النرويج غطاء خطاب دليل الكتابة

العمل في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في النرويج يحتاج إلى أكثر من مجرد ما هو واضح النرويج السيرة الذاتية مع النرويج غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة - أنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه القضايا التي ربما حتى لم ذهنك عندما قررت التقدم بطلب للحصول العمل في النرويج.

لا تقلل من قيمة تأثير كبير في تغطية الرسالة النرويج يمكن أن يكون على نتائج مغامرة الخاص بك! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة المختلفة والممارسات، غريبة إجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات اختيار غريبة وثقافة إدارة غير عادية.

وبما أن معظم النرويجيين التحدث باللغة الإنجليزية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني عملك غطاء والسيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، إلا إذا كنت يجيد اللغة النرويجية. التمسك لغة واحدة مرة واحدة تم اختياره. من ناحية أخرى، تحتاج لقبول أن عدم معرفة اللغة النرويجية سوف يضع لك في العيب الحقيقي من الباحثين عن العمل المحلية.

النرويج تغطية الرسالة الخاصة بك هو أول شيء سوف ترى صاحب العمل. الرسالة غطاء النرويج هو جزء لا يتجزأ من عملية التطبيق وظيفتك. ينبغي أن أشير إلى خطط الحالية والمستقبلية، والتي تبين أرباب العمل المحتملين لديك ما تريد القيام به الآن، وماذا ستفعل لهم في المستقبل.

تغطية الرسالة في كثير من الأحيان أكثر أهمية لأصحاب العمل ثم السيرة الذاتية المرفقة لأن السير الذاتية تشير أساسا إلى المرة الماضية مع استثناء من وظيفتك الحالية وأصحاب العمل المهتمين في المستقبل من الشركات والمؤسسات التي يمثلونها.

ومن الشائع في النرويج لإرسال من صفحة واحدة تغطي الرسالة المهمة مطبوعة مع صورة صغيرة بك والسيرة الذاتية. تأخذ من الوقت للبحث عن تنظيم كل صاحب العمل وتخصيص غلاف النرويج إلكتروني لتناسب الموقف.

بداية غطاء إلكتروني النرويج هي دائما مجهول - "سيدي العزيز / سيدتي". إذا كنت تعرف لمن عليك أن تقوم بتوجيه هذه الرسالة، وكنت أذكر اسمه أو اسمها في عنوان الشركة، وإذا لم يكن لديك هذه المعلومات التي ذكرتها وزارة (في المقطع عنوان) والتي كنت تطبق. بغض النظر عما إذا كنت تعرف اسم أم لا، بداية من الرسالة مجهولة المصدر دائما ( "سيدي العزيز / سيدتي").

بدء الخاص بك النرويج غطاء إلكتروني مع اسمك والجنسية والمعلومات بما في ذلك عنوان ورقم الهاتف / الفاكس والبريد الإلكتروني الاتصال. غالبا تغطي الرسائل . السير الذاتية يتم الاحتفاظ في الملف لفترات طويلة، لذلك أي تفاصيل الاتصال التي تعطي يجب أن تظل دقيقة في المدى الطويل. ورقم الهاتف خلال النهار مع رمز الاتصال الدولي وعنوان البريد الإلكتروني هي الأكثر أهمية.

محاولة للاستيلاء على مصلحة صاحب العمل مع الفقرة الأولى من الرسالة. إرسال لماذا قمت بتقديم طلب لهذه المهمة، ولماذا كنت المرشح المناسب لذلك. يجب كتابة رسالتكم تغطية بأسلوب القصير والمهنية باستخدام قوة الكلمات والأفعال عمل. وعادة ما يحتوي على ثلاث أو أربع فقرات وأبدا هي صفحة تعد من واحد. الانتهاء من تغطية الرسالة الخاصة بك رسميا مع الجملة معربا عن استعدادكم للمجيء إلى مقابلة.

إذا طلب ذلك، أرفق نسخا مصدقة من الدرجات والشهادات والتوصيات ترجمت إلى النرويجية أو على الأقل باللغة الإنجليزية. خلاف ذلك، ذكرته في رسالتك أن هذه الوثائق ستكون متاحة خلال مقابلة.

بعض الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة استخدام الاستمارات الخاصة بهم بدلا من خطابات الشخصية والسير الذاتية. إيلاء الاهتمام لأسئلة مفتوحة أن محاولة تأسيس المهارات الاجتماعية وتحويل الخاص بك. لا تترك أي مساحات فارغة.

التدقيق الإملائي والنحوي من الغطاء الخاص إلكتروني النرويج. استخدام الإملائي والنحوي المدقق معالج النصوص و. إذا لم تكن واثقا من قدرتك على كشف النحوية، وعلامات الترقيم وأخطاء استخدام اللغة النرويجية أو غيرها أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تنظيم تغطية الرسالة الخاصة بك، وإرساله إلى المهنية للحصول على المساعدة.

تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية . قوالب الذاتية أو:

يتوقع معظم موظفي التوظيف الحصول على خطاب تغطية مع سيرتك الذاتية أو سيرتك الذاتية.
لذلك ، إعداد غطاء الرسالة إقناع القارئ لماذا أنت المرشح الأفضل لل مقابلة.
إذا كان لديك صعوبة في الخاص تغطية الرسالة الكتابة استخدام واحدة من هذه:

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين، حيث يمكنك البحث عن وظائف ويكون الأمثل الكلمة، لمحة غنية المحتوى الخاص بك مع السيرة الذاتية الحالية. مديري التوظيف استخدامها بشكل متكرر أكثر للتشاور التعريف الخاص بك وتكمل أو تحقق ضد السيرة الذاتية ترسل على طول. إذا لم يكن لديك حساب، إنشاء واحد وتشمل وصلتك وسائل الاعلام الاجتماعية (ق) في سيرتك الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. لا ينبغي أن تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحرية التصرف.

غيرها من النرويج الغلاف رسالة معلومات

ليكون ناجحا في حياتك البحث عن وظيفة النرويج والحصول على وظيفة تريد ، تحتاج إلى إعداد خطاب تغطية و النرويج السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في النرويج.

عندما تتلقى دعوة لل النرويج مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على النرويج تأشيرة . تصريح العمل النرويج. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على النرويج اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, غطاء الرسالة, البوينت اند تصريح العمل, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع خطاب النرويج الخاص بك

Norway Cover Letter Writing Guide

Work in abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Norway needs more than just the obvious Norway CV with Norway cover letter writing and translation - it requires thorough preparation. You will face issues that probably did not even cross your mind when you decided to apply for work in Norway.

Do not undervalue the huge impact the Norway cover letter can have on the outcome of your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, odd job application procedures, bizarre selection trends and unusual management culture.

Since most Norwegians speak English, you may write your job cover letter and CV in English, unless you are fluent in Norwegian. Stick to one language once chosen. On the other hand, you need to accept that not knowing the Norwegian language will put you at real disadvantage from the local job seekers.

Your Norway cover letter is the very first thing an employer will see. The Norway cover letter is an integral part of your job application process. It should refer to your present and future plans, showing your prospective employers what you want to do now and what you will do for them in the future.

The cover letter often is more important to employers then the accompanying CV because CVs refer mainly to the past time with exception of your present job and employers are interested in the future of companies and organizations they represent.

It is common in Norway to send a one-page typewritten job cover letter with your small photo and CV. Take the time to research every employer's organization and customize your Norway cover letter to fit the position.

The beginning of the Norway cover letter is always anonymous – “Dear Sir / Madam”. If you know to whom you have to direct the letter, you mention his or her name in the address of the company, if you do not have this information you mention the department (in the address section) to which you are applying. Irrespective of whether you know the name or not, the beginning of the letter is always anonymous ("Dear sir/madam").

Begin your Norway cover letter with your name, nationality and contact information including your address, phone/fax and e-mail. Often cover letters and CVs are kept on file for long periods, so any contact details you give have to remain accurate in the long term. A daytime phone number with international access code and e-mail address are most important.

Try to grab the employer’s interest with the first paragraph of your letter. Write why you are applying for this job and why you are the right candidate for it. Your cover letter should be typed in a short and professional style using power words and action verbs. Usually it contains three or four paragraphs and never is longer than one page. Finish your cover letter formally with a sentence expressing your willingness to come to an interview.

If requested, enclose certified copies of grades, diplomas and recommendations translated into Norwegian or at least in English. Otherwise, mention in your letter that these documents will be available during an interview.

Some large multinational companies use their own application forms instead of personal cover letters and CVs. Pay attention to the open questions that try to establish your social and transferable skills. Never leave any blank spaces.

Check the spelling and grammar of your Norway cover letter. Use the word processor's spell and grammar checker. If you are not confident of your ability to detect grammatical, punctuation and Norwegian or other language usage errors or if you need help in organizing your cover letter, send it to a professional for assistance.

Remember that your CV/resume must be targeted, scannable and generate hits. If you have a difficulty with your CV writing or resume writing instead of staring at a blank piece of paper, use CV samplesCV templates, resume samples and resume templates or:

Most recruiters expect to receive a cover letter together with your resume or CV.
So, prepare a cover letter convincing the reader why you are the best candidate for the interview.
If you have a difficulty with your cover letter writing use one of these:

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Other Norway Cover Letter Info

To be successful in your Norway job search and getting job you want, you need prepare cover letter and Norway CV which you must email instantly to the prospective employers selected during job search in Norway.

When you receive an invitation to the Norway job interview, you may apply for the Norway visa and Norway work permit. Then prepare yourself for job interview and take a look at Norway dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Check the job interview do & don't and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on the international info, job searchcover letter, visa & work permit, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Norway cover letter!