نيوزيلندا دليل استئناف الكتابة

ال مهنة في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، فإنه يتطلب إعدادا وافيا، بدءا من التطبيق الناجح. العمل في نيوزيلندا يتطلب أكثر من مجرد استئناف نيوزيلندا مع جديد تغطية الرسالة نيوزيلندا الكتابة والترجمة. سوف تواجه القضايا التي ربما حتى لم ذهنك عندما تصبح مهتمة في وظائف في نيوزيلندا.

لا نقلل من التأثير يمكن أن يكون استئناف نيوزيلندا على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

في نيوزيلندا، فإن مصطلح استئنف يستخدم بدلا من CV. تستأنف هي السيرة الذاتية على غرار نيوزيلندا. لا يوجد شكل محدد لاستئناف في نيوزيلندا. ولذلك، فإن استئناف نيوزيلندا عادة تفاصيل العمل الأحدث أولا (عكس الترتيب الزمني)، ويسلط الضوء على الجوانب الرئيسية لحياتك المهنية. وهو أقل تنظيما، في أسلوب السرد وأكثر وجيزة من السيرة الذاتية. كما أنها أكثر شخصي.

يمكنك تحويل السيرة الذاتية الخاصة بك في السيرة الذاتية عن طريق تقصير بعض أوصاف الخبرات التعليمية والمهنية.

جهز نفسك. قبل كتابة شركة أبحاث سيرتك الذاتية تريد العمل ل. وهذه المعلومات تساعدك على التكيف مع سيرتك الذاتية أكثر فعالية للكل وظيفة محددة واستخدام الأمثلة المناسبة التي توضح إنجازاتك.

ينبغي أن يكون الهدف من سيرتك الذاتية نيوزيلندا لإقناع المجندين أن أدعوكم لمقابلة عمل. لذلك، سيرتك الذاتية هي أداة التسويق، والتي يجب أن تتكيف مع السوق الذي كنت تنوي استخدامها.

جعل سيرتك الذاتية أكثر فعالية من خلال تقديم أمثلة لتوضيح إنجازاتك. استخدام قوة الكلمات والأفعال عمل مثل أسهم، نظمت وتوضيحه و، تمكنت، الخ نقطة المدربين، وضعت بالتنسيق رصاصة هذه في بداية الجملة لأقصى قدر من التأثير.

اعتمادا على طول من الخبرة في العمل، ومعظم أصحاب العمل في نيوزيلندا تفضل 01:59 صفحة الذاتية في عكس الترتيب الزمني - بدءا من ما قمتم به مؤخرا. يستأنف الكلمات الرئيسية التي تحظى بشعبية كبيرة. في الوضع عندما يكون العمل غير متصل مباشرة مع دراستك، ولكن أكثر مع الخبرة في العمل الخاص بك، فإنك قد إرسال بريد السيرة الذاتية وظيفية - المعلومات منظم لكل بند.

بدء استئناف نيوزيلندا مع اسمك والجنسية ومعلومات للإتصال به. في كثير من الأحيان يستأنف يتم الاحتفاظ في الملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار مع رمز الاتصال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

اتبع مع الخاص بك "الأهداف" مكتوبة بلغة المهنية. استخدام جمل قصيرة و[بونك] مليئة قوة الكلمات والأفعال عمل. الماسحات الضوئية التي يتم برمجتها لتحديد كلمات معينة إشعار هذه الكلمات، لذلك تجعل سيرتك الذاتية ممكن الإطلاع عليه من خلال تجنب لخطوط سبيل المثال أو الخطوط مائل الخ وصف المساهمات المحتملة التي يمكن أن تجعل للشركة. وتشمل وظيفة ومستوى المسؤولية التي أود أن أغتنم.

في كثير من الأحيان يستأنف إدراج فقرة "حالة العمل" وضعت تحت "الأهداف". في مثل هذه الحالة المتقدمين الفقرة إما "تتطلب رعاية للعمل في نيوزيلندا" أو "أذن للعمل في نيوزيلندا عن أي صاحب عمل".

في "المؤهلات"، وصف كليتك و / أو التدريب الجامعي. تشمل درجات الامتحانات وإعطاء مواعيد الحضور، والتركيز الدراسة والشهادات والدرجات العلمية. دورات إضافية في حالة ومهارات خاصة مثل لغات الكمبيوتر والبرامج التي كنت بارعا. إضافة الجوائز والتكريمات، وكذلك فعلت التجارية أو الترفيهية دورات إما بدوام جزئي أو بدوام كامل، والتدريب الداخلي والعضوية في المنظمات المهنية. يذكر غتك الأصلية ووصف مستوى الطلاقة لغات أخرى مع الإشارة إلى أن مستوياته تحدثا وكتابة.

قائمة بك "تجربة العمل". لكل موقف، وتوفير البداية وترك التمر، اسم ومكان وتركيز كل شركة. تتضمن تفاصيل مختصرة لما ترتب على المسمى الوظيفي والمسؤوليات مؤكدا المجالات ذات الصلة الموقف الذي كنت تقوم بتطبيق.

وبالإضافة إلى ذلك، في الفقرة الأخيرة، قد قائمة اهتماماتك وانجازات اخرى غير المذكورة اعلاه.

إغلاق سيرتك الذاتية نيوزيلندا مع المراجع. لأنه يتم التحقق من المراجع عادة، وإبلاغ الحكام مقدما.

النظر بعناية ما ترك من سيرتك الذاتية واستبعاد كل ما من شأنه إعطاء أرباب العمل المحتملين فرصة للتمييز ضدك. لا تضع أي شيء إلى جانب الحقيقة في سيرتك الذاتية، وحتى إذا كان هناك محيط في بين، سوف رب عملك في المستقبل معرفة الحقيقة في نهاية المطاف

وهو أكثر شيوعا في نيوزيلندا لتقديم طلب للحصول على وظيفة من خلال شبكة الإنترنت. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن استئناف الإلكترونية لا تبدو نفس معيار واحد.

وأخيرا، يتوقع معظم أرباب العمل سيرتك الذاتية لتكون مصحوبة بخطاب.

التدقيق الإملائي والنحوي من سيرتك الذاتية نيوزيلندا. استخدم مدقق التهجئة وقواعد اللغة الخاص بالمعالج. إذا لم تكن واثقًا من قدرتك على اكتشاف الأخطاء النحوية وعلامات الترقيم وأخطاء استخدام اللغة أو إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تنظيم سيرتك الذاتية ، فأرسلها إلى محترف للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى LinkedIn or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين، حيث يمكنك البحث عن وظائف ويكون الأمثل الكلمة، لمحة غنية المحتوى الخاص بك مع استئناف الحالي. مديري التوظيف استخدامها بشكل متكرر أكثر للتشاور التعريف الخاص بك وتكمل أو تحقق ضد استئناف ترسلها على طول. إذا لم يكن لديك حساب، إنشاء واحد وتشمل وصلتك وسائل الاعلام الاجتماعية (صور) في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحرية التصرف.

أخرى نيوزيلندا معلومات استئناف

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة نيوزيلندا والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد جديد تغطية الرسالة نيوزيلندا واستئناف التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في نيوزيلندا.

عندما تتلقى دعوة لل نيوزيلندا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة نيوزيلندا و تصريح العمل نيوزيلندا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على نيوزيلندا زيها لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي معلومات, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك نيوزيلندا الذاتية!

New Zealand Resume Writing Guide

The overseas career sounds like an adventure to many people. However, it requires thorough preparation, starting with a successful application. Work in New Zealand requires more than just the obvious New Zealand resume with New Zealand cover letter writing and translation. You will face issues that probably did not even cross your mind when you become interested in jobs in New Zealand.

Do not underestimate the influence a New Zealand resume can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

In New Zealand, the term resume is used instead of CV. The resume is a New Zealand-style CV. There is no set format for a resume in New Zealand. Therefore, the New Zealand resume usually details the most recent job first (reverse chronological order) and highlights the main aspects of your career. It is less structured, in a narrative style and more brief than a CV. It is also more subjective.

You can turn your CV into a resume by shortening some descriptions of your educational and professional experiences.

Prepare yourself. Before writing your resume research company you want to work for. Such information will help you to adapt your resume more effectively to each specific job and use proper examples illustrating your achievements.

The aim of your New Zealand resume should be to persuade recruiters to invite you for a job interview. Therefore, your resume is a marketing tool, which must be adapted to the market in which you intend to use it.

Make your resume more effective by providing examples to illustrate your achievements. Use power words and action verbs such as contributed, organized, demonstrated, trained, managed, developed, coordinated etc. Bullet point these at the start of a sentence for maximum impact.

Depending on length of work experience, most employers in New Zealand prefer one to two page resume in reverse-chronological order - starting with what you have done most recently. Keyword resumes are also popular. In situation when the job is not directly connected with your studies, but more with your work experience, you may write a functional resume - information structured per item.

Begin the New Zealand resume with your name, nationality and contact information. Often resumes are kept on file for lengthy periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number with international access code and e-mail address are most important.

Follow with your “Objectives” written in professional language. Use short and punchy sentences filled with power words and action verbs. Scanners that are programmed to select specific words notice these words, so make your resume scannable by avoiding for example lines or italic fonts etc. Describe the possible contributions you can make to the company. Include the function and the level of responsibility you would like to take.

Often resumes include a “Work Status” paragraph placed below “Objectives”. In such a paragraph applicants state either “require sponsorship to work in New Zealand” or “authorized to work in New Zealand for any employer”.

In “Qualifications”, describe your college and/or university training. Include examination grades giving dates of attendance, study emphases, diplomas and degrees. State additional courses and special skills such as computer languages and programs in which you are proficient. Add awards and honors, as well as trade or recreational courses done either part time or full time, internships and membership in professional organizations. Mention your native tongue and describe level of fluency for the other languages with reference to the spoken and written levels.

List your “Work experience”. For each position, provide starting and leaving dates, the name, location and focus of each company. Include concise details of what the job entailed your title and responsibilities emphasizing areas relevant to the position for which you are applying.

In addition, in the last paragraph, you may list your interests and other achievements not listed above.

Close your New Zealand Resume with references. Because references are usually verified, inform your referees in advance.

Carefully consider what to leave out of your resume and exclude anything that might give prospective employers a chance to discriminate against you. Do not put anything besides the truth in your resume, even if there is an ocean in between, your future employer will find out the truth eventually

It is more common in New Zealand to apply for a job through the Internet. However, you should be aware that an electronic resume does not look the same as a standard one.

Finally, most employers expect your resume to be accompanied by a cover letter.

Check the spelling and grammar of your New Zealand resume. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and language usage errors or if you need help in organizing your resume, send it to a professional for assistance.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other New Zealand Resume Info

To be successful in your New Zealand job search and getting job you want, you need prepare New Zealand cover letter and resume which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in New Zealand.

When you receive an invitation to the New Zealand job interview, you may apply for the New Zealand visa and New Zealand work permit. Then prepare yourself for job interview and take a look at New Zealand dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your New Zealand resume!