بولندا معلومات

بولندا-موقع المعلومات بولندا، معلومات اعمل بالخارج يبدو وكأنه مغامرة لكثير من الناس. ومع ذلك، البحث عن وظيفة في بولندا يتطلب أكثر من مجرد ما هو واضح بولندا السيرة الذاتية مع بولندا غطاء إلكتروني الكتابة والترجمة، فإنه يتطلب إعدادا وافيا. سوف تواجه المشاكل التي ربما لم يأت حتى إلى ذهنك عندما قرر أن يجد وظائف في بولندا.

لا تأخذ على محمل الجد أيضا تأثير على العمالة في بولندا يمكن أن يكون على المغامرة! على سبيل المثال، سوف تواجه قواعد مختلفة الهجرة والممارسات والإجراءات طلب وظيفة غريبة، ومعايير اختيار المرشحين وظيفة غير مألوفة ومن الثقافة الإدارية العادية.

معظم الزيارات إلى بولندا خالية من المشاكل ، لكن يجب أن تكون على دراية بخطر الهجمات الإرهابية العشوائية ، والتي قد تكون ضد أهداف مدنية ، بما في ذلك الأماكن التي يرتادها المغتربون والمسافرون الأجانب مثل المطاعم والفنادق والنوادي ومناطق التسوق.
في السنوات الأخيرة ، قامت السلطات البولندية بعدد من التحقيقات والعمليات ضد الشبكات الإرهابية.
يجب عليك ممارسة مستوى عال من الوعي الأمني ​​و م
onitor الأخبار المحلية والرسائل القنصلية. تأكد من أن وثائق السفر والتأشيرات الخاصة بك حديثة وصالحة ومضمونة في مكان آمن. احمل نسخة من وثائق السفر الخاصة بك بدلا من النسخ الأصلية. حافظ على مستوى منخفض ، وتختلف الأوقات وطرق السفر ، وتوخي الحذر أثناء القيادة. إن إجراء الاتصالات المحلية بسرعة والتماس الدعم من المغتربين الآخرين سيزيد بشكل كبير من سلامتك وسلامتك.

مرة: GMT + 1 (GMT + 2 من الأحد الأخير في مارس إلى يوم الأحد الماضي في أكتوبر).

رمز البلد هاتف: 48

رمز الإنترنت الدولي: .PL

عطلة سنوية: غالبية البولندية قضاء الإجازات السنوية خلال العطل المدرسية (قد تختلف حسب المقاطعة).

  • العطلة الصيفية - بين يوليو وأغسطس 1 31
  • عطلة عيد الميلاد - بين ديسمبر 25 وجان 5 العام المقبل
  • عطلة الشتاء - بين يناير 16 وفبراير 9
  • عطلة عيد الفصح - بين أبريل 9 وأبريل 14

إجازات رسمية:

  • 1 يناير - عيد رأس السنة الميلادية
  • 13 أبريل - عيد الفصح
  • 1 مايو - عيد العمال
  • 3 مايو - اليوم الوطني
  • 21 مايو - الصعود
  • 11 يونيو - كوربوس كريستي
  • 15 أغسطس - العذراء
  • 1 نوفمبر - عيد جميع القديسين
  • 11 نوفمبر - يوم الاستقلال
  • 25-26 ديسمبر - عيد الميلاد

ساعات العمل:

  • مكاتب - عادة من 08: 00 - 16: 00 الاثنين إلى الجمعة. عدم وجود كسر الرسمي لتناول طعام الغداء.
  • البنوك - من الاثنين الى الجمعة 09: 00-16: 00، السبت 09: 00-13: 00 في المدن الرئيسية. في المدن الصغيرة، ساعات العمل محدودة أكثر.
  • مكتب بريد - من الاثنين الى الجمعة 08: 00-18: 00. هي بعض المكاتب مفتوحة يوم السبت حتى 14: 00. مكاتب البريد الرئيسية في المدن الكبرى مفتوحة يوميا، ساعات 24.
  • متاجر - عموما من 09: 00 - 18: 00 الاثنين إلى السبت. وتفتح مراكز التسوق من 08: 00 ل21: 00 في نهاية الأسبوع كله.

خلفيّة: بولندا هي دولة القديمة التي ولدت قرب منتصف القرن 10th. حدث في العصر الذهبي في القرن 16th. وخلال القرن التالي، وتعزيز طبقة النبلاء والداخلية اضطرابات ضعف الأمة. في سلسلة من الاتفاقيات بين 1772 و1795 وروسيا وبروسيا والنمسا تقسيم بولندا فيما بينهم. بولندا استعادت استقلالها في 1918 إلا ​​أن تجاوز من قبل ألمانيا والاتحاد السوفيتي في الحرب العالمية الثانية. أصبح دولة تابعة السوفيتية بعد الحرب، ولكن حكومته متسامحة نسبيا والتقدمية. أدت الاضطرابات العمالية في 1980 لتشكيل نقابة مستقلة "التضامن" أنه بمرور الوقت أصبح قوة سياسية و1990 قد اكتسحت الانتخابات البرلمانية والرئاسية. برنامج "العلاج بالصدمة" خلال 1990s في وقت مبكر تمكين البلاد لتحويل اقتصادها إلى واحدة من أكثر قوة في أوروبا الوسطى، ولكن بولندا لا تزال تواجه تحديات المتبقية من ارتفاع معدلات البطالة، والبنية التحتية المتخلفة والمتهالكة، وطبقة دنيا الريفية الفقيرة. عانى التضامن هزيمة كبيرة في الانتخابات البرلمانية 2001 عندما فشلت في انتخاب نائب واحد لمجلس النواب في البرلمان، وتعهد قادة جدد للنقابة التضامن في وقت لاحق للحد من الدور السياسي الذي تلعبه النقابة. انضمت بولندا حلف شمال الاطلسي في 1999 والاتحاد الأوروبي في 2004. مع تحولها الى بلد ديمقراطي، الموجهة نحو السوق أنجزت إلى حد كبير، بولندا عضو نشط على نحو متزايد من المنظمات الأوروبية الأطلسية.

عاصمة: وارسو (وارسو في بولندا)

المناخ: المعتدلة مع الباردة، غائم، قسوة الشتاء معتدل مع هطول الأمطار بشكل متكرر، صيفا معتدل مع الاستحمام المتكرر وعواصف رعدية

جماعات عرقية: 96.7 البولندي٪، 0.4 الالمانية٪، البيلاروسية 0.1٪، 0.1 الأوكرانية٪، وغيرها وغير محددة 2.7٪ (2002 تعداد)

اللغات: البولندية 97.8٪، وغيرها وغير محددة 2.2٪ (تعداد 2002)

معلومات اخرى بولندا

ليكون ناجحا في حياتك بولندا البحث عن وظيفة والحصول على وظيفة تريدها ، تحتاج إلى الاستعداد بولندا غطاء إلكتروني . بولندا السيرة الذاتية التي يجب عليك البريد الإلكتروني على الفور إلى أرباب العمل المحتملين اختيار خلال البحث عن وظيفة في بولندا.

عندما تتلقى دعوة لل بولندا مقابلة العمل، يمكنك تقديم طلب للحصول على بولندا تأشيرة . تصريح عمل بولندا. ثم تعد نفسك لمقابلة العمل وإلقاء نظرة على بولندا اللباس لأن الطريقة التي ترتدي بها هي واحدة من أهم السمات في لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

تحقق من مقابلة العمل do البوينت اند لا, نصائح مقابلة عمل وغيرها مهارات البحث عن وظيفة الصفحات.

وبالإضافة إلى ذلك، على الصعيد الدولي info, البحث عن الوظائف, , تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل . اللباس الواجب ارتداؤه الصفحات سوف تجد العديد من النصائح مفيدة للباحثين عن عمل في الخارج.

حظا سعيدا مع المعلومات بولندا بك!

Poland Information

poland-location poland information, infoWorking abroad sounds like an adventure to many people. However, job search in Poland requires more than just the obvious Polish CV writing and translation, it requires thorough preparation. You will face problems that probably did not even come to your mind when you decided to find jobs in Poland.

Do not take too lightly the influence a job in Poland can have on your adventure! For instance, you will experience the different immigration rules and practices, strange job application procedures, unfamiliar job candidate selection criteria and out of the ordinary management culture.

art_warning Poland InformationMost visits to Poland are trouble-free but you should be aware of the global risk of indiscriminate international terrorist attacks, which could be against civilian targets, including places frequented by foreigners.

Time: GMT + 1 (GMT + 2 from last Sunday in March to last Sunday in October).

Telephone country code: 48

Internet country code: .pl

Annual vacation: Majority of Polish take annual vacations during school holidays (may vary according to district).

  • Summer holidays – between Jul 1 and August 31
  • Christmas holidays - between Dec 25 and Jan 5 of next year
  • Winter holidays – between Jan 16 and Feb 9
  • Easter holidays – between Apr 9 and Apr 14

Public Holidays:

  • 1 Jan - New Year's Day
  • 13 Apr - Easter Monday
  • 1 May - Labor Day
  • 3 May - National Day
  • 21 May - Ascension
  • 11 Jun - Corpus Christi
  • 15 Aug - Assumption
  • 1 Nov - All Saints' Day
  • 11 Nov - Independence Day
  • 25-26 Dec - Christmas

Business Hours:

  • Offices - normally from 08:00 – 16:00 Monday to Friday. There is no official break for lunch.
  • Banks - Mon-Fri 09:00-16:00, Sat 09:00-13:00 in main cities. In smaller towns, banking hours are more limited.
  • Post Office - Mon-Fri 08:00-18:00; some offices are open on Saturday until 14:00. The main post offices in major cities are open daily, 24 hours.
  • Stores - generally from 09:00 – 18:00 Monday to Saturday. Shopping centers are open from 08:00 to 21:00 the whole weekend.

Background: Poland is an ancient nation that was conceived near the middle of the 10th century. Its golden age occurred in the 16th century. During the following century, the strengthening of the gentry and internal disorders weakened the nation. In a series of agreements between 1772 and 1795, Russia, Prussia, and Austria partitioned Poland amongst themselves. Poland regained its independence in 1918 only to be overrun by Germany and the Soviet Union in World War II. It became a Soviet satellite state following the war, but its government was comparatively tolerant and progressive. Labor turmoil in 1980 led to the formation of the independent trade union "Solidarity" that over time became a political force and by 1990 had swept parliamentary elections and the presidency. A "shock therapy" program during the early 1990s enabled the country to transform its economy into one of the most robust in Central Europe, but Poland still faces the lingering challenges of high unemployment, underdeveloped and dilapidated infrastructure, and a poor rural underclass. Solidarity suffered a major defeat in the 2001 parliamentary elections when it failed to elect a single deputy to the lower house of Parliament, and the new leaders of the Solidarity Trade Union subsequently pledged to reduce the Trade Union's political role. Poland joined NATO in 1999 and the European Union in 2004. With its transformation to a democratic, market-oriented country largely completed, Poland is an increasingly active member of Euro-Atlantic organizations.

Capital: Warsaw (Warszawa in Polish)

Climate: temperate with cold, cloudy, moderately severe winters with frequent precipitation, mild summers with frequent showers and thundershowers

Ethnic groups: Polish 96.7%, German 0.4%, Belarusian 0.1%, Ukrainian 0.1%, other and unspecified 2.7% (2002 census)

Languages: Polish 97.8%, other and unspecified 2.2% (2002 census)

Other Poland Information

We hope that your Poland job search has been successful and you applied for Poland visa. So, if your Poland cover letter and Poland CV are ready, you may email them to your future employers and start preparing for a Poland job interview.

In addition, on the international info, job search, visa, work permit, cover letter, CV & resume, job interview and dress code pages you will find many useful tips for overseas job seekers.

Good luck with your Poland information!

Translate


Copyright © 2017 jobERA.com. All Rights Reserved.