Many people believe that having studied the Italian language at school or college means you are able to speak that language – but do not be mistaken. Having to convince your boss or pass an interview in language that is not your native tongue could prove a lot more difficult than you might expect.

Many jobs in Italy are not advertised in traditional forms at all. More than half of all work in Italy is not advertised and is filled through referrals or networking. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the job search process.

With work in Italy, quite often, it is not what you know but whom you know

A common way to find work in Italy is through recommendations of friends, relatives and colleagues. This type of interpersonal recommendation is generally difficult for expatriates to access, but they can get around it by joining one of many networking groups upon their arrival in the country.

Online work search resources are expanding quickly. With the high level of Internet usage in Italy, the Internet is now the best place to access employment information.

In addition, employment agencies are present in major cities and on the Internet. An applicant who already has a specific idea of where s/he would like to work can apply to these companies directly.

Under the new legislation, illegal immigrants are liable to pay a fine of 10,000 euros (£8,700; $14,200) and can now be detained by the authorities for up to six months. In addition, people who knowingly house undocumented migrants can now face up to three years in prison. The new law also permits the formation of unarmed citizen patrol groups to help police keep order.

Find work in Italy using the most powerful job search engine!

Offerte di lavoro su Careerjet

To find work in Italy, simply type keywords into the Cosa/What box describing the kind of job you want, and enter a city, a province or postal code in the Dove/Where box. Then click the Trova/Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet searches for work in Italy on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:

monster.it, redbulljobs.it, mosaicjobs.com, jobstairs.de, careerbuilder.it, hotels.com, infojobs.it, RecruitItaly.com, efinancialcareers.it, FashionJobs.it, annunci.repubblica.it, stepstone.it, helplavoro.it, trovolavoro.it, hotjobs.com, campusrn.com, corriere.it, killerjobs.com, federaljobsearch.com, jobs2web.com, etjca.it, experteer.it, thecareerengineer.com, lavoro.ilcurriculum.net, LinkedIn.com, apple.com, vivastreet.it, getitllc.com and hundreds more.

If you are unhappy with presented jobs you may use another powerful job search engine covering the different job sources.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV/resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other Work in Italy Info

To be successful in your you search for work in Italy and getting work you want, you need prepare Italy cover letter and Italy CV which you must email them instantly to the prospective employers selected during job search in Italy.

When you receive an invitation to the Italy job interview, you may apply for the Italy visa and Italy work permit. Then prepare yourself for job interview and take a look at Italy dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on job search, visas, work permits, cover letter, CV & resume, job interviews and dress codes pages, you will find very useful tips for many different countries.

Good luck with your work in Italy!