الرئيس التنفيذي لشركة الأوراق المالية سير عينة

هذا عكس الذاتية الزمني تجربة القوائم تنسيق العمل بدءا موقفكم الأخير وتنتهي مع أول وظيفة. ومن المقبول على نطاق واسع وينطبق على معظم الباحثين عن عمل. وعكس السير الذاتية حسب الترتيب الزمني من السهل قراءة ويمكن تسليط الضوء على النمو الوظيفي.

يناسب هذا التنسيق الأشخاص الذين يتم تحديد أهدافهم المهنية بوضوح وتتوافق أهدافهم الوظيفية مع تاريخ عملهم. افحص ال عكس السطور الزمني مزايا وعيوب. ويفضل الشكل أجل استئناف زمني عكسي من قبل معظم المجندين وظيفة.

وبالإضافة إلى ذلك، قد بحث عينات الذاتية من قبل صناعة او بواسطة الوضع الوظيفي وتعزيز سيرتك الذاتية مع كلمات من قبل الصناعة.

العينة الرئيس التنفيذي لشركة الأوراق المالية تستأنف يقدم أفكارا الأسلوبية التي قد تستخدمها في سيرتك الذاتية

الاسم الاول الاسم الاخير
عنوان الشارع
مدينة، ST الرمز البريدي، البلد

الهاتف الخلوي #
الإقامة: الهاتف #
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني


مدير التنفيذي • كبار التنفيذي • مجموعة عامة • مدير الأقسام
الزميلة، معهد الأوراق المالية في أمريكا الشمالية

كبار المسؤولين التنفيذيين الاستراتيجي اعتادوا على العمليات العالمية على نطاق واسع في بيئات ثقافية متنوعة. خبير في تقطير وإدارة العمليات، وتعزيز الهياكل الداخلية، وتعزيز الكفاءات فريق متعدد المهارات عن طريق رعاية الإرشاد والقيادة الملهمة. وقد امتدت الاشتباكات التشغيلية، والاستراتيجية والتكنولوجية، وتغيير أدوار الإدارة، وبلغت ذروتها في حالة إدارة التنفيذية لبنك الاستثمار العالمي والقيادة الإقليمية للعمليات في هونغ كونغ وسنغافورة واندونيسيا وكوريا.

وتشمل نقاط القوة المهنية

  • مواقع متعددة، الإدارة التشغيلية المتعددة الثقافات
  • التخطيط الرؤية العالمي
  • تخطيط استراتيجي
  • ادارة العلاقات مع الزبائن
  • إعادة هندسة العمليات
  • التحسينات في الإنتاجية
  • ادارة مشروع
  • قيادة الفريق
  • إدارة القضايا
  • إدارة التوقعات
  • تغيير الإدارة
  • تقييم المخاطر
  • تكلفة التحسين والاحتواء
  • بناء توافق الآراء / الوساطة
  • الحكومة قضايا الامتثال
--------------------
الخبرة في الأعمال التجارية

BANK OF هونج كونج، هونج كونج 7 / 2003 إلى الوقت الحاضر
المدير الإقليمي للعمليات الأسهم الآسيوية / رئيس عمليات الأمن هونغ كونغ
الترويج لتوجيه العمليات الأمنية في هونغ كونغ، سرعان ما توسعت الى دور تنفيذي مزدوج في منطقة جغرافية واسعة أثرت سلبا على صناعة التمويل "مسطحة" على الصعيد العالمي، والتأثير السلبي السارس. ومما يزيد هذه القضايا كان انخفاض حاد في معنويات المكتب التنفيذي والمديرين الإقليميين التعبير عن اهتمامات السياسة علنا.

أصبحت هذه القوى الخارجية والداخلية حافزا لالشروع برنامج شامل كواجب الشركات لخفض التكاليف وتحسين الكفاءة، ودعم المبيعات مع تطوير منتجات جديدة للنمو الإيرادات، والعلاقات الإصلاح.

الرئيسية الاشتراكات المشروع:

حالة العمل ضعت يلخص الكفاءة والتكلفة والفوائد الإنتاجية لرفع مستوى التكنولوجيا المقترحة تستعد للانتقال أنظمة التسوية المالية الحالية إلى منصة عالمية موحدة.

الحائز على الضوء الأخضر من مجلس الإدارة، تسليم المشروع على مراحل متعددة التكنولوجيا من المفهوم من خلال التنفيذ الناجح. مع وجود أي خطأ يمكن أن يكلف الملايين في العائدات المفقودة، أثر المشروع 13 الأسواق الآسيوية، عملاء العالمية، والأعمال التجارية للبنك الأسهم الآسيوية على الصعيد العالمي، مما يستلزم الاختبار الدقيق والتنفيذ.

توقعات أصحاب المصلحة تمكنت والاتصالات، توفق بين الموارد قبل وبعد التنفيذ، حللت خيارات بديلة، قاد الزمنية للمشروع، وعززت الحاجة الماسة لمكونات "في المكونات" لتلبية الاحتياجات الفريدة للمنطقة. المشروع تسليمها على جميع معايير رئيسية هي:

  • قطع 1 مليون دولار في تكاليف التكنولوجيا سنويا من خلال تخفيض الحاجة إلى معدات لزوم لها، والقضاء على عقود الصيانة.
  • حفظ 5 مليون دولار من خلال تخفيض حجم وتحسين الكفاءة.

ارتفاع رضا العملاء عن طريق أسرع والخدمات الإلكترونية مبسطة الذي تجاوز الناتج من النظام السابق. عملاء تجربة الآن استلام العقود الإلكترونية السريعة، مع أقل المدخلات الإدارية اللازمة.

--------------------
الخبرة في الأعمال التجارية

مساهمات أخرى / أضواء

  • سلمت تحسين الخدمات وتقليل الأخطاء من خلال عملية الدمج الدور الذي القضاء على الازدواجية في المهام بين لندن وآسيا لالمقاصة وتسوية الصفقات في السوق الآسيوية. عرضت مزايا المنطقة الزمنية مركزية تجهيز لآسيا تحسن العملاء وخدمة أسرع، وتدفقات قطع المعلومات المكررة، وانخفاض تكاليف العمالة.
  • أجرت مراجعة شاملة في الامتثال للمنظمة مع توجيهات يوروبنك لإدارة الأعمال الأسهم. مواقع تمحيص العميل، وسائل الاتصال، والقيود السوق المحلية، الضرائب المترتبة، وتكاليف الامتثال لتقديم مجموعة من الخيارات البديلة.

المدير الإقليمي للعميل والتجارة التسجيل الخدمات (C & TDS) (11 / 2000-7 / 2003)

ترأس يوميا عمليات "مكتب الوسط"، وتدفق المعلومات للرقابة، التوفيق بين الصفقات، وقياس الأداء كأساس للتحسين المستمر. علاقات العملاء رعايتها، تقييم المخاطر، وضمان الامتثال تكاليف العمالة والأهداف الإنتاجية.

مساهمات رئيسية:

  • تحديد التناقضات التشغيلية بين نيوزيلندا والولايات المتحدة وأستراليا وتايوان وكوريا، والهند، وبدأت حالة نهائية للتغيير للنموذج الحجز الآسيوية التي من شأنها أن تتكامل بسهولة مع التحول المقترح إلى منصة عالمية وتلبية كافة المسائل القانونية والامتثال.
    مع عدم وجود موارد إضافية خصصت لهذا المشروع، وفاز في شراء من أصحاب المصلحة في لندن، الولايات المتحدة الأمريكية، واستراليا لدعم هذه المبادرة. إعادة تصميم العمليات شخصيا، سعى وحققت علامة فاصلة من خبراء الضرائب والقانونية، والامتثال، وأثرت القبول للتغيير من العملاء.

وكانت النتائج مثيرة للإعجاب:

  • تحسن خدمة العميل من خلال عملية عالمية.
  • الوفورات المحققة دولار 50K سنويا من خلال تخفيض الحاجة للموظفين دعم الأعمال في الولايات المتحدة ولندن.
  • قاد مبادرة نوعية جديدة تهدف إلى تحديد وحل القضايا نظم في لندن وهونغ كونغ والتي أثرت العملاء أو ضوابط المحيطة بها. عملية حرض لتصنيف القضايا، وإنتاج التقارير، وإنشاء منتدى لتحديد الأولويات والقرار. تأمين إضافي 2.2 مليون دولار لتمويل تطوير البروتوكولات بالكامل.
  • تحليل وتطويرها وفاز قبول أصحاب المصلحة على نطاق واسع لتنفيذ التغيير الثقافي والتنظيمي كبير عن طريق متابعة الشمس نموذج. فرص المبادرة استغلالها لتوفير الخدمة على مستوى العالم من خلال مفهوم عملية واحدة على ثلاثة "التحولات" في هونغ كونغ، لندن، وستامفورد، لتحل محل ثلاث شركات منفصلة تعمل بشكل فردي مع العمليات المكررة. وكان المشروع نجاحا باهرا الحد من الوقت لإحالة العقد ويلاحظ وحده، من خلال 60٪.

رئيس قسم المبيعات الدعم (1 / 2000-11 / 2000)

الدور التي أنشئت خصيصا لتقديم "مقدمة" لعمليات هونغ كونغ قبل التعيين في المناصب العليا.

  • أنشأ برنامج CRM جديد يهدف إلى دعم التجار وموظفي المبيعات في آسيا والمحيط الهادئ، لندن، والولايات المتحدة الأمريكية للعمل الأسهم الآسيوية. نقطة اتصال مركزية لاحتياجات العملاء محددة، والمسائل التشغيلية.
  • خرج احتمال الخطأ، والحد من ازدواجية المهام، من خلال إطلاق تنفيذ وصلة STP أن آلية إنتاج الملاحظات العقود والتسويات التجارية. دفعت تحسين الإنتاجية تخفيض 30٪ في تكاليف العمالة من خلال تخفيض عدد الموظفين. 350 حددت + غير القياسية "استثناءات" قطع ل10 فقط قبل التنفيذ.
    --------------------
    الخبرة في الأعمال التجارية

    POTTER MARBURN SECURITIES PTY LTD، كاليفورنيا 9 / 1994-1 / 2000
    رئيس عمليات العملاء الخاصة (4 / 1998-1 / 2000)
    رئيس عمليات العملاء الخاصة (3 / 1996-10 / 1997)
    رئيس / مدير مشارك العمليات (8 / 1995-3 / 1998)

    ملخص الإنجازات الكبرى (1994-2000)

    • عمليات إعادة هيكلة لمزيد من الكفاءة والامتثال. أنتجت شخصيا أول سياسة غسل الأموال لللشركة [ثم] تغيير ثوري أن القضاء مخصصة الافتتاح فرق المبيعات، مع استكمال الضوابط الداخلية صارمة وتوثيق حسابات.
    • عملية استنباط أن قدرات الاستدانة من سنغافورة لإعداد استراليا لمستقبل نمو الأعمال التجارية العالمية لاحق إلى الاستيلاء عليها من قبل بنك هونغ كونغ.
    • أكمل الفصل بين عمليتين الأسهم المتميزة خلال عشرة أيام من الاندماج، مع عدم فقدان الأعمال نتيجة لنظام أو عملية الفشل. تقسيم الموظفين إلى المجالات المناسبة، اتصالات مع بورصة لضمان عدم فقدان الأولوية لأوامر مفتوحة، وتغيير الأنظمة، وخصصت العملاء.
    • ألقى سلسلة من وفورات في التكاليف من خلال مركزية العمليات، وإعادة التفاوض على عقود خدمات المعلومات، وإدارة ذكية من رأس المال العامل.
    • أنظمة وعمليات إدارة المنشأة لضمان الفصل بين الواجبات والضوابط، والتقارير الإدارية للعمليات.
    • و"عمليات العميل الخاصة ولجنة المخاطر" التي اطلقت للتصدي الشعب الفراغ الإدارة.
    • تمكن التعرض للمخاطر الإشراف على صياغة السياسات وإنفاذ الامتثال، والائتمان، والأعمال التجارية.
    • وضعت وقاد الرؤى التشغيلية في المستقبل لأنظمة والعمليات والإجراءات.
    • خفض التكاليف الإدارية اللاحقة إلى مراجعة شاملة للبروتوكولات التحكم الائتمان.
    --------------------
    ارتباطات مسبقة
    • Equityman المحدودة والبحوث محلل
    • كروكشانك، البطيخ وشركاه، كبير محللي الأبحاث: القطاع الصناعي
    • شركة الوطنية للأوراق المالية، المسؤول عن المشروع
    • هدف شركة خاصة محدودة، مدير بضائع، مدير شؤون الموظفين
    • كاليفورنيا قسم التربية والتعليم، مدرسة ثانوية الرياضيات والعلوم المعلم
    --------------------
    التعليم والتدريب

    ماجستير في إدارة الأعمال
    جامعة كاليفورنيا

    دبلوم الدراسات العليا في الأوراق المالية
    معهد الأوراق المالية في هونغ كونغ

    بكالوريوس العلوم
    جامعة كاليفورنيا

    دبلوم الدراسات العليا في التعليم
    جامعة كاليفورنيا

    تدريب إضافي:

    قوة عملية، جامعة وارويك (UK) • قيادة برنامج منع برنامج فريق • التنفيذية العليا • التحرش / التمييز • إدارة التغيير الاستراتيجي • برنامج الكيمياء الفوز لكبار التنفيذيين (إنسياد، فرنسا) • التحوط أساسيات صندوق • القيادة العالمية وبرنامج التنوع • القيادة في إدارة التنافسية منظمة العالمية • القيادة • التأثير و شبكات الاستراتيجية • العالم

    --------------------
    الإدارات

    السوق يسلط الضوء المحدودة
    الأعمال الزراعية الخدمات كاليفورنيا المحدودة
    NARW شركة خاصة محدودة
    الشركة تجاه وشركة خاصة محدودة


    استخدم ال البلد البحث عن وظيفة or البحث عن وظيفة في البلد محركات البحث عن وظيفة!

    تذكر أن سيرتك الذاتية / السيرة الذاتية يجب أن تكون المستهدفة, ممكن الإطلاع عليه وتوليد الزيارات. إذا كان لديك صعوبة في الخاص كتابة السيرة الذاتية or كتابة السيرة الذاتية بدلاً من التحديق في ورقة فارغة ، استخدم عينات السيرة الذاتية, قوالب السيرة الذاتية, عينات الذاتية و قوالب الذاتية أو:

    الرئيس التنفيذي لشركة الأوراق المالية الأخرى سير نموذج معلومات

    إذا كان لديك غطاء الرسالة و استئنف مستعدون، يمكن أنت بريد إلكتروني الرئيس التنفيذي للأوراق المالية سيرتك الذاتية من خلال البحث عن وظيفة الدولي إلى التوظيف وظيفة في جميع أنحاء العالم.

    البدء في التحضير ل مقابلات العمل وتحقق مقابلة العمل ما يفعل و يترك. أيضا، ومعرفة لماذا الناس لا استأجرت عن الوظائف المتاحة.

    وبالإضافة إلى ذلك، على البحث عن الوظائف, تأشيرات, تصريح العمل, غطاء الرسالة, السيرة الذاتية والسيرة الذاتية, مقابلة عمل و قواعد اللباس الصفحات، يمكنك العثور على نصائح حول العديد من البلدان المختلفة.

    حظا سعيدا مع الرئيس التنفيذي للأوراق المالية استئناف العينة.

CEO Securities Resume Sample

This reverse chronological resume format lists job experience starting with your most recent position and ending with your first job. Is widely accepted and is applicable to most job seekers. The reverse chronological order resumes are easy to read and can highlight career growth.

This format suit those whose career goals are clearly defined and whose job objectives align with their work history. Check the reverse chronological resume advantages & disadvantages. The reverse chronological order resume format is preferred by most job recruiters.

In addition, you may search resume samples by industry or by career situation and enhance your resume with resume keywords by industry.

THE CEO SECURITIES RESUME SAMPLE PROVIDES STYLISTIC IDEAS THAT YOU MAY USE IN YOUR RESUME

FirstName LastName
Street Address
City, ST ZipCode, Country

Cell: Phone #
Residence: Phone #
Email: Email Address



CEO • Senior Executive • Group General Manager • Divisional Manager
Associate, Securities Institute of North America

Strategic senior executive accustomed to large-scale global operations in diverse cultural environments. Expert in distilling and managing processes, enhancing internal structures, and promoting multi-skilled team competencies via nurturing mentorship and inspirational leadership. Engagements have spanned operational, strategic, technological, and change management roles, culminating in executive directorship of a global investment bank and regional leadership of operations in Hong Kong, Singapore, Indonesia and Korea.

Professional strengths include

  • Multi-site, Multicultural Operational Management
  • Global Vision Planning
  • Strategic Planning
  • Customer Relationship Management
  • Process Reengineering
  • Productivity Improvements
  • Project Management
  • Team Leadership
  • Issues Management
  • Expectations Management
  • Change Management
  • Risk Assessments
  • Cost Optimization and Containment
  • Consensus-Building/Mediation
  • Government Compliance Issues
————————————————————
Business Experience

BANK OF HONG KONG, Hong Kong 7/2003–Present
Regional Head of Asian Equity Operations/ Head of Hong Kong Security Operations
Promotion to steer security operations in Hong Kong, quickly expanded into a dual operational role across a vast geographical area negatively impacted by a globally “flat” finance industry and the negative impact of SARS. Compounding these issues was a steep decline in regional office morale and executive directors openly voicing policy concerns.

These external and internal forces became the catalyst for embarking upon a comprehensive program as a corporate imperative to reduce costs, improve efficiencies, support sales with new product development for revenue growth, and repair relationships.

Major Project Contributions:

Devised business case summarizing efficiency, cost, and productivity benefits of a proposed technology upgrade poised to transition existing financial settlement systems to a standardized global platform.

Winning the green light from the Board of Directors, delivered the multi-phased technology project from concept through successful implementation. With any error having the potential to cost millions in lost revenue, the project impacted 13 Asian markets, global clients, and the bank’s Asian equity business globally, necessitating meticulous testing and implementation.

Managed stakeholder expectations and communications, juggled pre- and post-implementation resources, analyzed alternate options, drove project timelines, and reinforced the critical need for “plug-in” components to meet the unique needs of the region. The project delivered on all key criteria:

  • Cut $1 million in technology costs annually through reduced need for redundant hardware and elimination of maintenance contracts.
  • Saved $5 million through reduced headcount and improved efficiencies.

Elevated customer satisfaction via faster, streamlined electronic services that surpassed output from the previous system. Clients now experience receipt of rapid electronic contracts, with less administrative input required.

————————————————————
Business Experience

Other Contributions/Highlights

  • Delivered service improvements and reduced errors through a role consolidation process that eliminated the duplication of tasks between London and Asia for clearing and settling Asian market trades. Time zone advantages of centralizing the processing to Asia offered clients improved and faster service, cut duplicated information flows, and reduced labor costs.
  • Conducted comprehensive review into the organization’s compliance with Eurobank directives for managing equity business. Scrutinized client locations, communication methods, local market constraints, tax implications, and costs of compliance to deliver a set of alternate options.

Regional Head of Client and Trade Date Services (C&TDS) (11/2000–7/2003)

Presided over daily “middle office” operations, controlled information flows, reconciled trades, and measured performances as a basis for continuous improvement. Nurtured client relationships, assessed risk, and ensured compliance with labor costs and productivity targets.

Key contributions:

  • Identified operational inconsistencies between New Zealand, United States, Australia, Taiwan, Korea, and India and initiated a definitive case for changing to the Asian booking model that would seamlessly integrate with the proposed transition to a global platform and meet all legal and compliance issues.
    With no additional resources allocated for the project, won buy-in from stakeholders in London, United States, and Australia to support the initiative. Personally reengineered processes, sought and achieved sign-off from tax, legal, and compliance experts, and influenced acceptance for change from clients.

Results were impressive:

    • Client service improved through a global operation.
    • Generated savings of $50K annually through reduced need for staff supporting business in United States and London.
  • Spearheaded new quality initiative designed to identify and resolve issues surrounding systems in London and Hong Kong that impacted clients or controls. Instigated process for categorizing issues, producing reports, and established a forum for prioritization and resolution. Secured additional $2.2 million in funding to develop protocols fully.

Analyzed, developed, and won widespread stakeholder acceptance for implementing significant cultural and organizational change via the Follow the Sun model. Initiative exploited opportunities to provide service globally through the concept of one operation on three “shifts” in Hong Kong, London, and Stamford, replacing three separate enterprises operating individually with duplicated processes. The project was an outstanding success reducing the time to forward contract notes alone, by 60%.

Head of Sales Support (1/2000–11/2000)

Role created specifically to provide an “introduction” to Hong Kong operations prior to senior-level appointment.

  • Established new CRM program designed to support traders and sales staff in Asia Pacific, London, and United States for Asian equity business. Central point of contact for client-specific needs, and operational issues.

Eliminated potential for error, and reduced task duplication, by launching the implementation of an STP link that automated the production of contract notes and trade settlements. Productivity improvements prompted 30% reduction in labor costs through staff reductions. Identified 350+ non-standard “exceptions” cut to 10 just prior to the implementation.

————————————————————
Business Experience

POTTER MARBURN SECURITIES PTY LTD, California 9/1994–1/2000
Head of Private Client Operations (4/1998–1/2000)
Chairperson of Private Client Operations (3/1996–10/1997)
Head of Operations / Associate Director (8/1995–3/1998)

Summary of major accomplishments (1994–2000)

  • Restructured operations for greater efficiencies and compliance. Personally produced the first money laundering policy for the company—a [then] revolutionary change that eliminated ad hoc accounts opening by sales teams, complete with strict and documented internal controls.
  • Devised process that leveraged capabilities of Singapore to prepare Australia for future global business growth subsequent to a takeover by the Bank of Hong Kong.
  • Completed separation of two distinct equity operations within ten days of merger, with no loss of business due to system or process failures. Divided staff to appropriate areas, communicated with the Stock Exchange to ensure no loss of priority for open orders, changed systems, and allocated clients.
  • Delivered a series of cost savings through the centralization of operations, re-negotiation of information services contracts, and astute management of working capital.
  • Established management systems and processes to ensure segregation of duties, controls, and management reporting for operations.
  • Launched the “Private Client Operations and Risk Committee” to address divisional management void.
  • Managed risk exposure overseeing policy formulation, compliance enforcement, credit, and business.
  • Formulated and steered future operational visions for systems, processes, and procedures.
  • Cut administrative costs subsequent to comprehensive review of credit control protocols.
————————————————————
Prior Engagements
  • Equityman Ltd, Senior Research Analyst
  • Cruickshank, Melon & Co, Senior Research Analyst: Industrial Sector
  • National Securities Corporation, Project Officer
  • Target Pty Ltd, Merchandise Manager, Personnel Manager
  • California Department of Education, High School Mathematics & Science Teacher
————————————————————
Education & Training

Master of Business Administration
University of California

Graduate Diploma of Securities
The Securities Institute of Hong Kong

Bachelor of Science
University of California

Graduate Diploma of Education
University of California

 

 

Additional Training:

Power of Process, Warwick University (UK) • Leading a Winning Team • Senior Executive Program • Harassment / Discrimination Prevention Program • Managing Strategic Change • Alchemy Program for Senior Executives (INSEAD, France) • Hedge Fund Fundamentals • Global Leadership and Diversity Program • Leadership in a Global Organization • Leadership • Strategic Influencing & Networking • World Competitive Management

————————————————————
Directorships

 Marketplace Showcases Limited
Agribusiness Services California Limited
NARW Pty Ltd
Toward & Company Pty Ltd


art_tip ceo securities resume sampleIf you have a difficulty with your resume writing, instead of staring at a blank piece of paper, use:

Other CEO Securities Resume Sample Info

If your cover letter and resume are ready, you may email your CEO Securities resume through international job search engines to job recruiters worldwide.

Start preparing for job interviews and check the job interview do's and don'ts. Also, find out why people are not hired for available jobs.

In addition, on job search, visa, work permit, cover letter, CV / resume, job interview and dress code pages, you can find tips for many different countries.

Good luck with the CEO Securities resume sample.

Translate


Copyright © 2017 International Job Search Online. All Rights Reserved.