كيفية استهداف أصحاب العمل

في كلمة مثالية، سيكون لديك الوقت لتخصيص غطاء الرسالة لكل مجند واحد في الصناعة حيث كنت قد للعمل.

الحقيقة؟

هل تبحث عن فرصة توظيف هي لعبة من النسب. أنت لا تستطيع أن تنفق الكثير من الوقت في مطاردة عدد قليل جدا من فرص العمل.

كجزء من استراتيجيتك الشاملة قد ترغب في القيام به ، عبر الإنترنت ، فإن البريد الإلكتروني الجماعي المستهدف يُسمى أيضًا توزيع السيرة الذاتية أو استئناف البث. هذا من شأنه أن يسمح لك بالاتصال بالكثير من الشركات في وقت واحد.

اعتمادا على هدف حياتك المهنية، السيرة الذاتية (CV أو resume) قد يوزع التوزيع على المئات من موظفي التوظيف ، وتعيين المديرين والشركات في مختلف الصناعات والمواقع - ولكن يجب أن يتم توجيهها إلى الشخص المناسب بغض النظر عن المكان الذي ترسله إليه.

يأخذ نهج استهدف ناحية ماهرا في كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية. فهو يتطلب قدرا كبيرا من التحضير. يجب أن تظهر على الفور للقارئ ما يمكنك القيام به بالنسبة لهم. هذا ليس بالأمر الهين، بالنظر إلى أن الشخص الذي نكتب لم، في معظم الحالات، الإعلان عن صفقة مفتوحة.

يمكنك النفايات ساعات لا تحصى في محاولة لتحديد أصحاب العمل المحتملين وتخصيص / تخصيص رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك؟

يمكنك استهداف سيرتك الذاتية عن طريق اختيار الكلمات المفتاحية (ماذا تريد أن تفعل، وحيث كنت ترغب في العمل) بحيث يذهب سيرتك الذاتية / استئناف إلا أن هذه المجندين، الذين هم توظيف مرشحين من ذوي المؤهلات الخاصة بك!

لا أعمى كتلة العنوان التالي!

لذلك، انقر على البلد البحث عن وظيفة or البحث عن وظيفة في البلد وحدد مناسبة لك خدمة

بالإضافة إلى إلقاء نظرة على هذه الصفحات المفيدة:

يجوز لك تشغيل البحث عن وظيفة الآن، ولكن عندما تجد بعض الوظائف المناسبة يجب تطبيق فورا مع التيار الخاص بك CV or استئنف و غطاء الرسالة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمات الرئيسية والمحتوى الغني مع الحالي السيرة الذاتية (CV أو resume). توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

كيفية استهداف معلومات أصحاب العمل

لكي تكون ناجحاً في بحثك عن العمل والحصول على الوظائف التي تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد غطاء الرسالة و CV or استئنف التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور لأرباب العمل المحتملين المختار خلال البحث عن الوظائف.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة و تصريح العمل. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على اللباس الواجب ارتداؤه لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصاريح العمل, غطاء الرسالة, السير الذاتية والسير الذاتية, مقابلات العمل و قواعد اللباس صفحات، وسوف تجد نصائح مفيدة جدا لكثير من بلدان مختلفة.

حظا سعيدا مع كيفية استهداف أصحاب العمل نصائح!

How to Target Employers

In an ideal word, you would have the time to customize your cover letter for every single recruiter in industry where you might to work.

The reality?

Looking for an employment is a game of percentages. You cannot afford to spend too much time chasing too few employment opportunities.

As part of your overall strategy you might want to do, through the Internet, a targeted mass emailing also called resume distribution or resume broadcasting. This would allow you to contact a lot of companies simultaneously.

Depending on your career objective, CV or resume distribution might go to hundreds of job recruiters, hiring managers and companies in different industries and locations - but should be addressed to the right person no matter where you send it.

The targeted approach takes a skillful hand at resume writing or CV writing. It requires quite a bit of preparation. You must immediately show the reader what you can do for them. This is not small feat, considering that the person you are writing to has not, in most cases, advertised an open position.

Can you waste countless hours trying to locate potential employers and customize/personalize your emails?

You can target your resume by selecting keywords (what you want to do and where you want to work) so that your CV / resume goes only to these recruiters, who are hiring candidates with your qualifications!

No blind mass e-mailing!

So, click on the Country Job Search or Job Search in Country and select suitable for you service

In addition take a look at this helpful pages:

You may run your job search right now, but when you find some suitable jobs you must apply immediately with your current CV or resume and cover letter.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV or resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

How to Target Employers Info

To be successful in your job search and getting jobs you want, you need prepare cover letter and CV or resume which you must email instantly to the prospective employers selected during a job search.

When you receive an invitation to the job interview, you may apply for the visa and work permit. Then prepare yourself for job interview and take a look at dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on job search, visas, work permits, cover letter, CVs & resumes, job interviews and dress codes pages, you will find very useful tips for many different countries.

Good luck with how to target employers tips!