تصريح العمل الكويت

البحث عن وظيفة في الكويت يطالب أكثر من تصريح عمل الكويت وفقط ما هو واضح غطاء إلكتروني الكويت . الكويت السيرة الذاتية الكتابة والترجمة - أنه يتطلب إعدادا وافيا. هل سيكون في مواجهة المشاكل التي في جميع الاحتمالات حتى لم ذهنك عندما تصبح مهتمة في البحث عن وظيفة الكويت.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير يمكن أن يكون على تصريح عمل الكويت على النتيجة النهائية للمغامرة الخاص بك! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة غير مألوفة وممارسات وإجراءات غريبة وظيفة التطبيق، اتجاهات اختيار وظيفة غريبة وثقافة إدارة غريبة.

يجب أن تكون على استعداد لاتخاذ الكويت كما هو الحال مع كل من له الصعوبات والتناقضات والتحديات.

معظم الزيارات ل الكويت هي خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات الكويتية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب عليك ممارسة مستوى عال من الوعي الأمني ​​و م
onitor الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

جواز السفر وتصريح العمل الكويت

جواز سفر

تتطلب جميع المواطنين جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ وصوله. غالبا ما يكون الكفيل عقد جواز سفر الزائر. في هذه الحالات، سيتم إصدار إيصال. هذا عموما سوف يكون مقبولا بدلا من جواز السفر حيث المعاملة قد تتطلب واحد.

جوازات سفر تحمل الطوابع الحدود الإسرائيلية والمصرية أو الأردنية قد يسبب بعض المشاكل. الحكومة الكويتية تحظر مواطنين إسرائيل من دخول البلاد.

الكويت تصريح العمل / فيزا

احتمال كسب الرواتب التي هي أعلى بكثير مما يمكن للأجانب كسب في بلدانهم هو إغراء عمدة لكثير من المواطنين الأجانب الذين يأتون للعمل في الكويت.

للعمل في الكويت يجب أن يكون لديك تأشيرة عمل قبل وصوله الى البلاد وتأشيرة الإقامة. العمل دون إذن السليم قد يؤدي إلى فرض عقوبات الهجرة بما في ذلك الترحيل أو الحرمان من الدخول إلى الكويت.

متطلبات الحصول على تأشيرة العمل:

  1. جواز سفر ساري المفعول مع ما لا يقل عن ستة (6) أشهر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
  2. أكملت واحدة نموذج طلب التأشيرة الحالية الصادرة عن وزارة الكويت للشؤون الخارجية
  3. صورة واحدة بحجم صورة جواز السفر.
  4. اختبار فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز اختبار).
  5. شهادة الصحة: ​​تم الحصول عليها من طبيب محلي تثبت أن المريض يتمتع بصحة جيدة وخالية من الأمراض المعدية. نتائج الاختبار المعملي على ما يلي: التهاب الكبد B و C، الملاريا، داء الخيطيات، والزهري والصدر بالأشعة السينية لالسل
  6. تخليص الشرطة من ليس له سجل جنائي تم الحصول عليها من الشرطة، والتي ينبغي أن تكون مؤرخة بعد تاريخ صدور تصريح العمل. التخليص الشرطة أن يكون لديك شهادة ثم مصدقة من السفارة لرسم $ مصادقة 25.00. وينبغي تقديم التخليص الشرطة مصادق إلى السلطات الكويتية لأغراض الإقامة.
  7. وطلب تصريح عمل بما في ذلك:
    • لعقد الحكومة - نسخة من خطاب التعيين من الكويت.
    • للقطاع الخاص - على تصريح عمل صادر عن الإدارة العامة للشؤون الهجرة في الكويت. (إذا كان الزوج أو أفراد الأسرة ويرافق مقدم الطلب، تصريح العمل، شهادة عدم ممانعة أو كتاب التعيين يجب أن يدل على ذلك.)
  8. رسوم التأشيرة $ 75.00 (لمواطني الولايات المتحدة) جنبا إلى جنب مع $ 25.00 للمصادقة التخليص الشرطة. نقدا أو حوالة مالية أو شركة الاختيار ينبغي أن تدفع الرسوم. تدقيق شخصي لا تقبل.

يرجى ملاحظة: يجب الجوازات ترسل عن طريق البريد تشمل مختومة، الذاتي موجهة الظرف العودة.

الاتصال بسفارة الكويت في بلدك للحصول على مزيد من المعلومات حول تصريح عمل الكويت

مكافأة

وتتراوح الرواتب من دينار 25 شهريا لعمال النظافة من الشرق الأقصى إلى أكثر من دينار 3.000 شهريا للمهنيين الغربي. في كلا النقيضين، وصاحب العمل وتقدم عادة السكن. ومع ذلك، في المتوسط ​​المغتربين كسب حوالي دينار 105 شهريا مع بعض الفوائد.

بعض جوانب المعيشة في الكويت غالية الثمن نسبيا حتى شروط الخدمة بالإضافة إلى الراتب الأساسي مهمة. المنافع المشتركة المقدمة للمغتربين وتشمل:

  • الإقامة: يجوز لصاحب العمل أن يوفر فيلا أو شقة، أو إعطاء بدل الإيجار، والتي قد تكون أو لا تكون كافية. معرفة ما اذا كان يشمل المرافق مثل المياه والطاقة وغيرها
  • سيارة: قد يوفر صاحب العمل سيارة تابعة للشركة. ومع ذلك، غالبا ما يتم إعطاء بدل سيارة بدلا من ذلك. تأكد من أن أنها كافية لتغطية تكاليف التشغيل. وتقدم بعض الشركات موظفيها مع قرض لشراء سيارة أو سيكون بمثابة الضامن لشركة تمويل.
  • رسوم مدرسية: رسوم المدارس المحلية، والتي تتبع المناهج الأجنبية، تختلف. تأكد من أن الرسوم المدرسية التي يدفعها صاحب العمل كافية.
  • بالإجازات السنوية: الإجازة السنوية يختلف من 28 أيام كل سنتين ل42 أيام أو أكثر في السنة.
  • عودة فارس الجوي: تأكد من أن تذاكر العودة السنوية المدرجة في عقد عمل أعضاء غطاء الأسرة.

ما لم الفوائد التعاقدية كافية، الوفورات الفعلية قد لا تصل إلى مستوى التوقعات.

ضريبة الدخل

لم يتم تطبيق ضريبة الدخل الشخصية حاليا في الكويت.

غيرها من الكويت العمل معلومات تصريح

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة الكويت والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد غطاء إلكتروني الكويت . الكويت السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في الكويت.

عندما تتلقى دعوة لل مقابلة عمل الكويت، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة الكويت. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على الكويت اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع تصريح عملك في الكويت.

Kuwait Work Permit

Job search in Kuwait demands more than the Kuwait work permit and just the obvious Kuwait cover letter and Kuwait CV writing and translation - it requires thorough preparation. You will be confronted with problems that in all probability did not even cross your mind when you become interested in Kuwait job search.

Do not take too lightly the influence a Kuwait work permit can have on the final result of your adventure! For example, you will experience the unfamiliar immigration rules and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

You should be prepared to take the Kuwait as it is with all of its difficulties, contradictions and challenges.

Most visits to Kuwait are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas.
In recent years, the Kuwaiti authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
You should exercise a high level of security awareness and m
onitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Passport and Kuwait Work Permit


All nationals require passport valid for a minimum of six months from date of arrival. Often a sponsor will hold a visitor’s passport. In these cases, a receipt will be issued. This will generally be accepted in place of a passport where a transaction may require one.

Passports bearing Israeli, Egyptian or Jordanian border stamps may cause some problems. The Kuwaiti government bans Israel nationals from entering the country.

Kuwait Work Permit/Visa

The prospect of earning salaries that are much higher than what foreigners can earn in their own countries is mayor temptation for many foreign nationals who come to work in Kuwait.

To work in Kuwait you must have a work visa prior to arriving in country and a residence visa. Working without the proper authorization may result in immigration penalties including deportation or denial of admission to Kuwait.

Requirements for a Work Visa:

  1. Valid Passport with a minimum of six (6) months prior to expiration date.
  2. One completed current visa application form as issued by Kuwait Ministry of Foreign Affairs
  3. One passport-size photo.
  4. HIV test (AIDS test).
  5. Health Certificate: Obtained from the local doctor certifying that the patient is in good health and free from contagious diseases. Lab test results for the following: Hepatitis B & C, Malaria, Filariasis, Syphilis and Chest X-Ray for Tuberculosis
  6. Police Clearance of No Criminal Record obtained from Police, which should be dated after the issuance date of the Work Permit. The Police Clearance has to be certified then legalized by the Embassy for a $25.00 Authentication fee. The Authenticated Police Clearance should be presented to the Kuwaiti Authorities for residency purposes.
  7. The work permit application including:
    • for Government Contract - copy of a Letter of Appointment from Kuwait.
    • for Private Sector - a Work Permit issued by the General Department of Immigration Affairs in Kuwait. (If spouse or family members are accompanying applicant, Work permit, No Objection Certificate or Letter of Appointment must indicate that.)
  8. Visa fee $75.00 (for U.S. citizens) along with $25.00 for the authentication of the Police Clearance. Cash, money order or company check should pay fees. PERSONAL CHECKS ARE NOT ACCEPTED.

Please note: Passports sent by mail should include a stamped, self-addressed return envelope.

Contact the Embassy of Kuwait in your home country for further information about Kuwait work permit


Salaries range from KD 25 per month for cleaners from the Far East to more than KD 3.000 per month for western professionals. At both extremes, the employer usually provides accommodation. However, on average expatriate earn about KD 105 per month with a few benefits.

Some aspects of living in Kuwait are relatively expensive so terms of service besides basic salary are important. The common benefits offered to expatriate include:

  • Accommodation: An employer may provide a villa or flat, or give a rent allowance, which may or may not be adequate. Check if it includes utilities like water, power etc.
  • Car: Employer may provide a company car. Nevertheless, often a car allowance is given instead. Check that it is adequate to cover the running costs. Some companies provide employees with a loan to buy a car or will act as guarantor to a finance company.
  • School fees: Fees for local schools, which follow foreign curricula, vary. Make sure that school fees paid by an employer are adequate.
  • Annual Holidays: Annual leave varies from 28 days every two years to 42 days or more a year.
  • Return Air Fares: Make sure that annual return airfares included in an employment contract cover family members.

Unless contractual benefits are adequate, actual savings may not reach expectations.

Income Tax

Personal income tax is not currently applied in Kuwait.

Other Kuwait Work Permit Info

To be successful in your Kuwait job search and getting job you want, you need prepare Kuwait cover letter and Kuwait CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in Kuwait.

When you receive an invitation to the Kuwait job interview, you may apply for the Kuwait visa. Then prepare yourself for job interview and take a look at Kuwait dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Kuwait work permit.