نيوزيلندا غطاء خطاب دليل الكتابة

العاملين في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، نيوزيلاندا يحتاج إلى أكثر من مجرد ما هو واضح نيوزيلندا الذاتية مع كتابة خطاب تغطية نيوزيلندا والترجمة - فإنه يتطلب إعدادا شاملا. سوف تواجه مشاكل ربما لم تعترضك حتى عندما تقرر العثور عليها وظائف في نيوزيلندا.

لا تأخذ على محمل الجد إلى التأثير الشديد تغطية الرسالة نيوزيلندا يمكن أن يكون على نتائج مغامرة الخاص بك! على سبيل المثال، سوف تواجه قوانين الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، والاتجاهات اختيار مثيرة للاهتمام والجديد مختلفة لك ثقافة الإدارة.

لديك جديد تغطية الرسالة زيلندا هو أول شيء سوف ترى صاحب العمل. A شخصية، المستهدفة، مكتوبة جيدا تغطي الرسالة هي فرصتك لتضع لنفسك بعيدا، بيكيه مصلحة صاحب العمل، والاستفادة منها في لإلقاء نظرة فاحصة على سيرتك الذاتية.

في معظم الحالات، يتم استخدام غطاء الرسالة كمقدمة وينبغي أن يصاحب سيرتك الذاتية، سواء بالبريد الإلكتروني، الذي نشر على موقع العمل، بالبريد أو يسلم باليد إلى صاحب العمل.

في كثير من الأحيان تغطية الرسالة نيوزيلندا هو أكثر أهمية بالنسبة لأرباب العمل ثم استئناف المصاحب، والذي يشير أساسا إلى الوقت الماضي مع استثناء من وظيفتك الحالية. التركيز على الخطط الحالية والمستقبلية، والتي تبين أرباب العمل المحتملين لديك ما تريد القيام به الآن، وماذا ستفعل لهم في المستقبل، بدلا من التركيز على إنجازاتك الماضية بسبب التوظيف وأرباب العمل هي المعنية في المقام الأول في المستقبل من الشركات والمنظمات التي تمثيل.

عند التقدم بطلب لل العمالة في نيوزيلندا، تحتاج إلى استخدام اللغة الإنجليزية. عدم معرفة اللغة الإنجليزية سوف يضع لك في العيب الحقيقي من الباحثين عن العمل المحلية.

بدء الخاص بك نيوزيلندا تغطي الرسالة مع اسمك وجنسيتك والمعلومات بما في ذلك عنوان ورقم الهاتف / الفاكس والبريد الإلكتروني الاتصال. غالبا ما تغطي الرسائل ويتم الاحتفاظ السير الذاتية على ملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار مع رمز الاتصال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

دائما في محاولة لإرسال سيرتك نيوزيلندا إلكتروني غطاء للفرد. فهو يعتبر غير شخصي وغير مهم لمعالجة رسالتكم تغطية ل"سيدي العزيز / سيدتي". تأخذ من الوقت للبحث عن تنظيم كل صاحب عمل وتخصيص كل حرف غطاء العمل مع اسم الشخص الحقيقي.

يجب كتابة الرسالة غطاء نيوزيلندا في نمط قصيرة والمهنية باستخدام قوة الكلمات والأفعال عمل. وعادة ما يحتوي على ثلاث أو أربع فقرات. أن تكون موجزة والحصول على نقطة في أسرع وقت ممكن. كسر أي فقرة، وهو أكثر من سبعة أسطر، في واحد قصير يسهل فهمها.

محاولة للاستيلاء على مصلحة صاحب العمل مع الفقرة الأولى من تغطية الرسالة الخاصة بك. شرح في "دقيقة"، "ايجابية" وحيث "شريفة" لماذا تردون على المقعد الشاغر، ولماذا كنت تعتبر نفسك الشخص المناسب لهذا المنصب (وخاصة عندما كنت مرشحا الأجانب). بالاقتباس من الأمثلة، والتأكيد على الكيفية التي يمكن أن تضيف قيمة أو المساهمة في أماكن العمل في نيوزيلندا.

إغلاق غطاء الرسالة نيوزيلندا، معربا عن استعداده لشرح التطبيق الخاص بك في المزيد من التفاصيل خلال المقابلة الشخصية.

ويتوقع معظم أرباب العمل رسالة تغطية ليكون مصحوبا الذاتية.

بعض الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة استخدام الاستمارات الخاصة بهم بدلا من تغطي الرسائل . يستأنف. استكمال جميع الأسئلة في استمارة الطلب. إيلاء الاهتمام لأسئلة مفتوحة أن محاولة تأسيس المهارات الاجتماعية وتحويل الخاص بك.

التدقيق الإملائي والنحوي الخاص نيوزيلندا تغطية الرسالة. استخدم مدقق التهجئة وقواعد اللغة الخاص بالمعالج. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على اكتشاف الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم وأخطاء استخدام اللغة الأخرى أو إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تنظيم خطاب التغطية ، فأرسله إلى محترف للحصول على المساعدة.

تذكر أن خطاب التقديم الخاص بك في نيوزيلندا يجب أن يكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. نوصي بأن ترسل لك نيوزيلندا الذاتية جنبا إلى جنب مع خطاب تغطية.

إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استعمال عينة تغطية الرسالة, قالب غطاء الرسالة أو:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين، حيث يمكنك البحث عن وظائف ويكون الأمثل الكلمة، لمحة غنية المحتوى الخاص بك مع السيرة الذاتية الحالية. مديري التوظيف استخدامها بشكل متكرر أكثر للتشاور التعريف الخاص بك وتكمل أو تحقق ضد السيرة الذاتية ترسل على طول. إذا لم يكن لديك حساب، إنشاء واحد وتشمل وصلتك وسائل الاعلام الاجتماعية (ق) في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. لا ينبغي أن تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحرية التصرف.

أخرى نيوزيلندا الغلاف رسالة معلومات

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة نيوزيلندا والحصول على وظيفة تريد ، تحتاج إلى إعداد خطاب تغطية و نيوزيلندا الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في نيوزيلندا.

عندما تتلقى دعوة لل نيوزيلندا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة نيوزيلندا . تصريح العمل نيوزيلندا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على نيوزيلندا زيها لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, غطاء الرسالة, البوينت اند تصريح العمل, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك جديد تغطية الرسالة نيوزيلندا!

New Zealand Cover Letter Writing Guide

Working abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in New Zealand needs more than just the obvious New Zealand cover letter and New Zealand resume writing and translation - it requires thorough preparation. You will face issues that probably did not even cross your mind when you decided to go for New Zealand jobs.

Do not take to lightly the heavy impact the New Zealand cover letter can have on the outcome of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, interesting selection trends and new to you management culture.

Your New Zealand cover letter is the very first thing an employer will see. A personalized, targeted, well-written cover letter is your chance to set yourself apart, pique the employer's interest, and draw them in for a closer look at your resume.

Under most circumstances, a cover letter is used as an introduction and should accompany your resume, whether e-mailed, posted on a job site, mailed or hand delivered to an employer.

Often the New Zealand cover letter is more important to employers then the accompanying resume, which refers mainly to the past time with exception of your present job. Concentrate on your present and future plans, showing your prospective employers what you want to do now and what you will do for them in the future, rather than on your past achievements because recruiters and employers are interested primarily in the future of companies and organizations they represent.

When applying for a job in New Zealand, you need to use English language. Not knowing the English language will put you at real disadvantage from the local job seekers.

Begin your New Zealand cover letter with your name, nationality and contact information including your address, phone/fax and e-mail. Often cover letters and resumes are kept on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number with international access code and e-mail address are most important.

Always try to send your New Zealand cover letter to an individual. It is considered impersonal and uninteresting to address your cover letter to “Dear Sir/Madam”. Take the time to research every employer’s organization and personalize each job cover letter with a real person’s name.

The New Zealand cover letter should be typed in a short and professional style using power words and action verbs. Usually it contains three or four paragraphs. Be concise and get to the point as quickly as possible. Break any paragraph, which is longer than seven lines, into short easily understandable one.

Try to grab the employer’s interest with the first paragraph of your cover letter. Explain in “precise”, “positive” and “honest” terms why you respond to the vacancy and why you consider yourself the right person for the job (particularly when you are a foreign candidate). By quoting examples, emphasize how you can add value or contribute to the workplace in New Zealand.

Close the New Zealand cover letter, by expressing your willingness to explain your application in more detail during a personal interview.

Most employers expect a cover letter to be accompanied by a resume.

Some large multinational companies use their own application forms instead of cover letters and resumes. Complete all the questions in an application form. Pay attention to the open questions that try to establish your social and transferable skills.

art_remember New Zealand Cover LetterCheck the spelling and grammar of your New Zealand cover letter. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and English or other language usage errors or if you need help in organizing your cover letter, send it to a professional for assistance.

If you have a difficulty with your New Zealand cover letter writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other New Zealand Cover Letter Info

We hope that your New Zealand job search has been successful. So, if your New Zealand cover letter and New Zealand resume are ready, you may email them to your future employers, apply for New Zealand visa & New Zealand work permit and start preparing for an New Zealand job interview.

In addition, on the international info, job searchcover letter, visa & work permit, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your New Zealand cover letter!

Translate


Copyright © 2016 jobERA.com. All Rights Reserved.