البحث عن وظيفة الكويت

في البحث عن وظيفة الكويت، إذا كنت تريد طلب وظيفة لتؤخذ على محمل الجد لديك للنظر في جميع الخلافات الوطنية. البحث عن وظيفة الكويت يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضحغطاء إلكتروني الكويت والكويت السيرة الذاتية الكتابة والترجمة - أنه يتطلب إعداد دقيق.

هل سيكون في مواجهة المشاكل التي في جميع الاحتمالات حتى لم ذهنك عندما كنت قررت أن تجد العمالة في الكويت. لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير في البحث عن وظيفة الكويت يمكن أن يكون على نتيجة المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة غير مألوفة والممارسات، والغريب إجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات اختيار وظيفة غريبة وثقافة إدارة غريبة.

معظم الزيارات ل الكويت هي خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الكويتية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب عليك ممارسة مستوى عال من الوعي الأمني ​​و م
onitor الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

اللغة الرسمية في الكويت هي اللغة العربية وفقا لدستور البلاد، في حين تستخدم اللغة الإنجليزية على نطاق واسع، وخاصة في مجال الأعمال والتجارة.

في حين أن بعض الوظائف تتطلب مهارات لغوية قوية (الترجمة، مستشار، وما إلى ذلك) الآخرين يطالب مهارات اللغة الأجنبية الحد الأدنى فقط.

عند التقدم للحصول على وظيفة في الكويت، يمكنك استخدام اللغتين العربية أو الإنجليزية، وهذا يتوقف على الشركة والطلاقة الخاص بك. ومن المتوقع أن يكون على الأقل فهم أساسي من اللغة المحلية لمعرفة اللغة هي تراه ضروريا للتعامل مع الحياة مكتب اليومية والحياة خارج العمل الباحثين عن عمل الأجنبية.

القبول بأن معظم المهنيين المغتربين الناجح لغتين وكثير منهم ثنائي الثقافة. وبسبب ذلك، فإنها يمكن أن تتصل بشكل مريح لأشخاص من ثقافات مختلفة.

ويرجع ذلك إلى عدد من العمالة الوافدة على عقود قصيرة الأجل، وليس هناك الكثير من عارضة والعمل المؤقت المتاحة. لذلك، يجب أن لا يسافر إلى الكويت بهدف العثور على عمل مؤقت أو عارضة.

يجب أن يكون لديك عرض ثابت للعمل قبل السفر إلى الكويت. ونادرا ما تنجح زيارات المضاربة. يجب أن تكون محظوظًا جدًا وأن تكون لديك مؤهلات وخبرات عالية الجودة للوقوف على أي فرصة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى جهات اتصال محلية على دراية وقمت بإجراء بحث عن الشركات ، والتي ستكون مهتمة بتجربتك.

أي أجنبي يريد العمل في الكويت يجب أن يكون تأشيرة عمل تحت رعاية الكويتي. لا يوجد حكم للعمل لحسابهم الخاص. وجدت الأجانب الذين يعملون بدون تأشيرة العمل سيعتقلون وطلب منه مغادرة مما أدى إلى حظر محتمل من العودة.

الموارد البحث عن وظيفة عبر الإنترنت تتوسع بسرعة، وذلك بفضل لخدمات التوزيع السيرة الذاتية الجماعية، وقواعد البيانات التوظيف عبر الإنترنت والفرص المتاحة لإرسالها عبر البريد الالكتروني في البحث عن عمل. الإنترنت هو الآن أفضل مكان للوصول إلى معلومات التوظيف.

يجب أن تكمل البحث عن وظيفة عبر الإنترنت من خلال الأساليب التي هي أكثر تقليدية ل عمل في الكويت يتم الإعلان عنها بطرق مختلفة وليس يتم الإعلان عن بعض الوظائف في الأشكال التقليدية على الإطلاق. أكثر من نصف جميع وظائف في الكويت لم يتم الإعلان عنها على الإطلاق، وتمتلئ عن طريق الإحالة، والربط الشبكي، والأصدقاء والأقارب والزملاء. نشير إلى هذا باسم "سوق العمل الخفي"وذلك هو جانب هام جدا في عملية البحث عن عمل.

الطريقة الأكثر فعالية للعثور على وظيفة في الكويت هي من خلال وكالات التوظيف ، والتوظيف ، وأرباب العمل على الإنترنت

عملية البحث عن وظيفة عادة ما تعمل هذه الطريقة:

  • تجد في سوق العمل الكويتي من خلال وكالة توظيف، المجند على شبكة الإنترنت.
  • كنت تملأ طلب وظيفة وتقديم المستندات المطلوبة مثل سيرتك الذاتية، الرسالة التحفيزية، الخ
  • عندما يكون هناك تطابق، فإن وكالة، والمجند أو صاحب العمل يوافق على استئجار لكم الموضوع إلى تصريح عمل تم الحصول عليها.
  • ينطبق على صاحب العمل للحصول على تصريح عمل لك. تعتمد هذه العملية عادة على ما البلد الذي تنتمي إليه وما هي المهارات أو التعليم هي.
  • إذا تمت الموافقة على التصريح، سوف تتلقى مثل هذه الوثيقة من صاحب العمل حيث يتم إصدار تصريح أو نسخته ضروري للحصول على تأشيرة دخول.
  • عند وصوله إلى مكان عملك، قد تكون هناك حاجة لتسجيل مع الشرطة المحلية.
  • إذا قمت بتغيير وظيفة، يجب أن تبدأ العملية من جديد.
  • وتدفع رسوم الوكالة والاستشارات من قبل رب العمل، مع عدم وجود تهمة لكم.

تحقق المتطلبات الأكاديمية من المناصب المطلوب كما هو الحال في معظم الحالات تصر الحكومة الكويتية على درجة من الجامعات المعتمدة.

تأكد من أن العمل الذي قبلت هي الوظيفة التي تريدها حقا. وهذا أمر مهم، كما أن هناك قانونا، والتي تهدف إلى منع الناس من التنقل بين الوظائف. يتيح هذا القانون أرباب العمل لتعطيك الحد الأدنى للحظر ستة أشهر من العمل في الكويت إذا كنت الاستقالة من وظيفة. إذا كنت تقبل فقط أي وظيفة من أجل دخول البلد التي من المحتمل أن ينتهي به هذا العمل لفترة أطول مما كان مخططا له في البداية منذ استقالته في كثير من الأحيان يعني أنك سوف تكون محظورة من الكويت!

مستشارو التوظيف والتجنيد في الدول الغربية (وخاصة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية) صفقة مع معظم الوظائف الإدارية في الكويت، في حين أن وكالات في الهند وسري لانكا وباكستان وكوريا والفلبين وتايلاند العرض الأكبر من العمال اليدويين. بعض منهم لديهم مكاتب في عواصم هذه البلدان أيضا.

نتوقع أن تدفع في أي مكان من 250 دينار كويتي - 600 دينار لمتوسط ​​مواقف المدى المتوسط ​​ل1000 دينار كويتي - 1500 دينار كويتي لتقلد مناصب عليا مثل التدريس أو الاستشارات.

مشبعة الكويت بشكل كبير مع عمال تكنولوجيا المعلومات (ومعظمهم من الهند)، لذلك الأجور في صناعة تكنولوجيا المعلومات منخفضة جدا.

لا تدفع شخص ما لتجد لك وظيفة. أرباب العمل دفع رسوم على وكالة التوظيف السمعة. لا ينخدع الإعلانات في الصحف تعزيز فرص العمل الدولية لقاء رسوم. لا نتعامل مع أي وكالة التوظيف التي يتطلب رسم ما لم يكن هناك ضمان استعادة الاموال، وحتى ذلك الحين تفكر مرتين. دائما الاتصال افضل الاعمال المكتب أو دولتكم مكتب النائب العام قبل القيام بأعمال تجارية مع وكالة القائم على الرسوم.

إذا كنت تفكر في عرض عمل قبل وصوله الى الكويت تأكد من تحقق بعناية كم (في ما العملة) سوف تدفع لك، وإذا سوف رب عملك مساعدتك مع الإقامة. غالبا ما يكون للعمال من الجنسية الآسيوية إلى ضحية وعود من دفع جيدة وتوفير سكن فقط لتجد نفسها مضطرة جوازات سفرهم مصادرتها، والوقوع تحت سيطرة الكفيل. مما لا شك فيه للتحقق من سمعة ومصداقية من أي صاحب عمل محتمل قبل قبول المنصب.

تبعا للمكان الذي أنت ذاهب، قد تحتاج أيضا التطعيمات.

للكويت البحث عن وظيفة استخدام محرك البحث عن وظيفة أقوى!

وظائف بواسطة Careerjet

لتشغيل البحث عن وظيفة الكويت، ببساطة اكتب الكلمات الرئيسية، المسمى الوظيفي أو اسم الشركة في ماذا مربع واصفا هذا النوع من الوظيفة التي تريدها وأدخل المدينة أو المنطقة أو الرمز البريدي في أين مربع. ثم انقر على البحث زر أو ضرب أدخل مفتاح على لوحة المفاتيح.

Careerjet تدير البحث عن وظيفة الكويت على كل من لوحات كبيرة في الوظائف، مواقع الصحف والمواقع المتخصصة الصناعة ومواقع العمل للشركات. وتشمل هذه:

jobs2web.com، oilandgasjobsearch.com، aljazeerajobs.com، reed.co.uk، pnijobs.com، getitllc.com، aarknet.org، capitaresourcing.co.uk، monstergulf.com، eteach.com، fecareers.co.uk، hotel-career.ch، jobsdb.com.ph، killerjobs.com، resumepromo.com، workabroad.ph، bayt.com، euni.de، gulftalent.com، gulfjobsmarket.com، mygulliver.com، caterer.com، allarabia. كوم، justengineers.net، justconstruction.net، justlanded.com، learn4good.com، progressiverecruitment.com، naukri.com، talentdubai.com، worldwideworker.com، gust.edu.kw، jobstore.co.uk، recruitgulf.com، catererglobal.com ومئات آخرين.

إذا كنت غير راضٍ عن الوظائف المعروضة ، فيمكنك استخدام وظيفة أخرى قوية محرك البحث عن وظيفة تغطي مختلف مصادر العمل.

قد تذهب لفي البحث عن عمل الكويت في الوقت الراهن، ولكن عندما تجد وظيفة يجب تطبيق على الفور مع موقعك الحالي الكويت السيرة الذاتية و غطاء إلكتروني الكويت.

تذكر بأن ما تتمتعون به الكويت CV يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية، بدلا من التحديق في ورقة بيضاء، واستخدام عينات السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب السيرة الذاتية أو:

ونحن نوصي بأن تقوم بإرسال سيرتك الذاتية مع رسالة تغطية. إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استعمال عينة تغطية الرسالة, قالب غطاء الرسالة أو:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلىLinkedIn or Facebook مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين، حيث يمكنك البحث عن وظائف ويكون الأمثل الكلمة، لمحة غنية المحتوى الخاص بك مع السيرة الذاتية الحالية. مديري التوظيف استخدامها بشكل متكرر أكثر للتشاور التعريف الخاص بك وتكمل أو تحقق ضد السيرة الذاتية ترسل على طول. إذا لم يكن لديك حساب، إنشاء واحد وتشمل وصلتك وسائل الاعلام الاجتماعية (ق) في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليكإدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. لا ينبغي أن تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحرية التصرف.

غيرها من الكويت البحث عن وظيفة معلومات

لكي تنجح في البحث عن الوظائف في الكويت والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعدادغطاء إلكتروني الكويت والكويت السيرة الذاتية التي يجب عليكالبريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في الكويت.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل الكويت، يمكنك تقديم طلب للحصول علىتأشيرة الكويت و تصريح عمل الكويت. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الكويت اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي معلومات, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

نتمنى لك التوفيق في البحث عن وظيفة في الكويت.

Kuwait Job Search

In Kuwait job search, if you want your job application to be taken seriously you have to consider all national differences. The Kuwait job search requires more than just the obvious Kuwait cover letter and Kuwait CV writing and translation - it requires careful preparation.

You will be confronted with problems that in all probability did not even cross your mind when you decided to find employment in Kuwait. Do not take too lightly the influence the Kuwait job search can have on the result of your adventure! For example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

art_warning Kuwait Job Search

Most visits to Kuwait are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. The Kuwait authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks. You should exercise a high level of security awareness and monitor local news broadcasts and consular messages.

The official language of Kuwait is Arabic according to the constitution of the country, while English is widely spoken, especially in business and trade.

While some positions require strong language skills (translator, consultant, etc.) others demand only minimal foreign language skills.

When applying for a position in Kuwait, you may use either Arabic or English, depending on the company and your fluency. Foreign job seekers are expected to have at least a basic understanding of local language because knowledge of the language is consider necessary to cope with daily office life and life outside work.

Accept that the most of successful expatriate professionals are bilingual and many of them bicultural. Because of that, they can comfortably relate to people from different cultures.

Due to the number of expatriate workers on short-term contracts, there is not much casual and temporary work available. Therefore, you should not travel to Kuwait with the purpose of finding temporary or casual work.

You should have a firm offer of employment before travelling to Kuwait. Speculative visits are rarely successful. You need to be very lucky and have high-grade qualifications and experience to stand any chance. In addition, you will need knowledgeable local contacts and have done research of companies, which would be interested in your experience.

Any foreigner who wants to work in Kuwait MUST have a working visa under a Kuwaiti sponsor. There is no provision for freelance work. Foreigners found working without a working visa would be detained and asked to leave resulting in a possible ban from returning.

Online job search resources are expanding quickly, thanks to mass CV distribution services, online recruitment databases and opportunities to email job search applications. The Internet is now the best place to access employment information.

You should complement online job search by methods that are more traditional because jobs in Kuwait are advertised in different ways and some jobs are not advertised in traditional forms at all. More than half of all Kuwait jobs are not advertised at all and are filled through referrals, networking, friends, relatives and colleagues. We refer to this as the "hidden job market" and it is a very important aspect in the job search process.

art_tip Kuwait Job SearchWith a Kuwait job search, quite often, it is not what you know but whom you know

The most efficient way to find a job in Kuwait is through recruitment agencies, recruiters and employers on the Internet.

The job search process usually works this way:

  • You find a Kuwaiti employer through the recruitment agency, recruiter on the Internet.
  • You fill up the job application and submit required documents like your CV, cover letter etc.
  • When there is a match, the agency, recruiter or employer will agree to hire you subject to a work permit being obtained.
  • The employer applies for a work permit for you. This process usually depends on what country you are from and what your skills or education is.
  • If the permit is approved, you will receive such a document from your employer as the permit or its copy is necessary for obtaining a visa.
  • Upon arrival at your place of employment, you may be required to register with the local police.
  • If you change jobs, you must start the process all over again.
  • Agency and consultancy fees are paid by the employer, with no charge to you.

Check the academic requirements of desired positions as in most cases the Kuwaiti government insists on degrees from accredited universities.

Make sure the job you accepted is the job you really want. This is important, as there is a law, which aims to stop people from job-hopping. This law enables employers to give you a minimum six months ban from working in Kuwait if you resign from a job. If you accept just any job in order to enter the country you are likely to end up doing that job for a longer time than initially planned since resigning often means that you will be banned from Kuwait!

Recruitment consultants and recruiters in western countries (particularly in the UK and USA) deal with most managerial jobs in Kuwait, while agencies in India, Sri Lanka, Pakistan, Korea, the Philippines and Thailand supply most of the manual laborers. Some of them have offices in capital cities of these countries too.

Expect to be paid anywhere from 250 KD - 600 KD for average middle range positions to 1000 KD - 1500 KD for higher positions such as teaching or consulting.

Kuwait is heavily saturated with IT workers (mostly from India), so wages in the IT industry are very low.

art attention Kuwait Job SearchDo not pay someone to find you a job. Employers pay the fee at a reputable employment agency. Don’t be fooled by ads in newspapers promoting international jobs for a fee. Do not deal with any employment agency that requires a fee unless there is a money-back guarantee, and even then think twice. Always contact the Better Business Bureau or your state Attorney General's office before you do business with a fee-based agency.

If you are considering a job offer before coming to Kuwait be sure to check carefully how much (in what currency) you will be paid and if your employer will assist you with accommodation. It is often for workers of Asian nationality to fall victim to promises of good pay and provision of accommodation only to find themselves having their passport confiscated and falling under the control of their sponsor. Be sure to check the reputation and creditability of any potential employer before accepting a position.

Depending on where you are going, you might also need immunizations.

For Kuwait job search use the most powerful job search engine on the Internet!

Jobs by Careerjet

To run a Kuwait job search, simply type keywords, job title or company name into the what box describing the kind of job you want and enter a city, region or postcode in the where box. Then click the Find button or hit the Enter key on your keyboard.

Careerjet runs a Kuwait job search on all of the major job boards, newspaper sites, niche industry sites and corporate job sites. Those include:

jobs2web.com, oilandgasjobsearch.com, aljazeerajobs.com, reed.co.uk, pnijobs.com, getitllc.com, aarknet.org, capitaresourcing.co.uk, monstergulf.com, eteach.com, fecareers.co.uk, hotel-career.ch, jobsdb.com.ph, killerjobs.com, resumepromo.com, workabroad.ph, bayt.com, euni.de, gulftalent.com, gulfjobsmarket.com, mygulliver.com, caterer.com, allarabia.com, justengineers.net, justconstruction.net, justlanded.com, learn4good.com, progressiverecruitment.com, naukri.com, talentdubai.com, worldwideworker.com, gust.edu.kw, jobstore.co.uk, recruitgulf.com, catererglobal.com and hundreds more.

art_remember Kuwait Job SearchYou may go for a Kuwait job search right now, but when you find jobs you must apply instantly with your current CVs and cover letters.

art_tip Kuwait Job Search

If you have a problem with your CV writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

art_tip Kuwait Job SearchWrite a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for interview. If your cover letter writing is poor, use:

Other Kuwait Job Search Info

We hope that your Kuwait job search has been successful and you have the Kuwait visa and Kuwait work permit. So, if your Kuwait cover letter and Kuwait CV are ready, you may distribute them to your future employers and start preparing for the Kuwait job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Kuwait job search.


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.