دليل الكويت كتابة السيرة الذاتية

العمل في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في الكويت يحتاج إلى أكثر من مجرد ما هو واضح غطاء إلكتروني الكويت والسيرة الذاتية للكتابة والسيرة الذاتية - تتطلب إعدادًا منهجيًا. سوف تواجه مشاكل من شبه المؤكد أنها لم تعبر عقلك عندما تصبح مهتمًا بها البحث عن وظيفة الكويت.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على الكويت CV يمكن أن يكون على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

بالنسبة لصاحب العمل ، يكون الانطباع الأول عنك هو سيرتك الذاتية. يجب أن تترك أثرا مواتيا ودائما. السيرة الذاتية الناجحة هي واحدة من شأنها أن تظهر في معظم عمليات البحث وتوليد معظم المقابلات.

A CV يشبه إلى استئنف حيث أنه يوفر المزيد من التفاصيل حول واحد المهنية المؤهلات والخبرة والتعليم. ومع ذلك، فإن مصطلح "السيرة الذاتية"غالبا ما تسمى السيرة الذاتية، وعادة ما يحمل معنى مختلفا اعتمادا على ما إذا كان أحد توزيع السيرة الذاتية داخل الولايات المتحدة أو كندا أو دوليا (الخارجية للولايات المتحدة أو كندا) أو تسعى للحصول على أعضاء هيئة التدريس والأكاديمية والبحثية، موقف السريري أو العلمي.

يمكنك تشغيل سيرتك الذاتية إلى السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي مشابهة لاستئناف لأنه يحدد المؤهلات المهنية الخاصة بك والتاريخ، ولكنه يفعل ذلك مع مزيد من التفاصيل عن طريق إضافة إلى السيرة الذاتية وصفا تفصيليا من الخبرات التعليمية و / أو المهنية الخاصة بك والمعلومات الشخصية التي قد تشمل جنسيته وتاريخ الولادة، الحالة الاجتماعية، الخ

يجب أن يكون الهدف من السيرة الذاتية لكويتك هو إقناع صاحب العمل بدعوتك مقابلة عمل. لذلك، لديك السيرة الذاتية هي أداة التسويق، والتي ينبغي أن تقوم بتخصيص إلى السوق الذي كنت تنوي استخدامها. كتابة مقدمة يحتوي على العديد قوة الكلمات والأفعال عمل. الماسحات الضوئية التي يتم برمجتها لتحديد كلمات معينة إشعار هذه الكلمات المفتاحية.

اللغة العربية هي لغة رسمية للكويت. تستخدم اللغة الإنجليزية على نطاق واسع واستخدامها في الأماكن العامة.

عند التقدم للحصول على وظيفة في الكويت، يمكنك استخدام إما باللغة الإنجليزية أو العربية، وهذا يتوقف على الشركة والطلاقة الخاص بك. التمسك لغة واحدة مرة واحدة المختار. ومع ذلك، تحتاج لقبول أن عدم معرفة اللغة الإنجليزية أو العربية سوف يضع لك في العيب الحقيقي من الباحثين عن العمل المحلية.

إذا كنت بصدد إرسال النسخة الإنكليزية فقط، فإنه من المفيد تكرار في العربية اسم وعنوان الاتصال وشركة الأسماء، إلا إذا كنت متأكدا من أن المستفيد من تغطية الرسالة الخاصة بك والسيرة الذاتية هو يتحدث الانجليزية.

تعد نفسك - قبل كتابة البحوث CV الخاص بك الشركة التي تريد العمل ل. وهذه المعلومات تساعدك على التكيف مع سيرتك الذاتية أكثر فعالية للكل وظيفة واستخدام الأمثلة التي توضح بشكل صحيح إنجازاتك محددة.

استهداف المسمى الوظيفي من الموضع الذي طلب، يكتب لكم الكويت CV بأسلوب القصير والمهنية باستخدام كلمات فاعلة. إرسال السيرة الذاتية في عكس الترتيب الزمني - بدءا من ما قمتم به مؤخرا أو أجل وظيفية - المعلومات منظم لكل بند. جعل لا يزيد عن 2-3 صفحات اعتمادا على طول من الخبرة في العمل الخاص بك. التأكيد على الخبرة و / أو المعرفة في الشرق الأوسط.

أرباب العمل في الكويت نريد أن نرى بالتفصيل ما قمتم به، الذي كنت قد عملت ل، عندما كنت عملت هناك وما هي انجازاتكم. الكويت CV التي تغطي تاريخ عمل 15 سنوات أو أكثر يجب أن يكون بسهولة ما يصل إلى أربعة أو أكثر صفحات طويلة.

تبدأ سوق الكويت للCV الخاص بك مع "تفاصيل شخصية" القائمة الاسم والعنوان ومعلومات الاتصال بما في ذلك رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني. غالبا ما يتم الاحتفاظ السير الذاتية على ملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار، مع رمز الاتصال الدولي والبريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

بعد ذلك، كتابة "الهدف" أو "ملخص" بيان لم يعد ثم جملتين. تذكر أن هذا البيان يمكن أن تحد من المواقف التي سوف يتم النظر فيها ل. أكتب هذا البيان بحكمة، لذا قد لا يمكن تجاهلها. وأرباب العمل ننظر هنا أولا قبل الشروع على بقية سيرتك الذاتية.

اتبع مع "التعليم". قائمة درجة تم الحصول عليها، دراسة التخصص والمدرسة والمدينة والسنة منحت درجة. إذا كان لديك درجة أكثر من واحد، وقائمة على أعلى درجة الأولى. وصف مستوى معرفتك الشفوية والكتابية لغات.

وبالإضافة إلى ذلك، تلقت شهادات قائمة والتدريب. يذكر أي مرتبة الشرف، جوائز، المنح الدراسية والتدريب الداخلي. تتضمن أي معلومات قد يكون من المناسب البحث عن وظيفة.

ثم، تحت التفاصيل "الخبرة المهنية"، واسم الشركة والوقت الذي يقضيه في كل موقف معين، والعناوين وظيفتك ووصف دقيق لمسؤولياتكم - التأكيد على المجالات ذات الصلة الموقف الذي كنت تقوم بتطبيق. إذا لم يكن لك تجربة الكثير من العمل، في محاولة منها مؤقتة، عطلة أو وظائف الطوعية.

يصبح لديك الكويت CV أكثر فعالية والتأكيد على ما لديك لتقدمه لصاحب العمل. استعمال قوة الكلمات و أفعال حركة لوصف إنجازاتك، مثل أسهم، نظم، والمدربين، إدارتها وتطويرها ومنسقة، وما إلى ذلك تقديم أمثلة التي تناسب هذا المنصب، لتوضيح إنجازاتك. التركيز على المهارات والمؤهلات المطلوبة لهذا المنصب. النقطة هذه في بداية الجملة لأقصى قدر من التأثير.

اختياريا يجوز لك إعلان قسم "عضوية" حيث تقوم قائمة أي انتماءات المهنية والجمعيات أو عضوية التي تهم أصحاب العمل.

بعد البنود المذكورة أعلاه، هل يمكن أن يكون عناوين إضافية لأشياء مثل الدراسية الإضافية أو الندوات والنشرات وتراخيص خاصة والبرمجيات والأجهزة وأنظمة التشغيل، لغات الكمبيوتر والمعلومات الشخصية بما في ذلك الجنسية، الحالة الاجتماعية، وتاريخ ومكان الميلاد، الجنس، الخدمة العسكرية، الخ

قوانين التمييز ليست صارمة كما هو الحال في الكويت كما هي في أي مكان آخر في العالم. وفي وقت لاحق، والنظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية. إذا كنت غير متزوج، فإنه ليس من الحكمة أن تقول أنك "فقط" العيش جنبا إلى جنب مع الشريك - أنه لا يتوافق مع الدين الإسلامي.

وهو أكثر شيوعا في الكويت لتقديم طلب للحصول على وظيفة من خلال شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يجب عليك أن تدرك أن CV الالكترونية لا تبدو نفس معيار واحد. أرباب العمل في كثير من الأحيان فحص السير الذاتية، بحيث تجعل سيرتك الذاتية ممكن الإطلاع عليه عن طريق تجنب لخطوط سبيل المثال، الخطوط مائل الخ

طباعة الكمبيوتر أو typewrite نسخ مطبوعة السيرة الذاتية الخاصة بك على ورقة بيضاء شكل A4. استخدام نفس الخط والنمط كما تغطية الرسالة الخاصة بك. استخدام الخط التي هي سهلة لقراءة مثل نقطة 11 ارييل.

وتشمل دائما رسالة تغطية مع السيرة الذاتية الخاصة بك، ولكن لم إرفاق أي وثائق رسمية، مثل الدبلومات أو الشهادات إلى التطبيق الخاص بك إلا إذا كنت قد طلبت تزويدها.

فمن الأفضل تجنب تعريض المراجع في سيرتك الذاتية. عادة ما يطلب أرباب العمل للحصول على مراجع عندما كانوا فعلا في حاجة إليها. هذا هو مؤشر قوي على أن صاحب العمل هو مهتمة لكم.

التدقيق الإملائي والنحوي سيرتك الذاتية الكويت. استخدام السحر والمدقق النحوي في معالج النصوص و. إذا لم تكن واثقا من قدرتك على كشف النحوية، وعلامات الترقيم واستخدام لغة أخطاء أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم تغطية الرسالة الخاصة بك، وإرساله إلى المهنية للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين، حيث يمكنك البحث عن وظائف ويكون الأمثل الكلمة، لمحة غنية المحتوى الخاص بك مع السيرة الذاتية الحالية. مديري التوظيف استخدامها بشكل متكرر أكثر للتشاور التعريف الخاص بك وتكمل أو تحقق ضد السيرة الذاتية ترسل على طول. إذا لم يكن لديك حساب، إنشاء واحد وتشمل وصلتك وسائل الاعلام الاجتماعية (ق) في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. لا ينبغي أن تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحرية التصرف.

غيرها من الكويت معلومات CV

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة الكويت والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد غطاء إلكتروني الكويت والسيرة الذاتية الكويتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في الكويت.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل الكويت، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة الكويت و تصريح عمل الكويت. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الكويت اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك الكويت السيرة الذاتية.

Kuwait CV Writing Guide

Work in abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Kuwait needs more than just the obvious Kuwait cover letter and Kuwait CV writing and translation – it requires methodical preparation. You will face issues that almost certainly did not even cross your mind when you become interested in Kuwait job search.

Do not take too lightly the influence a Kuwait CV can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

For an employer the first impression of you is your CV. It must leave a favorable and lasting impact. A successful CV is one that will appear in the most searches and generate the most interviews.

A CV is similar to a resume in that it provides more details about one’s professional qualifications, experience and education. However, the term "Curriculum Vitae" most often called CV, typically carries a different meaning depending on whether one distribute the CV within the US, Canada or internationally (external to the US or Canada) or is seeking a faculty, academic, research, clinical or scientific position.

You can turn your resume into a CV. A CV is similar to a resume in that it outlines your professional qualifications and history, but it does so with more detail by adding to the resume the detailed descriptions of your educational and/or professional experiences and personal information that may include nationality, date of birth, marital status, etc.

art tip Kuwait CVIn recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or XING social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence. You should eliminate any photos that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CVs should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

The aim of your Kuwait CV should be to persuade the employer to invite you for a job interview. Therefore, your CV is a marketing tool, which you should customize to the market in which you intend to use it. Write an introduction that contains many power keywords and action verbs. Scanners that are programmed to select specific words notice these keywords.

Arabic is an official language of Kuwait. English is spoken widely and used in public places.

When applying for a position in Kuwait, you may use either English or Arabic, depending on the company and your fluency. Stick to one language once chosen. However, you need to accept that not knowing the English or Arabic will put you at real disadvantage from the local job seekers.

If you are submitting an English version only, it is helpful to duplicate in Arabic your name, contact address and company names, unless you are certain that the recipient of your cover letter and CV is an English speaker.

Prepare yourself - before writing your CV research the company you want to work for. Such information will help you to adapt your CV more effectively to each specific job and use of examples properly illustrating your achievements.

Targeting the job title of a position you applying for, write your Kuwait CV in a short and professional style using action verbs. Write CV in a reverse-chronological order - starting with what you have done most recently or functional order - information structured per item. Make no more than two to three pages depending on the length of your work experience. Emphasize experience and/or knowledge of the Middle East.

The intention of your CV should be to persuade the employer to invite you for an interview. Therefore, your CV is a marketing tool, which should be adapted to the market in which you intend to use it.

Employers in Kuwait want to see in detail what you have done, who you have worked for, when you worked there and what your accomplishments were. The Kuwait CV that covers a work history of 15 years or more should easily be up to four or more pages long.

Begin the Kuwait CV with your “Personal Details” listing name, address, contact information including your telephone number and e-mail address. Often CVs are kept on file for lengthy periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number, with the international access code and e-mail are most important.

Next, write an “Objective” or “Summary” statement no longer then two sentences. Remember that this statement can limit the positions that you will be considered for. Write this statement wisely, so you may not be overlooked. Employers will look here first before proceeding onto the rest of your CV.

Follow with “Education”. List the degree obtained, study major, the school, the city and the year the degree was granted. If you have more than one degree, list the highest degree first. Describe your level of oral and written knowledge of languages.

In addition, list certifications and training received. Mention any Honors, Awards, Scholarships and Internships. Include any information that might be appropriate to your job search.

Then, under “Professional Experience” detail, the company name and the time spent at each particular position, your job titles and a thorough description of your responsibilities - emphasizing areas relevant to the position for which you are applying. If you have not had much work experience, try including temporary, holiday or voluntary jobs.

Make your Kuwait CV more effective and emphasize what you have to offer to the employer. Use power words and action verbs to describe your achievements, such as contributed, organized, trained, managed, developed, coordinated, etc. Provide examples that fit the job, to illustrate your achievements. Focus on the skills and qualifications that are required for the position. Bullet point these at the start of a sentence for maximum impact.

Optionally you may ad “Memberships” section where you list any professional affiliations, associations or memberships of interest to employers.

After the above items, you can have extra headings for things such as additional coursework or seminars, publications, special licenses, software, hardware, operating systems, computer languages, personal information including nationality, marital status, date and place of birth, gender, military service, etc.

Discrimination laws are not as stringent in Kuwait as they are elsewhere in the world. Subsequently, carefully consider what to leave out of your CV. If you are not married, it is not wise to mention that you “only” live together with a partner – it does not comply with the Muslim religion.

It is more common in the Kuwait to apply for a job through the Internet. However, you should be aware that an electronic CV does not look the same as a standard one. Employers often scan CVs, so make your CV scannable by avoiding for example lines, italic fonts etc.

Computer print or typewrite your CV hard copies on white A4 format paper. Use the same font and style as your cover letter. Use a font that is easy to read such as 11 point Arial.

Always include a cover letter with your CV, but never attach any official documents, like diplomas or testimonials to your application unless you have been asked to provide them.

It is best to avoid putting references on your CV. Employers usually ask for references when they actually need them. This is strong indication that an employer is interested in you.

Check the spelling and grammar of your Kuwait CV. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation of Portuquese or other language usage errors or if you need help in organizing your CV, send it to a professional for assistance.

art_remember Kuwait CVRemember that your Kuwait CV must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

art_tip Kuwait CVWe recommend that you send your CV together with a cover letter. If you have a difficulty with your cover letter writing use:

Other Kuwait CV Info

If your Kuwait cover letter and Kuwait CV are ready, distribute them through the job search services to your prospective employers. When your Kuwait job search have been successful apply for the Kuwait visa and Kuwait work permit, and start preparing for the Kuwait job interview.

Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Kuwait CV.


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.