المكسيك الاقتصاد

العمل في المكسيك يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في المكسيك يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح المكسيك السيرة الذاتية و المكسيك غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يكن حتى جاء إلى ذهنك عندما كنت قررت العثور على العمالة في المكسيك.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على البحث عن وظيفة المكسيك يمكن أن يكون على تأثير المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات ل المكسيك هي خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. يجب عليك ممارسة درجة عالية من الحذر بسبب العنف في الولايات الشمالية والغربية من البلاد تعاني من تدهور الوضع الأمني.
لا تزال مستويات عالية من النشاط الإجرامي، وكذلك المظاهرات والاحتجاجات وحواجز الطرق غير المشروعة في بعض الأحيان مصدر قلق في جميع أنحاء البلاد. في السنوات الأخيرة، قامت السلطات المكسيكية عددا من التحقيقات وعمليات ضد الجرائم المتعلقة بالمخدرات والشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

اقتصاد المكسيك - لمحة عامة:

أصبح اقتصاد المكسيك 2.2 تريليون $ على نحو متزايد موجهة نحو التصنيع في السنوات 22 منذ اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) حيز النفاذ. نصيب الفرد من الدخل ما يقرب من ثلث مثيله في الولايات المتحدة. يبقى التفاوت في توزيع الدخل للغاية.

أصبحت المكسيك سوق التصدير ثاني أكبر للولايات المتحدة وثالث أكبر مصدر للواردات. في 2014، تجاوز حجم التجارة البينية في السلع والخدمات 590 مليار $. المكسيك لديها اتفاقيات التجارة الحرة مع دول 46، وضع أكثر من 90٪ من التجارة في إطار اتفاقيات التجارة الحرة. في 2012، انضمت المكسيك رسميا مفاوضات الشراكة عبر المحيط الهادئ وتشكيل تحالف المحيط الهادئ مع بيرو وكولومبيا وتشيلي.

أكدت حكومة المكسيك الحالية، من قبل الرئيس انريكي بينا نيتو أدى، الإصلاحات الاقتصادية خلال جلسته الأولى العامين في منصبه، ويمر وتنفيذ التعليم الكاسح، والطاقة، والتشريعات المالية والضريبية والإصلاح الاتصالات السلكية واللاسلكية، وغيرها، وذلك بهدف طويل الأجل لتحسين القدرة التنافسية والنمو الاقتصادي في مختلف قطاعات الاقتصاد المكسيكي. بدأت المكسيك عقد مزادات علنية من حقوق التنقيب والتطوير لتحديد موارد النفط والغاز في 2015 كجزء من الإصلاحات التي تسمح للاستثمارات الخاصة في قطاعات النفط والغاز، والكهرباء. تظاهر المزادات الثانية والثالثة القدرة على الحكومة المكسيكية على التكيف وتحسين شروط العقود لكسب ما يكفي من الاهتمام من قبل المستثمرين وسط انخفاض أسعار النفط.

على الرغم من أن الاقتصاد شهد نموا أقوى في 2014-15 نتيجة لزيادة الاستثمار وزيادة الطلب على الصادرات المكسيكية، ومن المتوقع أن يظل النمو أقل من إمكانات نظرا لانخفاض إنتاج النفط، وضعف أسعار النفط والقضايا الهيكلية مثل انخفاض الإنتاجية، وعدم المساواة عالية، و قطاع غير رسمي كبير يعمل فيها أكثر من نصف القوة العاملة، ضعف سيادة القانون، والفساد. على المدى المتوسط، الاقتصاد عرضة للضغوط الاقتصادية العالمية، مثل انخفاض الطلب الخارجي وارتفاع أسعار الفائدة، وانخفاض أسعار النفط - ما يقرب من 20٪ من الإيرادات الحكومية تأتي من شركة النفط المملوكة للدولة، بيميكس. والتكامل المتزايد من سلاسل التوريد، وتطوير قطاعات الطاقة والتركيز الحكومة إلى الحكومة بشأن تيسير التجارة يستمر لجعل منطقة أمريكا الشمالية قادرة على المنافسة على نحو متزايد والمساهمة في التنمية الاقتصادية المكسيكية والقوة.

تكلفة المعيشة: تكاليف المعيشة بالنسبة للوافدين في المكسيك معتدلة مقارنة مع بقية دول أميركا اللاتينية.

القوى العاملة - من قبل الاحتلال: الزراعة: 13.4٪، الصناعة: 24.1٪، الخدمات: 61.9٪ (2011)

معدل البطالة: 4.5٪ (2015 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 4.8٪ (2014 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).
ملاحظة: العمالة الناقصة قد يكون مرتفعا كما 25٪

مصادر طبيعية: الفضة والنحاس والملح والفلورسبار والحديد والمنغنيز والكبريت والفوسفات والزنك والتنغستن والموليبدينوم والزئبق والذهب والجبس والغاز الطبيعي والأخشاب. النفط هو الموارد المعدنية الأكثر قيمة واحد في البلاد.

الصناعات: المواد الغذائية والمشروبات والتبغ والمواد الكيميائية، والحديد والصلب والبترول والتعدين، والمنسوجات، والملابس والسيارات والسلع الاستهلاكية المعمرة والسياحة

MexicoCurrency

العملة: عملة المكسيك هي الوزن (MXN) مقسمة إلى 100 سنتافو.
وتصدر النقود في 5، 10، 20، 50 centavo و1، 2، 5، 10، 20، 50 و100 الطوائف البيزو، ولكن من النادر جدا العثور على القطع النقدية التي تبلغ قيمتها أكثر من بيزو 10.
ويتم إنتاج الأوراق النقدية في 20، 50، 100، 200، 500 و1000 الطوائف.
يمكن أن تلاحظ 1000 و500 يكون من الصعب تغيير، وأحيانا لا تقبل.

بطاقات الائتمان: عادة ما تقبل ماستركارد، فيزا وبطاقات أميركان إكسبرس.

أجهزة الصراف الآلي: أجهزة الصراف الآلي على شبكات سيروس وزائد على نطاق واسع لكل من بطاقات الائتمان والخصم

الشيكات السياحية: أجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان يعني الشيكات السياحية أقل اللازمة لصرف. والآن تقبل الشيكات السياحية بالجنيه الإسترليني واليورو كما بسهولة كما هو الحال في الدولار الأمريكي.

معدل التحويل: بيزو مكسيكي (MXN) مقابل الدولار الأمريكي - (. 15.88 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) 2015 (. 13.292 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 2014 (. 13.292 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 2013 (. 13.17 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 2012 (. 12.423 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 2011

معدل التضخم (أسعار المستهلك): 2.7٪ (2015 بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، 4٪ (2014 بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

أخرى المكسيك معلومات الاقتصاد

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة المكسيك والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد المكسيك غطاء إلكتروني و المكسيك السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في المكسيك.

عندما تتلقى دعوة لل المكسيك مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على المكسيك تأشيرة و تصريح العمل المكسيك. ثم تعد نفسك ل المكسيك مقابلة العمل ونلقي نظرة على المكسيك اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع معلومات الاقتصاد المكسيك.

Mexico Economy

Working in Mexico sounds like an adventure to many people. However, job search in Mexico requires more than just the obvious Mexico CV and Mexico cover letter writing and translation, it requires thorough preparation. You will experience problems that probably did not even came to your mind when you decided to find an employment in Mexico.

Do not take too lightly the influence a job search in Mexico can have on the effect of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

art_warning Mexico Economy

Most visits to Mexico are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. You should exercise a high degree of caution due to violence in Northern and Western states of the country experiencing a deteriorating security situation.
High levels of criminal activity, as well as demonstrations, protests and occasional illegal roadblocks remain a concern throughout the country. In recent years, the Mexican authorities have carried out a number of investigations and operations against drug related crimes and terrorist networks.
Monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Mexico economy - overview:

Mexico's $2.2 trillion economy has become increasingly oriented toward manufacturing in the 22 years since the North American Free Trade Agreement (NAFTA) entered into force. Per capita income is roughly one-third that of the US. Income distribution remains highly unequal.

Mexico has become the US' second-largest export market and third-largest source of imports. In 2014, two-way trade in goods and services exceeded $590 billion. Mexico has free trade agreements with 46 countries, putting more than 90% of trade under free trade agreements. In 2012, Mexico formally joined the Trans-Pacific Partnership negotiations and formed the Pacific Alliance with Peru, Colombia and Chile.

Mexico's current government, led by President Enrique PENA NIETO, emphasized economic reforms during its first two years in office, passing and implementing sweeping education, energy, financial, fiscal and telecommunications reform legislation, among others, with the long-term aim to improve competitiveness and economic growth across the Mexican economy. Mexico began holding public auctions of exploration and development rights to select oil and gas resources in 2015 as a part of reforms that allow for private investment in the oil, gas, and electricity sectors. The second and third auctions demonstrated the capacity for the Mexican Government to adapt and improve the terms of the contracts to garner sufficient interest from investors amid low oil prices.

Although the economy experienced stronger growth in 2014-15 as a result of increased investment and stronger demand for Mexican exports, growth is predicted to remain below potential given falling oil production, weak oil prices, structural issues such as low productivity, high inequality, a large informal sector employing over half of the workforce, weak rule of law, and corruption. Over the medium-term, the economy is vulnerable to global economic pressures, such as lower external demand, rising interest rates, and low oil prices - approximately 20% of government revenue comes from the state-owned oil company, PEMEX. The increasing integration of supply chains, development of energy sectors and government-to-government focus on trade facilitation will continue to make the North American region increasingly competitive and contribute to Mexican economic development and strength.

Cost of Living: The cost of living for expatriates in Mexico is moderate compared with the rest of Latin America.

Labor force - by occupation: agriculture: 13.4%, industry: 24.1%, services: 61.9% (2011)

Unemployment rate: 4.5% (2015 est.), 4.8% (2014 est.)
Note: underemployment may be as high as 25%

Natural resources: silver, copper, salt, fluorspar, iron, manganese, sulfur, phosphate, zinc, tungsten, molybdenum, mercury, gold, gypsum, natural gas and timber. Petroleum is the country's single most valuable mineral resource.

Industries: food and beverages, tobacco, chemicals, iron and steel, petroleum, mining, textiles, clothing, motor vehicles, consumer durables, tourism

MexicoCurrency

Currency: The currency of Mexico is the peso (MXN) divided into 100 centavos.
Coins are issued in 5, 10, 20, 50 centavo and 1, 2, 5, 10, 20, 50 and 100 peso denominations, but it is extremely rare to find coins valued at more than 10 pesos.
Banknotes are produced in 20, 50, 100, 200, 500 and 1000 denominations.
Note: The 1000 and 500 notes can be difficult to change and are sometimes not accepted.

Credit Cards: MasterCard, Visa and American Express cards are generally accepted.

ATMs: ATMs on the Cirrus and Plus networks are widely available for both debit and credit cards

Traveler’s Checks: ATMs and credit cards mean traveler’s checks are less necessary to exchange. Traveler’s checks in Pounds Sterling and Euros are now as readily accepted as those in US Dollars.

Exchange rates: Mexican pesos (MXN) per US dollar - 15.88 (2015 est.), 13.292 (2014 est.), 13.292 (2013 est.), 13.17 (2012 est.), 12.423 (2011 est.)

Inflation rate (consumer prices): 2.7% (2015 est.), 4% (2014 est.)

Other Mexico Economy Info

We hope that your Mexico job search has been successful and you have your Mexico visa with Mexico work permit too. So, if your Mexico cover letter and Mexico CV are ready, you may email them to your future employers and start preparing for a Mexico job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with the Mexico economy info.

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.