الاقتصاد الكويتي

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في الكويت يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح الكويت السيرة الذاتية . غطاء إلكتروني الكويت الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يأت حتى إلى ذهنك عندما قررت طلب العمالة في الكويت.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على عمل في الكويت يمكن أن يكون لها تأثير على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة والخروج من الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات ل الكويت هي خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الكويتية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب عليك ممارسة مستوى عال من الوعي الأمني ​​و م
onitor الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

اقتصاد الكويت - لمحة عامة: الكويت لديها، اقتصاد صغير جغرافيا، ولكن الأثرياء مفتوحة نسبيا مع احتياطيات النفط الخام من حوالي 102 مليار برميل - عن 7٪ من الاحتياطي العالمي. يشكل النفط نحو نصف الناتج المحلي الإجمالي، 95٪ من عائدات التصدير، و95٪ من دخل الحكومة.

وقد التزمت المسؤولين الكويتيين لزيادة إنتاج النفط إلى 4 مليون برميل يوميا بحلول 2020. ارتفاع أسعار النفط العالمية في جميع أنحاء 2011 2012 ويتعافى الاستهلاك الحكومي والنمو الاقتصادي. شهدت الكويت زيادة 20٪ في إيرادات الميزانية الحكومية، مما أدى إلى ارتفاع نفقات الميزانية، لا سيما برفع الأجور بالنسبة لكثير من موظفي القطاع العام.

وقد فعلت الكويت قليلا لتنويع اقتصادها، في جزء منه، وبسبب هذا الوضع المالي الإيجابي، و، في جزء منه، وذلك بسبب ضعف مناخ الأعمال والعلاقة قاسية تاريخيا بين الجمعية الوطنية والسلطة التنفيذية، والذي أعاق الحركة على أشدها الإصلاحات الاقتصادية.

في 2010، أقرت الكويت خطة التنمية الاقتصادية التي تتعهد إنفاق ما يصل إلى 130 مليار دولار على مدى خمس سنوات لتنويع الاقتصاد بعيدا عن النفط وجذب المزيد من الاستثمارات، ودعم مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد.

القوى العاملة - من قبل الاحتلال: ن / أ

معدل البطالة: 2.2٪ (2004 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

مصادر طبيعية: النفط والأسماك والروبيان، الغاز الطبيعي

الصناعات: النفط والمنتجات المكررة والأسمدة

العملة: الدينار الكويتي (KWD) = فلس 1,000. ملاحظات هي من فئة KWD20، 10، 5 و1، و500 و250 فلس. العملات المعدنية من فئة 100، 50، 20، 10، 5 و1 فلس. بينما تلاحظ لديها الأرقام اللاتينية على جانب واحد، والقطع النقدية هي تماما في اللغة العربية.

حوالة نقدية: معظم العملات الأجنبية، مثل الجنيه ستيرلينغ أو الدولار الأمريكي، يمكن تبادلها في البنوك والصرافة والمطارات ومحطات السكك الحديدية والموانئ والفنادق الكبرى في الكويت وفقا لأسعار الصرف الرسمية.

بطاقات الائتمان / الخصم وأجهزة الصراف الآلي: وتقبل أمريكان اكسبريس، داينرز كلوب، ماستر كارد وفيزا. تتوفر على نطاق واسع جهاز صراف آلي.

الشيكات السياحية: شيكات سياحية الدولي في ستيرلينغ ليرة، وتقبل على نطاق واسع دولار اليورو والولايات المتحدة. لتجنب دفع رسوم إضافية سعر الصرف، واتخاذ الشيكات السياحية بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني.

معدل التحويل: دينار كويتي (KD) مقابل الدولار الأمريكي - 0.2801 (2012 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.276 (2011 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.2866 (2010 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 0.2877 (2009)، 0.2679 (2008)

معدل التضخم (أسعار المستهلك): 3.2٪ (2012 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

غيرها من الكويت معلومات الاقتصاد

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة الكويت والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد غطاء إلكتروني الكويت . الكويت السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في الكويت.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل الكويت، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة الكويت . تصريح عمل الكويت. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الكويت اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع معلومات الاقتصاد الكويتي.

Kuwait Economy

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, a job search in Kuwait requires more than just the obvious Kuwait CV and Kuwait cover letter writing and translation, it requires thorough preparation. You will face problems that probably did not even come to your mind when you decided to seek Kuwait jobs.

Do not take too lightly the influence a work in Kuwait can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

art_warning Kuwait Economy

Most visits to Kuwait are trouble-free but you should be aware of crime and the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. The Kuwait authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks. You should exercise a high level of security awareness and are advised to monitor local news broadcasts and consular messages.

Kuwait economy - overview: Kuwait has a geographically small, but wealthy, relatively open economy with crude oil reserves of about 102 billion barrels - about 7% of world reserves. Petroleum accounts for nearly half of GDP, 95% of export revenues, and 95% of government income.

Kuwaiti officials have committed to increasing oil production to 4 million barrels per day by 2020. The rise in global oil prices throughout 2011 and 2012 is reviving government consumption and economic growth. Kuwait has experienced a 20% increase in government budget revenue, which has led to higher budget expenditures, particularly wage hikes for many public sector employees.

Kuwait has done little to diversify its economy, in part, because of this positive fiscal situation, and, in part, due to the poor business climate and the historically acrimonious relationship between the National Assembly and the executive branch, which has stymied most movement on economic reforms.

In 2010, Kuwait passed an economic development plan that pledges to spend up to $130 billion over five years to diversify the economy away from oil, attract more investment, and boost private sector participation in the economy.

Labor force - by occupation: n/a

Unemployment rate: 2.2% (2004 est.)

Natural resources: petroleum, fish, shrimp, natural gas

Industries: oil and refined products, fertilizers

Currency: Kuwait Dinar (KWD) = 1,000 fils. Notes are in denominations of KWD20, 10, 5 and 1, and 500 and 250 fils. Coins are in denominations of 100, 50, 20, 10, 5 and 1 fils. While notes have Latin numerals on one side, the coins are entirely in Arabic.

Money Exchange: Most of the foreign currencies, like Stirling Pound or US Dollar, can be exchanged at banks, bureaux de change and airports, railway stations, ports & major hotels in Kuwait at the official exchange rates.

Credit/Debit Cards and ATMs: American Express, Diners Club, MasterCard and Visa are accepted. ATMs are widely available.

Traveler’s Cheques: International traveller’s cheques in Stirling Pounds, Euro and US Dollars are widely accepted. To avoid additional exchange rate charges, take traveller's cheques in US Dollars or Pounds Sterling.

Exchange rates: Kuwaiti dinars (KD) per US dollar - 0.2801 (2012 est.), 0.276 (2011 est.), 0.2866 (2010 est.), 0.2877 (2009), 0.2679 (2008)

Inflation rate (consumer prices): 3.2% (2012 est.)

Other Kuwait Economy Info

We hope that your Kuwait job search has been successful and you have a Kuwait visa and Kuwait work permit too. So, if your Kuwait cover letter and Kuwait CV are ready, you may distribute them to your future employers and start preparing for a Kuwait job interview job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with the Kuwait economy info.


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.