المكسيك تصريح العمل

الذين يعيشون في المكسيك ليست هي نفسها كما يذهب في إجازة إلى المكسيك. من أجل أن تكون قادرة على التكيف مع الحياة في المكسيك لديك لتكون مرنة وقابلة للتكيف، وأيضا تحتاج حقا مثل الثقافة فضلا عن الناس.

وظائف في المكسيك تتطلب أكثر من تصريح العمل المكسيك - التي يحتاجونها الإعداد الدقيق. يجب أن تكون على استعداد لاتخاذ المكسيك كما هو الحال مع كل من له الصعوبات والتناقضات والتحديات. القضايا التي في كل إمكانية حتى لم ذهنك عندما بدأت البحث عن وظيفة المكسيك سوف تواجهكم.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير يمكن أن يكون تصريح العمل المكسيك على النتيجة النهائية للمغامرة الخاص بك! أعتقد على سبيل المثال، يمكنك تجربة متطلبات الهجرة غير مألوفة وممارسات وإجراءات غريبة وظيفة التطبيق، اتجاهات اختيار وظيفة غريبة وثقافة إدارة غريبة.

معظم الزيارات ل المكسيك هي خالية من المتاعب ولكن يجب أن يكون على بينة من خطر الهجمات الإرهابية العشوائية، التي يمكن أن تكون ضد أهداف مدنية، بما في ذلك أماكن يتردد عليها مغتربون ومسافرون أجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. يجب عليك ممارسة درجة عالية من الحذر بسبب العنف في الولايات الشمالية والغربية من البلاد تعاني من تدهور الوضع الأمني.
لا تزال مستويات عالية من النشاط الإجرامي، وكذلك المظاهرات والاحتجاجات وحواجز الطرق غير المشروعة في بعض الأحيان مصدر قلق في جميع أنحاء البلاد. في السنوات الأخيرة، قامت السلطات المكسيكية عددا من التحقيقات وعمليات ضد الجرائم المتعلقة بالمخدرات والشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

المكسيك لديها اتفاقات إلغاء التأشيرة مع العديد من الدول الأوروبية وأمريكا الشمالية ودول أمريكا الجنوبية للحصول على تأشيرات سياحية.

اعتمادا على جنسيتك والغرض من رحلتك، قد تحتاج إلى تأشيرة دخول أو تصريح الإقامة و / أو تصريح عمل.

لتكون قادرا على عمل في المكسيك كنت في حاجة الى تصريح عمل المكسيكي من معهد الهجرة ( "المعهد الوطني للبإقدام" - الحركة الوطنية العراقية). أثناء استخدام تصريح عمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة الإقامة.

تصريح العمل ليس وثيقة منفصلة. إنه مجرد تغيير في حالة نشاطك على تأشيرتك

الباحثين عن عمل من الخارج يجب أن يجد صاحب العمل على استعداد لتقديم طلب للحصول على تصريح العمل وتأشيرة لمكتب الحركة الوطنية العراقية نيابة عنهم في وقت مبكر من تاريخ بدء العمل في.

للتطبيق، على صاحب العمل أن يقدم وثائق مختلفة، على سبيل المثال دليلا على دفع الضرائب، وقائمة الموظفين وجنسياتهم، والهوية الشخصية من الممثل المعين. وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى تقديم نسخة من جواز السفر أو غيرها من الهوية.

يجب على صاحب العمل أن يقدم طلب للحصول على تصريح عمل مع دليل على أن لا المكسيكي قادر على القيام بهذه المهمة. يستغرق حوالي أربعة أسابيع لمعالجة طلب تصريح عمل. عادة، سوف العامل الأجنبي يتلقى تصريح عمل ساري المفعول إلا لصاحب عمل واحد ولفترة أولية مدتها سنة واحدة. يمكن للمقيمين مؤقتا التقدم بطلب للحصول واحد أو اثنين أو ثلاث سنوات التمديد. بعد أربع سنوات متواصلة، وسوف تكون قادرة على التقدم للحصول على الإقامة الدائمة فيزا، والتي سوف تسمح لك أن يقيم إلى أجل غير مسمى في المكسيك.

للتأهل للحصول على تصريح العمل لديك في امتلاك الخبرة المهنية ذات الصلة، جنبا إلى جنب مع وجود درجة جامعية.

يجب أن يقدم دليلا على قدرتك على القيام بهذه المهمة التي كنت تطلب تصريح عمل. إن طبيعة هذا دليل تختلف اعتمادا على وظيفة فضلا عن الاحتياجات المحلية من قبل مكتب الحركة الوطنية العراقية الخاصة بك. بشكل عام، وهذا يشمل شهادات جامعية (دبلوم)، وشهادات المهنية (كلغة أجنبية للمعلمين)، وما إلى ذلك سوف تكون هناك حاجة القنصلية أو السفارة لتوثيق هذه الوثائق.

في الممارسة العملية، المكسيك المسائل الوحيدة تصاريح العمل لذوي المؤهلات العالية الموظفين، والمديرين التنفيذيين والباحثين والمتدربين والعاملين في المجالات التي يوجد فيها نقص العمالة في المكسيك.

موظف وأنها وثائق الأسرة المطلوبة من قبل الحركة الوطنية العراقية

  • الأصلي المقنن أو نص، أو صورة مصدقة من شهادة جامعية الموظف / درجة.
  • نسخة للموظف وكل جوازات سفر أفراد العائلة (كل الصفحات، بما في ذلك صفحات فارغة).
  • استئناف الحالي موظف أو السيرة الذاتية.
  • تأكيدا صاحب العمل من المسمى الوظيفي والوصف الوظيفي وتفاصيل الراتب في المكسيك.
  • شهادات ميلاد مصدقة لأعضاء موظف وعائلته.
  • شهادة الزواج مصدقة.

أنواع رئيسية من تأشيرات العمل المكسيكية

  • وتأشيرة الإقامة المؤقتة (رسميا FM2 / FM3 فيزا) هو نوع التأشيرة الأساسي لأولئك الذين يتطلعون لزيارة المكسيك لأكثر من أيام 180 لأي وقت تصل إلى أربع سنوات.
  • FM-2 فيزا للاجانب الذين لديهم روابط عائلية إلى المكسيك أو أن يكون العمل في البلاد على مدى سنوات 5.
  • FM-3 فيزا للأجانب الذين لن تدفع محليا، استيراد السلع المنزلية أو نقل الى المكسيك مع أفراد الأسرة.

إذا كنت تريد أن تستخدم من قبل إحدى الشركات العالمية في المكسيك، وديك ولدى الشركة أن يتقدموا بطلب للحصول على تأشيرة الإقامة المناسبة على المدى القصير في القنصلية المكسيكية أو السفارة.

إذا كنت ترغب في العمل لشركة مكسيكية، وديك ولدى الشركة أن تطبق مع السلطات المكسيكية للحصول على تصريح عمل، وبعد ذلك للحصول على تأشيرة إقامة طويلة الأجل.

تحتاج إلى أن يكون على عرض عمل أو عقد عمل من شركة مسجلة في المكسيك لتقديم طلب للحصول على تصريح عمل. على صاحب العمل أن يقدم طلبا للحصول على تصريح عمل في مكتب الحركة الوطنية العراقية. عند قبول الطلب، فإن الحركة الوطنية العراقية إصدار قرار في 30 لأيام 45.

سيكون لديك أيام 90 ل6 أشهر (اعتمادا على الحالة) لجمع التأشيرة مع تصريح عمل في القنصلية المكسيكية بلدك. تستطيع البقاء في المكسيك على تأشيرة سياحية حتى هذا الوقت. ثم عليك أن تترك المكسيك والتقدم بطلب للحصول على تصريح عمل في القنصلية المكسيكية بلدك.

الموظف ويرافق كل فرد من أفراد الأسرة عموما يجب تقديم الوثائق التالية للقنصلية المكسيكية عند التقدم للحصول على تصريح عمل:

  1. جواز السفر الأصلي ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  2. أربعة (4) والصور، على غرار جواز السفر.
  3. استمارة الطلب.
  4. إشعار موافقة من الحركة الوطنية العراقية.
  5. الرسم القنصلي.

يمكنك ان تتوقع الحصول على تصريح عمل داخل 3 ل4 يوما من وقت تقديم الطلب.

خلال أيام 30 من وصولك في المكسيك، يجب عليك وأفراد عائلتك التسجيل وتقديم طلب للحصول على بطاقة إقامة مؤقتة في مكتب الحركة الوطنية العراقية. بمجرد دخلت المكسيك، يجب أن لا تخرج مرة أخرى حتى تتلقى بطاقة الإقامة. يجب عليك تقديم طلب للحصول على تصريح خروج / إعادة دخول خاص إذا كان يجب أن السفر.

وزوجتك وأولادك عادة الحصول على التأشيرات تعتمد ولكن ليس على تصريح عمل. إذا أراد زوجك عمل في المكسيك، ق / انه سوف تضطر إلى تطبيق على حدة للحصول على تصريح العمل الخاص به.

سيتم ترحيل الأجانب وجدت العمل بدون تصريح عمل ساري المفعول

للعمل بشكل قانوني في المكسيك يجب أن يكون لديك "Residente الزمني" تأشيرة مع تأييد تخولك للعمل في وظيفة محددة لعمل محدد. من الناحية القانونية، لا يمكنك تغيير وظائفهم أو أصحاب العمل دون الحصول على موافقة جديدة. تستطيع فقط تغيير العمل بعد صاحب العمل الجديد قد حصل على تصريح عمل لك.

ومعظم أرباب العمل، الذين يخضعون لغرامات باهظة إذا كانت استئجار بطريقة غير مشروعة، لا تقدم على وظيفة من أجنبي لا يملك تصريح عمل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي عمل "على أسود" سوف يتأهل أبدا لك للحصول على تصريح عمل. وعلاوة على ذلك، يمكن هذه العمالة غير الرسمية في كثير من الأحيان يؤدي إلى ظروف عمل استغلالية. إذا كنت اشتعلت تعمل بدون ترخيص من قبل "لا Migra"، سيتم ترحيلهم لك - عادة مع إشعار يكفي للحصول على متعلقاتهم الشخصية.

العديد من المهن الصحية والفنية في المكسيك هي المنظمة. وهذا يعني - لديك لتسجيل مع هيئة مناسبة قبل العمل قانونيا.

لمزيد من المعلومات حول تصريح العمل المكسيك، الاتصال بالسفارة أو القنصلية المكسيكية في بلدك

باقي المكسيك العمل معلومات تصريح

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة المكسيك والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد المكسيك غطاء إلكتروني . المكسيك السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في المكسيك.

عندما تتلقى دعوة لل المكسيك مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على المكسيك تأشيرة . تصريح العمل المكسيك. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على المكسيك اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع تصريح عمل المكسيك الخاص بك.

Mexico Work Permit

Living in Mexico is not the same as going on vacation to Mexico. In order to be able to adapt to life in Mexico you have to be flexible and adaptable, and also you need truly like the culture as well as the people.

Jobs in Mexico require more than the Mexico work permit - they need thorough preparation. You should be ready to take Mexico as it is with all of its difficulties, contradictions and challenges. Issues that in all possibility did not even cross your mind when you began the Mexico job search will confront you.

Do not take too lightly the influence the Mexico work permit can have on the end result of your adventure! Think for example, you can experience the unfamiliar immigration requirements and practices, strange job application procedures, bizarre job selection trends and weird management culture.

art_warning Mexico Work PermitMost visits to Mexico are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. In recent years, the Mexican authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
You should exercise a high degree of caution due to violence in Northern and Western states of the country experiencing a deteriorating security situation. High levels of criminal activity, as well as demonstrations, protests and occasional illegal roadblocks, remain a concern throughout the country. Also monitor local news broadcasts and consular communications.
Ensure that your travel documents and visas are current and valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from the other expatriates will significantly improve your comfort and safety.

Mexico has visa waiver agreements with many European, North American and South American countries for tourist visas.

Depending on your nationality and the purpose of your trip, you may need an entry visa, residence permit and/or work permit.

To be able to work in Mexico you need a Mexican work permit from the Institute of Immigration ("Instituto Nacional de Migración" - INM). While using work permit, you can make application for a residence visa.

art attention Mexico Work PermitThe work permit is not a separate document. It is just a change to your activity status on your visa.

Job seekers from abroad must find an employer willing to apply for a work permit and visa to the INM office on their behalf well in advance of the job’s starting date.

For the application, the employer has to submit various documents, e.g. a proof of tax payments, a list of employees and their nationalities, the personal identification of a designated representative. Furthermore, you need to submit a copy of your passport or other ID.

The employer must make an application for the work permit with a proof that no Mexican is able to do the job. It takes about four weeks to process the work permit application. Normally, the foreign worker will receive work permit valid only for one employer and for an initial period of one year. Temporary residents can apply for one, two or three years extension. After four continuous years, you will be able to apply for a Permanent Resident Visa, which will allow you to reside indefinitely in Mexico.

To qualify for a work permit you have to possess relevant professional experience, along with a university-level degree.

You must provide proof of your ability to do the job for which you are requesting a work permit. The nature of this proof will vary depending on the job as well as local requirements by your INM office. In general, this includes college degrees (diplomas), professional certificates (TEFL for teachers), etc. The consulate or embassy will be required to authenticate these documents.

In practice, Mexico only issues work permits to highly qualified personnel, executives, researchers, trainees and workers in fields where there is a labor shortage in Mexico.

Employee and they family documents required by INM

  • Legalized original or transcript, or notarized photocopy of the employee’s university diploma/degree.
  • Copy of the employee’s and each family member passports (all pages, including blank pages).
  • Employee current resume or CV.
  • Employer's confirmation of job title, job description and salary details in Mexico.
  • Legalized birth certificates for the employee and family members.
  • Legalized marriage certificate.

The major types of Mexican Work Visas

  • The Temporary Resident Visa (formally the FM2/FM3 Visa) is the primary visa type for those who are looking to visit Mexico for more than 180 days for any time up to four years.
  • FM-2 Visa is for foreigners who have family ties to Mexico or have work in the country over 5 years;
  • FM-3 Visa is for foreigners who will be paid locally, import household goods or transfer to Mexico with family members.

If you want to be employed by an international company in Mexico, you and your company will have to apply for the appropriate short-term residence visa in a Mexican consulate or embassy.

If you want to work for a Mexican company, you and your company will have to apply with the Mexican authorities for a work permit and subsequently for a long-term residence visa.

You need to have a job offer or work contract from a company registered in Mexico to apply for a work permit. The employer has to make an application for the work permit at the INM office. Upon acceptance of the application, the INM will issue a decision in 30 to 45 days.

You will have 90 days to 6 months (depending on a case) to collect your visa with work permit in the Mexican consulate of your home country. You may stay in Mexico on a tourist visa until this time. Then you have to leave Mexico and apply for the work permit at the Mexican consulate of your home country.

The employee and each accompanying family member generally must submit the following documents to the Mexican Consulate when applying for the work permit:

  1. Original passport valid for a minimum of 6 months.
  2. Four (4) passport style photographs.
  3. Application form.
  4. Approval notice from the INM.
  5. Consular fee.

You can expect to receive the work permit within 3 to 4 days from the time of the application.

Within 30 days of your arrival in Mexico, you and your family members must register and apply for the temporary residence card at the INM office. Once you entered Mexico, you should not exit again until you receive the residence card. You should apply for a special exit/re-entry permit if you must travel.

Your spouse and children will normally get dependent visas but not a work permit. If your spouse wants to work in Mexico, s/he will have to apply separately for his or her own work permit.

art warning Mexico work permitForeigners found working without a valid work permit will be deported

To work legally in Mexico you must have a "Residente Temporal" visa with endorsement authorizing you to work at a specific job for a specific employer. Legally, you cannot change jobs or employers without getting a new endorsement. You may only change employment after the new employer has obtained a work permit for you.

Most employers, who are subject to heavy fines if they hire illegally, will not offer a job to a foreigner who does not possess a work permit. In addition, any work “on black” will never qualify you for a work permit. Furthermore, such unofficial employment can quite often lead to exploitative working conditions. If you are caught working without a permit by "La Migra", you will be deported - usually with just enough notice to get your personal belongings.

Many health and technical professions in Mexico are regulated. Meaning - you have to register with the appropriate body prior to work legally.

art_tip Mexico Work PermitFor further information about the Mexico work permit, contact the Mexican embassy or consulate in your home country

Other Mexico Work Permit Info

If your Mexico job search and application for the Mexico visa and Mexico work permit have been successful you should start preparing for the Mexico job interview.

Do not forget to take a look at Mexico dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.
Check the job interview tips do's and don'ts, and find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Mexico work permit.

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.