واليابان والاقتصاد

اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في اليابان يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح استئناف اليابان أو Rirekisho و اليابان غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - أنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يكن حتى تتبادر إلى ذهنك عندما كنت قررت الحصول على العمالة في اليابان.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على العمل في اليابان يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة المختلفة والممارسات والإجراءات غريبة وظيفة التطبيق، ومعايير اختيار المرشحين غير مألوفة وثقافة إدارة الغريبة.

معظم الزيارات ل اليابان هي خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات اليابانية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب عليك ممارسة مستوى عال من الوعي الأمني ​​و م
onitor الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

اقتصاد اليابان - لمحة عامة: ساعد التعاون بين الحكومة والصناعة، وأخلاقيات العمل القوية، والتمكن من التكنولوجيا العالية، وتخصيص الدفاع صغير نسبيا (1٪ من الناتج المحلي الإجمالي) اليابان مسبقا مع سرعة غير عادية إلى رتبة الثاني اقتصاد أقوى من الناحية التكنولوجية في العالم بعد الولايات المتحدة و ثالث أكبر اقتصاد في العالم بعد الولايات المتحدة والصين، ويقاس على أساس تعادل القوة الشرائية (PPP).

وكانت واحدة من سمات بارزة للاقتصاد كيفية المصنعين والموردين والموزعين عملوا معا في مجموعات المترابط دعا كيريتسو. وثمة سمة أساسية الثانية ضمان العمل مدى الحياة لجزء كبير من القوى العاملة الحضرية. وقد تآكلت الآن كلتا الميزتين.

القطاع الصناعي الياباني يعتمد بشكل كبير على المواد الخام المستوردة والوقود. ومدعومة القطاع الزراعي صغير للغاية وباي، مع المحاصيل الزراعية من بين أعلى المعدلات في العالم. عادة الاكتفاء الذاتي من الأرز، يجب أن اليابان تستورد نحو 60٪ من احتياجاتها الغذائية على أساس من السعرات الحرارية. وتضم اليابان واحدة من أكبر أساطيل الصيد في العالم، وتمثل ما يقرب من 15٪ من المصيد العالمي.

على مدى ثلاثة عقود، كان النمو الاقتصادي الحقيقي العام كانت مذهلة - متوسط ​​10٪ في 1960s، بمعدل 5٪ في 1970s، ومتوسط ​​4٪ في 1980s. النمو تباطأ بشكل ملحوظ في 1990s، حيث بلغ متوسطها٪ فقط 1.7، إلى حد كبير بسبب بعد من آثار الإفراط في الاستثمار وفقاعة أسعار الأصول خلال 1980s وقت متأخر من تلك المطلوبة لفترة طويلة من الوقت للشركات لتخفيض الديون الزائدة ورأس المال والعمل.

تراجع حاد في الاستثمار في الأعمال التجارية والطلب العالمي على صادرات اليابان في أواخر 2008 دفعت اليابان إلى الركود أكثر. ساعد الإنفاق التحفيزي الحكومي على الاقتصاد على التعافي في أواخر 2009 و2010، ولكن انكمش الاقتصاد مرة أخرى في 2011 مثل زلزال قوته 9.0 الهائل مارس عطلت التصنيع. لا تزال إمدادات الكهرباء ضيق لأن اليابان قد تغلق مؤقتا ما يقرب من جميع محطاتها للطاقة النووية بعد أن شلت المفاعلات النووية فوكوشيما دايتشي التي زلزال تسونامي وما ينتج عنها.

ورفضت مجموعة من 235 مليار دولار ل310 مليار دولار، والناتج المحلي الإجمالي تقريبا 1٪ في 2011 - تقديرات التكاليف المباشرة للضرر - إعادة بناء المنازل والمصانع والبنية التحتية. وقد اقترح رئيس الوزراء يوشيهيكو نودا فتح قطاعي الزراعة والخدمات لزيادة المنافسة الخارجية وزيادة الصادرات من خلال عضويتها في محادثات التجارة الشراكة عبر المحيط الهادئ التي تقودها الولايات المتحدة والسعي إلى إبرام اتفاقات للتجارة الحرة مع الاتحاد الأوروبي وغيره، ولكن لا يزال النقاش حول إعادة الهيكلة الاقتصاد وكبح جماح الديون الحكومية الضخمة في اليابان، وهو ما يتجاوز 200٪ من الناتج المحلي الإجمالي.

الانكماش المستمر، والاعتماد على الصادرات لدفع عجلة النمو، والشيخوخة، وتقلص عدد السكان هي التحديات التي تواجهها على المدى الطويل الرئيسية الأخرى للاقتصاد.

القوى العاملة - من قبل الاحتلال: الزراعة: 4.4٪، الصناعة: 27.9٪، الخدمات: 66.4٪ (2005)

معدل البطالة: 4.8٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 4.2٪ (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 5.4٪ (2002)

مصادر طبيعية: الموارد المعدنية لا تذكر، والأسماك

الصناعات: من بين أكبر وتقدما من الناحية التكنولوجية المنتجين في العالم من السيارات، والمعدات الإلكترونية، وأدوات الآلات والصلب والمعادن غير الحديدية والسفن والكيماويات والمنسوجات والأغذية المصنعة

JapanCurrencyالعملة: الين الياباني (JPY؛ رمز ¥). ملاحظات هي من فئة ¥ 10,000، 5,000، 2,000 و1,000. العملات المعدنية من فئة ¥ 500، 100، 50، 10، 5 و1

بطاقات الائتمان / الخصم وأجهزة الصراف الآلي: وتقبل على نطاق واسع أمريكان اكسبريس، داينرز كلوب، ماستر كارد، فيزا وغيرها من بطاقات الائتمان الرئيسية في المدن. أجهزة الصراف الآلي المتوفرة على الرغم من أن البنوك الدولية فقط تقبل الائتمان أو الخصم الأجانب البطاقات، وهذه من الصعب العثور خارج المدن.

المسافر الشيكات: هذه يمكن تبادلها في معظم البنوك الكبرى والفنادق الكبرى وبعض محلات السوق الحرة. لتجنب دفع رسوم إضافية سعر الصرف، وينصح المسافرين إلى اتخاذ الشيكات السياحية في الين الياباني أو الدولار الأمريكي.

معدل التحويل: ين (JPY) مقابل الدولار الأمريكي - 79.67 (. 2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 87.78 (2010 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 93.57 (2009)، 103.58 (2008)، 117.99 (2007)، 116.18 (2006)، 110.22 (2005)، 108.19 (2004 )، 115.93 (2003)، 125.39 (2002)، 121.53 (2001)، 107.77 (2000)، 113.91 (1999)، 130.91 (1998)

معدل التضخم (أسعار المستهلك): 0.4٪ (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 1.8٪ (2008 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

غيرها من معلومات عن اليابان الاقتصاد

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة اليابان والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد اليابان غطاء إلكتروني و استئناف اليابان أو Rirekisho التي يجب عليك البريد الإلكتروني لهم على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في اليابان.

عندما تتلقى دعوة لل اليابان مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة اليابان و تصريح العمل اليابان. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على اليابان اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع معلومات اقتصاد اليابان!

Japan Economy

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Japan requires more than just the obvious Japan resume or Rirekisho writing and translation - it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even come to your mind when you decided to get an employment in Japan.

Do not take too lightly the influence a job in Japan can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar candidate selection criteria and exotic management culture.

art_warning Japan EconomyMost visits to Japan are trouble-free but you should be aware of the global risk of indiscriminate international terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners.

Japan economy - overview: Government-industry cooperation, a strong work ethic, mastery of high technology, and a comparatively small defense allocation (1% of GDP) helped Japan advance with extraordinary rapidity to the rank of second most technologically powerful economy in the world after the US and the third-largest economy in the world after the US and China, measured on a purchasing power parity (PPP) basis.

One notable characteristic of the economy has been how manufacturers, suppliers, and distributors have worked together in closely-knit groups called keiretsu. A second basic feature has been the guarantee of lifetime employment for a substantial portion of the urban labor force. Both features have now eroded.

Japan's industrial sector is heavily dependent on imported raw materials and fuels. The tiny agricultural sector is highly subsidized and protected, with crop yields among the highest in the world. Usually self sufficient in rice, Japan must import about 60% of its food on a caloric basis. Japan maintains one of the world's largest fishing fleets and accounts for nearly 15% of the global catch.

For three decades, overall real economic growth had been spectacular - a 10% average in the 1960s, a 5% average in the 1970s, and a 4% average in the 1980s. Growth slowed markedly in the 1990s, averaging just 1.7%, largely because of the after effects of over-investment and an asset price bubble during the late 1980s that required a protracted period of time for firms to reduce excess debt, capital, and labor.

A sharp downturn in business investment and global demand for Japan's exports in late 2008 pushed Japan further into recession. Government stimulus spending helped the economy recover in late 2009 and 2010, but the economy contracted again in 2011 as the massive 9.0 magnitude earthquake in March disrupted manufacturing. Electricity supplies remain tight because Japan has temporarily shut down almost all of its nuclear power plants after the Fukushima Daiichi nuclear reactors were crippled by the earthquake and resulting tsunami.

Estimates of the direct costs of the damage - rebuilding homes, factories, and infrastructure - range from $235 billion to $310 billion, and GDP declined almost 1% in 2011. Prime Minister Yoshihiko NODA has proposed opening the agricultural and services sectors to greater foreign competition and boosting exports through membership in the US-led Trans-Pacific Partnership trade talks and by pursuing free-trade agreements with the EU and others, but debate continues on restructuring the economy and reining in Japan's huge government debt, which exceeds 200% of GDP.

Persistent deflation, reliance on exports to drive growth, and an aging and shrinking population are other major long-term challenges for the economy.

Labor force - by occupation: agriculture: 4.4%, industry: 27.9%, services: 66.4% (2005)

Unemployment rate: 4.8% (2011 est.), 4.2% (2008 est.), 5.4% (2002)

Natural resources: negligible mineral resources, fish

Industries: among world's largest and technologically advanced producers of motor vehicles, electronic equipment, machine tools, steel and nonferrous metals, ships, chemicals, textiles, processed foods

JapanCurrency Japan EconomyCurrency: Japan Yen (JPY; symbol ¥). Notes are in denominations of ¥10,000, 5,000, 2,000 and 1,000. Coins are in denominations of ¥500, 100, 50, 10, 5 and 1

Credit/Debit Cards and ATMs: American Express, Diners Club, MasterCard, Visa and other major credit cards are widely accepted in towns. ATMs are available although only international banks accept foreign credit or debit cards, and these are hard to find outside of towns.

Traveler is Cheques: These can be exchanged at most major banks, larger hotels and some duty-free shops. To avoid additional exchange rate charges, travelers are advised to take traveler’s cheques in Japan Yen or US Dollars.

Exchange rates: Yen (JPY) per US dollar - 79.67 (2011 est.), 87.78 (2010 est.), 93.57 (2009), 103.58 (2008), 117.99 (2007), 116.18 (2006), 110.22 (2005), 108.19 (2004), 115.93 (2003), 125.39 (2002), 121.53 (2001), 107.77 (2000), 113.91 (1999), 130.91 (1998)

Inflation rate (consumer prices): 0.4% (2011 est.), 1.8% (2008 est.)

Other Japan Economy Info

We hope that your Japan job search has been successful and you will get Japan visa too. So, if your Japan cover letter and Japan resume or Rirekisho are ready, you may distribute them to your future employers and start preparing for a Japan job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with the Japan economy info!

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.