النرويج الوظيفة مقابلة نصائح

الـ مهنة في الخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في النرويج يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح النرويج السيرة الذاتية مع النرويج غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة. يجب عليك اجتياز مقابلة العمل في النرويج. سوف تواجه مشاكل ربما لم تخطر ببالك حتى عندما تبدأ في التخطيط للعثور عليها العمل في النرويج.

لا أكون مخطئا بشأن تأثير مقابلة عمل النرويج يمكن أن يكون على نتيجة المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد الهجرة غير عادية وممارسات وإجراءات طلب وظيفة، والاتجاهات الاختيار والثقافة الإدارية.

معظم الزيارات ل النرويج هي خالية من المتاعب ، لكن يجب أن تكون مدركاً لخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق. في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات النرويجية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
مراقبة نشرات الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تكون وثائق السفر والتأشيرات هي راهنة وصحيحة ومضمونة في مكان آمن. حمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. الحفاظ على الانظار، تختلف الأوقات، وطرق السفر، وتوخي الحذر أثناء القيادة. جعل الاتصالات المحلية بسرعة وحشد الدعم من المغتربين الآخرين سوف تزيد بشكل كبير من الراحة والسلامة الخاصة بك.

تذكر، والشيء نفسه الكلمات المفتاحية استخدمته في السيرة الذاتية الخاصة بك وسوف تكون الأساس لمقابلات العمل الخاص بك. ليس فقط عليك أن تكون قادرا على الكتابة عن كلماتك الرئيسية، ولكن أيضا خلال المقابلة، يجب أن تكون قادرا على التحدث عنها، وكذلك في تصريحات قوية وفعالة أن تسليط الضوء على النجاحات والمساهمات والإنجازات.

تذكر كيف كنت اللباس هو واحد من أهم أجزاء من لا يتم توظيفهم في الوظائف المتاحة. لذلك، والتحقق من النرويج اللباس

عدد المقابلات الوظيفية يختلف، اعتمادا على الشركة، وموقف وجود أو عدم الاختبارات المعنية. يتم استخدام الاختبارات النفسية فقط لشغل وظائف الإدارة. أصبحت مراكز التقييم أكثر شيوعا.

الالتزام بالمواعيد أمر ضروري. تعد نفسك لمقابلة عمل النرويج. قبل مقابلة معرفة المعلومات عن الشركة التي تريد العمل ل. إحضار نسخ مصدقة من الدرجات والشهادات والتوصيات ترجمت إلى النرويجية أو على الأقل باللغة الإنجليزية لمقابلة العمل. وأنك لن تحصل على فرصة ثانية لتقديم الانطباع الأول!

إظهار الوجه الصديق. ابتسامة. يبدأ مقابلة عمل النرويج عموما مع مقدمات، المصافحات وربما قليلا من الحديث الصغيرة. النرويجيين تقديم أنفسهم مع الاسم الأول وتبع ذلك اللقب بهم. السماح للنساء لتقديم أيديهم أولا. البقاء على اتصال العين بينما كان يتحدث مع شخص ما.

داعيا شخص "ملكة جمال" أو "السيدة"، أو حتى "السيد" هو رسمي جدا ويمكن أن تؤدي إلى وقفة حرج. النرويجيين سعداء جدا إذا كان يتم إسقاط الألقاب من باب المجاملة. النرويجيين الحديث ربما لن أشكركم على التصدي لهذه الاتهامات بأنها "السيدة" أو "ملكة جمال". أسماء الأولى وعادة ما تكون كافية.

النرويجيين نقدر أنه إذا كنت يمكن أن تثبت معرفة الفروق بين الناس من النرويج وفنلندا والسويد والدنمارك. لديهم التقدير العميق للطبيعة والبيئة.

في السنوات الأخيرة، أصبحت شعبية متزايدة للانضمام إلى لنكدن or فيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية للمهنيين ، حيث يمكنك البحث عن وظائف والحصول على ملفك الشخصي المحسّن للكلمة الرئيسية والمحتوى الغني مع السيرة الذاتية الحالية / السيرة الذاتية. توظيف المديرين استخدامها بشكل أكثر تواترا للتشاور ملف التعريف الخاص بك وتكملة أو تحقق ضد CV / السيرة الذاتية التي ترسلها جنبا إلى جنب. إذا لم يكن لديك حساب ، فأنشئ واحدًا وقم بتضمين رابط (روابط) وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك على سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية.
ومع ذلك، يجب عليك إدارة وجودكم على الانترنت. استبعد أي صور أو عبارات قد تنعكس عليك بشكل سيء. من وجهة نظر صاحب العمل ، لا يركز الشخص الذي يركز على الحفلات على موقع التواصل الاجتماعي على الوظائف ، وأولئك الذين ينشرون شكاوى حول العمل أو الزملاء يكونون مرشحين أقل رغبة. يجب ألا تتضمن السيرة الذاتية على الإنترنت / السيرة الذاتية معلومات حساسة لأنها قد تظهر عدم احترام السرية وحسن التقدير.

لا تجلس حتى المدعوين. التحدث بشكل فعال مما يدل على معرفتك لصناعة و / أو الشركة، لا تقاطع المحاور وانتقاد أصحاب العمل السابق.

الاستعداد لجميع أنواع الأسئلة حول نقاطك والمسائل المتعلقة منتصف الخاص بك والوظيفي على المدى الطويل يهدف القوية والضعيفة. لا يسمح أسئلة حول الدين والسياسة أو الجوانب الثقافية. الاستماع بعناية إلى الأسئلة والإجابة عليها مباشرة وبطريقة منظمة وتجنب نعم ولا إجابات. تكون محترمة - تجنب المفاخرة والألفة. النرويجيين تعليما جيدا، وأنها سوف نتوقع منك أن تكون على دراية والكفاءة وتحدث أيضا.

غالبا ما يطلب من المقابلات المهمة النرويج حول النجاحات السابقة الخاصة بك والأخطاء في العمل. انها فكرة جيدة لإعداد بضع قصص النجاح في الحياة المهنية والزوجين أن كان أقل من النتائج الإيجابية إلا أن خبرات التعلم.

نسأل المقابلات أسئلة حول العمليات الداخلية، وخطوط السلطة والمسؤوليات ومن الفوائد، ولكن تجنب إثارة قضية راتب أو فوائد في وقت مبكر من العملية. لا ننسى أن نسأل: "عندما يمكن أن أتوقع أن نسمع منك؟" (إذا لم يتم مناقشته).

لم يكن لديك للرد على أسئلة شخصية، ولكن النظر مقدما كيف تسير لمعالجتها. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح مع سؤال، ببساطة يبتسم ويقول: "في بلدي، من شأنه أن يكون السؤال غريبا."

في مقابلة عمل لا التطوع المعلومات أن المقابلة لا يطلب ل

خلال المقابلات العامة لمجال العمل، ممثل عن النقابات، والعمل ضمن تلك الشركة بشكل خاص، سيكون حاضرا للتأكد من أن كل شيء يسير وفقا للقواعد.

بعد المقابلة، لا ننسى أن يكتب رسالة شكر وبعد المتابعة من قبل إلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية. أرباب العمل يعتبرون هذا مؤشرا على الاهتمام الكبير الخاص بك في هذا المنصب.

معلومات أخرى مقابلة النرويج الوظيفة

عندما تتلقى دعوة لمقابلة العمل في النرويج ، تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات. اكتشف لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

جهز نفسك لمقابلة العمل من خلال إلقاء نظرة على النرويج اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في يجري التعاقد.

طلب للحصول على النرويج تأشيرة و / أو تصريح العمل النرويج إذا لم تفعل بعد.

نأمل أن تكون مقابلة العمل الخاصة بك في هولندا ناجحة. لذلك ، متابعة المقابلة مع رسالة شكر. أرباب العمل يعتبرون هذا مؤشرا على الاهتمام الكبير الخاص بك في هذا المنصب.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, تأشيرة, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع الخاص بك مقابلة النرويج الوظيفة!

Norway Job Interview Tips

The overseas career sounds like an adventure to many people. However, a job search in Norway requires more than just the obvious Norway CV with Norway cover letter writing and translation. You must pass the Norway job interview. You will face issues that probably did not even cross your mind when you start planning to find work in Norway.

Do not be wrong about the impact a Norway job interview can have on the result of your adventure! For example, you will experience the unusual immigration rules and practices, job application procedures, the selection trends and the management culture.

Most visits to Norway are trouble-free but you should be aware of the risk of indiscriminate terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by expatriates and foreign travelers like restaurants, hotels, clubs and shopping areas. In recent years, the Norwegian authorities have carried out a number of investigations and operations against terrorist networks.
Monitor local news broadcasts and consular messages. Ensure that your travel documents and visas are current, valid and secured in a safe place. Carry a photocopy of your travel documents in lieu of the originals. Maintain a low profile, vary times and routes of travel, and exercise caution while driving. Making local contacts quickly and seeking support from other expatriates will greatly increase your comfort and safety.

Remember, the same keywords you used in your CV will be the foundation for your job interviews. Not only you need to be able to write about your keywords, but also during an interview, you must be able to talk about them as well in strong and powerful statements that highlight your successes, contributions and achievements.

Remember, how you dress is the one of the most important parts of not being hired for available jobs. So, check the Norway dress code

The number of job interviews varies, depending on the company, the position and whether or not tests are involved. The psychological testing is used only for management positions. Assessment centers are becoming more common.

Punctuality is essential. Prepare yourself for the Norway job interview. Before an interview find out information about the company you want to work for. Bring certified copies of grades, diplomas and recommendations translated into Norwegian or at least in English to the job interview. You will never get a second chance to make a first impression!

Show your friendly face. Smile. The Norway job interview generally starts with introductions, handshakes and perhaps a bit of small talk.  Norwegians  introduce themselves with their first name followed by their surname. Allow women to offer their hands first. Maintain eye contact while talking with someone.

Calling someone “Miss” or “Mrs”, or even “Mr” is very formal and could create an awkward pause. Norwegians are quite happy if courtesy titles are dropped. Modern Norwegians would probably not thank you for addressing them as “Mrs” or “Miss.” First names are usually enough.

Norwegians appreciate it if you can demonstrate knowledge of the differences between the people of Norway, Finland, Sweden, and Denmark. They have a profound appreciation of nature and the environment.

In recent years it become increasingly popular to join the LinkedIn or Facebook social networking websites for professionals, where you may search for jobs and have your keyword-optimized, rich content profile with current CV/resume. Hiring managers use them more frequently to consult your profile and supplement or check against the CV/resume you send along. If you do not have an account, create one and include your social media link(s) on your CV/resume.
However, you should manage your online presence. Eliminate any photos and statements that could reflect poorly on you. From an employer’s point of view, someone who emphasizes partying on a social networking site is not focused on jobs and those who post complaints about work or colleagues are less desirable candidates. Online CV/resume should not include sensitive information as they could show lack of respect for confidentiality and discretion.

Do not sit until invited. Talk effectively demonstrating your knowledge of the industry and/or the company, do not interrupt the interviewer and criticize former employers.

Prepare for all kinds of questions about your strong and weak points and questions regarding your mid and long-term career aims. Questions on religion, politics or cultural aspects are not allowed. Listen carefully to the questions and answer them directly and in an organized manner avoiding yes and no answers. Be respectful - avoid bragging and familiarity. The Norwegians are well educated and they will expect you to be knowledgeable, competent and well spoken.

The Norway job interviewers often ask about your past successes and mistakes on the job. It is a good idea to prepare a few career success stories and couple that had less than favorable outcomes but were learning experiences.

Ask interviewers questions about the internal operations, lines of authority and your responsibilities and even benefits, but avoid raising the issue of salary or benefits early in the process. Do not forget to ask, “When can I expect to hear from you?” (if that has not been discussed).

You do not have to answer personal questions, but consider in advance how you are going to tackle them. If you feel uncomfortable with a question asked, simply smile and say, "In my country, that would be a strange question."

At job interview do not volunteer information that the interviewer does not ask for

During public sector job interviews, a trade union representative, working within that particular company, will be present to ensure that everything goes according to the rules.

After the interview, do not forget to write a thank you letter and subsequently follow-up by letter, email or phone call. Employers regard this as an indication of your strong interest in the position.

Other Norway Job Interview Info

When you receive an invitation to Norway job interview, check the job interview do & don't, job interview tips and other job search skills pages. Find out why people are not hired for available jobs.

Prepare yourself for job interview by taking a look at Norway dress code because how you dress is the one of the most important attribute in being hired.

Apply for the Norway visa and/or Norway work permit if you did not do yet.

We hope that your Netherlands job interview has been successful. So, follow up the interview with a thank you letter. Employers regard this as an indication of your strong interest in the position.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Norway Job Interview!